الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > خليجي 24

خليجي 24 العراق والبحرين.. مواجهة من أجل الثأر

05/12/2019 | 1:45 م 0 comments
خليجي 24  العراق والبحرين.. مواجهة من أجل الثأر

يأمل العراق في مواصلة المشوار ببطولة كأس الخليج العربي بعد العروض المميزة التي قدمها حتى الآن بينما يتطلع منتخب البحرين نحو تحقيق المفاجأة الكبرى والوصول للنهائي.

تقام غدًا مباريات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي بمباراتين هامتين للغاية، حيث يلتقي منتخب قطر نظيره المنتخب السعودي، بينما يواجه العراق منتخب البحرين على استاد عبد الله بن خليفة في الدحيل، في مواجهة لها طعم خاص.

ويأمل أسود الرافدين مواصلة المشوار في بطولة كأس الخليج العربي، بعد العروض المميزة التي قدمها المنتخب العراقي حتى الآن، بينما يتطلع منتخب البحرين أن يحقق المفاجأة الكبرى ويصعد للمباراة النهائية، في خطوة من أجل تحقيق اللقب.

اقرأ أيضًا: خليجي 24| قطر والسعودية.. قمة نارية مرتقبة

وتأهل منتخب العراق لنصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما صعد المنتخب البحريني وصيفًا عن المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

مباراة ثأرية بين العراق والبحرين على الجانب الآخر، يسعى العراق للثأر بعد خسارته أمام نظيره البحريني في نهائي كأس غرب آسيا الصيف الماضي والفوز عليه وبلوغ النهائي.

ويسعى المنتخب العراقي إلى أبعد من ذلك من خلال البحث عن لقب يغيب عن خزائنه منذ عام 1988، في حين لم يحرز البحرين اللقب إطلاقًا.

ويعرف الفريقان بعضهما البعض حيث يلعبان معا في المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة، والتقيا فيها في 19 نوفمبر الماضي، في الأردن وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

العراق برز بشكل جيد في خليجي 24 وحقق الانتصار على قطر والإمارات وتعادل بعشرة لاعبين مع اليمن بدون أهداف، في حين تأهل المنتخب البحريني بعد فوزه الكبير على الكويت 4-2 وبفارق الأهداف عن المنتخب العُماني حامل اللقب الذي ودع البطولة.

منتخب البحرين

وقال مدرب العراق، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش: «جاهزون للمباراة ضد البحرين وسنعمل على تقديم أفضل مما قدمناه سابقا».

وأضاف: «لدينا لاعبون لديهم خبرة هذه المباريات، سنحاول الضغط وتحقيق الفوز كما فعلنا في المرات السابقة».

وفي العودة إلى نهائي بطولة غرب آسيا التي توج بها المنتخب البحريني على حساب العراق صيف العام الجاري قال كاتانيتش: «في كربلاء فازوا علينا بهدف نظيف من كرة واحدة، وحيازة الكرة كانت لنا، وبعدها تعادلنا في مباراتين أمامهم، يجب علينا ألا ننظر للوراء، لدينا مباراة الغد وسنرى ما يحدث فيها».
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/12/2019 | 1:45 م

خليجي 24 قطر والسعودية.. قمة نارية مرتقبة

تأهل المنتخب السعودي للدور نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بينما جاء المنتخب القطري وصيفًا في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط أيضًا.

خليجي 24  قطر والسعودية.. قمة نارية مرتقبة
05/12/2019 | 1:45 م

خليجي 24 - العراق المتمرس يلاقي البحرين بجرح لم يلتئم بعد Goal.com

يتصارع منتخبا العراق والبحرين غدًا الخميس، على بطاقة التأهل لنهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24"، عندما يلتقيان مساءً على ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية "الدوحة".

خليجي 24 - العراق المتمرس يلاقي البحرين بجرح لم يلتئم بعد   Goal.com
05/12/2019 | 11:00 ص

خليجي 24 - فرصة قطر للثأر لأنديتها من لدغات السعوديين في 2019 Goal.com

زخر عام 2019، المشرف على الانتهاء، بعدة مواجهات سعودية قطرية سواء على مستوى الأندية أو المستوى الدولي، يختتمها بعد غدٍ الخميس، بمواجهة المنتخبين، على استاد الجنوب في العاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن نصف نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24".

خليجي 24 - فرصة قطر للثأر لأنديتها من لدغات السعوديين في 2019   Goal.com
05/12/2019 | 11:00 ص

خليجي 24 فيليكس سانشيز: الخطأ ممنوع على قطر أمام السعودية

يستعد المنتخب القطري بقيادة مديره الفني الإسباني فيليكس سانشيز لملاقاة نظيره منتخب السعودية في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 24

خليجي 24  فيليكس سانشيز: الخطأ ممنوع على قطر أمام السعودية
05/12/2019 | 11:00 ص

3 قنوات مجانية تنقل مباراة السعودية وقطر في نصف نهائي خليجي 24 وموعدها

تتجه أنظار الساحرة المستديرة صوب العاصمة القطرية الدوحة مساء الخميس 5 ديسمبر، وذلك لمتابعة ومشاهدة المباراة المرتقبة في نصف نهائي كأس خليجي 24 بين منتخبي السعودية وقطر، حيث سيحل الأخضر السعودي ضيفًا ثقيلاً على إستاد عبدالله بن خليفة من أجل حجز تذكرة

3 قنوات مجانية تنقل مباراة السعودية وقطر في نصف نهائي خليجي 24 وموعدها
05/12/2019 | 11:00 ص

قمة خاصة بين السعودية وقطر من أجل التأهل لنهائي خليجي 24 Goal.com

يشهد استاد "الجنوب" المونديالي في الثامنة من مساء اليوم الخميس قمة كروية من العيار الثقيل تجمع المنتخب القطري مع المنتخب السعودي في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، بحثًا عن بطاقة العبور للمباراة النهائية للمنافسة على اللقب.

قمة خاصة بين السعودية وقطر من أجل التأهل لنهائي خليجي 24   Goal.com
05/12/2019 | 11:00 ص

خليجي 24 موعد مباراة قطر والسعودية والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة العربية مباراة الدور قبل النهائي الصعبة ببطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» التي تجمع بين منتخبي قطر والسعودية الخميس

خليجي 24  موعد مباراة قطر والسعودية والقنوات الناقلة


خليجي 24 العراق والبحرين.. مواجهة من أجل الثأر خليجي 24 يأمل العراق في مواصلة المشوار ببطولة كأس الخليج العربي بعد العروض المميزة التي قدمها حتى الآن بينما يتطلع منتخب البحرين نحو تحقيق المفاجأة الكبرى والوصول للنهائي.



اشترك ليصلك كل جديد عن خليجي 24

خيارات

خليجي 24  العراق والبحرين.. مواجهة من أجل الثأر
المصدر https://arabia.as.com/منتخبات/كأس-الخليج/خليجي-24|-العراق-والبحرين-مواجهة-من-أجل-الثأر https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خليجي 24 العراق والبحرين.. مواجهة من أجل الثأر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars