الموضوعات تأتيك من 16405 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محافظ أسيوط يلتقي شخصين من ذوي الاحتياجات الخاصة ويوفر فرص عمل لهما صور

02/12/2019 | 5:45 م 0 comments
محافظ أسيوط يلتقي شخصين من ذوي الاحتياجات الخاصة ويوفر فرص عمل لهما   صور

أكد عصام سعد إبراهيم، محافظ أسيوط، تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على دمجهم في المجتمع وإزالة أي معوقات تقف أمام هذه الفئة الهامة بالمجتمع، وذلك في إطار اهتمام بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بذوي الإعاقة

أكد عصام سعد إبراهيم، محافظ أسيوط ، تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على دمجهم في المجتمع وإزالة أي معوقات تقف أمام هذه الفئة الهامة بالمجتمع، وذلك في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بذوي الإعاقة.


جاء ذلك خلال لقائه بكل من "سعيد أحمد بركات"، مقيم بمركز الفتح، و"أحمد جميل"، مقيم بمركز أبوتيج، من ذوي الاحتياجات الخاصة، بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث طلباتهما ووضع حلول عاجلة لها.

وقرر المحافظ بمخاطبة مديرية القوى العاملة لتوفير فرصة عمل لهما بالقطاع الخاص تناسب الإعاقة الخاصة بكل منهما، كما وجه مديرية التضامن الاجتماعي بعمل بحث اجتماعي لهما وصرف مساعدات عاجلة لظروفهما الاجتماعية، مشيرا إلى مواصلة الجهود المبذولة من المحافظة متمثلة في وحدة ذوي الإعاقة، الذي تم إنشاؤها مؤخرا من أجل مساندة ودعم ذوى الإعاقة والوقوف بجانبهم ومساعدتهم في التغلب على المعوقات، التي قد يواجهونها والعمل على توفير خدمات وإزالة معوقات وتسهيل مهامهم بكافة القطاعات بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة، لافتا إلى توفير فرص تدريبية للأشخاص ذوي الإعاقة على الحرف اليدوية المختلفة، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تدشين مشروع زيارة وتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة بحجة - سبأنت - وكالة سبأ 22/05/2020 | 2:00 ص

دشن وكيل محافظة حجة محمد القاضي أمس مشروع زيارة وتكريم ذوي الإحتياجات الخاصة بالمحافظة، تنفذه مؤسسة التكافل الاجتماعي بالشراكة مع مؤسسة إيواء للإغاثة والتنمية تحت شعار  " وأحسنوا ".

مؤثر.. أم طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة تستعطف المغاربة -فيديو 22/05/2020 | 2:00 ص

مؤثر.. أم طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة تستعطف المغاربة -فيديو

قهر الرجال.. فيديو مؤلم لرجل من ذوي الاحتياجات الخاصة يشكو قلة الطعام 22/05/2020 | 2:00 ص

تناقل ناشطون سوريون شريطاً مصوراً لرجل من ذوي الاحتياجات الخاصة في حالة إنسانية صعبة، يشكو قلة الحاجة والفقر بطريقة مؤلمة.

: جامعة المنصورة: إعفاء الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم تحسين الخدمة 22/05/2020 | 2:00 ص

قرر مجلس جامعة جامعة المنصورة فى جلسته المنعقدة، اليوم الثلاثاء، بتقنية الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، إعفاء الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة من رسوم تحسين الخدمة ...

خير الملاعب.. كهربا يفى بوعده مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة - سوبر كورة 22/05/2020 | 2:00 ص

تشهد ملاعب كرة القدم محليا وعالميا العديد من المواقف، مختلطة بين الفرحة والحزن، بين شعور بالنصر والفخر بعد الوصول إلى نتيجة مرضية لهم ولأنصارهم، وأخرى مليئة بالألم بعد الهزيمة.

المستقبل .. في طليعة الأندية الناشطة برياضة ذوي الإحتياجات الخاصة 09/05/2020 | 10:00 م

نادي المستقبل للإعاقة الحركية.. أحد الأندية الناشطة في مجال رياضة ذوي الإحتاجات الخاصة؛ وكان أول ناد رياضي تم تأسيسه لذوي الاحتياجات الخاصة؛ حيث قدم النادي خلال سنوات طويلة؛ كوكبة من اللاعبين واللاعبات إلذين مثلوا المنتخبات الوطنية في الكثير من البطولات الدولية لألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة الرياضية

جوتيريش: ذوو الاحتياجات الخاصة بين الأكثر تضررًا من كورونا مصراوى 09/05/2020 | 10:00 م

جوتيريش ذوو الاحتياجات الخاصة بين الأكثر تضرر ا من كورونا | مصراوى



محافظ أسيوط يلتقي شخصين من ذوي الاحتياجات الخاصة ويوفر فرص عمل لهما صور ذوي الاحتياجات الخاصة أكد عصام سعد إبراهيم، محافظ أسيوط، تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على دمجهم في المجتمع وإزالة أي معوقات تقف أمام هذه الفئة الهامة بالمجتمع، وذلك في إطار اهتمام بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بذوي الإعاقة



اشترك ليصلك كل جديد عن ذوي الاحتياجات الخاصة

خيارات

محافظ أسيوط يلتقي شخصين من ذوي الاحتياجات الخاصة ويوفر فرص عمل لهما   صور
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2332302.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محافظ أسيوط يلتقي شخصين من ذوي الاحتياجات الخاصة ويوفر فرص عمل لهما صور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars