الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خوجة يروي موقفًا لا ينسى مع الأمير محمد بن سلمان

11/12/2019 | 6:45 م 0 comments
خوجة يروي موقفًا لا ينسى مع الأمير محمد بن سلمان

ثمّن وزير الثقافة والإعلام الأسبق السفير الدكتور عبدالعزيز خوجة موقف سمو الأمير محمد بن سلمان

ثمّن وزير الثقافة والإعلام الأسبق السفير الدكتور عبدالعزيز خوجة موقف سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، معه يوم إعفائه من منصبه كوزير للإعلام، جاء ذلك خلال لقائه في برنامج «في الصورة» الذي يقدمه الإعلامي عبدالله المديفر على قناة «روتانا خليجية»، للحديث عن رحلته الطويلة في وزارة الإعلام.

وذكر «خوجة»، أن الأمير محمد بن سلمان قال له: «مهما ابتعدت فأنت في قلوبنا»، مؤكدًا أنه سيحمل هذا الجميل دائمًا في قلبه، وشدد على أنه قدّم الشكر على إتاحة الفرصة له للعمل مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

قال «خوجة»: «أحمد الله أن الثقافة انفصلت عن وزارة الإعلام بعد أن ناديت بذلك كثيرًا، ووزارة الإعلام كلها مطبات. والملك فهد رحمه الله علمني درس «رهيب» في ضرورة أن أتابع بنفسي أدق التفاصيل في وزارة الإعلام، كما أنه قدرني وأكرمني بمنحي درجه الأستاذية عند مغادرتي لوزارة الإعلام وعودتي للجامعة.

وكنت رافضًا لتفريط القناة الرياضية في الدوري السعودي، ولم أذهب مع رئيس الاتحاد السعودي أحد عيد في جلسة التوقيع، كما رفضت أن تكون في قنوات الحرمين «أي برامج».

وحول عمله الدبلوماسي في السلك الدبلوماسي متنقّلًا كسفير للمملكة بين دول عدّة ومنها لبنان والمغرب، ذكر: «لابد للسفير أن يكون منصهرًا في وطنه سياسيًّا وفكريًّا وثقافيًّا؛ لأنه سيكون ممثلًا لهذا الوطن وليس ممثلًا لنفسه، والتجربة تعلم السفير «الحدس» الذي لا يخطئ فيعرف مع الوقت عن البلد الذي هو فيه أكثر مما يعرفه أبناؤه، وأهم درس تعلمته من تجربتي كسفير هو التواصل الإنساني.

تابع «تعرضت إلى 3 محاولات اغتيال لم يُعلن إلا عن واحدة فقط منها، وعملت في المغرب والملك الحسن الثاني كان يحترم ويوقر المملكة وجميع سفرائها بالمغرب، كما عملت سفيرًا في لبنان بمرحلة تعدّ من الأصعب في تاريخه الحديث بعيد اغتيال الرّئيس رفيق الحريري».

أما فيما يتعلق بالثقافة والشعر، أشار د. عبدالعزيز خوجة إلى أنه يفرح عندما تُغنّى إحدى قصائده لا سيما إذا نجح الملحن والمغني في التعبير عن الكلمات، مبينًا أن الفنان عبادي الجوهر أسهم في توصيل الإحساس في كلمات قصائده.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


خوجة يروي موقفًا لا ينسى مع الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي ثمّن وزير الثقافة والإعلام الأسبق السفير الدكتور عبدالعزيز خوجة موقف سمو الأمير محمد بن سلمان



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

خوجة يروي موقفًا لا ينسى مع الأمير محمد بن سلمان
المصدر https://ajel.sa/tHCbng/ صحيفة عاجل الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خوجة يروي موقفًا لا ينسى مع الأمير محمد بن سلمان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars