الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

متطوعو الأمم المتحدة يحتلفون باليوم العالمي للتطوع - مصر -

10/12/2019 | 7:45 م 0 comments
متطوعو الأمم المتحدة يحتلفون باليوم العالمي للتطوع - مصر -

احتفل متطوعو الأمم المتحدة باليوم العالمي للتطوع بجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية ووزارة التضامن الاجتماعي.

الأخبار المتعلقة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.. احتفالية لتكريم 100 متطوع بالإسكندرية

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.. احتفالية لتكريم 100 متطوع بالإسكندرية

في اليوم العالمي للتطوع.. شروط وكيفية التطوع بمستشفى 57357

في اليوم العالمي للتطوع.. شروط وكيفية التطوع بمستشفى 57357

بدء احتفالية اليوم العالمي للتطوع بمشاركة أشرف عبدالباقي

بدء احتفالية اليوم العالمي للتطوع بمشاركة أشرف عبدالباقي

استمرار فعاليات الرسم على الأسفلت بـquotاليوم العالمي للتطوعquot بشرم الشيخ

استمرار فعاليات الرسم على الأسفلت بـ"اليوم العالمي للتطوع" بشرم الشيخ

احتفل متطوعو الأمم المتحدة باليوم العالمي للتطوع بجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية ووزارة التضامن الاجتماعي، وهيئة بلان إنترناشونال إيجيبت، للتأكيد على دور المتطوعين وإسهامهم بشكل مجد في إيجاد مجتمعات أكثر شمولاً واتساماً بالمساواة، من خلال الأعمال التطوعية، وزيادة إدماج الأشخاص المهمشين في مجتمعاتهم.

شارك في الاحتفال منظمات الأمم المتحدة والمجتمع المدني، ومتطوعو الهلال الأحمر المصري، وصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، وصندوق الأمم المتحدة للسكان Y-Peer، منظمة الأمم المتحدة للهجرة، ومؤسسة سفراء العمل التطوعي، وجمعية الحق في الحياة، ومبادرة "اتعلموا إشارة"، ومبادرة "صوتك ونس"، وجاء شعار هذا العام "تطوع من أجل مستقبل يشمل الجميع".

وشهد الحفل تكريم الفنان أكرم حسني، عن دوره التطوعي في حملة تنظيم الأسرة، والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، عن دورها التطوعي في نشر الوعي بتاريخ مصر، كما جرى تكريم العديد من رواد العمل التطوعي، بالإضافة إلى المبادرات الفائزة في المسابقة العربية للتطوع.

وقال الدكتور عبادة سرحان، رئيس جامعة المستقبل، إن أعمال الطوع تزيد كل يوم، وروح العمل في مجال التطوع، مؤكدا ضرورة زيادة الأعمال التطوعية للانضمام إلى الدول المتقدمة في ملف التطوع.

وأكدت الدكتورة راندا رزق، أمين المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، إطلاق مجموعة فعاليات على مدار أسبوع كامل بالتعاون مع المنظمات الأمم المتحدة للتطوع والهجرة، لدعم كافة فئات المجتمع.

وأعلنت عن إطلاق بنك المتطوعين العرب في جامعة المستقبل، كمبادرة عربية أولى لجمع البيبانات الكاملة عن المتطوعين، وتوقيع بروتوكول توظيف طلاب جامعة المستقبل بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتطوع.

ورحبت أمين المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، بالدليل الوطني للتطوع الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي، منوهة إلى الدور الكبير الذي لعبه المجلس بالتعاون مع جامعة المستقبل ومنظمات الأمم المتحدة في دعم وتشجيع رحمة خالد صاحبة لتكون أول مذيعة متلازمة داون في العالم العربي، وأيضا دعم سما رامي أيقونة تغيير المناهج المدرسية والجامعية وحصولها على منحة دراسية بالأكاديمية العربية بالإسكندرية.

وأكدت إيناس حمد، مدير برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين في مصر، أنه من خلال الأعمال التطوعية يمكن زيادة الإدماج للأشخاص المهمشين في مجتمعاتهم، مشددة على أنه في مصر تتحد الشركات في منظمات الامم المتحدة ومنظمات المجتمع لدعم وتشجيع الشباب على التطوع للمشاركة في خدمة مجتمع.

وأطلقت وزارة التضامن الاجتماعي، الدليل الوطني للتطوع، حيث أكد كريم بلال ممثل وزارة التضامن الاجتماعي، ضرورة توحيد فكرة التطوع لدى الشباب والمتطوعين وهو ما دفع الوزارة لإطلاق دليل وطني للتطوع، لتعلم ما هو التطوع وما الحقوق والواجبات وكيف أكون متطوعا ناجحا.

وأوضح، أن الدليل يشمل أيضا آليات الجذب للتطوع ومواصفات المتطوع نفسه، وقيم المواطنة التي تهدف إلى العمل دعم قدرات المتطوعين والعمل عليها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
15/04/2024 | 2:04 م

بعثة إيران بالأمم المتحدة: ردنا على استهداف قنصليتنا انتهى

بعد انضمام الولايات المتحدة إلى جانب إسرائيل لرد الهجوم الإيراني، أعلنت بعثة إيران في الأمم المتحدة فجر الأحد، أن العمل العسكري الإيراني جاء رداً على ما

بعثة إيران بالأمم المتحدة: ردنا على استهداف قنصليتنا انتهى
15/04/2024 | 2:04 م

الأمم المتحدة تحذر: لم يبق سوى عامين لإنقاذ العالم من الكارث مصراوى

الأمم المتحدة تحذر لم يبق سوى عامين لإنقاذ العالم من الكارثة | مصراوى

الأمم المتحدة تحذر: لم يبق سوى عامين لإنقاذ العالم من الكارث   مصراوى
15/04/2024 | 2:04 م

عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة.. ما موقف مجلس الأمن؟ سكاي نيوز عربية

فشل أعضاء مجلس الأمن الدولي، الخميس، في التوصل إلى توافق بشأن مسعى الفلسطينيين للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، بحسب ما أعلنت رئيسة المجلس.

عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة.. ما موقف مجلس الأمن؟   سكاي نيوز عربية
09/06/2020 | 1:00 ص

وكالة قدس برس إنترناشيونال للأنباء

وكالة “قدس برس” للأنباء، شركة محدودة، مقرها الرئيس في بريطانيا ولها مكاتب إقليمية وفروع ومراسلون في أرجاء العالم. والوكالة هيئة مستقلة تأسست في الأول من حزيران (يونيو) 1992 وهدفها تقديم الخدمات الإعلامية متعددة الأوجه.

وكالة قدس برس إنترناشيونال للأنباء
09/06/2020 | 1:00 ص

منظمات حقوقية تحث الأمم المتحدة على التحقيق في عنف الشرطة الأمريكية - Reuters

جنيف (رويترز) - دعا أقارب ضحايا ومنظمات حقوقية يوم الاثنين مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة لبدء تحقيق في "عنف الشرطة وقمع الاحتجاجات" في الولايات المتحدة.

منظمات حقوقية تحث الأمم المتحدة على التحقيق في عنف الشرطة الأمريكية - Reuters
09/06/2020 | 1:00 ص

: مظاهرات أمريكا.. عائلة فلويد تطالب الأمم المتحدة بالتدخل

طالبت عائلة القتيل الأمريكي من أصل إفريقي جورج فلويد الأمم المتحدة بالتدخل في قضية مقتله على يد الشرطة، وتقديم توصيات لإصلاح تطبيق القوانين في الولايات المتحدة. ونقلت شبكة 'سي أن أن' التلفزيونية ...

: مظاهرات أمريكا.. عائلة فلويد تطالب الأمم المتحدة بالتدخل
28/05/2020 | 6:45 م

الأمم المتحدة: المسؤولية النهائية عن كورونا في العراق تقع على الأفراد -

اعتبرت بعثة الأمم المتحدة في العراق الأربعاء، أن المسؤولية النهائية عن الوقاية من فيروس كورونا في العراق، تقع على عاتق الأفراد ومدى التزامهم بالإرشادات الصحية.

الأمم المتحدة: المسؤولية النهائية عن كورونا في العراق تقع على الأفراد -


متطوعو الأمم المتحدة يحتلفون باليوم العالمي للتطوع - مصر - الأمم المتحدة احتفل متطوعو الأمم المتحدة باليوم العالمي للتطوع بجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية ووزارة التضامن الاجتماعي.



اشترك ليصلك كل جديد عن الأمم المتحدة

خيارات

متطوعو الأمم المتحدة يحتلفون باليوم العالمي للتطوع - مصر -
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4471435 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي متطوعو الأمم المتحدة يحتلفون باليوم العالمي للتطوع - مصر -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars