الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > خليجي 24

العراق المتمرس يلاقي البحرين بجرح لم يلتئم بعد Goal.com

05/12/2019 | 1:45 م 0 comments
 العراق المتمرس يلاقي البحرين بجرح لم يلتئم بعد   Goal.com

يتصارع منتخبا العراق والبحرين غدًا الخميس، على بطاقة التأهل لنهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24"، عندما يلتقيان مساءً على ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية "الدوحة".

يتصارع منتخبا العراق والبحرين غدًا الخميس، على بطاقة التأهل لنهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24"، عندما يلتقيان مساءً على ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية "الدوحة".

أسود الرافدين صعدوا لنصف النهائي متصدرين جدول ترتيب المجموعة الأولى، بعدما حققوا الفوز أمام قطر (2-1) والإمارات (2-0) ثم تعادلوا أمام اليمن 0-0.

أما الأحمر فجاء تأهلوا كوصيف المجموعة الثانية بأربع نقاط، حيث بدأ مشواره بالتعادل أمام عمان 0-0 ثم الهزيمة أمام السعودية 2-0 وأخيرًا فوز وحيد أمام الكويت 4-2.

اختيارات المحررين مونشنجلادباخ وبايرن ميونخ - قمة الماضي تعود للحياة من جديد أيهما الأفضل - السومة الموسم الحالي vs الماضي؟ الخبرات أم الدوافع - رينارد يواجه سانشيز في لقاء مصيري بعد فشله في الفوز بالكرة الذهبية - كيف يرد رونالدو على المنتقدين؟

المنتخب العراق متمرس في البطولة الخليجية، حيث حصد اللقب من قبل ثلاث مرات، في الوقت الذي لم يحصل عليه المنتخب البحرين قط.

قد يكون التاريخ داعمًا لأسود الرافدين في لقاء الغد، لكن في السنوات الأخيرة الوضع تغير، خاصةً وأن جرح العراق لا يزال حديثًا..

الفريقان تقابلا من قبل في 28 مباراة، الغلبة بهم كانت للعراقيين، حيث فازوا في 11 مرة مقابل خمس مرات فقط لأبناء البحرين، بينما قال التعادل كلمته في 12 مباراة.

بالطبع كانت الحصيلة التهديفية لصالح أسود الرافدين بـ44 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 26 آخرين.

وشهدت أول مواجهة بين الفريقين نتيجة تاريخية بفوز العراق بعشرة أهداف مقابل هدف وحيد، في بطولة كأس العرب الثالثة عام 1966.

التفوق التاريخ هذا غاب عن العراق في آخر عشر سنوات، حيث لم تحقق الفوز منذ خليجي 21، حيث فازت وقتها بركلات الترجيح في نصف النهائي، ومن وقتها لم تنتصر قط.

خاض بعدها المنتخبات ست مباريات، فازت البحرين مرة وحيدة وتعادلا في أربع.

العراق تأتي في لقاء ليلة غد بجرح لم يلتئم بعد، حيث أنها قبل ثلاثة أشهر تقريبًا وتحديدًا في أغسطس الماضي، خسرت نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا أمام الأحمر بهدف وحيد، أضاع عليها لقب البطل، فتأتي في لقاء الغد براية الثأر.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/12/2019 | 1:45 م

خليجي 24 قطر والسعودية.. قمة نارية مرتقبة

تأهل المنتخب السعودي للدور نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بينما جاء المنتخب القطري وصيفًا في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط أيضًا.

خليجي 24  قطر والسعودية.. قمة نارية مرتقبة
05/12/2019 | 1:45 م

خليجي 24 العراق والبحرين.. مواجهة من أجل الثأر

يأمل العراق في مواصلة المشوار ببطولة كأس الخليج العربي بعد العروض المميزة التي قدمها حتى الآن بينما يتطلع منتخب البحرين نحو تحقيق المفاجأة الكبرى والوصول للنهائي.

خليجي 24  العراق والبحرين.. مواجهة من أجل الثأر
05/12/2019 | 11:00 ص

خليجي 24 - فرصة قطر للثأر لأنديتها من لدغات السعوديين في 2019 Goal.com

زخر عام 2019، المشرف على الانتهاء، بعدة مواجهات سعودية قطرية سواء على مستوى الأندية أو المستوى الدولي، يختتمها بعد غدٍ الخميس، بمواجهة المنتخبين، على استاد الجنوب في العاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن نصف نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24".

خليجي 24 - فرصة قطر للثأر لأنديتها من لدغات السعوديين في 2019   Goal.com
05/12/2019 | 11:00 ص

خليجي 24 فيليكس سانشيز: الخطأ ممنوع على قطر أمام السعودية

يستعد المنتخب القطري بقيادة مديره الفني الإسباني فيليكس سانشيز لملاقاة نظيره منتخب السعودية في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 24

خليجي 24  فيليكس سانشيز: الخطأ ممنوع على قطر أمام السعودية
05/12/2019 | 11:00 ص

3 قنوات مجانية تنقل مباراة السعودية وقطر في نصف نهائي خليجي 24 وموعدها

تتجه أنظار الساحرة المستديرة صوب العاصمة القطرية الدوحة مساء الخميس 5 ديسمبر، وذلك لمتابعة ومشاهدة المباراة المرتقبة في نصف نهائي كأس خليجي 24 بين منتخبي السعودية وقطر، حيث سيحل الأخضر السعودي ضيفًا ثقيلاً على إستاد عبدالله بن خليفة من أجل حجز تذكرة

3 قنوات مجانية تنقل مباراة السعودية وقطر في نصف نهائي خليجي 24 وموعدها
05/12/2019 | 11:00 ص

قمة خاصة بين السعودية وقطر من أجل التأهل لنهائي خليجي 24 Goal.com

يشهد استاد "الجنوب" المونديالي في الثامنة من مساء اليوم الخميس قمة كروية من العيار الثقيل تجمع المنتخب القطري مع المنتخب السعودي في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، بحثًا عن بطاقة العبور للمباراة النهائية للمنافسة على اللقب.

قمة خاصة بين السعودية وقطر من أجل التأهل لنهائي خليجي 24   Goal.com
05/12/2019 | 11:00 ص

خليجي 24 موعد مباراة قطر والسعودية والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة العربية مباراة الدور قبل النهائي الصعبة ببطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» التي تجمع بين منتخبي قطر والسعودية الخميس

خليجي 24  موعد مباراة قطر والسعودية والقنوات الناقلة


العراق المتمرس يلاقي البحرين بجرح لم يلتئم بعد Goal.com خليجي 24 يتصارع منتخبا العراق والبحرين غدًا الخميس، على بطاقة التأهل لنهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24"، عندما يلتقيان مساءً على ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية "الدوحة".



اشترك ليصلك كل جديد عن خليجي 24

خيارات

 العراق المتمرس يلاقي البحرين بجرح لم يلتئم بعد   Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/خليجي24-منتحب-العراق-البحرين-بطولة-اتحاد-غرب-آسيا-نصف-نهائي/1ifu9wz6cnhp81ahnasbjxrqw1 https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العراق المتمرس يلاقي البحرين بجرح لم يلتئم بعد Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars