الموضوعات تأتيك من 16304 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

الأمن الوطني: الجماعات المتطرفة تستخدم الشائعات لمحاولة إسقا مصراوى

08/12/2019 | 9:00 م 0 comments
الأمن الوطني: الجماعات المتطرفة تستخدم الشائعات لمحاولة إسقا   مصراوى

الأمن الوطني الجماعات المتطرفة تستخدم الشائعات لمحاولة إسقاط الدولة | مصراوى

كتب- علاء عمران:

قال العميد أحمد الدسوقي بقطاع الأمن الوطني، أن التجمع اليوم بمختلف طوائف المجتمع والجهات المعنية بالدولة، ويولي القطاع الأمن الوطني اهتماما بمتابعة الشائعات من مصدرها وما هدفها من وراء الشائعات ويهدف إلى إسقاط الدولة وعدم قدرة أجهزة الأمن على انفاذ القانون مما يساعد على نشر الجماعات المتطرفة وتنشر أيدولوجياتها بين أوساط المواطنين.

وطرح العميد أحمد الدسوقي تساؤل في ندوة وزارة الداخلية " هل الجماعات الإرهابية لجأت مؤخرا لنشر الشائعات وتزايد وسائل التواصل الاجتماعي المحطة الأولى لبوابة عبور الجماعات الإرهابية" ليؤكد بأن الأدلة تؤكد بأنها تستخدم هذا الأسلوب في نشر مخططاتها .

وأردف مسئول الأمن الوطني، أن جماعة الإخوان تفرض سطوتها عبر نشر الشائعات والفتن والقيام بأعمال تخريبية وفقا بمذكرة أجهزة الأمن قبل عام 1948 قامت الجماعة الإرهابية بعمليات تخريبية وبالنظر بين الماضي والحاضر هناك تشابه كبير.

وأكد مسئول الأمن الوطني، بأن الجماعة الإرهابية تورث الكراهية بين الأجيال عبر الازمان، وعبر السنوات تتعدد الأنواع لأسماء الجماعات المتطرفة بين مجموعات الحرك المسلح لتحقيق أهدافهم.

وأشار بأن الجماعات الإرهابية تواصل مع الجماعات الإجرامية مثل الاتجار بالسلاح والاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين لتمويل اهدافها لتحقيق اهدافها السياسية، مشيرا إلى أن الجماعة الإرهابية تسعى لتحقيق أهدافهم السياسية لتولى سلطة البلاد.

انطلقت فاعليات الجلسة الافتتاحية الأولى، في ندوة أكاديمية الشرطة تحت عنوان " مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها" .

ويشارك بها العميد أيمن سعد الدين بأكاديمية الشرطة واللواء أركان حرب حسام أنور المختصر بأكاديمية ناصر العسكرية والعميد أحمد دسوقي بقطاع الأمن الوطني، والدكتور ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات، والدكتورة نعايم سعد زغلول رئيس المركز الإعلامي بمجلس الوزراء والعميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية.

يذكر أن وزارة الداخلية قد نظمت بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة ندوة بعنوان مخططات إسقاط الدول من الداخل والخارج، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وذلك بحضور اللواء أحمد إبراهيم مدير أكاديمية الشرطة، واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الإعلام والعلاقات.

وشهدت تلك الندوة مشاركة طلبة الكلية الحربية وطلاب الجامعات المصرية المختلفة، لتوعيتهم بإخطار تلك المخططات لتوعيتهم بتلك الخطط الشيطانية التي تستهدف أمن البلاد

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الشائعات تُلاحق إيميه الصياح بعد إنجابها التوأم.. عايشين بأي عصر؟ - Lebanon امس 14:45 م

Lebanon News, Breaking News | سخرت إيميه الصياح من المعلومات غير الدقيقة

: الداخلية العراقية تغلق نحو 900 موقع إلكتروني تابع لـ داعش امس 14:45 م

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، إغلاق نحو 900 موقع إلكتروني تابعة لتنظيم 'داعش' الإرهابي تروج الشائعات، داعية إلى تلقي المعلومات من مصادرها الحقيقية. وقال رئيس قسم محاربة الشائعات في ...

تعرف على كل أسعار المعسل اليوم الثلاثاء 21-1-2020 في الأسواق المصرية - موقع صباح مصر امس 14:45 م

يستعرض صباح مصر كل أسعار اغلب السلع الغذائية حيث نقدم أسعار المعسل السلوم والقص بعد استقرار كبير وملحوظ، في الأسعار والحالة الاقتصادية

أخبار التعليم.. شائعة وشكوى من العلوم وتسريب امتحانات - مصر - امس 14:45 م

ما بين نفي شائعات والتحقيق في شكاوى تنوع نشاط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومديرياتها في مختلف أنحاء الجمهورية.

أمير القصيم: أبناء الوطن على درجة كبيرة من الوعي ضد الشائعات المغرضة - المدينة امس 14:45 م

أمير القصيم: أبناء الوطن على درجة كبيرة من الوعي ضد الشائعات المغرضة

إنفوجراف.. الاقتصاد أكثر القطاعات استهدافا للشائعات خلال 2019 - 19/01/2020 | 10:45 م

كشف الإنفوجراف المعد من قبل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، والذى سلط الضوء على حصاد مواجهة الشائعات وتوضيح الحقائق على مدار عام 2019..

[ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أحدث ثنائي شائعات الغرام وشقيقها يرفض التعليق] [سيدتي] 19/01/2020 | 10:45 م

[ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أحدث ثنائي شائعات الغرام وشقيقها يرفض التعليق]



الأمن الوطني: الجماعات المتطرفة تستخدم الشائعات لمحاولة إسقا مصراوى شائعات الأمن الوطني الجماعات المتطرفة تستخدم الشائعات لمحاولة إسقاط الدولة | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

الأمن الوطني: الجماعات المتطرفة تستخدم الشائعات لمحاولة إسقا   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2019/12/8/1684664/الأمن-الوطني-الجماعات-المتطرفة-تستخدم-الشائعات-لمحاولة-إسقاط-الدولة https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأمن الوطني: الجماعات المتطرفة تستخدم الشائعات لمحاولة إسقا مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars