الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كوزوا تاشيما..! - سلطان المهوس

03/12/2019 | 1:00 ص 0 comments
كوزوا تاشيما..!  - سلطان المهوس

كان استعداد نادي الهلال لخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 أمام أوراوا الياباني مثاليًّا ومدروسًا بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو الذي فضّل السفر لطوكيو قبل أسبوع من اللقاء الذي شهده ملعب سايتاما الشهير يوم 24 نوفمبر.

سبق وصول البعثة الهلالية سفر الكادر الإداري لطوكيو لترتيب معسكر الفريق؛ إذ تم الانتهاء من اختيار مقر السكن، وبقيت الخطوة الأهم: أين سيتدرب الفريق؟؟ فشلت كل محاولات الكادر الإداري في تأمين ملعب مناسب، واعتذر عدد من الأندية اليابانية التي تلعب مبارياتها بالدوري الياباني بسبب طول المدة التي طلبها الهلال «خمسة أيام»؛ ووقع النادي في مأزق صعب جدًّا؛ فالفريق سيصل ولا ملعب مؤمَّنًا له!!!

الوقت يسابق الهلاليين في مهمتهم الوطنية التاريخية؛ ليتجهوا لاتحاد الكرة السعودي لإيجاد مخرج عاجل لمأزقهم الخارج عن الإرادة، وكانت الخاتمة غير متوقعة، بل تاريخية على صعيد العلاقات الدولية؛ فقد تحرك اتحاد الكرة بقيادة ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم، وبما يملكه الأول من علاقات قوية ومؤثرة مع اليابانيين؛ كونه الرجل الموثوق والمحبوب في الاتحادَيْن الآسيوي والدولي منذ سنوات، وبديناميكية الثاني الحاضرة في المخاطبات، والتنسيق العاجل، والمتابعة اللحظية، والاستشعار الوطني البارع؛ ليسارع رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم كوزو تاشيما لفتح ملعب التدريب المخصص للمنتخب الياباني للهلال دون شرط أو قيد طوال معسكرهم؛ ليتنفس الهلاليون الصعداء بعد سيناريو مخيف للغاية!!

قلة محدودة تدرك القصة التي أكدها دون تفاصيل الأستاذ فهد المفرج في لقاء تلفزيوني لصالح برنامج «الدوري مع وليد»؛ لأن المهمة الوطنية أسمى من كل شيء..

الدرس الأهم من تلك القصة يتضمن الاستغلال الأمثل للعلاقات مع الاتحادات الأهلية، والحضور الذهني والمعنوي والإيجابي لكوادرنا خارجيًّا الذين يعملون دون ضوء إعلامي..

موقف كوزو تاشيما -وهو عضو الاتحادين الدولي والآسيوي- يجسِّد أيضًا النبل الياباني الذي يتمسك بأواصر العلاقات مع الأصدقاء..

عندما يحضر سفراء الوطن يكون دعمهم مصدر فخر ورفعة..

الهلال لم يكن الفائز بلقبه الآسيوي..

السعودية فازت، وفرحت، وأمطرت فخرًا..

دام عز الوطن الكروي مع كل لون..

جميل أن يحفظ التاريخ قصص الوفاء.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال 11/06/2020 | 3:45 م

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي 11/06/2020 | 3:45 م

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية 11/06/2020 | 3:45 م

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com 10/06/2020 | 3:45 م

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360 10/06/2020 | 3:45 م

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص



كوزوا تاشيما..! - سلطان المهوس الدوري السعودي



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

كوزوا تاشيما..!  - سلطان المهوس
المصدر http://www.al-jazirah.com/2019/20191202/sp10.htm جريدة الجزيرة|صحيفة الجزيرة -الاربعاء 15 رجب 1435

زيارة الموضوع الاصلي
كوزوا تاشيما..! - سلطان المهوس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كوزوا تاشيما..! - سلطان المهوس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars