الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي

03/12/2019 | 11:45 ص 0 comments
الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي

الشيخ أيمن عقل.. واحدا من أشهر قارئ القرآن الكريم في عدة مناسبات قومية هامة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، آخرها اليوم، حيث يشهد افتتاح مشروعات بدمياط.

الأخبار المتعلقة السيسي يفتتح مشروعات تنموية بدمياط.. أبرزها مدينة الأثاث ومحطة حاويات

السيسي يفتتح مشروعات تنموية بدمياط.. أبرزها مدينة الأثاث ومحطة حاويات

عاجل.. السيسي يصل دمياط لافتتاح مشروعات قومية

عاجل.. السيسي يصل دمياط لافتتاح مشروعات قومية

بث مباشر.. السيسي يفتتح مشروعات قومية في دمياط

بث مباشر.. السيسي يفتتح مشروعات قومية في دمياط

عاجل.. الرئيس السيسي يفتتح مجموعة من المشروعات القومية بدمياط بعد قليل

عاجل.. الرئيس السيسي يفتتح مجموعة من المشروعات القومية بدمياط بعد قليل

صوته هادئ رخيم ينساب في الأذن متغلغلا إلى القلب ليترك بصمة واضحة به، لتلاوته آيات القرآن الكريم تختلج لها النفس، بملامحه الهادئة المختفي بعضها خلف نظارة طبية، لتظل قراءات الشيخ أيمن عقل، تميمة مميزة مرتبطة بافتتاح العديد من المشروعات القومية الكبرى. 

الشيخ أيمن عقل.. واحدا من أشهر قرّاء القرآن الكريم في عدة مناسبات قومية مهمة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والشخصيات البارزة في المجتمع، آخرها اليوم، حيث يشهد الرئيس حفل افتتاح عدد من المشروعات القومية بمحافظة دمياط، بحضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، بينها مدينة دمياط للأثاث، ومحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط، إضافة لعدد من الوحدات السكنية بمدينة دمياط الجديدة، ومركزا للتعليم المدني، وفندق منطقة اللسان، الذي يعتبر أول فندق 5 نجوم بمنطقة محافظات الدلتا.

تنوعت المناسبات القومية التي ظهر فيها "عقل" بين افتتاح مشروعات قومية للرئاسة والقوات المسلحة ولقاءات دينية، قرأ فيها آيات من القرآن الكريم وفقًا للتقاليد المصرية في الحفلات الرسمية، بينها افتتاح السيسي مشروعات قومية بنطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء، الرصيف البحري لشركة سوميد، ومشروعات كباري وإسكان في منطقة الطور وأبوزنيبة، وطريق على قناة السويس وكوبري الجيش المصري بمدخل السويس، وافتتاح المرحلة الأولى من طريق خدمة المحاجر، من نفق المشير محمد علي فهمي حتى طريق السويس وزعفرانة، والنفق شرم الشيخ ومشروعات خاصة بالحديد والصلب، في 5 نوفمبر الماضي.

ورغم صيت المقرئ في المناسبات القومية، إلا أنّه لم تتوافر عنه العديد من المعلومات، لكنه سجل حضورا لافتا في قراءاته المميزة، أبرزها افتتاح الرئيس في 15 أغسطس 2018، عدد من المشروعات القومية بمحافظة بني سويف، أبرزها المجمع الصناعي الضخم الذي يوفر 1800 فرصة عمل مباشرة و8 آلاف فرصة عمل غير مباشرة، ومصنع أسمنت بني سويف، الذي يعد أحد أكبر مصانع الأسمنت بالعالم، و جمع الرخام والجرانيت.

لم يكن ذلك الحفل هو الأول الذي يشارك به "عقل" إذ سبقه العديد، أبرزها في فبراير الماضي خلال افتتاح مشروعات تنموية بمحافظة مطروح، ومشروع الصوب الزراعية المحمية بقاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام، وتتضمن الزيارة جولة داخل عدد من المناطق الاستراتيجية، وفي 18 يناير الماضي، بدأ حفل افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي عددا من المشروعات القومية بالمنوفية بمدينة السادات، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ أيمن عقل.

كما حضر أيضا حفل تدشين المرحلة الأولى من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء آنذاك، وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة، وأيضا خلال افتتاح الرئيس في 14 مايو الماضي، عدد من المشروعات التنموية في الصعيد، على رأسها مشروع 1.5 مليون فدان، وصوامع القمح بقرية المراشدة.

وفي 23 مارس 2017 استهل المقرئ صاحب الصوت الرخيم المميز، فعاليات الندوة التثقيفية الـ25 التي تنظمها القوات المسلحة المصرية بمناسبة يوم الشهيد، بآيات من الذكر الحكيم، في حضور السيسي والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة آنذاك، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

الذكرى الأولى لتأسيس قناة السويس الجديدة حفل آخر شارك فيه "عقل" بتلاوته في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من رجال الدولة والشخصيات العامة، في 6 أغسطس 2016.

بينما كانت المناسبة الأولى لـ"عقل" في 13 مايو 2015، أثناء احتفالية الإسراء والمعراج لعام 1436، وتلى آيات من الذكر الحكيم بحضور اللواء أركان حرب مصطفى شريف مساعد وزير الدفاع، نيابة عن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، والدكتور محيي الدين عفيفي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، وعدد من قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة وممثلين عن وزارة الأوقاف والأزهر الشريف.

وقرأ صاحب الهيئة الهادئة الوقورة في 13 أكتوبر 2015، أثناء حفل القوات المسلحة بالعام الهجري الجديد 1437، بحضور اللواء أركان حرب عصمت عبدالعزيز مراد مساعد وزير الدفاع، نيابة عن الفريق أول صدقي صبحي، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، فضلا عن عدد من مساعدي وزير الدفاع وكبار قادة القوات المسلحة، ورجال الأزهر الشريف.

وبدأ حفل تدشين المشروع القومي "تطوير منطقة شرق بورسعيد" في 28 نوفمبر 2015، بآيات من القرآن الكريم بصوت الشيخ "عقل"، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل آنذاك، ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، ومستشار الرئيس للمشروعات القومية المهندس إبراهيم محلب آنذاك، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار آنذاك، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وفي 30 ديسمبر من العام ذاته، التقى "عقل" الرئيس السيسي للمرة الثانية أثناء تلاوته لآيات من القرآن الكريم في حفل افتتاح مشروع 1.5 مليون فدان في منطقة الفرافرة بالوادي الجديد، بحضور رئيس الوزراء شريف إسماعيل آنذاك وعدد من الوزراء.

كما حضر "عقل" حفل افتتاح مشروعات قومية بتلاوته للقرآن، كانت في 6 فبراير 2016، لافتتاح السيسي مشروعات 6 أكتوبر، بحضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

شارك أيضا مقرئ المناسبات الرئاسية المهمة، في المؤتمر الوطني الأول للشباب، بشرم الشيخ 10 ديسمبر 2016، إذ بدأ فعاليات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وفي 28 ديسمبر 2016، استهل الشيخ أيمن عقل، حفل افتتاح الرئيس السيسي مشروعات مهمة على هامش زيارته لمحافظة بورسعيد، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وذلك خلال احتفالات العيد القومي لبورسعيد.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خيانة وجبن وضعف نكشف موقف السلطان العثماني من اعتداء الإنجليز على مصر - موقع صباح مصر 05/07/2020 | 7:45 ص

احتل "ولسلي" الاسماعيلية في ١٢ أغسطس ١٨٨٢ ودار قتال بين الجيش المصري والانجليزي عند نفيشة انسحب على إثرها الجيش المصري

هل تمتلك مصر قوة عسكرية أقوى من تركيا؟ - بوابة الحوار الدولية 05/07/2020 | 7:45 ص

كتب كابتن/ عمرو صبحي مصر الآن لها قوة عسكرية أقوى من منافستها تركيا ، وفقًا لتصنيف القوة العسكرية لعام 2020 ولاكثر من مصدر عالمي من المراقبين العسكريين. إن الترتيب الجديد مهم لأنه يأتي في وقت تتنازع فيه تركيا ومصر على الاتفاق البحري بين تركيا وليبيا، ظروف الوضع السياسي ، وحفر الغاز التركي قبالة ساحل قبرص …

النبأ: علاء الخضيرى يكتب: عبد الفتاح السيسي «أنت استثنائي» 05/07/2020 | 7:45 ص

علاء الخضيرى يكتب: عبد الفتاح السيسي «أنت استثنائي»

جاد الجيش المصري حمى شعبه في ثورة 30 يونيه وهذه مرحلة لا يمكن أن تنسى لكل مصري مؤمن بالدولة المدنية وليست ولاية تابعة لجماعات إرهابية – 05/07/2020 | 7:45 ص

جاد: الجيش المصري حمى شعبه بثورة 30 يونيه وهذه مرحلة لا يمكن أن تنسى لكل مصري مؤمن بالدولة المدنية و

كيف تحرك الجيش المصري بعد مؤتمر برلين - موقع صباح مصر 05/07/2020 | 7:45 ص

يقول بلنت محامي أحمد عرابي، سرت في مصر رنة فرح لم يسمع بمثلها على ضفاف النيل منذ قرون فظهر عرابي بعد مظاهرة عابدين في التاسع

«عصر الانقلابات انتهى».. مصطفى الفقي يكشف كواليس حوار مع السيسي عام 2013 03/07/2020 | 12:45 ص

كشف الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي ورئيس مكتبة الإسكندرية، عن كواليس حوار دار بينه والفريق أول عبدالفتاح السيسي عام 2013 عندما كان وزيرا للدفاع، وحينما تردد أن نظام الإخوان كان يسعى لبيع أراضي في سيناء. وقال «الفقي» خلال...

عربي21 تحاور يزيد صايغ حول انقلاب الجيش بمصر (ج1) 03/07/2020 | 12:45 ص

قال البروفيسور يزيد صايغ، الباحث الرئيسي بمركز كارنيغي للشرق الأوسط، إن الجيش المصري استغل حالة الانقسام المجتمعي في مصر للإعداد للانقلاب العسكري في 2 تموز/يولي



الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي الجيش المصري الشيخ أيمن عقل.. واحدا من أشهر قارئ القرآن الكريم في عدة مناسبات قومية هامة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، آخرها اليوم، حيث يشهد افتتاح مشروعات بدمياط.



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4456537 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars