الموضوعات تأتيك من 16180 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هل يعود الدون ؟!.. تعرف على قائمة يوفنتوس لمباراة ساسولو في الدوري الإيطالي سعودى سبورت

01/12/2019 | 8:45 ص 0 comments
هل يعود  الدون ؟!.. تعرف على قائمة يوفنتوس لمباراة ساسولو في الدوري الإيطالي   سعودى سبورت

أعلن مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري عن قائمة الفريق التي ستواجه ساسولو في مباراة الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

أعلن مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري عن قائمة الفريق التي ستواجه ساسولو في مباراة الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

وشهدت القائمة عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن مباراة أتالانتا، والمدافع أليكس ساندرو، فيما يغيب لاعب الوسط سامي خضيرة وأدريان رابيو.

قائمة يوفنتوس لمباراة ساسولو:

حراسة المرمى: تشيزني، بينسوليو، بوفون
الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، أليكس ساندرو، دانيلو، بونوتشي، روجاني، ديميرال
خط الوسط: بيانيتش، رامزي، ماتويدي، إيمري تشان، بينتانكور
الهجوم: رونالدو، ديبالا، كوادرادو، هيجواين، بيرنارديسكي


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: ميلان يسعى لمواصلة صحوته بالدوري الإيطالي على حساب بولونيا 08/12/2019 | 11:00 ص

يحل فريق ميلان ضيفا على نظيره بولونيا، اليوم، الأحد، في تمام العاشرة إلا ربع مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 ...

مباريات اليوم السعودية والبحرين في نهائي خليجي 24 سعودى سبورت 08/12/2019 | 4:00 ص

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

لاتسيو يهزم يوفنتوس ويبقي على صدارة إنتر ميلان 08/12/2019 | 4:00 ص

بطولة إيطاليا: لاتسيو يلحق الخسارة الاولى بيوفنتوس ويحرمه من استعادة الصدارة

تعرف على مواعيد مباريات الأحد في الدوريات الأوروبية والكونفدرالية 08/12/2019 | 4:00 ص

حرصًا من بوابة "بلدنا اليوم" على تقديم كافة الخدمات لقراءها ومتابعيها، نستعرض مواعيد مباريات اليوم الأحد، في دوريات أوروبا وخليج 24 وكأس مصر.

يوفنتوس يسقط في فخ الخسارة للمرة الأولى على يد لاتسيو 08/12/2019 | 4:00 ص

فشل يوفنتوس في العودة مرة أخرى إلى صدارة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بعدما خسر بشكل مفاجئ من لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر من السيريا آه.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وتورينو بث مباشر - موقع كورة أون 08/12/2019 | 4:00 ص

مشاهدة مباراة فيورنتينا وتورينو Fiorentina vs Torino، اليوم الأحد الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد

من أجل دوري أبطال أوروبا.. نابولي يخطط لخطف إبراهيموفيتش – ‬‎ 08/12/2019 | 2:00 ص

نابولي على استعداد لدفع ما يطلبه إبراهيموفيتش ليشارك معه في دوري أبطال أوروبا.



هل يعود الدون ؟!.. تعرف على قائمة يوفنتوس لمباراة ساسولو في الدوري الإيطالي سعودى سبورت الدوري الإيطالي أعلن مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري عن قائمة الفريق التي ستواجه ساسولو في مباراة الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإيطالي

خيارات

هل يعود  الدون ؟!.. تعرف على قائمة يوفنتوس لمباراة ساسولو في الدوري الإيطالي   سعودى سبورت
المصدر https://www.so3ody.com/news/36918/هل-يعود-الدون-تعرف-على-قائمة-يوفنتوس-لمباراة-ساسولو-في-الدوري-الإيطالي/الدوري-الإيطالي https://www.so3ody.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل يعود الدون ؟!.. تعرف على قائمة يوفنتوس لمباراة ساسولو في الدوري الإيطالي سعودى سبورت

اترك تعليقا