الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

«فيس بوك» يطرح برامج وأنشطة تدريبية للشركات الناشئة من قمة «رايز آب»

10/12/2019 | 9:45 ص 0 comments
«فيس بوك» يطرح برامج وأنشطة تدريبية للشركات الناشئة من قمة «رايز آب»

أعلن موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " عن طرح مجموعة من البرامج والأنشطة التدريبية لصالح الشركات الناشئة في قمة " رايز آب " لريادة الأعمال، والتي عقدت خلال

أعلن موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” عن طرح مجموعة من البرامج والأنشطة التدريبية لصالح الشركات الناشئة في قمة ” رايز آب ” لريادة الأعمال، والتي عقدت خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر الجاري بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

من هذه البرامج “Developer Circles” الذي صمم خصيصًا لدعم مجتمع المطورين المحليين من خلال عقد ورش عمل، وتزويدهم بالخبرات العملية اللازمة ومساعدتهم للتعرف على التقنيات المتقدمة.

وانطلقت أعمال قمة رايز آب عام 2013 لدفع مسيرة ريادة الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال توفير أساس صلب ومتين من المهارات الرقمية.

كما تتيح منصة زاخرة بالموارد وشبكة دعم من الخبراء لمساعدة المطورين والشركات الناشئة على النهوض بإمكاناتهم وتحقيق طموحاتهم والتأثير على مجتمعاتهم بصورة إيجابية.

وتركز قمة هذا العام على سبعة مجالات لتوجيه الشركات الناشئة نحو الانطلاق في طريق النجاح والمحافظة عليه وهي:

الاستثمار الذكي (Smart Capital)، والثقافة الإبداعية، والاقتصادات الإبداعية، والتكنولوجيا الخادمة للبشرية (Tech for Humans)، والتكنولوجيا المالية، والتكنولوجيا الناشئة (Emerging Tech)، والنمو السريع (Growth Hacks).

نقل دورة أعمال 2019 إلى القاهرة الجديدة

وقررت رايز أب نقل دورة أعمال قمة 2019 من مقر الجامعة الأمريكية بالتحرير إلى الحرم الجامعي في القاهرة الجديدة، نظرًا لكبر مساحته وحداثته من أجل استيعاب الأعداد المتزايدة للمشاركين وتقديم خدمات ومرافق أفضل.

وقال وليد الأمين، مسئول برامج شراكات المنتجات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فيسبوك: “يسعدنا تعزيز شراكتنا مع “رايز أب” بإيجاد طرق جديدة كل عام تساعدنا على إضافة قيمة إلى مجتمع رواد الأعمال المبدعين.

وأضاف، ولأن المهارات الرقمية تعتبر شرط أساسي للنجاح في عالم الأعمال، ولكي تنجح في هذا المجال الديناميكي عليك احتراف اللعبة والإلمام بكافة أدواتها لتنمية أعمالك أو لتصبح عضوًا في الفريق الفائز باللعبة.

وتابع، “يسعدنا في فيسبوك المشاركة كل عام في هذه القمة لمساعدة رواد الأعمال على صقل مجموعة متنوعة من المهارات الرقمية إلى جانب العديد من المهارات الأساسية الأخرى لإدارة الأعمال”.

ويستثمر فيسبوك أيضًا -إلى جانب تركيزه على التكنولوجيا الرقمية الخاصة بالابتكار – في دعم القيادات الشابة ورعايتها ومساعدة مؤسسي الشركات الناشئة وفرق المطورين على مواجهة التحديات من خلال مجموعة من المهارات اللازمة والموجهة لمواكبة اقتصاد رقمي دائم التطور.

وأضاف الأمين، يعتبر المطورون هم من يدفعون عجلة الاقتصاد العالمي؛ فهم من يصممون مستقبلنا والقادرين على ابتكار أدوات وخدمات تساعدنا على تحسين شكل حياتنا.

ولهذا يوفر برنامج فيسبوك “Developer Circles” للمطورين شبكة تواصل ودعم من الخبراء تساعدهم على إدارة المراحل الأولى من رحلتهم الابتكارية بنجاح.

مزايا التعرف على التقنيات المتطورة

كما نقدم لهم مزايا التعرف على أحدث التقنيات المتطورة واستخدامها مثل: الذكاء الاصطناعي (AI)، والواقع الافتراضي (VR)، والواقع المدمج (AR) مما يتيح لهم استكشاف آفاقًا جديدة أخرى”.

وقال عبد الحميد شرارة رئيس شركة رايز أب: يسعدنا وجود فيسبوك معنا بصفته شريك دائم في رحلتنا، فقد انطلقت قمة “رايز أب” برؤية خاصة بأن المستقبل ينتمي للساعين نحو تحقيق أحلامهم.

ويضم جدول أعمال القمة المنعقدة على مدار ثلاثة أيام مجموعة من ورش العمل الخاصة بالإعلان والتي تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى جلسة حوارية مع نخبة من قادة المجتمع لعرض تجاربهم الواقعية واستعراض مساهمة مجموعات فيسبوك في التغيير والازدهار الاجتماعي وأثر التحول الرقمي على نمو الاقتصاد.

ولأن الابتكار مرادف الإبداع، حتى في سياق بيئة الأعمال، قدم أحمد يونس، مدير فريق المبدعين بشركة فيسبوك وإنستجرام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في آخر أيام القمة ورشة عمل تحت عنوان “الناس أولاً -People First” لتسليط الضوء على الأفكار الإبداعية التي تساعد على لم الشمل وتجميع الناس وتغيير تصور الاستراتيجية الابتكارية في عالم الهواتف الذكية اليوم.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 2:13 م

خطوات استعادة حساب «فيسبوك» المخترق - الأسبوع

يتعرض الكثير من مستخدمي موقع «فيسبوك» في كثير من الأحيان إلى الاختراق من قبل شخصيات مجهولة، لذا يبحث الكثيرون عن طرق استعادة حساب الفيس بوك المخترق، حيث يمكنك استخدام عملية…

خطوات استعادة حساب «فيسبوك» المخترق - الأسبوع
11/04/2024 | 2:13 م

ترميم حفر طريق مصر الإسكندرية استجابة لمواطنين عبر فيس بوك

بالنسبة لما تم تداوله على "فيس بوك" بشأن تعليق تضمن الإشارة إلى وجود حفر بالطبقة الأسفلتية بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى وتسببها فى إحداث...

ترميم حفر طريق مصر الإسكندرية استجابة لمواطنين عبر فيس بوك
11/04/2024 | 2:13 م

سقوط مُحتال استولى على صفحات «فيس بوك» وانتحل صفة أصحابها

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

سقوط مُحتال استولى على صفحات «فيس بوك» وانتحل صفة أصحابها
11/04/2024 | 2:13 م

تحذير لمستخدمي «فيس بوك» من اختراق حساباتهم

أصدر خبراء تحذيرًا لمستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ بسبب عمليات اختراق الحسابات التي تتم من قبل المحتالين الذين يحاولون سرقة بيانات المستخدمين الشخصية. وتبدأ عملية الاحتيال برسالة من صديق على فيسبوك تم اختراقه، وعادةً ما تكون هذه رسالة لبدء محادثة، قبل أن يحاول إقناعك بأنك تتحدث إلى صديق.

تحذير لمستخدمي «فيس بوك» من اختراق حساباتهم
11/04/2024 | 2:13 م

بـ«إدارة جروب على واتس آب».. القبض على المتهم بتزوير محررات رسمية في البحيرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ من عدد من المواطنين تضرروا خلالها من إضطلاع مجهول بإستخدام طرق وأساليب إحتيالية مكنته من سرقة الحسابات الخاصة بهم بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» وإنتحال صفتهم ومطالبة معارفهم بتحويل مبالغ مالية. أسفرت جهود فريق

بـ«إدارة جروب على واتس آب».. القبض على المتهم بتزوير محررات رسمية في البحيرة
امس 12:03 م

سقوط عصابة تزوِّر الأوراق الرسمية وتعرضها للبيع على الفيس بوك

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن الترويج لإصدار محررات رسمية مقابل مبالغ مالية. بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (شخصين ، سيدة "لها معلومات جنائية" - مقيمين بالبحيرة) بتزوير المحررات الرسمية والترويج لها عبر إحدى

سقوط عصابة تزوِّر الأوراق الرسمية وتعرضها للبيع على الفيس بوك
امس 12:03 م

صيد العقارب .. تريند إكس والأكثر بحثًا على فيس بوك بعد عرض أول حلقة - بوابة الأهرام

تصدر هاشتاج صيد_العقارب موقع إكس كما جاء ضمن الأكثر بحثا على موقع فيس بوك وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الرمضاني للنجمة غادة عبدالرازق

صيد العقارب .. تريند  إكس  والأكثر بحثًا على فيس بوك بعد عرض أول حلقة - بوابة الأهرام


«فيس بوك» يطرح برامج وأنشطة تدريبية للشركات الناشئة من قمة «رايز آب» فيسبوك أعلن موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " عن طرح مجموعة من البرامج والأنشطة التدريبية لصالح الشركات الناشئة في قمة " رايز آب " لريادة الأعمال، والتي عقدت خلال



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

«فيس بوك» يطرح برامج وأنشطة تدريبية للشركات الناشئة من قمة «رايز آب»
المصدر https://almalnews.com/فيس-بوك-يطرح-برامج-وأنشطة-تدريبية-لل/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «فيس بوك» يطرح برامج وأنشطة تدريبية للشركات الناشئة من قمة «رايز آب»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars