الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نيمار ومبابي وإيكاردي يجلبون الفوز لباريس سان جيرمان أمام مونبلييه

08/12/2019 | 9:45 ص 0 comments
نيمار ومبابي وإيكاردي يجلبون الفوز لباريس سان جيرمان أمام مونبلييه

يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول في ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 39 فيما يحل مارسيليا للمركز الثاني بـ 31 نقطة.

قلب باريس سان جيرمان الطاولة على مونبلييه في الجولة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى بعدما تأخر بهدف استطاع الفوز بثلاثية مقابل هدف، وقد تألق الثلاثي الهجومي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار وماورو إيكاردي.

وافتتح مونبلييه التسجيل بالنيران الصديقة بعدما حول الأرجنتيني لياندرو باريديس الكرة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 41، قبل أن يطرد له الحكم البرتغالي بدرو منديش في الدقيقة 72، ليعود سان جرمان ويسجل ثلاثيته عبر نيمار في الدقيقة 74 ومبابي في الدقيقة 76 وإيكاردي في الدقيقة 81.

وكسر سان جيرمان النحس الذي يلاحقه في عقر دار مونبلييه على ملعب «دو لا موسون» حيث لم يفز منذ عام 2015، ليحقق فوزه الـ 13 هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 39 نقطة موسعًا الفارق بينه وبين وصيفه مرسيليا الذي يلعب الأحد أمام بوردو إلى ثماني نقاط، علما أن الفريق الباريسي يملك مباراة مؤجلة أمام موناكو.

ودفع مدرب سان جرمان الالماني توماس توخل بتشكيلة هجومية فأشرك الثنائي مبابي ونيمار أساسيين للمرة الثانية هذا الموسم بعد مباراة نانت 2-0 في منتصف الأسبوع حيث تقاسما الهدفين، إلى جانب إيكاردي المعار من إنتر ميلان الإيطالي، فيما أبقى مواطن الأخير أنخل دي ماريا على دكة البدلاء. وغاب الهداف التاريخي للنادي الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني والإيطالي ماركو فيراتي بسبب الإصابة، إلى المدافع البرازيلي ماركينيوس بسبب وضع زوجته مولودا.

وضغط مونبلييه في الشوط الأول على ضيفه فهدد مرماه في الدقيقة التاسعة بتسديدة بينية قوية من المهاجم الدولي الجزائري أندي ديلور حولها حارس المرمى الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس إلى ركنية.

وتلقى سان جرمان ضربتين موجعتين في أقل من سبع دقائق حيث اضطر توخيل لإجراء تبديلين اضطراريين إثر اصابة بداية مدافعه بريسنل كيمبيبي فادخل بدلا منه عبدو ديالو في الدقيقة 18، قبل أن يتكرر المشهد ذاته مع لاعب الوسط الدولي السنغالي إدريسا غي ليستبدله بالشاب تانجي كواسي في الدقيقة 25.

وكاد هذا الأخير البالغ 17 عاما في أول مباراة له هذا الموسم أن يدون اسمه في تاريخ نادي العاصمة بعدما كان قريبًا من افتتاح التسجيل بعدما ارتمى لركلة حرة نفذها نيمار، لكنه وصل متأخرا قبل أن يتدخل حارس مونبلييه الأرجنتيني جيرونيمو رولي لإبعاد الكرة إلى ركنية في الدقيقة 30.

اقرأ أيضاً: فينيسيوس مفتاح ريال مدريد السحري لحسم صفقة كيليان مبابي وفاجـأ مونبلييه ضيفه بافتتاح التسجيل بعد ركنية من تيجي سافانييه تطاول لها دانيال كونجري برأسه لتصطدم الكرة بيد باريديس وتحول اتجاهها وتخدع نافاس (41).

وأهدر الفريقان العديد من الفرص في الشوط الثاني، حيث بدا مونبلييه مجددا الأخطر أمام تراجع مستوى الثلاثي مبابي وإيكاردي ونيمار، قبل أن يتحرك الأخير في توغل نحو منطقة خصم الفريق المضيف ليتعرض لعرقلة من البرتغالي منديش ما دفع الحكم إلى رفع البطاقة الحمراء بوجهه بعد نيله الإنذار الثاني في الدقيقة 72، ليعاقب المهاجم البرازيلي بنفسه منافسه بركلة حرة مباشرة استقرت في الزاوية العليا لمرمى رولي في الدقيقة 74، وهو هدفه السادس في الدوري هذا الموسم.

ولم تمض دقيقتان حتى عاقب مبابي بدوره المضيف بتسديدة أرضية من داخل المنطقة في الزاوية البعيدة بعد تمريرة من نيمار في الدقيقة 76، مسجلا هدفه السابع في الـ «ليج 1» هذا الموسم، والـ 72 في مسيرته بقميص سان جرمان ليتساوى مع مواطنه راي.

وتابع النادي الباريسي ضغوطاته فأصاب نيمار العارضة بتسديدة قوية في الدقيقة 80، قبل أن يضع إيكاردي بصمته التهديفية بعد عرضية من مبابي داخل المنطقة وتسديدة على الطاير للأرجنتيني في الدقيقة 81

ويلعب لاحقا اليوم موناكو مع اميان، ونيس مع متز، وستراسبورج مع تولوز، ورين مع انجيه.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات رينس مع سانت اتيان، ونانت مع ديجون.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/03/2020 | 2:00 ص

تقرير إفريقي يكشف الملعب الفائز باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020

كشف تقرير عبر شبكة "Afrika Foot" عن الملعب المتوقع له الفوز بحق تنظيم واستضافة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2019/2020وأكد التقرير

تقرير إفريقي يكشف الملعب الفائز باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020
07/03/2020 | 9:00 ص

مواعيد مباريات اليوم السبت 7-3-2020 والقنوات الناقلة الرياضة الصباح العربي

تقام اليوم السبت 7 3 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الجارى 2019 2020 ونستعرض لكم أهم مباريات اليوم دورى أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم السبت 7-3-2020 والقنوات الناقلة   الرياضة   الصباح العربي
07/03/2020 | 3:00 ص

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة..مواعيد مباريات اليوم الجمعة 7 مارس 2020 والقنوات الناقلة لجميع المباريات

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة
07/03/2020 | 3:00 ص

مواعيد مباريات الأسبوع 28 من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان يهيمن على الدوري المحلي حيث يتجه للاحتفاظ باللقب في ظل فارق النقاط الـ13 الذي يفصله عن مرسيليا بعد 27 مرحلة

مواعيد مباريات الأسبوع 28 من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
01/03/2020 | 2:45 ص

اخبار الرياضة عين .. كارتيرون صائد البطولات

اخبار الرياضة | عين | زاوية أسبوعية يقدمها الفجر الرياضي يلقي فيها الضوء على شخصية مشهورة أو مغمورة أو حدث رياضي من منظور مختلف. قاد الفرنسي باتريس كارتيرون ......

اخبار الرياضة   عين .. كارتيرون  صائد البطولات
01/03/2020 | 2:45 ص

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي


نيمار ومبابي وإيكاردي يجلبون الفوز لباريس سان جيرمان أمام مونبلييه الدوري الفرنسي يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول في ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 39 فيما يحل مارسيليا للمركز الثاني بـ 31 نقطة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الفرنسي

خيارات

نيمار ومبابي وإيكاردي يجلبون الفوز لباريس سان جيرمان أمام مونبلييه
المصدر https://arabia.as.com/دوريات-أوروبية/الدوري-الفرنسي/نيمار-ومبابي-وإيكاردي-يجلبون-الفوز-لباريس-سان-جيرمان-أمام-مونبلييه https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نيمار ومبابي وإيكاردي يجلبون الفوز لباريس سان جيرمان أمام مونبلييه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars