الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا Goal.com

04/12/2019 | 2:00 م 0 comments
فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا   Goal.com

أكد المدير الفني الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي في نصف نهائي خليجي 24 والتي تجمع المنتخبين غدًا الخميس.

أكد المدير الفني الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي في نصف نهائي خليجي 24 والتي تجمع المنتخبين غدًا الخميس.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السعودية : "بعد مرحلة المجموعات لا نمتلك الوقت وفترة صعبة بالنسبة لنا ولكن الأهم أن يستعيد اللاعبين عافيتهم، قبل المباراة القادمة أمام السعودية في مباراة صعبة ولن ندخل جهدًا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل".

وأضاف عن دور نصف نهائي خليجي 24 : "أعتقد إنه في هذه المرحلة غير مسموح بارتكاب الأخطاء والجميع يعرف جودة المنافس، ولكننا أيضًا نمتلك نقاط قوة وسنعمل على استغلالها والآن مباريات كؤوس ولا مجال للخسارة".

اختيارات المحررين الأفريقي الأفضل في البريميرليج.. ردود أفعال صاخبة على هدف محرز أمام بيرنلي ليونبيرج مدرباً لأرسنال.. تجاهل العقل ونسخ أخطاء مانشستر يونايتد بعد الكرة الذهبية السادسة..إنجازات أخرى يطمح ميسي لتحقيقها بالأرقام - رومارينيو يفعل في 10 جولات ما لم يفعله في موسم كامل مع الاتحاد

وبالحديث عن تواجد عدد كبير من لاعبي الهلال والسد في هذه المواجهة قال : "هناك عددًا كبيرًا من لاعبي فريقين قبل المباراة سواء السد أو الهلال، وبالتأكيد نعرف كل اللاعبين على حدة فالجميع معروف بشكل واضح".

وعن الإصابات قال : باستثناء بسام الراوي خرج من البطولة رسميًا ولكن باقي اللاعبين جاهزون للمشاركة واللعب وتقديم كل ما لديهم في المباراة المُقبلة، وهذه هي كرة القدم لا يكون الكل جاهز أحياناً.

بخصوص الحديث عن أخر مباراة جمعت الفريقين بكأس آسيا والتي فاز بها العنابي قال : "لا يُمكننا الحديث عن الماضي فهي مباريات مرت والآن من سيفرض قوته سيكون مرشحًا للفوز أكثر".

هيرفي رينارد : هجوم قطر قوي ولكن السعودية خصمًا صعبًا

وفي يخص الدعم الجماهيري في المباراة الأخيرة : "بالنسبة لما حدث في المباراة الأخيرة أمام الإمارات وتواجد الجماهير، أكد أن الأمر كان مهمًا من أجل التأهل وهزمنا فريقًا قويًا على أرضنا ووسط جماهيرنا وهذا أمرًا جيدًا لاستغلال ذلك على أرضك ووسط جماهيره".

سانشيز أنهى تصريحاته : "مباراة الغد بين منتخب قطر والسعودية وليس لها علاقة بين جنسية المدربين فنحن ندرب منتخبين أصحاب شخصيات قوية وعلينا أن نقدم مباراة جيدة والفوز بالمباراة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية..مكافحة الفساد تباشر العمل على 105 قضايا جنائية 07/07/2020 | 3:45 م

صرح مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في السعودية، بأن الهيئة باشرت العمل على 105 قضايا جنائية، خلال الفترة الماضية، وكانت أبرز القضايا المعالجة، إ

ارتفاع مؤشر سوق الأسهم السعودية بنسبة 0.25% بمستهل التعاملات - 07/07/2020 | 3:45 م

ارتفع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية "تاسى"، بمستهل بجلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بنسبة 0.25% رابحاً 18.61 نقطة ليصل إلى مستوى 7409.20 نقطة..

داخل قصر المربع..نظرة على تصميم منزل مؤسس المملكة العربية السعودية - CNN Arabic 07/07/2020 | 3:45 م

قصر المربع في السعودية.. كان مقراً لإقامة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، ومركزاً لإدارة شؤون الحكم، حيث استضاف عدداً من ملوك الدول العربية والإسلامية ورؤسائها، كما شهد أبرز الأحداث الرئيسية والقرارات الملكية.

قمة عربية ـ صينية في السعودية قريباً الشرق الأوسط 07/07/2020 | 3:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

أسعار الذهب فى السعودية اليوم الثلاثاء 7-7-2020.. وعيار 24 يسجل 214.19 ريال - 07/07/2020 | 3:45 م

ننشر أسعار الذهب السعودى اليوم الثلاثاء 7-7-2020، حيث بلغ سعر الذهب "عيار 24" فى المملكة العربية السعودية نحو 214.19 ريال سعودى.

بلومبرج : الأزمة المالية في السعودية لن تبطىء مشروع «بوابة الدرعية» بقيمة 20 مليار دولار - أموال الغد 05/07/2020 | 9:00 ص

قالت وكالة بلومبرج أن المملكة العربية السعودية تمضي قدما في مشروع سياحي وثقافي بقيمة 20 مليار دولار في عاصمتها على الرغم من الأزمة المالية في المملكة ، وتعتمد على انتعاش إنفاق المستهلكين المكبوت عندما يخفف قرارت الإغلاق بسبب وباء كورونا العالمي. وخصص المسؤولون الأموال للمشروع الضخم في الرياض ، المسمى “بوابة الدرعية” ، وأخبر ولي […]

موظفو القنصلية السعودية بإسطنبول يصفون أحداثا غريبة يوم مقتل خاشقجي - CNN Arabic 05/07/2020 | 9:00 ص

قدّم موظفون بالقنصلية السعودية في إسطنبول، إفادات أمام المحكمة التي عقدتها تركيا "غيابيا"، الجمعة، حول مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي مطلع أكتوبر/ تشرين الأول 2018.



فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا Goal.com اخبار السعودية أكد المدير الفني الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي في نصف نهائي خليجي 24 والتي تجمع المنتخبين غدًا الخميس.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا   Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/فيلكس-سانشيز-غير-مسموح-بالأخطاء-في-مباراة-السعودية-الصعبة/1gxtx7l5oskbg1vaec0gqddrc1 https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars