الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الميادين مسيرات تضامنية مع الحكومة في الجزائر

02/12/2019 | 1:45 ص 0 comments
الميادين     مسيرات تضامنية مع الحكومة في الجزائر

الاتحاد العام للعمال الجزائريين ينظم مسيرات تضامنية مع الحكومة الجزائرية، وعضو المكتب الوطني لحزب جبهة المستقبل الجزائري يؤكّد للميادين أن محاربة الفساد هي من المهمات الأساسية للرئيس المقبل.

الاتحاد العام للعمال الجزائريين ينظم مسيرات تضامنية مع الحكومة الجزائرية، وعضو المكتب الوطني لحزب جبهة المستقبل الجزائري يؤكّد للميادين أن محاربة الفساد هي من المهمات الأساسية للرئيس المقبل.

مظاهرات وسط العاصمة الجزائرية لدعم الانتخابات الرئاسية القادمة (أ ف ب).

 

خرج مؤيدون للحكومة الجزائرية إلى الشوارع تعبيراً عن تضامنهم معها قبيل الانتخابات الرئاسية التي ترفضها الحركة الاحتجاجية المناوئة للحكومة. المسيرات التي نظّمها الاتحاد العام للعمال الجزائريين شارك فيها ما يزيد على عشرة آلاف شخص في عدد من المدن بأنحاء البلاد.

عضو المكتب الوطني لحزب جبهة المستقبل الجزائري علاوة العايب أكّد أن محاربة الفساد هي من المهمات الأساسية للرئيس المقبل. وفي حديث لبرنامج الجزائر- الرئاسية على الميادين، أكّد العايب أن على الرئيس المقبل التحاور مع الحراك في الشارع.

بدوره، أكّد المحامي والناشط الحقوقي عامر رخيلة حساسية الجزائريين من التدخّل الخارجي، جازماً  بأن ما حرّك البرلمان الأوروبي هو ملف تنظيم الطاقة الذي وافقت عليه السلطة الجزائرية.

وكانت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية أدانت شكلاً ومضموناً ما اعتبرته "التدخل السافر" في شؤونها الداخلية، واحتفظت لنفسها بالحق في مباشرة تقييم شامل ودقيق لعلاقاتها مع كافة المؤسسات الأوروبية، في رد على قرار البرلمان الأوروبي بما أسماه "إنتهاكات حقوق الإنسان في الجزائر".

Protests nationwide in Algeria refusing the interference of EU parliament in Algerian affairs.الجزائر_تنتخب pic.twitter.com/P6sR7jScPM

— Amin Algeria (@aminalgeria) November 30, 2019

المرشح للانتخابات الرئاسية في الجزائر عبد القادر بن قرينة كان قد هدد بالانسحاب من الانتخابات إذا ثبت عدم نزاهتها، معتبراً أن الظروف الحالية لإجراء الانتخابات مقبولة، فيما أكّد رئيس الأركان الجزائري الفريق أحمد قايد صالح أن الجيش يدرك جيداً التحديات التي تمر بها البلاد، ويحرص على وضع جميع الخطط الاستباقية لمواجهة أيّ تهديد.

وتواصلت التحضيرات للانتخابات الرئاسية في الجزائر، فيما واصل المرشحون حملاتهم الانتخابية وسط التظاهرات الرافضة والمطالبة بـ"دولة مدنية لا عسكرية"، وشارك عشرات الآلاف من الجزائريين في مسيرات بالعاصمة ومدن وبلدات أخرى مطالبين بإطلاق سراح مئات المعتقلين، وأكّدوا رفضهم لإجراء الانتخابات الرئاسية المقررة في 12 كانون الأول/ديسمبر المقبل.
 

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الجزائر تؤيد «إعلان القاهرة» وتؤكد: مع أى «مبادرة لوقف الدماء» فى ليبيا 10/06/2020 | 3:45 ص

أعلنت الجزائر تأييدها إعلان القاهرة بشأن ليبيا، وفقا للمتحدث باسم الرئاسة الجزائرية، محمد أوسعيد بلعيد، الذى قال إن بلاده ترحب بمبادرة القاهرة لوقف إطلاق النار فى ليبيا، وأى «مبادرة تؤدى لوقف الدماء»، مشيرا إلى أن بلاده تقف على مسافة واحدة من جميع

الجزائر: صحافيون من دون أجور يهددون بالنزول إلى الشارع 10/06/2020 | 3:45 ص

وجّه التنظيم النقابي الأبرز للصحافيين في الجزائر رسالة تحذير إلى الرئيس، عبد المجيد تبون، ورئيس الحكومة، عبد العزيز جراد، حول وضع قطاع الصحافة. وهدد باللجوء إلى خيارات تصعيدية لانتزاع مطالب وحقوق الصحافيين، متهماً الحكومة بالتنصل من المطالب.

العربي الجديد 10/06/2020 | 3:45 ص

اقرا وشاهد افضل تغطية اخبارية وتحليلة للاحداث العربية والعالمية تغطية حصرية على مدار الساعة, قصص ومقالات وروايات لأهم كتاب الرأي في الوطن العربي والعالم

المتحدث باسم تبون: ماكرون له نوايا طيبة تجاه الجزائر ورئيسها يكن له الاحترام ـ (فيديو) القدس العربي 10/06/2020 | 3:45 ص

لندن ـ "القدس العربي": قال بلعيد محند أوسعيد الوزير المستشار والناطق باسم الرئاسة الجزائرية إن المكالمة الهاتفية بين الرئيس عبد المجيد تبون ونظيره الفرنسي سمحت

الجزائر: نرحب بكل المبادرات الهادفة لحقن دماء الليبيين مصراوى 10/06/2020 | 3:45 ص

الجزائر نرحب بكل المبادرات الهادفة لحقن دماء الليبيين | مصراوى

الجزائر تسجل9 وفيات و104 إصابات جديدة بكورونا الشرق الأوسط 07/06/2020 | 10:00 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.



الميادين مسيرات تضامنية مع الحكومة في الجزائر اخبار الجزائر الاتحاد العام للعمال الجزائريين ينظم مسيرات تضامنية مع الحكومة الجزائرية، وعضو المكتب الوطني لحزب جبهة المستقبل الجزائري يؤكّد للميادين أن محاربة الفساد هي من المهمات الأساسية للرئيس المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

الميادين     مسيرات تضامنية مع الحكومة في الجزائر
المصدر http://www.almayadeen.net/news/politics/1364406/الجزائر http://www.almayadeen.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الميادين مسيرات تضامنية مع الحكومة في الجزائر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars