الموضوعات تأتيك من 16173 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير النقل: أنفاق قناة السويس لم تأخد حقها في الافتتاح - جريدة المال

03/12/2019 | 10:45 م 0 comments
وزير النقل: أنفاق قناة السويس لم تأخد حقها في الافتتاح - جريدة المال

قال وزير النقل المهندس كامل الوزير، إن أنفاق قناة السويس لم تأخد حقها في الافتتاح، وسيأتي اليوم الذي سيكون شاهدًا وشارحًا لأهميتها

قال وزير النقل المهندس كامل الوزير، إن أنفاق قناة السويس لم تأخد حقها في الافتتاح، وسيأتي اليوم الذي سيكون شاهدًا وشارحًا لأهميتها ودورها في التنمية، وسيكون مدونًا للذين عملوا على إنشائها.

وأضاف الوزير، خلال كلمته في جلسة مفتوحة مع الإعلامي أسامة كمال، اليوم الإثنين، أن أنفاق قناة السويس تعد الأولى في الشرق الأوسط، ونحاج مصر في مثل هذا المشروعات، على الرغم من قلة الخيرات المصرية في حفر الأنفاق يعد نجاحًا كبيرًا.

يشار إلى أن أنفاق قناة السويس الجدية تربط شرق الإسماعيلية بغربها والعكس، كما تستغرق مدة العبور بالأنفاق الجديدة بين 15و20 دقيقة، وتمر الأنفاق أسفل سطح الأرض والمجرى الملاحى لقناة السويس بعمقى 70 و53 مترًا.

ويبلغ طول أنفاق قناة السويس 5 آلاف و820 مترًا، وربط نفقي قناة السويس بمجموعة من الممرات العرضية المتكررة كل 500 متر من طول النفق، والتي تستخدم فى عمليات إخلاء الأفراد فى حالات الطوارئ، لزيادة معدل الأمان.

وتم إنشاء وحفر وبناء وتشطيب أنفاق قناة السويس بأيادٍ مصرية، بتكلفة 12 مليار جنيه، وشيدها 3 آلاف مهندس وفنى وعامل مصرى بداية فى يوليو 2016 حتى 2019، وتعد الأكبر على الإطلاق على الصعيدين المحلى والقارى، وتنقل سيناء لآفاق رحبة اقتصاديًا واجتماعيًا.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم.. افتتاح معرض ثوثيقي لتاريخ قناة السويس بريشة إدوارد مصراوى 07/12/2019 | 3:00 ص

اليوم افتتاح معرض ثوثيقي لتاريخ قناة السويس بريشة إدوارد ريو | مصراوى

ضبط 3 أطنان مخدرات قبل تهريبها عبر محور قناة السويس - 07/12/2019 | 3:00 ص

فى ضربة أمنية ناجحة، أحبطت أجهزة الأمن محاولة تهريب 3 طن و200 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بداخل سيارة نقل بالسويس، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة..

صور.. قافلة جامعة قناة السويس الطبية تعالج 434 حالة بقرية الفردان بالإسماعيلية - 07/12/2019 | 3:00 ص

نظمت جامعة قناة السويس قافلة طبية لقرية الفردان لليوم الثانى على التوالي وقدمت القافلة الكشف والعلاج لـ 434 حالة منها 144 حالة رمد، و 178 حالة أطفال، و 112 أسنان.

تأمين قناة السويس: 85 قضية تهريب و166 مخالفة خلال نوفمبر (جراف) - جريدة المال 07/12/2019 | 3:00 ص

سجلت القضايا التي ضبطتها قوات الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس خلال نوفمبر الماضي، 233 قضية مختلفة، كشفت خلالها 85 واقعة تهريب بضائع.

معهد الدراسات الدبلوماسية يختتم الدورة التدريبية لكوادر اقتصادية قناة السويس صور - 07/12/2019 | 3:00 ص

اختتم معهد الدراسات الدبلوماسية التابع لوزارة الخارجية اليوم الخميس، الدورة التدريبية التي عقدت للكوادر رفيعة المستوى من الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في مجالات العلاقات الدولية والعامة والمراسم والبروتوكول وتنمية القدرات

ممثلو 19 دولة إفريقية يتفقدون قناة السويس (صور) 03/12/2019 | 10:45 م

نظمت وزارة التنمية المحلية، الثلاثاء، زيارة ميدانية للمتدربين، لمحافظتى الاسماعيلية وبورسعيد، على هامش الدورة التدريبية «التنمية المحلية واللامركزية»، والتي نفذتها الوزارة لعدد 30 من الكوادر من ١٩ دولة أفريقية بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل

ضبط 85 قضية تهريب عبر محور قناة السويس خلال شهر - 03/12/2019 | 10:45 م

واصلت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، إجراءاتها لتفعيل الإجراءات الأمنية وتشديد الرقابة وإحكام السيطرة على الموانئ والمنافذ الجمركية والمعابر ودقة تفتيش المترددين عليها.



وزير النقل: أنفاق قناة السويس لم تأخد حقها في الافتتاح - جريدة المال قناة السويس قال وزير النقل المهندس كامل الوزير، إن أنفاق قناة السويس لم تأخد حقها في الافتتاح، وسيأتي اليوم الذي سيكون شاهدًا وشارحًا لأهميتها



اشترك ليصلك كل جديد عن قناة السويس

خيارات

وزير النقل: أنفاق قناة السويس لم تأخد حقها في الافتتاح - جريدة المال
المصدر https://almalnews.com/وزير-النقل-أنفاق-قناة-السويس-لم-تأخد-حق/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير النقل: أنفاق قناة السويس لم تأخد حقها في الافتتاح - جريدة المال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars