الموضوعات تأتيك من 16418 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > شاروخان

تقارير تكشف اقتراب نجم بوليوود شاروخان على العودة بفيلم جديد بعد فترة طويلة من التوقف نجوم إف إم

اليوم 9:00 ص 0 comments
تقارير تكشف اقتراب نجم بوليوود شاروخان على العودة بفيلم جديد بعد فترة طويلة من التوقف   نجوم إف إم

جاء قرار شاروخان بالتوقف مؤقتًا عن تقديم أية أعمال فنية جديدة، بعد النتائج الفاشلة لأفلامه الأربعة الأخيرة، "ديلوالي"، "عزيزي زينداجي"، "فان" و"زيرو" في شباك التذاكر.

كشفت تقارير صحفية على أن نجم بوليوود شاروخان يستعد للعودة من جديد لعالم السينما، بعد هدنة حصل عليها بعد طرح أخر أفلامه ZERO، والذي لم يحقق النجاح المأمول، والذي عرض في شهر ديسمبر من العام الماضي.

وفي تقرير جديد نشره موقع Pinkvilla كشف عن استعداد شاروخان للعمل في فيلم جديد للمنتج السينمائي ساجد ناديادوالا، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وأوضح الموقع، نقلا عن مصدر مطلع، بأن شاروخان خلال الفترة الماضية قام بدراسة عدد من عروض الأفلام المقدمة له، ووقع اختياره على فيلم LOL Land of Lungi، وهو إعادة إنتاج للفيلم الشهير Veeram الذي عرض في عام 2014 وقام ببطولته سائق سباقات السيارات والممثل الهندي أجيت كومار.

وأوضحت التقرير أن شاروخان لم يتعاقد على العمل في الفيلم بعد، ولكنه اقترب كثيرا من ذلك، كما كشف أن الفيلم من إنتاج ساجد ناديادوالا، وإخراج فرهاد سامجي.

اقرأ أيضا‎ في عيد ميلاده الـ54.. احتفال أسطوري من جمهور شاروخان أمام منزله و«برج خليفة» يتزين باسمه

النجم شاروخان الذي شوهد لآخر مرة على شاشات السينما في فيلم Zero للمخرج أناند راي وبطولة كاترينا كايف وأنوشكا شارما لم يعلن بعد عن فيلمه التالي.

ومرت سبعة أشهر منذ أن أطلق نجم بوليوود فيلمه الأخير لم يحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر الهندي وانتظر الجمهور المحب له تفاصيل حول مشروعه القادم، لكن الانتظار طال ولم يكن هناك غير تصريحات تدفعهم لليأس من تقديم أي أعمال جديدة.

مؤخراً، عندما سئل الممثل عن سبب ابتعاده مؤقتاً عن السينما، قال شاروخان إن عقله لا يطاوعه في الوقت الحالى على الإقدام على أية مشاريع جديدة، أنه يرغب فقط في قضاء بعض الوقت مع عائلته لفترة.

وجاء قرار شاروخان بالتوقف مؤقتًا عن تقديم أية أعمال فنية جديدة، بعد النتائج الفاشلة لأفلامه الأربعة الأخيرة، “ديلوالي”، “عزيزي زينداجي”، “فان” و”زيرو” في شباك التذاكر.

اقرأ أيضا‎ نجوم بولييود في حفل عيد الديوالي.. وظهور شاروخان وزوجته

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
5 ساعات مع النجوم لدعم المتضررين من «كورونا» في الهند - حياتنا - جهات - الإمارات اليوم 05/05/2020 | 1:00 م

أطلق النجم الهندي شاروخان الملقب بـ«ملك بوليوود» النكات، وغنى أول من أمس خلال حفل عبر الإنترنت استمر خمس ساعات تقريباً، وشارك فيه عدد من المشاهير بهدف جمع الأموال للمتضررين من جائحة كورونا.وشاهد عشرات الآلاف أكثر من 70 شخصية تعد من بين الأكثر شهرة في الهن

جريدة الجريدة الكويتية بريانكا تشوبرا وشاروخان وميك جاغر في حفل موسيقي خيري لجمع التبرعات 05/05/2020 | 1:00 م

جريدة الجريدة الكويتية | بريانكا تشوبرا وشاروخان وميك جاغر في حفل موسيقي خيري لجمع التبرعات

حفل موسيقي خيري يقيمه نجم بوليوود شاروخان عبر الانترنت لجمع تبرعات للمتضررين من كورونا في الهند Euronews 05/05/2020 | 1:00 م

سجلت الهند ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان البالغ عددهم 1,3 مليار نسمة، في وقت متأخر مساء الأحد أكثر من 40 ألف إصابة بكوفيد 19 و1306 وفيات.

بالفيديو.. نجم بوليوود شاروخان يقيم حفلا موسيقيا عبر الانترنت 05/05/2020 | 1:00 م

أخبار الآن | نيودلهي - الهند ( وكالات ) غنى النجم الهندي شاه روه خان الملقب بـ "ملك بوليوود" خلال حفلة عبر الإنترنت استمرت خمس ساعات تقريبا وشارك فيها عدد

شاروخان وابنه يجتمعان ضد كورونا في أغنية جديدة 05/05/2020 | 1:00 م

شاروخان ظهر في فيديو على "فيسبوك" وهو يردد كلمات من تأليفه وألحانه حول ما يشعر به الجميع في ظل أزمة كورونا

حسين الجسمي ممثلًا للعرب في One world - Together AT Home 16/04/2020 | 6:00 ص

يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، من بيته، في الحدث الخيري الإنساني العالمي ONE WORLD - TOGETHER AT HOME الأكبر من نوعه، والذي تنظمه مؤسسة 'جلوبال سيتزن' لصالح صندوق التضامن مع منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

أميتاب باتشان يقترح تحويل القطارات لعنابر لعلاج مرضى كورونا.. وشاروخان يقدم مبادرة خيرية من 6 نقاط نجوم إف إم 16/04/2020 | 6:00 ص

تعهد شاروخان بتوفير مأوى مجهز للمشردين، فضلاً عن تقديم تبرعات لمدارس الفقراء، والمساهمة في مبادرة صندوق رئيس الوزراء الهندي.



تقارير تكشف اقتراب نجم بوليوود شاروخان على العودة بفيلم جديد بعد فترة طويلة من التوقف نجوم إف إم شاروخان جاء قرار شاروخان بالتوقف مؤقتًا عن تقديم أية أعمال فنية جديدة، بعد النتائج الفاشلة لأفلامه الأربعة الأخيرة، "ديلوالي"، "عزيزي زينداجي"، "فان" و"زيرو" في شباك التذاكر.



اشترك ليصلك كل جديد عن شاروخان

خيارات

تقارير تكشف اقتراب نجم بوليوود شاروخان على العودة بفيلم جديد بعد فترة طويلة من التوقف   نجوم إف إم
المصدر https://www.nogoumfm.net/news/2019/11/تقارير-تكشف-اقتراب-نجم-بوليوود-شاروخا/ https://www.nogoumfm.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقارير تكشف اقتراب نجم بوليوود شاروخان على العودة بفيلم جديد بعد فترة طويلة من التوقف نجوم إف إم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars