الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد قيادته في مباراتين.. الزمالك يقدم كارتيرون في مؤتمر صحفي اليوم

08/12/2019 | 10:45 م 0 comments
بعد قيادته في مباراتين.. الزمالك يقدم كارتيرون في مؤتمر صحفي اليوم

قرر نادي الزمالك عقد مؤتمر صحفي اليوم الأحد، للإعلان عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء، وتولى الفرنسي مهمة

قرر نادي الزمالك عقد مؤتمر صحفي اليوم الأحد، للإعلان عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء.

وتولى الفرنسي مهمة تدريب الزمالك مؤخرًا، عقب الإطاحة بالصربي ميتشو من منصبه كمدير الفني للقلعة البيضاء بسبب سوء النتائج.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، قبل أن يقرر مسؤولو القلعة البيضاء رحيل ميتشو من القيادة الفنية للفريق.

وقاد كارتيرون، فريق الزمالك في مباراة الشرقية بكأس مصر، وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا.

بعد الأهلي والرجاء.. كارتيرون يواصل انطلاقاته المميزة في إفريقيا

نجح المدير الفني لفريق الزمالك، في تخطي اختباره الإفريقي الأول مع الفارس الأبيض بعد توليه القيادة الفنية مؤخرًا، خلفًا للصربي ميتشو بسبب سوء النتائج.

واجتاز المدرب عقبة أول أغسطس الأنجولي في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل لا شيء.

بدايات المدرب القوية في إفريقيا ليست بالشيء الغريب، بل سجل قيادته لثلاثي القارة السمراء “مازيمبي الكونغولي، الأهلي المصري، الرجاء المغربي” أكبر دليل على قوة الفرنسي في إدارة مواجهات البطولة.

قيادة كارتيرون للفريق

الفرنسي بدأ رحلته في أدغال إفريقيا برفقة مازيمبي، الذي استطاع قيادته لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2015 على حساب اتحاد العاصمة الجزائري.

وافتتح مواجهاته الإفريقية مع مازيمبي باللقاء الذي جمعه بنظيره أستريس الكاميروني، وتعادل معه بهدف لمثله، ليحقق بداية جيدة نسبيًا خاصةً في ظل إقامة اللقاء على ملعب المنافس.

وإجمالًا، قاد الفريق الكونغولي في 26 مواجهة في البطولة الإفريقية على مدار نسختي 2013/2014 و2014/2015، استطاع تحقيق الفوز خلال 14 فوزًا وتعادلا في 6 وتلقى الهزيمة في مثلهما.

محطته الثانية مع الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، كانت مع الأهلي الذي استطاع قيادته إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فقد لقبها لصالح الترجي التونسي عقب خسارته بثلاثية على أرضية ملعب رادس.

تجربة الفرنسي مع الأهلي، في إفريقيا كانت الأكثر قوة على الرغم من عدم تحقيق اللقب بعدما تسلم قيادة المارد الأحمر وهو على وشك الخروج من البطولة من دور المجموعات لينجح في تخطي تاونشيب رولرز البواتسوني بثلاثية نظيفة، الانتصار الذي كان بمثابة قبلة الحياة للمارد الأحمر لاستكمال مشواره في البطولة ليقوده بعد ذلك إلى نهائي البطولة.

وخاض الفرنسي مع المارد الأحمر 10 مواجهات في البطولة الإفريقية، استطاع تحقيق الفوز في 7 منها وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط وتعادل في أخرى.

وقبل الانتقال إلى الزمالك، تولى قيادة الرجاء الذي استطاع معه تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي نسخة 2017 بهدفين مقابل هدف، الانتصار الذي كان الاختبار الأول له مع الفريق إفريقيا، وقبل رحيله عن الفريق المغربي قادهم في مواجهتين في الأدوار التمهيدية للنسخة الحالية فاز في لقاء وتعادل في آخر.

وبعد قيادته للزمالك اليوم للفوز على أول أغسطس، بأداء لافت للنظر نجح من خلاله في الخروج بالفريق من كبوة الخسارة الثقيلة التي تلقاها على يد مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، وكانت السبب الرئيسي في الإطاحة بميتشو من تدريب الفارس الأبيض.

كارتيرون يستقر على عدم اصطحاب مساعد أجنبي بجهاز الزمالك الوسومأخبار الزمالك الآن أخبار الزمالك اليوم الزمالك باتريس كارتيرون كارتيرون
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/07/2020 | 9:45 م

اللجنة الخماسية تكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا

تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني مؤتمرا صحفيا ظهر غد الاثنين للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات

اللجنة الخماسية  تكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا
05/07/2020 | 9:45 م

: اتحاد الكرة يكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا

تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية من بعد ظهر غد الاثنين للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات مسابقة ...

: اتحاد الكرة يكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا
05/07/2020 | 9:45 م

مؤتمر صحفي قرابة الخامسة مساء في رئاسة الوزراء

عمان-الدستور  يعقد وزراء السياحة والآثار والصحة والدولة لشؤون الإعلام ومدير عمليات خلية أزمة كورونا مؤتمرا صحفيا قرابة الخامسة من مساء اليوم الأحد في رئاسة الوزراء. ويتضمن المؤتمر الإعلان عن إجراءات حكومية ضمن محور التعافي والمنعة مرتبطة...

مؤتمر صحفي قرابة الخامسة مساء في رئاسة الوزراء
05/07/2020 | 9:45 م

اتحاد الكرة يكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا -

اتحاد الكرة يكشف عن الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا

اتحاد الكرة يكشف عن  الكرة الموحدة  في مؤتمر صحفي غدا -
04/06/2020 | 11:45 ص

النمسا واليونان تمنعان دخول الإيطاليين.. و«كونتي»: «غير مقبول على الإطلاق»

انتقد رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، قرار النمسا واليونان تقييد دخول الإيطاليين للبلدين خوفا من انتشار فيروس كورونا. وقال «كونتي» خلال مؤتمر صحفي، الأربعاء، إن «هناك بعض الدول التي تعتقد أنها يجب أن تتخذ إجراءات تجاه البلدان...

النمسا واليونان تمنعان دخول الإيطاليين.. و«كونتي»: «غير مقبول على الإطلاق»
04/06/2020 | 11:45 ص

فيديو.. أسترالي يطرد رئيس الوزراء من حديقة منزله

"ابتعدوا جميعا عن العشب، من فضلكم.. لقد أعدت نثر البذور للتو" .. ورئيس الوزراء يرد مرتبكا :"بالتأكيد. دعونا نبتعد"

فيديو.. أسترالي يطرد رئيس الوزراء من حديقة منزله


بعد قيادته في مباراتين.. الزمالك يقدم كارتيرون في مؤتمر صحفي اليوم مؤتمرات وندوات قرر نادي الزمالك عقد مؤتمر صحفي اليوم الأحد، للإعلان عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء، وتولى الفرنسي مهمة



اشترك ليصلك كل جديد عن مؤتمرات وندوات

خيارات

بعد قيادته في مباراتين.. الزمالك يقدم كارتيرون في مؤتمر صحفي اليوم
المصدر https://www.cairo24.com/2019/12/08/بعد-قيادته-في-مباراتين-الزمالك-يقدم-كا/ https://www.cairo24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد قيادته في مباراتين.. الزمالك يقدم كارتيرون في مؤتمر صحفي اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars