الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة مباراة الكويت والبحرين فى كأس الخليج العربي خليجي24

03/12/2019 | 12:45 م 0 comments
نتيجة مباراة الكويت والبحرين فى كأس الخليج العربي  خليجي24

في مباراة دراماتيكية، البحرين تُنهي الحلم الكويتي وتبلغ نصف نهائي خليجي 24 بفارق الأهداف عن عُمان

ودع المنتخب الكويتي بطولة خليجي 24 المقامة حاليًا على الأراضي القطرية بعدما تكبد خسارته الثانية في دور المجموعات على يد المنتخب البحريني يوم الاثنين 2-12-2019، بملعب خليفة الدولي.

انطلقت المباراة مساء الاثنين 2-12-2019، على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، فى تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش، ضمن احدي أهم مباريات اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات فى كأس الخليج العربي.

اضغط هنا لقراءة تفاصيل مباراة الكويت والبحرين دقيقة بدقيقة

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف وملخص مباراة الكويت والبحرين

الكويت كانت بحاجة للفوز لضمان التأهل، حيث حققت الفوز بنتيجة 1/3 في افتتاح البطولة أمام السعودية، لكنها اصطدمت باستفاقة رائعة لمنتخب البحرين الذي تعادل في الافتتاح أمام سلطنة عمان 0/0 وخسر في اللقاء الثاني أمام السعودية.

وتمكن المنتخب العُماني من تكرار نتيجة قطر أمام الإمارات، وانتصر 2/4 هو الآخر، ليخطف ورقة الترشح إلى نصف النهائي بفارق هدف واحد عن سلطنة عمان التي سقطت أمام السعودية بثلاثة أهداف لهدف في نفس التوقيت.

وتقدم المنتخب البحريني على نظيره الكويتي بالهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حمل توقيع علي جعفر مدن من هجمة مرتدة نموذجية على الرواق الأيسر.

وفي الشوط الثاني اشتعلت أجواء المباراة بتسجيل يوسف ناصر السلمان لهدف من ركلة جزاء أحتسبت ضد جاسم الشيخ في الدقيقة 59، وبعد دقائق ألغى حكم المباراة هدفًا ليوسف ناصر بعد الرجوع إلى تقنية VAR بسبب دفع يوسف ناصر لمدافع البحرين قبل تلقيه للكرة العرضية من أحمد زنكي على حدود منطقة الجزاء.

إلغاء هدف يوسف ناصر في مباراة الكويت والبحرين خليجي 24 بسبب شد المدافع ، الفار يلغي الهدف (صور: TV)

وفي الدقيقة 70، صحح جاسم الشيخ الخطأ الذي اقترفه وسجل للبحرين هدف التقدم بمهارة عالية، حيث راوغ ومر من مدافعين اثنين على حدود منطقة الجزاء قبل أن يصوب بكل ما لديه من قوة في الزاوية اليمنى للحارس من حوالي 20 ياردة.

وتواصلت الإثارة بتسجيل البديل “تياجو أجوستاو” -صاحب الأصل البرازيلي – للهدف الثالث للبحرين في الدقيقة 83، ليضمن للبلد الذي قرر تمثيله قبل بدء هذه البطولة بعدة أيام، الترشح إلى الدور قبل النهائي.

لكن أحمد زنكي الذي حل محل بدر المطوع في نهاية الشوط الأول، كان له رأي آخر بتسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 85، ليُعيد ورقة التأهل لنصف النهائي إلى سلطنة عمان من جديد.

ورفض تياجو الاستسلام بهذه السهولة وعاد ليُسجل هدفًا مذهلاً من تسديدة مقوسة في الدقيقة 93 بعد هجمة مضادة، ليحسم تأهل البحرين إلى المرحلة التالية، رغم أنه حل كبديل في الدقيقة 73 فقط، لكنه كان صاحب التأثير الأكبر بين زملائه في خط الهجوم، ليؤكد جدارته بلعب دور أساسي في المعتركات القادمة.

البرازيلي تياجو يؤهل البحرين إلى نصف نهائي خليجي 24 (صور: Alkass TV) كلمات دالةالبحرين الدوري البحريني الدوري السعودي الدوري الكويتي السعودية العراق الكويت عمان قطر قناة الكأس قناة بي إن سبورتس كأس الخليج العربي كأس خليجي 24 مباريات اليوم ملعب خليفة الدولي ملعب فرانسو حريري منتخب البحرين منتخب السعودية منتخب الكويت منتخب عمان
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 3:45 م

تأجيل أقساط القروض يقلق بنوك الكويت

بنوك كويتية تحذر من خسائر بالملايين بسبب تأجيل أقساط القروض في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد التي تعصف باقتصاد البلد المنتج للنفط

تأجيل أقساط القروض  يقلق  بنوك الكويت
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر

أعلن اتحاد مصارف الكويت، اليوم الاثنين، عن آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا لمدة 6 أشهر، وفقاً للاشتراطات التي حددها المصرف المركزي.وتتضمن الضوابط

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -

أعلن الدكتور عبدالله السند، الناطق باسم وزارة الصحة الكويتية، تسجيل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا، ليصل العدد التراكمي إلى 373، وتسجيل 703 إصابة جديدة ليصل العدد الكلى للإصابات إلى 50.644.

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -
06/07/2020 | 3:45 م

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد

تواجه الكويت أزمة في ميزانية العام الجاري التي تأثرت بشدة من تداعيات كورونا، حيث أنه من المتوقع أن تشهد الميزانية عجز يصل إلى 40%.

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -

أعلنت الادارة العامة للطيران المدنى الكويتية اليوم الاثنين، مغادرة 1075 من العالقين المصريين في الكويت، الى محافظات القاهرة، وسوهاج، وأسيوط، والاسكندرية، والأقصر؛ وذلك عبر 7 رحلات جوية.

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -
05/07/2020 | 5:00 ص

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها وطن

في التفاصيل قامت فتاة كويتية بإهانة رجل أمن من مرور حولي دون مبرر مقنع، رغم أنها استغاثت به لإنقاذها من المتحرش في البداية إلا أنها في الوقت

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها   وطن
05/07/2020 | 5:00 ص

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر

الكويت - مباشر: قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية في الكويت، مريم العقيل، أن جهات الدولة تتعاون لحل كل المشاكل والصعوبات التي تمس ملف التعاقدات الحكومية بشكل خاص. وأوضحت مريم العقيل، في برنامج "ماذا بعد" على القناة الكويتية الأولى، اليوم السبت، أنه تم …

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر


نتيجة مباراة الكويت والبحرين فى كأس الخليج العربي خليجي24 اخبار الكويت في مباراة دراماتيكية، البحرين تُنهي الحلم الكويتي وتبلغ نصف نهائي خليجي 24 بفارق الأهداف عن عُمان



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

نتيجة مباراة الكويت والبحرين فى كأس الخليج العربي  خليجي24
المصدر https://mercatoday.com/2019/12/02/نتيجة-الكويت-البحرين-خليجي24/ موقع ميركاتو داي | أول موقع رياضي عربي متخصص في سوق انتقالات ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة مباراة الكويت والبحرين فى كأس الخليج العربي خليجي24

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars