الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي

03/12/2019 | 11:45 ص 0 comments
الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي

الشيخ أيمن عقل.. واحدا من أشهر قارئ القرآن الكريم في عدة مناسبات قومية هامة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، آخرها اليوم، حيث يشهد افتتاح مشروعات بدمياط.

الأخبار المتعلقة السيسي يفتتح مشروعات تنموية بدمياط.. أبرزها مدينة الأثاث ومحطة حاويات

السيسي يفتتح مشروعات تنموية بدمياط.. أبرزها مدينة الأثاث ومحطة حاويات

عاجل.. السيسي يصل دمياط لافتتاح مشروعات قومية

عاجل.. السيسي يصل دمياط لافتتاح مشروعات قومية

بث مباشر.. السيسي يفتتح مشروعات قومية في دمياط

بث مباشر.. السيسي يفتتح مشروعات قومية في دمياط

عاجل.. الرئيس السيسي يفتتح مجموعة من المشروعات القومية بدمياط بعد قليل

عاجل.. الرئيس السيسي يفتتح مجموعة من المشروعات القومية بدمياط بعد قليل

صوته هادئ رخيم ينساب في الأذن متغلغلا إلى القلب ليترك بصمة واضحة به، لتلاوته آيات القرآن الكريم تختلج لها النفس، بملامحه الهادئة المختفي بعضها خلف نظارة طبية، لتظل قراءات الشيخ أيمن عقل، تميمة مميزة مرتبطة بافتتاح العديد من المشروعات القومية الكبرى. 

الشيخ أيمن عقل.. واحدا من أشهر قرّاء القرآن الكريم في عدة مناسبات قومية مهمة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والشخصيات البارزة في المجتمع، آخرها اليوم، حيث يشهد الرئيس حفل افتتاح عدد من المشروعات القومية بمحافظة دمياط، بحضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، بينها مدينة دمياط للأثاث، ومحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط، إضافة لعدد من الوحدات السكنية بمدينة دمياط الجديدة، ومركزا للتعليم المدني، وفندق منطقة اللسان، الذي يعتبر أول فندق 5 نجوم بمنطقة محافظات الدلتا.

تنوعت المناسبات القومية التي ظهر فيها "عقل" بين افتتاح مشروعات قومية للرئاسة والقوات المسلحة ولقاءات دينية، قرأ فيها آيات من القرآن الكريم وفقًا للتقاليد المصرية في الحفلات الرسمية، بينها افتتاح السيسي مشروعات قومية بنطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء، الرصيف البحري لشركة سوميد، ومشروعات كباري وإسكان في منطقة الطور وأبوزنيبة، وطريق على قناة السويس وكوبري الجيش المصري بمدخل السويس، وافتتاح المرحلة الأولى من طريق خدمة المحاجر، من نفق المشير محمد علي فهمي حتى طريق السويس وزعفرانة، والنفق شرم الشيخ ومشروعات خاصة بالحديد والصلب، في 5 نوفمبر الماضي.

ورغم صيت المقرئ في المناسبات القومية، إلا أنّه لم تتوافر عنه العديد من المعلومات، لكنه سجل حضورا لافتا في قراءاته المميزة، أبرزها افتتاح الرئيس في 15 أغسطس 2018، عدد من المشروعات القومية بمحافظة بني سويف، أبرزها المجمع الصناعي الضخم الذي يوفر 1800 فرصة عمل مباشرة و8 آلاف فرصة عمل غير مباشرة، ومصنع أسمنت بني سويف، الذي يعد أحد أكبر مصانع الأسمنت بالعالم، و جمع الرخام والجرانيت.

لم يكن ذلك الحفل هو الأول الذي يشارك به "عقل" إذ سبقه العديد، أبرزها في فبراير الماضي خلال افتتاح مشروعات تنموية بمحافظة مطروح، ومشروع الصوب الزراعية المحمية بقاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام، وتتضمن الزيارة جولة داخل عدد من المناطق الاستراتيجية، وفي 18 يناير الماضي، بدأ حفل افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي عددا من المشروعات القومية بالمنوفية بمدينة السادات، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ أيمن عقل.

كما حضر أيضا حفل تدشين المرحلة الأولى من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء آنذاك، وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة، وأيضا خلال افتتاح الرئيس في 14 مايو الماضي، عدد من المشروعات التنموية في الصعيد، على رأسها مشروع 1.5 مليون فدان، وصوامع القمح بقرية المراشدة.

وفي 23 مارس 2017 استهل المقرئ صاحب الصوت الرخيم المميز، فعاليات الندوة التثقيفية الـ25 التي تنظمها القوات المسلحة المصرية بمناسبة يوم الشهيد، بآيات من الذكر الحكيم، في حضور السيسي والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة آنذاك، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

الذكرى الأولى لتأسيس قناة السويس الجديدة حفل آخر شارك فيه "عقل" بتلاوته في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من رجال الدولة والشخصيات العامة، في 6 أغسطس 2016.

بينما كانت المناسبة الأولى لـ"عقل" في 13 مايو 2015، أثناء احتفالية الإسراء والمعراج لعام 1436، وتلى آيات من الذكر الحكيم بحضور اللواء أركان حرب مصطفى شريف مساعد وزير الدفاع، نيابة عن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، والدكتور محيي الدين عفيفي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، وعدد من قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة وممثلين عن وزارة الأوقاف والأزهر الشريف.

وقرأ صاحب الهيئة الهادئة الوقورة في 13 أكتوبر 2015، أثناء حفل القوات المسلحة بالعام الهجري الجديد 1437، بحضور اللواء أركان حرب عصمت عبدالعزيز مراد مساعد وزير الدفاع، نيابة عن الفريق أول صدقي صبحي، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، فضلا عن عدد من مساعدي وزير الدفاع وكبار قادة القوات المسلحة، ورجال الأزهر الشريف.

وبدأ حفل تدشين المشروع القومي "تطوير منطقة شرق بورسعيد" في 28 نوفمبر 2015، بآيات من القرآن الكريم بصوت الشيخ "عقل"، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل آنذاك، ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، ومستشار الرئيس للمشروعات القومية المهندس إبراهيم محلب آنذاك، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار آنذاك، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وفي 30 ديسمبر من العام ذاته، التقى "عقل" الرئيس السيسي للمرة الثانية أثناء تلاوته لآيات من القرآن الكريم في حفل افتتاح مشروع 1.5 مليون فدان في منطقة الفرافرة بالوادي الجديد، بحضور رئيس الوزراء شريف إسماعيل آنذاك وعدد من الوزراء.

كما حضر "عقل" حفل افتتاح مشروعات قومية بتلاوته للقرآن، كانت في 6 فبراير 2016، لافتتاح السيسي مشروعات 6 أكتوبر، بحضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

شارك أيضا مقرئ المناسبات الرئاسية المهمة، في المؤتمر الوطني الأول للشباب، بشرم الشيخ 10 ديسمبر 2016، إذ بدأ فعاليات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وفي 28 ديسمبر 2016، استهل الشيخ أيمن عقل، حفل افتتاح الرئيس السيسي مشروعات مهمة على هامش زيارته لمحافظة بورسعيد، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وذلك خلال احتفالات العيد القومي لبورسعيد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/03/2024 | 3:09 ص

النائب طارق شكري يهنىء بذكرى العاشر من رمضان: ملحمة خالدة أظهرت للعالم قوة وبسالة الجيش المصري - بوابة الصبح الإخبارية

هنأ النائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، الرئيس السيسي، وكل رجال القوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري العظيم...

النائب طارق شكري يهنىء بذكرى العاشر من رمضان: ملحمة خالدة أظهرت للعالم قوة وبسالة الجيش المصري - بوابة الصبح الإخبارية
20/03/2024 | 3:09 ص

فرصة متضيعاش.. موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024 الشروط والاوراق المطلوبة وفق إدارة التجنيد والتعبئة - البديل

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024، حيث أعلنت القوات المسلحة عن قبول دفعة جديدة من حملة الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها مثل الشهادة

فرصة متضيعاش.. موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024 الشروط والاوراق المطلوبة وفق إدارة التجنيد والتعبئة - البديل
20/03/2024 | 3:09 ص

يسرى المغازى مهنئًا الرئيس بذكرى العاشر من رمضان: صفحة ناصعة من بطولات الجيش المصرى

هنأ النائب يسري المغازي، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى نصر العاشر من رمضان 1973، قائلا: صفحة ناصعة من بطولات الجيش

يسرى المغازى مهنئًا الرئيس بذكرى العاشر من رمضان:  صفحة ناصعة من بطولات الجيش المصرى
20/03/2024 | 3:09 ص

50 عاما على معزوفة نصر العاشر من رمضان.. اللواء محمد قشقوش: حرب تحرير عظيمة مقدسة -

تتقارب ذكرى المناسبات الوطنية، لتتناغم مع ذاكرة النضال الوطنى المصرى، فها نحن نحتفل بمناسبتين عظيمتين فى تاريخين متتاليين، فى العاشر والتاسع من رمضان الحالى 1445 "20 و19 مارس 2024".

50 عاما على معزوفة نصر العاشر من رمضان.. اللواء محمد قشقوش: حرب تحرير عظيمة مقدسة -
20/03/2024 | 3:09 ص

العاشر من رمضان.. صيام وإيمان وانتصار ملحمة أعادت الكرامة والأرض.. ويوم فرح المصريون بنصر الله - الأهرام اليومي

العاشر,من,رمضان,صيام,وإيمان,وانتصار ملحمة,أعادت,الكرامة,والأرض,ويوم,فرح,المصريون,بنصر,الله

العاشر من رمضان.. صيام وإيمان وانتصار
ملحمة أعادت الكرامة والأرض.. ويوم فرح المصريون بنصر الله
 - الأهرام اليومي
20/03/2024 | 3:09 ص

خطوات ورابط التطوع في الجيش بالشروط المطلوبة والأوراق اللازمة – خليج نيوز

خدمة التطوع إلى الجيش المصري واحدة من أهم الخدمات الوطنية التي يقوم الكثير من المواطنين بالقيام بها، ويتم التطوع في الجيش من أجل حماية الوطن، ولكي يتم التطوع

خطوات ورابط التطوع في الجيش بالشروط المطلوبة والأوراق اللازمة – خليج نيوز
15/03/2024 | 12:01 م

أخبار الجامعات كلية الآداب جامعة عين شمس تعقد ندوة بعنوان فلسفة الشهادة في عقيدة المقاتل المصري

نظمت كلية الآداب في جامعة عين شمس، من خلال قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ندوة بعنوان فلسفة الشهادة في عقيدة المقاتل المصري

أخبار الجامعات   كلية الآداب جامعة عين شمس تعقد ندوة بعنوان   فلسفة الشهادة في عقيدة المقاتل المصري


الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي الجيش المصري الشيخ أيمن عقل.. واحدا من أشهر قارئ القرآن الكريم في عدة مناسبات قومية هامة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، آخرها اليوم، حيث يشهد افتتاح مشروعات بدمياط.



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4456537 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الشيخ أيمن عقل.. مقرئ المشروعات القومية الكبرى بحضور السيسي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars