الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

منتخب تونس للشباب يفوز ببطولة شمال أفريقيا على حساب مصر

02/12/2019 | 5:45 ص 0 comments
منتخب تونس للشباب يفوز ببطولة شمال أفريقيا على حساب مصر

فاز المنتخب التونسي لكرة القدم للشباب ببطولة شمال أفريقيا بعد تغلبه في آخر مباريات البطولة على المنتخب المصري بنتيجة 3-1 ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط متساويا مع مصر ، إلا أن نتيجة المواجهة المباشرة كانت لصالح تونس.

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب


فاز المنتخب التونسي لكرة القدم للشباب ببطولة شمال أفريقيا بعد تغلبه في آخر مباريات البطولة على المنتخب المصري بنتيجة 3-1 ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط متساويا مع مصر ، إلا أن نتيجة المواجهة المباشرة كانت لصالح تونس.

أخبار متعلقة

الأهلي يعسكر لبني سويف غدا.. وفايلر يطالب بغلق «ملف أفريقيا»

الأهلي يخسر من النجم الساحلي 1-0 بـ«مجموعات» دوري أبطال إفريقيا

اتحاد شمال إفريقيا ينتخب «الشيباني» رئيسًا.. ويكرم منتخبي مصر والجزائر

وبدأ المنتخب الوطني بالتقدم ثم تعادلت تونس بركلة جزاء في الشوط الأول وتقدمت تونس في الشوط الثاني ثم أضاع منتخب مصر ركلة جزاء، وأحرزت بعدها تونس الهدف الثالث.

وقام الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس لجنة إدارة الاتحاد بتقديم درعي الاتحاد المصري لكرة القدم للدكتور وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي للعبة ولعبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي واتحاد شمال أفريقيا، كما قام الدكتور وديع الجريء بتكريم الدكتور جمال محمد علي باهدائه درع الاتحاد التونسي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط الأخضر - CNN Arabic اليوم 16:45 م

أرجع خبراء سبب التراجع الطفيف إلى بدء تحسن موارد مصر من الدولار بعد استئناف السياحة وعودة الاستثمارات الأجنبية في أدوات الدين الحكومية، علاوة على حصول مصر على تمويل جديد من صندوق النقد الدولي بقيمة 5.2 مليار دولار.

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا - اليوم 16:45 م

أعلن عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، أنه تمت السيطرة على أزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد، بفضل الحكومة والمستشفيات.

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد - اليوم 16:45 م

كشف الدكتور محمد القوصى الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، أن القمر الصناعى طيبة.1 موجود حاليا في المدار المخصص له وهو المدار الثابت على ارتفاع 36 ألف كيلو من سطح الأرض.

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر اليوم 16:45 م

أكد البرلمان المصري، الاثنين، أن مصر لديها منطقتان واعدتان للبترول والغاز في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، تحت السيادة المصرية، وأن ثروات المتوسط دفع

نادي الجزيرة في المركز الأول.. تعرف على أقدم 7 أندية فى مصر - اليوم 16:45 م

الرياضة جزء رئيسي من حياة المصريين إن لم تكن تمارسها فأنت مشجع لأحد الأندية، وتسرق دائماً الشغف والحماس سواء من اللاعبين أو المتابعين، وعرفت مصر الأندية الرياضية كمؤسسات مهمة داخل الدولة

مصر.. اعترافات المتهم بقتل سيدة في الدقهلية.. خنقها بالروب وعاشرها ميتة - 25/06/2020 | 5:00 ص

اعترف المتهم أحمد والبالغ 33 عاما، بقتل الطالبة إيمان حسن داخل شقتها بقرية ميت عنتر بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية المصرية، وذكر أنه قام بمجامعتها بعد أن خنقها بحزام روبها الخاص.

احتجاز الصحفية المصرية نورا يونس.. و العفو الدولية تطالب بحمايتها من التعذيب وإساءة المعاملة - CNN Arabic 25/06/2020 | 5:00 ص

ألقت قوات الأمن المصرية، مساء الأربعاء، القبض على الصحفية نورا يونس، رئيس تحرير الموقع الإخباري الإلكتروني "المنصة"، وذلك في أعقاب اقتحام أفراد الشرطة المصرية لمقر الموقع الإلكتروني، وتفتيش أجهزة الكومبيوتر الخاصة بالصحفيين العاملين في المو



منتخب تونس للشباب يفوز ببطولة شمال أفريقيا على حساب مصر اخبار المحروسة فاز المنتخب التونسي لكرة القدم للشباب ببطولة شمال أفريقيا بعد تغلبه في آخر مباريات البطولة على المنتخب المصري بنتيجة 3-1 ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط متساويا مع مصر ، إلا أن نتيجة المواجهة المباشرة كانت لصالح تونس.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

منتخب تونس للشباب يفوز ببطولة شمال أفريقيا على حساب مصر
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1448403 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منتخب تونس للشباب يفوز ببطولة شمال أفريقيا على حساب مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars