الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مباراة إنتر ميلان ضد روما فى الدوري الإيطالي الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة بث مباشر

06/12/2019 | 4:45 م 0 comments
مباراة إنتر ميلان ضد روما فى الدوري الإيطالي  الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة بث مباشر

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وروما, بث مباشر مباراة روما وانتر ميلان, إيطاليا, إنتر ميلان, روما, الدوري الإيطالي, الجمهورية أون لاين, يلا شوت, يلا...



تفتتح مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي، مساء اليوم الجمعة، بلقاء قوى، يجمع إنتر ميلان المتصدر مع ضيفه نادى روما، والذى يستضيفه ملعب "جيوزيبى مياتزا".
يدخل إنتر ميلان اللقاء، متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 37 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، صاحب المركز الثانى، برصيد 36 نقطة، بينما يحل روما فى المركز الخامس برصيد 28 نقطة.
ويسعى النيراتزورى، بقيادة مدربه انطونيو كونتى، لمواصله نتائجه الرائعة فى الكالتشيو، من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب البطولة، بينما يطمح روما فى الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.
 وتعتبر مواجهة إنتر و روما من المواجهات الكلاسيكية في تاريخ الكرة الإيطالية وكثيراً ما تشهد نتائج كبيرة أو أهداف خالدة لا يمكن نسيانها بسهولة.
فحتى مع مرور سنوات طويلة لا ينسى أحداً هدف ريكوبا ضد الجيالوروسي بعد أن راوغ عدة لاعبين بشكلٍ مستمر قبل أن يطلق قذيفة بيسراه، ولا ينسى أحداً أروع هدف تم تسجيله في تاريخ سان سيرو على الإطلاق من جانب فرانشيسكو توتي في مرمى الحارس البرازيلي جوليو سيزار.
وكذلك شهد ملعب الاولمبيكو دي روما في العاصمة مباراة أسطورية ما بين الفريقين في عام 1999 وفاز النيراتزوري بخمسة أهداف مقابل أربعة، وحينها واجه رفاق توتي فريق أسطوري بإنتر ميلان كان به باجيو وزامورانو والظاهرة البرازيلية رونالدو.
وتمر السنوات الطويلة ليجد الفريقين أنفسهما يعودان لمنافسة بعضهما على لقب الدوري الإيطالي في نهاية العقد الأول من الألفية الحديثة.. واقترب روما بقيادة المدرب كلاوديو رانييري من حصد لقب الدوري 2009/2010 قبل أن يخسر على ملعبه امام سامبدوريا ولم ينجح الجيالوروسي وقتها من إنهاء هيمنة إنتر على الألقاب المحلية في هذا الوقت بإيطاليا وأنهى الموسم بفارق نقطتين عن الأفاعي.
ولكن في هذه المرة ستكون المواجهة مختلفة تماماً فإنتر ميلان يتسلح بالمدرب الإيطالي أنتونيو كونتي والذي قد يُمثل المدرسة الكلاسيكية “وإن كان مدرباً ناجحاً في تطوير الأفكار القديمة لتصبح حديثة”.. بينما يقود روما المدرب البرتغالي فونسيكا الذي يميل إلى إعطاء حرية هجومية للاعبيه وعدم التقيد كثيراً بالواجبات التكتيكية الاعتيادية.
ويدخل الإنتر مواجهة الغد على ملعب جوزيبي مياتزا مدعوماً بجماهيره دائمة الحضور طوال الموسم والتي تجعل المدرجات كاملة العدد في مثل هذه المناسبات..ولكنه سيعاني من الغيابات القاتلة في وسط الميدان بعد إصابة جاليارديني لينضم إلى سينسي وباريلا الجوهرتين اللذين نجح جوزيبي ماروتا في الفوز بهما لصالح أفاعي ميلانو.. وأصبحت أوراق كونتي في خط الوسط محدودة للغاية.
سيحتار مدرب الفريق الأسود والأزرق ما بين الدفع ببورخا فاليرو أو لاعب فريق الشباب لوسيان أجومي.
أو ربما سينتهج خطة لعب مختلفة وهي 3/4/2/1 وهي ستُمكنه من عمل زيادة عددية أكبر والتفوق على قوة خط وسط روما.
أما روما القادم من مرحلة طيبة للغاية حقق بها 5 انتصارات في آخر 6 مباريات وأظهرت المباريات الأخيرة أن الفريق أصبح أكثر فهماً لتعليمات المدرب البرتغالي فونسيكا.
استعاد الجيالوروسي اتزانه المفقود في بداية الموسم وتحسن أداء خط الدفاع بصورة واضحة، كما استمر لاعبين مثل زانيولو ودجيكو في صناعة الفارق هجومياً وهو يسير بثبات نحو المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد الإخفاق في الوصول لهذا الهدف مع المدرب دي فرانشيسكو العام الماضي.
ويلعب روما مع فونسيكا بطريقة الـ4/2/3/1 بوجود دياوارا وفيرتّو في الوسط وهما لاعبين مختلفا الخصائص ويُكملان بعضهما ويساعدهما بيروتي وبيليجريني في عملية توزيع الكرات والتحركات الهجومية.

ولذا فسيكون على إنتر كونتي الانتباه لكثرة الحلول التي يملكها الفريق العاصمي هجومياً وسيكون على الثلاثي الدفاعي الحذر من اللا مركزية الموجودة لدى فريق الذئاب..ولكن يُمكن ضرب روما دائماً من خلال المرتدات السريعة والعمل البدني القوي.
تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة : هاندانوفيتش – جودين و دي فري و سكرينيار في الدفاع – كاندريفا وفيسينو وبروزوفيتش وبورخا فاليرو وبيراجي في الوسط – لاوتارو مارتينيز و روميلو لوكاكو في الهجوم.
تشكيلة روما المتوقعة : باو لوبيز – سبيناتزولا ومانشيني وسمولينج وكولاروف في الدفاع – فيرتو ودياوارا وبيليجريني في الوسط – زانيولو وبيروتي و دجيكو في الهجوم.

 


 

 

إقرأ أيضاً

تايم سبورت تعلن اذاعتها لمباراة الاهلى والهلال السودانى

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

كواليس رجوع حمدي النقاز للزمالك وقيمة التعاقد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم الجمعة






موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 12:45 م

مواعيد مباريات اليوم.. 3 مواجهات بالبريميرليج ولقاء نارى بالدوري الإيطالي -

تقام اليوم الثلاثاء 7 - 7 – 2020، العديد من المباريات الهامة أبرزها مواجهة ميلان ويوفنتوس فى قمة منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

مواعيد مباريات اليوم.. 3 مواجهات بالبريميرليج ولقاء نارى بالدوري الإيطالي -
07/07/2020 | 12:45 م

مشاهدة لعبة مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر اليوم تاريخ اليوم 07/ يوليو / 2020 بـــ الدوري الايطالي • نبأ العرب

يقدم موقع يلا شوت “New” yalla shoot new مشاهدة لعبة مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر اليوم تاريخ اليوم 07/ يوليو / 2020 بـــ الدوري الايطالي ، يفتح ملعب بـــا دل... اقرأ المزيد ←

مشاهدة لعبة مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر اليوم تاريخ اليوم 07/ يوليو / 2020 بـــ الدوري الايطالي • نبأ العرب
07/07/2020 | 12:45 م

موعد مباراة لاتسيو وليتشي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة لاتسيو وليتشي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستفتتح بها منافسات الجولة الحادية والثلاثين في الدوري

موعد مباراة لاتسيو وليتشي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
07/07/2020 | 12:45 م

مشاهدة مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر الدوري الإيطالي - موقع كورة أون

نتابع مشاهدة مباراة لاتسيو وليتشي عبر موقع كورة اون ضمن مباريات الدوري الايطالى للمحترفين ومشاهدة مباريات اليوم 7 يوليو من منافسات

مشاهدة مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر الدوري الإيطالي - موقع كورة أون
05/07/2020 | 3:45 ص

الإنتر يواجه بولونيا في الكالتشيو

يمني إنتر ميلان النفس بمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يستضيف بولونيا الحادي عشر اليوم الأحد في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة

الإنتر يواجه بولونيا في الكالتشيو
05/07/2020 | 3:45 ص

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5-7-2020 والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، في مختلف البطولات والدوريات العالمية، اليوم المليئ بكم

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5-7-2020 والقنوات الناقلة


مباراة إنتر ميلان ضد روما فى الدوري الإيطالي الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة بث مباشر الدوري الإيطالي مشاهدة مباراة إنتر ميلان وروما, بث مباشر مباراة روما وانتر ميلان, إيطاليا, إنتر ميلان, روما, الدوري الإيطالي, الجمهورية أون لاين, يلا شوت, يلا...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإيطالي

خيارات

مباراة إنتر ميلان ضد روما فى الدوري الإيطالي  الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة بث مباشر
المصدر https://www.gomhuriaonline.com/مباراة إنتر ميلان ضد روما فى الدوري الإيطالي الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة بث مباشر/531615.html https://www.gomhuriaonline.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مباراة إنتر ميلان ضد روما فى الدوري الإيطالي الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة بث مباشر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars