الموضوعات تأتيك من 16169 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

المدير التنفيذي: سامسونج إلكترونيكس تقدم باقة متميزة من منتجاتها خلال معرض Cairo ICT 2019

02/12/2019 | 8:00 ص 0 comments
المدير التنفيذي: سامسونج إلكترونيكس تقدم باقة متميزة من منتجاتها خلال معرض Cairo ICT 2019

عرضت شركة “سامسونج إلكترونيكس مصر” أحدث تقنياتها وحلولها التكنولوجية لأول مرة في السوق المصرية، وذلك من خلال جناحها المخصص بمعرض القاهرة ال

فاروق يوسف

عرضت شركة “سامسونج إلكترونيكس مصر” أحدث تقنياتها وحلولها التكنولوجية لأول مرة في السوق المصرية، وذلك من خلال جناحها المخصص بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته الـ23 حيث قدمت أحدث إصدارات منتجاتها من هواتف ذكية وتليفزيونات وباقة من حلولها الذكية التي تقدمها سامسونج سواء لقطاع الأعمال والشركات أو للأفراد.

وقال جايهوان لي، المدير التنفيذي لشركة سامسونج إلكترونيكس مصر، إن الشركة تتطلع بنهاية هذا العام لعرض جميع إنجازاتها ومشاركتها مع عملائها بتنوع احتياجاتهم وخلفياتهم، خاصة وأن العام الجاري شهد نموًّا في حجم المبيعات.

أضاف أن مشاركة سامسونج في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، خطوة هامة لأعمالها في مصر، ومن ثم حرصت الشركة على تقديم أحدث تكنولوجيا في جميع المجالات، لا سيما منتجات محلية الصنع في مصر من خلال المصنع الخاص بالشركة في بني سويف، مثل شاشات QLED 8K.

الشركة تستهدف تعزيز صناعة المنتجات المحلية.. والشاشات على رأسها

وأكد لي، أن رؤية سامسونج تتمحور حول تقديم منتجات تحول تجربة المستخدمين إلى تجربة سلسة وأقل مجهودًا واعتمادًا على الذكاء الاصطناعي AI والحلول عبر إنترنت الأشياءIoT، أينما كان المستخدم، الأمر الذي جعلها تبدع في مجال الهواتف الذكية التي أصبحت امتدادًا ضروريًّا لحياته اليومية، وشملت التقنيات التي أطلقتها سامسونج الخاصة بالمنازل وسائل اتصال متقدمة ترتبط فيها ببعضها وبالأجهزة الأخرى لفهم احتياجات المستخدم وجعل حياته أقل عبئًا.

أشار إلى أن الشركة قامت بتطوير باقة متنوعة من الحلول المميزة للشركات والمؤسسات، التي تهدف إلى تطوير بيئة الأعمال بشكل جذري، ما يساهم في تعزيز الإنتاجية بشكل غير مباشر.

ومن المقرر خلال المعرض أن تطلق سامسونج هاتف “جالكسي فولد”، ويقدم الهاتف شاشة Flex اللامتناهية والقابلة للطي التي تعد أكبر شاشة هاتف جالاكسي على الإطلاق بتقنية Dynamic AMOLED بحجم 7.3 بوصة والمصنوعة من مادة مبتكرة لضمان المرونة والنحافة.

يدعم الهاتف البطارية المزدوجة بسعة 4380 ملي أمبير في الساعة (النموذجية) التي تعتمد على تقنية استهلاك طاقة الخليتين التي يمكن إعادة شحنهما لتجنب الشحن المفرط. ولتوفير الطاقة، تعمل خاصية إدارة البطارية الذكية على عدم تشغيل التطبيقات التي لا يحتاجها المستخدم.

وتحضر هواتف Note 10 وNote 10+، خلال المعرض أيضًا إلى جانب هاتف “فولد”، وعملت سامسونج في سلسلة هواتف Galaxy Note10+ على الارتقاء بذاكرة الهاتف المحمول إلى مستويات جديدة من خلال سعة تخزين 256 جيجابايت التي يمكن إضافة كارت ذاكرة خارجي يصل إلي 1 تيرابايت، كما تدعم الهواتف خاصية الشحن السريع التي تمكنك من استخدام الهاتف ليوم كامل إذا تم شحنه لمدة 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم S Pen الذي يعمل بشكل متواصل لمدة قد تصل إلى 10 ساعات، ويضم الهاتف حجمين لشاشة Infinity O السينمائية: 6.8 بوصة و6.3 بوصة.

كما تضم ساحة عرض سامسونج سلسلتها الأشهر فئة الـS والأكثر رواجًا الـA والـM، وعددًا من أحدث إكسسوارات الهواتف مثل Galaxy Buds، والساعة الذكية Gear Active 2.

وتقدم سامسونج خلال أيام المعرض، تلفزيونات QLED 8K والتي تحمل توقيع “صنع في مصر”، المصنعة مصنع بني سويف.

بدوره لفت المهندس قاسم حسن، رئيس قطاع التلفزيونات، إلى الطفرة التي حدثت في قطاع التلفزيونات بعد بناء مصنع بني سويف لتصنيع الشاشات، مضيفًا، أن الشركة تلتزم بتطوير قطاع التلفزيونات في مصر، كونها من الأسواق الرئيسة في مصر والمنطقة. ويعد تصنيع تلفزيونات QLED 8K في مصر خطوة هامة للمساهمة في دعم قيمة المنتج المحلي، وتحويل مصر إلى منصة تصدير من الدرجة الأولى على مستوى المنطقة والعالم.

وتأتي الشاشات مزودة بخاصية الذكاء الاصطناعي، والتي تمكن هذه الشاشات الجديدة من التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية تقارب دقة “8K”، كما أنه من خلال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، تساعد خاصية الارتقاء الذاتي AI Upscaling على تحويل المحتوى البصري ذي الدقة المنخفضة والتفاصيل غير الواضحة إلى دقة 8K المذهلة والحصول على تفاصيل محسنة وأكثر وضوحًا.

مجموعة متنوعة من الحلول المميزة للشركات والمؤسسات تسهم في تعزيز الإنتاجية بشكل غير مباشر

وتطرح سامسونج خلال المعرض بعضًا من الأجهزة المنزلية الحديثة والمبتكرة، حيث ثلاجات بنظام ™Twin Cooling Plus الذي يخلق بيئة مواتية لحفظ المواد الغذائية الطازجة في الثلاجة مع رطوبة تبلغ ‎70%‎، مقابل ‎30%‎ في TMF التقليدية، لذلك تبقي المكونات طازجة لفترة أطول دون جفاف.

ولفتت المهندسة هبة صافي، مدير إدارة المنتجات بشركة سامسونج مصر، إلى أن إنترنت الأشياء لديه القدرة على تغيير المجتمع، واقتصاده ومن هنا، تعمل سامسونج لتعزيز الصناعة داخل قطاعتها المختلفة بما يمكنها من تحقيق الاستفادة الخاص بمفهوم إنترنت الأشياء.

ومع غسالة QuickDrive™ من سامسونج، ستتمكن من إنجاز عملية الغسيل خلال فترة قصيرة جدًّا. ومن خلال تقليل الوقت المطلوب لغسل حمولة ملابس، توفر تقنية QuickDrive ™ الجديدة من سامسونج المزيد من الوقت لقضائه مع أفراد العائلة.

كما تمثل غسالة Activ DualWash، الأكثر نجاحًا لسامسونج مصر، عاملًا هامًّا في زيادة حصة سامسونج في سوق الغسالات المنزلية، فقد صممت الشركة هذه الغسالة التي تعبأ من الأعلى بناء على حاجة المستهلكين لمعالجة ملابسهم قبل وضعها في الغسالة الآلية.

وبالنسبة لفئة التكييفات، تعد تقنية Wind-Free واحدة من أبرز ابتكارات سامسونج التي تقدمها في هذا المجال. بعد الوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة من خلال وضع Fast Cooling، فإنه يحافظ على درجة الحرارة المثالية دون أي رياح مباشرة من خلال تشتيت الهواء البارد والهادئ بلطف عبر فتحات الهواء الصغيرة للحصول على تأثير تبريد طبيعي من خلال تقنية Wind-Free.

بفضل مقاس حوافها الضيقة على نحو استثنائي والذي يبلغ 0,44 مم فحسب، وتزويدها بتقنيات تحسين الصورة المتقدمة التي ابتكرتها سامسونج، إلى جانب زوايا المشاهدة الواسعة، تقدم فئة VHR-R تجربة مشاهدة مؤثرة وانسيابية. ويسمح تصميمها العصري النحيف للشاشة بتناغمها مع أي بيئة عمل بانسجام.

تعد السبورة الرقمية الذكية Flip 2 Samsung سبورة تفاعلية عالية التقنية توفر إمكانيات لا حدود لها لإدارة التعاون الفعال من خلال قلم للكتابة والرسم وفرشاة لخلق أعمال فنية، وإمكانية الكتابة على أي نوع من الخلفيات ومرونة في تعديل الصور، وتعتبر الحل الأمثل في المؤسسات التعليمية كالمدارس والجامعات تماشيًا مع توجه الدولة لتطوير المنظومة التعليمية لتتوافق مع التابلت.

تقدم سامسونج أيضًا خلال المعرض حلولًا لقطاع التجزئة والمتاجر، حيث تم تصميم حل MagicInfo™ Solution لدعم خط منتجات “حلول شاشات العرض” في سامسونج لاحتياجات تتضمن زيادة التفاعل والتلقائية مع المستخدمين. يُمثل MagicInfo™ Solution مجموعة من البرامج التي يمكن أن تناسب أغراضًا مختلفة أو احتياجات حسب اختلاف بيئات الاستخدام؛ حيث يعزز المحتوى الرقمي الخاص بالعرض بفاعلية ويساهم في تحقيق الحد الأقصى من عائد الاستثمار (ROI).

من جانبه لفت حسام الكاشف، رئيس قطاع أعمال الـ B2B، إلى أهمية التواجد خلال معرض القاهرة للتكنولوجيا، وتقديم حلول ومنتجات سامسونج للأعمال لا سيما وأن الشركة لا تقتصر منتجاتها فقط على الهواتف الذكية والحلول المنزلية، بل تمتد إلى زيادة الفعالية والإنتاجية في بيئة العمل وحتى تحقيق عوائد استثمارية أفضل، مشيرًا إلى أن المعرض لا يعد فرصة لتقديم وعرض المنتجات فقط بل والتفاعل بشكل مباشر مع أصحاب الأعمال خاصة من الشركات والمشروعات الناشئة التي تعد بيئات عملها بيئات خصبة قادرة على تبني مزيد من الابتكار.

وأشار الكاشف إلى تقديم سامسونج أيضًا مجموعة من الأجهزة والشاشات المصممة خصيصًا لقطاع الضيافة والفنادق كونه من أهم القطاعات بالنسبة للسياحة ويعكس مدى تطوره صورة عن مصر كدولة متقدمة ذات بنية تحتية متطورة.

من بين هذه الأجهزة التي تطرح خلال المعرض شاشات تعمل على أنظمة LYNK Reach وLYNK HMS التي تتضمن بعض الخصائص، حيث يمكن للفنادق استخدام تقنية إدارة الضيافة الأحدث لتقديم تجربة مميزة للنزلاء، ويمزج حل LYNK REACH 4.0 من سامسونج مزايا تقنيات الضيافة REACH الخاصة به بغرض عرض حل إدارة شامل للمحتوى، كما يُحسّن LYNK REACH 4.0 مزايا وتقنية تعزيز الكفاءة القائمة على تجربة المستخدم التي تتنوع بين المزيد من قنوات توصيل المعلومات، وخيارات الاتصال الملائمة، والإدارة الفعالة للغرفة.

وحسبما أشار الكاشف، فإن نظام “سوفت وير” يتيح تشغيل الشاشات الفندقية ليس فقط كشاشات عرض أو معلومات فقط، حيث تم تصميمها لتصبح محور تحكم ذاتي قادر على الاتصال بالعديد من أجهزة التكنولوجيا المدمجة والتحكم في الغرفة بشكل عام مثل التحكم في الإضاءة والتكييف وغيرها.

الرابط المختصر نسخ النص شركة سامسونج إلكترونيكس مشاركة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هاتف iPhone 9 قد يكون هو “SE 2” في عام 2020 اليوم 8:00 ص

هناك بالفعل توقعات كبيرة بشأن إطلاق آبل لهاتف iPhone ذو الميزانيّة الإقتصاديّة في الربيع المُقبل. في حين أن مُحلّل آبل الموثوق Ming-Chi Kuo يطلق عليه اسم iPhone SE 2، إلا أنه سوف يشبه هاتف iPhone 8. كما ويُشير تقرير جديد الآن إلى أن آبل قد تسميه iPhone 9. جلب عام 2017 نظام تسمية لهواتف iPhone مُشتّت نوعًا ما، وذلك...

: اشتري آيفون 7 بلس جديدا بـ 4500 جنيه.. اعرف السر اليوم 8:00 ص

يبحث الكثيرون عن اقتناء أحد إصدارات هاتف آيفون الشهير من التفاحة الأمريكية الفاخرة، خاصةً فئة الـ plus التى تمتاز...

: قصة نوكيا N9 الأسطورى كان الأفضل بلا منافس منذ 8 سنوات فيديو وصور اليوم 8:00 ص

هاتف الكبار.. لعل هذا هو أفضل وصف لهذا الهاتف الذي كان محط إهتمام الجميع فور كشف علامة نوكيا الفنلندية العريقة عنه لمنافسة آيفون الذى سيطر على سوق الهواتف الذكية وقتها. ويحتوى الهاتف على شاشة لمس ...

تكنولوجيا: HMD تبدأ في دفع تحديث Android 10 لمستخدمي هاتف Nokia 7.1 اليوم 8:00 ص

تكنولوجيا: هذا الموضوع HMD تبدأ في دفع تحديث Android 10 لمستخدمي هاتف Nokia 7.1 ظهر على التقنية بلا حدود. كشفت شركة HMD في شهر أغسطس الماضي عن جدولها الزمني لدفع تحديث Android 10 لهواتفها الذكية، حيث تبدأ خلال الأيام المقبلة بتحديث هاتف Nokia 7.1. أكدت شركة HMD مؤخراً على أن هاتف Nokia 9 PureView ينضم إلى Nokia 8.1 في تلقي تحديث...

هاتف 'نوكيا 2.3' للباحثين عن البساطة والسعر المنخفض لمياء ورغي MEO اليوم 8:00 ص

المجموعة الفنلندية نوكيا تطلق هاتفها الذكي الجديد الذي ينتمي إلى فئة الهواتف منخفضة المواصفات،  والمندرج في في إطار مبادرة 'أندرويد ون'.

لا تتعدى 3 آلاف جنيه.. أرخص 10 هواتف ذكية في 2019 نجوم إف إم 04/12/2019 | 8:45 ص

يبحث عدد من الأشخاص عن اقتناء أفضل الهواتف التي ارتفع أسعارها خلال الفترة الماضية، وأصبحت تسبب عائقًا لدى عدد من المستخدمين الذي يبحثون عن مواصفات متطورة.

: موجز التكنولوجيا تصوير فيلم لـ ديفيد ليتش بـ كاميرا iPhone 11 Pro.. وإرسال واستقبال الفيديوهات على واتساب يعرض هاتفك للاختراق 04/12/2019 | 8:45 ص

كشفت شركة آبل الأمريكية عن برومو فيلم جديد للمخرج الأمريكى الشهير ديفيد ليتش تم تصويره بكاميرا أحدث هواتفها iPhone 11 Pro، وهو مخرج فيلم a billion dollar الشهير.



المدير التنفيذي: سامسونج إلكترونيكس تقدم باقة متميزة من منتجاتها خلال معرض Cairo ICT 2019 موبايل عرضت شركة “سامسونج إلكترونيكس مصر” أحدث تقنياتها وحلولها التكنولوجية لأول مرة في السوق المصرية، وذلك من خلال جناحها المخصص بمعرض القاهرة ال



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

المدير التنفيذي: سامسونج إلكترونيكس تقدم باقة متميزة من منتجاتها خلال معرض Cairo ICT 2019
المصدر https://hapijournal.com/2019/12/01/المدير-التنفيذي-سامسونج-إلكترونيكس-ت/ جريدة حابي الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المدير التنفيذي: سامسونج إلكترونيكس تقدم باقة متميزة من منتجاتها خلال معرض Cairo ICT 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars