الموضوعات تأتيك من 16169 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيديو.. جيش تونس ينقذ باخرة بعد وجودها فى البحر لـ10 ساعات بسبب الضباب

04/12/2019 | 8:45 م 0 comments
فيديو.. جيش تونس ينقذ باخرة بعد وجودها فى البحر لـ10 ساعات بسبب الضباب

تمكنت باخرة تونسية عالقة فى عرض البحر لأكثر من 10 ساعات وعلى متنها 200 شخص و50 سيارة من الوصول إلى البر بسلام بعد تدخل الجيش التونسى.

تمكنت باخرة تونسية عالقة فى عرض البحر لأكثر من 10 ساعات وعلى متنها 200 شخص و50 سيارة من الوصول إلى البر بسلام بعد تدخل الجيش التونسى.

وبحسب فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، حطت الباخرة التى انطلقت ظهر أمس الثلاثاء من ميناء مدينة صفاقس فى ميناء مدينة قرقنة بعد أن رافقتها قوارب القوات البحرية، نظرا لخطورة الوضع بسبب الضباب الشديد فى البحر.

وحسب موقع روسيا اليوم، كانت وزارة النقل التونسية قد قالت فى بيان، إنه تم تشكيل خلية أزمة بإشراف أنيس الوسلاتى والي صفاقس، تضم ممثلين عن السلطات الأمنية والعسكرية والحماية المدنية والمدير العام للشركة الجديدة للنقل بقرقنة.

وتابع البيان أن الخلية ستتابع الوضع عن كثب لاتخاذ التدابير اللازمة في حال عدم انقشاع الضباب، حيث ستضطر الباخرة إلى العودة لميناء صفاقس، ضمانا لسلامة المسافرين، الذين سيتم توفير الرعاية الشاملة لهم إلى حين عودة الوضع الجوي إلى حالته الطبيعية.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، رفض الركاب المتواجدون على متن الباخرة العالقة إعادتهم إلى ميناء صفاقس من قبل وحدات الحرس البحرى، وطالبوا بإيصالهم لقرقنة.

من جهته، أكد والي صفاقس على أن "قرار طاقم السفينة البقاء في البحر على مسافة قريبة من قرقنة (ميل واحد)، كان من باب الالتزام بمبدأ السلامة وعدم المجازفة وتفاديا لأى خطر، فى انتظار تحسن حالة الطقس وإنقشاع الضباب".

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رؤيا الإخباري الأردن يعرض خبراته بمجال مكافحة الفساد على العرب في تونس اليوم 6:45 ص

الأردن يشارك بالمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد في تونس

تونس : النتائج و الترتيب إثر الدفعة الثانية لمباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى اليوم 6:45 ص

دارت اليوم الأحد 8 ديسمبر الدفعة الثانية من مباريات الجولة الحادية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم . الأحد 8 ديسمبر : مستقبل سليمان 4 – 2 هلال الشابة اتحاد تطاوين 1 – 0 الشبيبة القيروانية س 18 : النادي الصفاقسي – الملعب التونسي السبت 7 ديسمير : اتّحاد بن قردان 0 – 0 النادي […]

تونس تعزز قوانين الجمارك لوقف نزيف التهريب سناء عدوني صحيفة العرب اليوم 6:45 ص

رهان على مكافحة التهريب والتجارة الموازية لإنعاش الاقتصاد.

تونس: حكومة أقليّة ومعارضة أكثرية أمين بن مسعود صحيفة العرب اليوم 6:45 ص

هل تونس في حاجة إلى غالبية أقلياتية وإلى معارضة قريبة من الأكثرية، وهل هي في حاجة إلى هذه الثنائية الضدية التي صارت تؤرق التونسيين وتضيع من وقتهم ومن قوتهم الكثير؟

أبو يعرب المرزوقي يكتب: «اللابدون ودميتاهم» من المستفيد من حمق ساسة تونس؟ جريدة الأمة الإلكترونية اليوم 6:45 ص

«اللابد» بالتونسي تقال عن الصياد عندما ينتظر الفريسة وهو مختبئ حتى لا تلحظه. وتقال حتى على الحيوان المفترس بنفس المعنى. والإنسان حينها محاك للحيوان المفترس ليس في الصيد فحسب بل في صيد أخيه الإنسان. وذ

تونس تكافح انحدارا اقتصاديا بعد ثورة الياسمين الجزيرة مباشر 04/12/2019 | 8:45 م

يتوقع رئيس الوزراء المكلف في تونس الحبيب الجملي تشكيل حكومة ائتلافية جديدة الأسبوع القادم بعد انتخابات في أكتوبر/ تشرين الأول أسفرت عن برلمان منقسم. يقول خبراء اقتصاديون إن حكومة قوية ذات رؤية اقتصادية واضحة ضرورية لمواصلة الجهود المبذولة لاستقرار المالية العامة، والتغلب على الإحباطات التي تهدد بتقويض الثقة في الممارسات السياسية للديمقراطية الناشئة.

تونس.. البرلمان يصادق على موازنة 2019 التكميلية 04/12/2019 | 8:45 م

بموافقة 109 نائبا واعتراض 19 وتحفّظ 5 (من أصل 217) - وكالة الأناضول



فيديو.. جيش تونس ينقذ باخرة بعد وجودها فى البحر لـ10 ساعات بسبب الضباب اخبار تونس تمكنت باخرة تونسية عالقة فى عرض البحر لأكثر من 10 ساعات وعلى متنها 200 شخص و50 سيارة من الوصول إلى البر بسلام بعد تدخل الجيش التونسى.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

فيديو.. جيش تونس ينقذ باخرة بعد وجودها فى البحر لـ10 ساعات بسبب الضباب
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/12/4/10/4530710 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو.. جيش تونس ينقذ باخرة بعد وجودها فى البحر لـ10 ساعات بسبب الضباب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars