الموضوعات تأتيك من 16179 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > خليجي 24

خليجي 24 مدرب عمان يحذر من قوة السعودية

02/12/2019 | 11:00 ص 0 comments
خليجي 24  مدرب عمان يحذر من قوة السعودية

يستعد منتخب عمان لمواجهة نظيره السعودي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي والمقامة حاليًا في قطر

يستعد منتخب عمان لمواجهة نظيره السعودي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس الخليج العربي، والمقامة حاليًا في قطر، وتختتم فعالياتها في الثامن من شهر ديسمبر الجاري.

وفي هذا الصدد حذر الهولندي إيروين كومان المدير الفني لمنتخب عمان من خطورة منتخب السعودية قبل المواجهة المرتقبة.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي: «سنواجه أحد أقوى فرق البطولة، إنه بالفعل خصم قوي ويمتلك خبرة أكبر منا».

اقرأ أيضًا: خليجي 24| مدرب البحرين: سنقاتل للتأهل أمام الكويت

وتابع: «قد يفرض علينا المنتخب السعودي أسلوبا معينا، إذا ما سمحت لنا المساحات سنلعب بأسلوبنا، وهم فريق يلعب في مساحات ولعبهم ممتع جدا، علينا أن نحتفظ بالكرة ونتبادل الكرات القصيرة».

وأوضح المدير الفني: «على الرغم من ذلك ليس هناك استعداد خاص لهذه المواجهة، لدينا يوم واحد فقط للمباراة، نحن نعلم أن المنافسة ستكون بهذا الشكل منذ مجيئنا إلى البطولة، الأهم بالنسبة لنا أن يكون اللاعبون جاهزين من جميع النواحي».

معنويات لاعبي عمان مرتفعة للغاية وأضاف كومان: «لدينا 23 لاعبا على استعداد لمواجهة أفضل الخصوم في البطولة، معنوياتنا مرتفعة وندرك جيدا حجم شراسة المنافسة في هذه المجموعة».

من جانبه صرح مهاجم المنتخب العماني سعيد الرزيقي بأن اللاعبين لن يتأثروا بدخول مواجهة السعودية بفرصتي الفوز والتعادل على حد سواء.

وقال مهاجم المنتخب: «مباراة صعبة، ونحن نلعب بفرصتين ويجب أن ندخل المباراة بتركيز عال جدا».

وكان منتخب عمان، حامل لقب النسخة الماضية، قد أحيا آماله في بلوغ المربع الذهبي بفوزه 2-1 على الكويت ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام البحرين في مستهل مشواره.

جدير بالذكر أن منتخب عمان خاض مواجهة قوية السبت أمام الكويت وانتهت لصالح الأحمر بهدفين لهدف، ما وضعه في صدارة المجموعة أمام الكويت والسعودية «3 نقاط لكل منهما»، بينما يتذيل البحرين المجموعة بنقطة.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خليجي 24 قطر والسعودية.. قمة نارية مرتقبة 05/12/2019 | 1:45 م

تأهل المنتخب السعودي للدور نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بينما جاء المنتخب القطري وصيفًا في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط أيضًا.

خليجي 24 - العراق المتمرس يلاقي البحرين بجرح لم يلتئم بعد Goal.com 05/12/2019 | 1:45 م

يتصارع منتخبا العراق والبحرين غدًا الخميس، على بطاقة التأهل لنهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24"، عندما يلتقيان مساءً على ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية "الدوحة".

خليجي 24 العراق والبحرين.. مواجهة من أجل الثأر 05/12/2019 | 1:45 م

يأمل العراق في مواصلة المشوار ببطولة كأس الخليج العربي بعد العروض المميزة التي قدمها حتى الآن بينما يتطلع منتخب البحرين نحو تحقيق المفاجأة الكبرى والوصول للنهائي.

خليجي 24 - فرصة قطر للثأر لأنديتها من لدغات السعوديين في 2019 Goal.com 05/12/2019 | 11:00 ص

زخر عام 2019، المشرف على الانتهاء، بعدة مواجهات سعودية قطرية سواء على مستوى الأندية أو المستوى الدولي، يختتمها بعد غدٍ الخميس، بمواجهة المنتخبين، على استاد الجنوب في العاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن نصف نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24".

خليجي 24 فيليكس سانشيز: الخطأ ممنوع على قطر أمام السعودية 05/12/2019 | 11:00 ص

يستعد المنتخب القطري بقيادة مديره الفني الإسباني فيليكس سانشيز لملاقاة نظيره منتخب السعودية في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 24

3 قنوات مجانية تنقل مباراة السعودية وقطر في نصف نهائي خليجي 24 وموعدها 05/12/2019 | 11:00 ص

تتجه أنظار الساحرة المستديرة صوب العاصمة القطرية الدوحة مساء الخميس 5 ديسمبر، وذلك لمتابعة ومشاهدة المباراة المرتقبة في نصف نهائي كأس خليجي 24 بين منتخبي السعودية وقطر، حيث سيحل الأخضر السعودي ضيفًا ثقيلاً على إستاد عبدالله بن خليفة من أجل حجز تذكرة

قمة خاصة بين السعودية وقطر من أجل التأهل لنهائي خليجي 24 Goal.com 05/12/2019 | 11:00 ص

يشهد استاد "الجنوب" المونديالي في الثامنة من مساء اليوم الخميس قمة كروية من العيار الثقيل تجمع المنتخب القطري مع المنتخب السعودي في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، بحثًا عن بطاقة العبور للمباراة النهائية للمنافسة على اللقب.



خليجي 24 مدرب عمان يحذر من قوة السعودية خليجي 24 يستعد منتخب عمان لمواجهة نظيره السعودي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي والمقامة حاليًا في قطر



اشترك ليصلك كل جديد عن خليجي 24

خيارات

خليجي 24  مدرب عمان يحذر من قوة السعودية
المصدر https://arabia.as.com/منتخبات/كأس-الخليج/خليجي-24|-مدرب-عمان-يحذر-من-قوة-السعودية https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خليجي 24 مدرب عمان يحذر من قوة السعودية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars