الموضوعات تأتيك من 16172 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بـ«197 ألف جنيه وبالتقسيط».. شقق جاهزة للتسليم من بالإعلان الثاني عشر للإسكان وأهم الأوراق المطلوبة والشروط

03/12/2019 | 8:00 ص 0 comments
بـ«197 ألف جنيه وبالتقسيط».. شقق جاهزة للتسليم من بالإعلان الثاني عشر للإسكان وأهم الأوراق المطلوبة والشروط

بـ«197 ألف جنيه وبالتقسيط».. شقق جاهزة للتسليم من بالإعلان الثاني عشر للإسكان وأهم الأوراق المطلوبة والشروط

أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي عن طرح شقق جديدة بأسعار تناسب العديد من المواطنين وخاصة محدودي الدخل، حيث أنه يتم تسديد أسعارها بقسط شهري يتراوح ما بين 600 إلى 700 جنيه شهرياً حسب دخل مقدم الطلب، وهى عبارة عن 3 غرف وصالة، وتم طرحها بسعر  197 الف جنيه للوحدة السكنية، كما أكدت الوزارة أن تلك الشقق جاهزة للتسليم بـ8 محافظات.

شقق الإعلان الـ12 للإسكان الاجتماعي

حيث تشمل تلك المبادرة محافظات : ” الشرقية، الإسكندرية، الدقهلية، الإسماعيلية، كفر الشيخ، المنوفية، البحيرة والغربية”، وسوف نعرض على حضراتكم التفاصيل.

وجاءت المناطق التي سوف يتم طرح الشقق بها: ” مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية”، و” فايد – والقنطرة شرق- التل الكبير العهدة- القصاصين أم عزام- البياضة- أبو خليفة القنطرة غرب- الرياح بمحافظة الإسماعيلية”، أما الشرقية : ” أبو كبير – أولاد صقر، القرين”، والدقهلية: ” بلقاس، ونبروه، المنزلة، وبني عبيد”

وعن مناطق محافظة المنوفية فكانت مراكز : ” تلا- منوف- أشمون- السادات- قويسنا”، ومحافظة كفر الشيخ: ” فوه- قلين- مطوبس- الرياض- الحامول”، الغربية” سمنود- زفتى- بسيون- المحلة- كفر الزيات”، أما البحيرة : ” مركز بد- الرحمانية- وادي النطرون”.

والجدير بالذكر أن تلك الشقق السكنية المطروحة جاهزة الآن للتسليم، وسيتم تسليمها للمواطنين فور تخصيصها لهم خلال الفترة القادمة، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً، حيث يجب أن تنطبق عليك الشروط وأن تقوم بتجهيز الأوراق المطلوبة وتقديمها فوراً إذا كنت تريد امتلاك وحدة سكنية في الإعلان الـ12.

موعد حجز شقق الإسكان الجديدة

وأوضح وزير الإسكان منذ قليل من خلال بيان هام اليوم أن سداد مقدم الحجز للوحدة السكنية وتسجيل بيانات الحجز ورفع الاستمارة الواردة بكراسة الشروط على موقع الصندوق سيبدأ من يوم الأحد القادم الموافق 3 نوفمبر وحتي 10 نوفمبر 2019 للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط بشرط تقديم المستند الدال على ذلك من المجالس الطبية المتخصصة على أن يكون صادر في عام 2019.

حيث يتم تقديم المستند الدال على الإعاقة مع مقدم جدية الحجز لدى مكتب البريد، ويتم التقديم لجميع المواطنين في الفترة من 11 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر القادم لجميع المواطنين متضمنين ذوي الإعاقة، حيث يبلغ ثمن الوحدة 3 غرف وصالة 197 ألف جنيه.

شروط حجز الشقق

1- أن يكون الحد الأقصى لدخل المواطن الأعزب 4200 جنيهاً، أما المتزوج ويشمل الزوجة والزوج ” 5700 ” جنيهاً، والحد الأدنى للراتب 1300 جنيه.

2- أن يكون سن المتقدم من 21 إلى 50 عاماً.

3- ألا يكون المتقدم أو أي فرض من أسرته حصل  على دعم سابق من الحكومة سواء رض أو شقة، وأن يكون من أبناء المحافظة التي سوف يتقدم للحجز بها وتكون الأولية للعاملين والمقيمين بالمحافظة.

ويمكنك التعرف على كافة الشروط التي أعلنت عنها وزارة الإسكان من أجل الحصول على الشقة بالأماكن التي تم الإعلان عنها من خلال الرابط التالي: “ «الشقة بالتقسيط على 20 سنة».. أهم الشروط والأوراق المطلوبة وأماكن الشقق وآخر موعد للحجز”شقق الإسكان

الأوراق المطلوبة

أولاً المواطن الأعزب: ” صورة بطاقة الرقم القومي سارية، مفردات المرتب للموظف، شهادة دخل من محاسب قانوني معتمد للأعمال الحرة، برنت تأمينات، وصل مرافق”.

ثانياً المتزوج: ” صورة بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة سارية، مفردات مرتب للزوج والزوجة لو كانت تعمل، قسيمة الزواج، شهادة ميلاد الأطفال”.

ثالثاً الأرامل والمطلقات: ”  صورة بطاقة الرقم القومي، بيان المعاش إن وجد، صورة عقد الإيجار، قسيمة الطلاق، شهادة الوفاة، شهادات ميلاد الأطفال، لو المطلقة ليس لها نفقه عليها إحضار مستند من بنك ناصر او الشؤون الاجتماعية.

ويحاول العديد من المواطنين وخاصة محدودي الدخل الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي نظراً لقسها الخفيف شهرياً ثم تُصبح بعد ذلك الشقة ملك خاص له بعد 20 عاماً على حد أقصى، كما أن الصندوق يدعم تلك الشقق بمبلغ مالي يصل إلى 40 ألف جنيه ويمكنك معرفة التفاصيل من خلال الرابط التالي

لذلك يجب على جميع المواطنين وفقاً للقانون المصري عدم بيع الشقة التي حصل عليها من وزارة الإسكان الاجتماعي إلا بالقانون، وكذلك عدم تأجيرها من الباطن حيث يصل الأمر إلى سحي الشقة والسجن ودفع غرامة مالية.

ثمن الشقة والقسط الشهري

وتبدأ من الغد وزارة الإسكان في طرح كراسات شروط وحجز شقق الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان 12 بمكاتب البريد الموجودة بالمحافظات والمدن وحتى 12 ديسمبر 2019، حيث يتراوح متوسط القسط الشهري ما بين 600 إلى 700 جنيهاً لمدة عشرين عاماً بحسب دخل المواطن.

ووفقاً لكراسة الشروط يتم سداد الشقة على 20 سنة، وأن ثمن الوحدة 197 ألف جنيه، وسداد 150 جنيه ثمن كراسة الشروط ومصاريف إدارية لا يتم ردها.

يتم سداد مبلغ 14 ألف جنيه لجدية الحجز ويتم ردهم في حالة عدم حصول المواطن على الشقة، وسداد 5% من ثمن الشقة كوديعة للصيانة في المشروع.

استكمال باقي مقدم الحجز بنسبة لا تقل عن 15% ولا تزيد عن 40% من ثمن الوحدة، ويتم تقديره بحسب دخل المواطن الشهري: “ «بمقدم 14 ألف جنيه وقسط شهري على 20 سنه» شقق سكنية جديدة جاهزة للتسليم بالإسكان الاجتماعي.

تسليم شقق سكن مصر في شهر ديسمبر القادم

كشف معاون وزير الإسكان الدكتور ” وليد عباس” عم مواعيد تسليم أول شقق سكنية بمشروع سكن مصر في مختلف المدن التي شهدت التشيد في المرحلة الأولى، حيث أكد سيادته أن عملية تسليم الوحدات سوف تبدأ في شهر ديسمبر القادم 2019 بمدينة 6 أكتوبر وعدد من المدن الأخرى.

وأضاف ” عباس” من خلال تصريحات صحفية أنه سوف يتم تنفيذ 4200 وحدة سكنيه في تلك المرحلة بمساحات 115 متر،وأنه من المفترض استلام الوحدات من شركات المقاولات في موعد أقصاة شهر ديسمبر القادم.شقق الإسكان

آخر موعد لحجز الشقق

قال ” عاصم الجزار” وزير الإسكان أن آخر موعد لحجز الشقق الجاهزة في الإعلان الثاني عشر بالإسكان الاجتماعي يوم 12 ديسمبر القادم 2019، وأوضح سيادته أن تم توفير أيام خاصة للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة حرصاً من الحكومة على مراعاة ظروفهم الصحية، والتفاصيل من هنا: ” احجز الآن شقتك «3 غرف وصالة» حتى 12 ديسمبر القادم 2019”

شاهد بالفيديو..

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شقق الإسكان الاجتماعي تعرف على خطوات حجز شقق الإسكان (فيديو) 05/12/2019 | 5:00 م

شقق الإسكان الاجتماعي.. ننشر خطوات التقديم لحجز شقة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي للمواطنين محدودي الدخل، وذلك بالإعلانات التي تطرحها وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري. ...

« الشقة بـ197 ألف جنيه وبالتقسيط على 20 سنة ».. خطوات وآخر موعد لحجز شقق الإسكان الجديدة.. والحكومة تكشف موقف الأدوار الأرضية والعليا 05/12/2019 | 5:00 م

أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي عن طرح شقق جديدة بأسعار تناسب العديد من المواطنين وخاصة محدودي الدخل، حيث أنه يتم تسديد أسعارها بقسط شهري يتراوح ما بين 600 إلى 700 جنيه... اقرأ المزيد ←...

الإعلان الثاني عشر هنا أرقام تليفون صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي www.mff.gov.eg على موقع وزارة الإسكان والتعمير 2019 29/11/2019 | 5:45 م

الإعلان الثاني عشر || هنا أرقام تليفون صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي www.mff.gov.eg على موقع وزارة الإسكان والتعمير 2019

الإعلان الثاني عشر “نوفمبر 2019” شقق الإسكان الاجتماعي شروط التقديم وأسعار الشقق 29/11/2019 | 5:45 م

الإعلان الثاني عشر “نوفمبر 2019” شقق الإسكان الاجتماعي شروط التقديم وأسعار الشقق

توفير أكثر من 44 ألف قطعة أرض العام الماضي وملياران و600 مليون ريال عماني قيمة العقار المتداول 28/11/2019 | 1:45 م

توفير أكثر من 44 ألف قطعة أرض العام الماضي وملياران و600 مليون ريال عماني قيمة العقار المتداول...

الأسكان المدن المطروح بها وحدات سكن مصر 2020 18/11/2019 | 1:00 م

المدن المطروح بها وحدات سكن مصر منذ إعلان وزارة الإسكان والتعمير عن وحدات سكنية, بدأ الجميع يتسائل عن اماكن تلك المبانى, حيث أن الحصول



بـ«197 ألف جنيه وبالتقسيط».. شقق جاهزة للتسليم من بالإعلان الثاني عشر للإسكان وأهم الأوراق المطلوبة والشروط اخبار وزارة الاسكان بـ«197 ألف جنيه وبالتقسيط».. شقق جاهزة للتسليم من بالإعلان الثاني عشر للإسكان وأهم الأوراق المطلوبة والشروط



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

بـ«197 ألف جنيه وبالتقسيط».. شقق جاهزة للتسليم من بالإعلان الثاني عشر للإسكان وأهم الأوراق المطلوبة والشروط
المصدر https://www.emeknes.com/More/99893/بـ197-ألف-جنيه-وبالتقسيط-شقق-جاهزة-للتسليم-من-بالإعلان-الثاني-عشر-للإسكان-وأهم-الأوراق-المطلوبة-والشروط https://www.emeknes.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بـ«197 ألف جنيه وبالتقسيط».. شقق جاهزة للتسليم من بالإعلان الثاني عشر للإسكان وأهم الأوراق المطلوبة والشروط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars