الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

صور ومواصفات سيارة انوفا Toyota Innova - موقع محتوى

10/12/2019 | 11:00 ص 0 comments
صور ومواصفات سيارة انوفا Toyota Innova - موقع محتوى

محتويات1 مواصفات سيارة تويوتا انوفا2 أسعار سيارة تويوتا انوفا3 صور سيارة تويوتا انوفا

صور ومواصفات سيارة انوفا Toyota Innova، تحرص شركة تويوتا دائما على الظهور المتألق والمميز فى سوق السيارات، لذلك تبهر جمهورها دائما بأحدث الطرازات التى تقدمها فى عالم السيارات، فقد كشفت بشكل رسمى عن الموديل الجديد تويوتا انوفا .

والجدير بالذكر أن تويوتا انوفا أحد السيارات العائلية كبيرة الحجم التى يبحث عنها عدد كبير من جمهور السيارات، لذلك كان هذا السبب الرئيسى لشركة تويوتا بظهور هذا الموديل بتحديثات عصرية جديدة حتى تواكب العصر الحالى، ومن المفترض أن يتم توزيعها على الوكلاء فى مختلف دول العالم ثم تتوفر فى الأسواق بعد تدشينها بشكل رسمى من قبل الشركة المنتجة.

مواصفات سيارة تويوتا انوفا

تعد تويوتا انوفا أحد التصميمات اليابانية الحديثة، حيث شملت بعض التحديثات فى التصميمات الداخلية والخارجية لهذا الموديل، بالإضافة إلى التحسينات فى قوة وأداء المحرك، لذلك دعونا نأخذ معكم جولة سريعة خلال السطور التالية لمعرفة أخر التقنيات الحديثة التي زودت بها.

تبلغ السعة اللترية لمحرك تويوتا انوفا حوالى 2.7 لتر.يحتوى على 4 اسطوانات.تبلغ قوة المحرك 164 حصان.يبلغ أقصى عزم للدوران 245 نيوتن متر.تحتوي على ناقل حركة مكون من 6 سرعات اتوماتيك.يتوفر بها خاصية الحقن الالكتروني للوقود.ويتوفر بها خاصية التحكم فى الجر.كما يتوفر بها خاصية الثبات الإلكترونى.يوجد بها نظام مراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات.ويوجد نظام تثبيت السرعة.كما يوجد أيضا نظام المكابح المانعة للإنزلاق ABSوتحتوي على نظام توزيع المكابح الكترونيا EBD.كما تحتوى على خاصية مساعد المكابح.يوجد بها وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية السائق والركاب عند الاصطدامات.تحتوى على مقاعد مريحة ومغطاه بفرش مميز وانيق.يوجد بها وسائل للأمان والراحة.كما يوجد بها وسائل للترفية فى المسافات الطويلة والرحلات.

أسعار سيارة تويوتا انوفا

لم تكشف الشركة المنتجة حتى الآن عن أسعار السيارة الجديدة تويوتا انوفا ومازالت متحفظه بها بشكل كبير، ولكن عندما يصل موقع محتوى إلى أخر التصريحات المتعلقة بالأسعار سوف ينشرها لكم على الفور من خلال أخر التحديثات للتقارير التى نقدمها لكم باستمرار فى عالم السيارات، فتابعوا أخر التقارير لمعرفة كل ما هو جديد.

صور سيارة تويوتا انوفا

بعدما كشفت شركة تويوتا عن الموديل الجديد للسيارة تويوتا انوفا بدأ الجميع يبحثون عن أحدث الصور المختلفة لها للتعرف عليها بشكل كامل، ورؤية أخر التحديثات التى تحدث عنها الشركة المنتجة، لذلك سينشر لكم موقع محتوى الأن المزيد من الصور المختلفة لمعظم أجزائها قبل توفرها فى الأسواق بشكل رسمى، وإليكم الصور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


صور ومواصفات سيارة انوفا Toyota Innova - موقع محتوى تويوتا



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

صور ومواصفات سيارة انوفا Toyota Innova - موقع محتوى
المصدر https://www.muhtwa.com/96734/سيارة-انوفا/ موقع محتوي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور ومواصفات سيارة انوفا Toyota Innova - موقع محتوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars