الموضوعات تأتيك من 16197 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا Goal.com

04/12/2019 | 2:00 م 0 comments
فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا   Goal.com

أكد المدير الفني الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي في نصف نهائي خليجي 24 والتي تجمع المنتخبين غدًا الخميس.

أكد المدير الفني الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي في نصف نهائي خليجي 24 والتي تجمع المنتخبين غدًا الخميس.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السعودية : "بعد مرحلة المجموعات لا نمتلك الوقت وفترة صعبة بالنسبة لنا ولكن الأهم أن يستعيد اللاعبين عافيتهم، قبل المباراة القادمة أمام السعودية في مباراة صعبة ولن ندخل جهدًا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل".

وأضاف عن دور نصف نهائي خليجي 24 : "أعتقد إنه في هذه المرحلة غير مسموح بارتكاب الأخطاء والجميع يعرف جودة المنافس، ولكننا أيضًا نمتلك نقاط قوة وسنعمل على استغلالها والآن مباريات كؤوس ولا مجال للخسارة".

اختيارات المحررين الأفريقي الأفضل في البريميرليج.. ردود أفعال صاخبة على هدف محرز أمام بيرنلي ليونبيرج مدرباً لأرسنال.. تجاهل العقل ونسخ أخطاء مانشستر يونايتد بعد الكرة الذهبية السادسة..إنجازات أخرى يطمح ميسي لتحقيقها بالأرقام - رومارينيو يفعل في 10 جولات ما لم يفعله في موسم كامل مع الاتحاد

وبالحديث عن تواجد عدد كبير من لاعبي الهلال والسد في هذه المواجهة قال : "هناك عددًا كبيرًا من لاعبي فريقين قبل المباراة سواء السد أو الهلال، وبالتأكيد نعرف كل اللاعبين على حدة فالجميع معروف بشكل واضح".

وعن الإصابات قال : باستثناء بسام الراوي خرج من البطولة رسميًا ولكن باقي اللاعبين جاهزون للمشاركة واللعب وتقديم كل ما لديهم في المباراة المُقبلة، وهذه هي كرة القدم لا يكون الكل جاهز أحياناً.

بخصوص الحديث عن أخر مباراة جمعت الفريقين بكأس آسيا والتي فاز بها العنابي قال : "لا يُمكننا الحديث عن الماضي فهي مباريات مرت والآن من سيفرض قوته سيكون مرشحًا للفوز أكثر".

هيرفي رينارد : هجوم قطر قوي ولكن السعودية خصمًا صعبًا

وفي يخص الدعم الجماهيري في المباراة الأخيرة : "بالنسبة لما حدث في المباراة الأخيرة أمام الإمارات وتواجد الجماهير، أكد أن الأمر كان مهمًا من أجل التأهل وهزمنا فريقًا قويًا على أرضنا ووسط جماهيرنا وهذا أمرًا جيدًا لاستغلال ذلك على أرضك ووسط جماهيره".

سانشيز أنهى تصريحاته : "مباراة الغد بين منتخب قطر والسعودية وليس لها علاقة بين جنسية المدربين فنحن ندرب منتخبين أصحاب شخصيات قوية وعلينا أن نقدم مباراة جيدة والفوز بالمباراة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أنوار طيبة ورواد ديوانية آل رفيق الثقافية ومجموعة محمود احمد رفيق القابضة في أكاديمية إلسو لتعليم اللغة الإنجليزية. صحيفة صدى المواطن الإلكترونية امس 0:45 ص

وائل عدنان الصائغ - هشام سفير الدين : المدينة المنورة :- قامت مجموعة أنوار طيبة ورواد ديوانية آل رفيق الثقافية ومجموعة محمود احمد رفيق القابضة بزيارة لأكاديمية

جمعية الاقتصاد السعودية تُنظم ورشة حول تمكين المرأة مجلة رواد الأعمال امس 0:45 ص

نظمت جمعية الاقتصاد السعودية، ورشة عمل تحت عنوان «تمكين دور المرأة في الاقتصاد السعودي»، بهدف توضيح مجالات تمكين المرأة اقتصاديًا

تعرف على الأمراء الباقون من أبناء الملك عبدالعزيز ‎.. بعد وفاة الأمير متعب وكالة الصحافة المستقلة امس 0:45 ص

المستقلة / بعد إعلان الديوان الملكي السعودي نبأ وفاة الأمير متعب بن عبد العزيز آل سعود عن عمر يناهز الـ 88 عامًا، انخفض عدد الأمراء الباقون على قيد الحياة من

تدشين مشروع النظافة الجديد بالدلم بأكثر من 40 مليون ريال امس 0:45 ص

دشّنت بلدية محافظة الدلم في منطقة الرياض مشروع النظافة الجديد بقيمة 40 مليونًا و500 ريال لمواكبة رؤية المملكة 2030

نجاح الإصلاحات الاقتصادية امس 0:45 ص

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1441 / 1442هـ (2020م). وقال سموه: إن ميزانية هذا العام التي أعلن عنها وبلغ حجم الإنفاق فيها (تريليون وعشرين مليار ريال) جاءت لتعكس حرص القيادة -أيدها…

بأمر ملكي.. 9 ترتيبات لمكافحة الفساد بعد اعفاء رئيس الرقابة في السعودية - CNN Arabic 13/12/2019 | 3:00 م

أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، 3 أوامر ملكية، مساء الخميس، نصت على اعفاء عبدالرحمن بن إبراهيم الحصيّن رئيس هيئة الرقابة والتحقيق من منصبه وتعيينه عضوا في مجلس الشورى.

تقرير أمريكي: السعودية تتفاوض سرا مع إيران خوفا من ضربات جديدة لاقتصادها - 13/12/2019 | 3:00 م

أكدت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن السعودية تبذل جهودا سرية لتطبيع العلاقات مع إيران وغيرها من خصومها في المنطقة، خوفا مما قد تجلبه نزاعات إقليمية محتملة من المخاطر إلى اقتصادها.



فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا Goal.com اخبار السعودية أكد المدير الفني الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي في نصف نهائي خليجي 24 والتي تجمع المنتخبين غدًا الخميس.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا   Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/فيلكس-سانشيز-غير-مسموح-بالأخطاء-في-مباراة-السعودية-الصعبة/1gxtx7l5oskbg1vaec0gqddrc1 https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيلكس سانشيز : غير مسموح بالأخطاء في مباراة السعودية الصعبة والنهائي هدفنا Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars