الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

شائعات الأسبوع.. علاقة ديفيد بيكهام بصديقة ابنه السابقة قد تنهي زواجه

12/12/2019 | 7:45 ص 0 comments
شائعات الأسبوع.. علاقة ديفيد بيكهام بصديقة ابنه السابقة قد تنهي زواجه

سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع وتتضمن شائعة عن غوين ستيفاني وتوم كروز وجينيفر أستون وديفيد بيكهام

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة فشل غوين ستيفاني في الإنجاب من صديقها بليك شيلتون باستخدام التلقيح الصناعي وخشيتها أن يؤثر ذلك على علاقتهما في المستقبل.

 تعالوا معنا لنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

 

توم كروز (Tom Cruise) يحصل على أمر من المحكمة يسمح بقضاء ابنته سوري كروز (Suri Cruise) لعطلة أعياد الميلاد بصحبته:

نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن حصول توم كروز على أمر من المحكمة يسمح لابنته سوري بقضاء عطلة أعياد الميلاد لهذا العام بصحبته، بدلا من والدتها وزوجته السابقة كيتي هولمز (Katie Holmes) والتي حصلت على الحضانة الكاملة للطفلة بعد طلاقهما، المجلة تحدثت عن أن كيتي كانت دائما ما تشعر بالقلق من قيام زوجها السابق بضم طفلتهما سوري إلى كنيسة الساينتولوجي المثيرة للجدل وبالرغم من تعهد توم لها مرارا بعدم محاولة القيام بذلك، إلا أنها رفضت التصديق وحرصت بشتى الطرق على إبعاده عن حياة ابنته مما اضطره للحصول على إذن من المحكمة بعد مرور عدة سنوات منذ لقائه بسوري.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله بأنه لا صحة لأي مما ذكره مقال المجلة بخصوص قضاء سوري كروز لعطلة أعياد الميلاد لهذا العام بصحبة والدها توم كروز.

 

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) غاضبة من زوجها ديفيد بيكهام (David Beckham) بسبب لقائه مع كلوي جريس مورتزي (Chloe Grace Moretz):

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن حدوث مشادة بين فيكتوريا وديفيد بيكهام بسبب لقاء ديفيد بصديقة ابنهما الأكبر السابقة، كلوي جريس مورتيز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن فيكتوريا كانت في غداء عمل في مطعم في فندق شهير في لندن وأثناء مغادرتها للمطعم فوجئت بزوجها في بهو الفندق بصحبة كلوي جريس مورتيز، المجلة تحدثت عن أن ديفيد كان دائما ما يتمتع بعلاقة جيدة مع كلوي حتى بعد انفصالها عن ابنه بروكلين بيكهام (Brooklyn Beckham)، وهو الأمر الذي أزعج فيكتوريا بشدة لاعتبارها بأن الاستمرار في الاحتفاظ بعلاقة جيدة مع صديقة سابقة لابنهما بمثابة خيانة له، ولذلك فلقد غضبت من لقاء ديفيد بكلوي بالرغم من تأكيده لها بأنه قد تم عن طريق المصادفة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ديفيد بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن لقاء ديفيد بيكهام بالممثلة كلوي جريس مورتيز مؤخرا في لندن.

 

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وجاستين ثيرو (Justin Theroux) يقرران إعطاء فرصة ثانية لزواجهما:

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تراجع جينيفر أنستون وجاستين ثيرو عن قرارهما بالانفصال وقرارهما بإعطاء زواجهما فرصة ثانية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر وجاستين قد عادا للحديث معا مجددا بعد تشجيع من صديقة جينيفر المقربة لسنوات، كورتني كوكس (Courteney Cox)، حتى أصبح الاثنان يتحدثان معا عبر الهاتف كل يوم تقريبا، المجلة تحدثت أيضا عن حضور جاستين ثيرو لحفل عيد الشكر السنوي الذي اعتادت جينيفر أنستون استضافته لأصدقائها في كل عام، وقضائه لأسبوع كامل في منزلها خلال عطلة عيد الفصح في هذا العام، قرارا خلاله إعطاء زواجهما فرصة ثانية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كل من جينيفر أنستون وجاستين ثيرو قوله إنه لا صحة لما تردد عن تراجع جينيفر أنستون وجاستين ثيرو عن قرارهما بالانفصال أو قضاء جاستين ثيرو لأسبوع في منزل جينيفر أنستون خلال عطلة عيد الفصح في هذا العام.

 

غوين ستيفاني (Gwen Stefani) تخشى انهيار علاقتها بصديقها بليك شيلتون (Blake Shelton) بعد فشلها في الإنجاب:

نشرت مجلة " In Touch" تقرير جديد لها تحدثت فيه عن قيام غوين ستيفاني بعدة محاولات للإنجاب من صديقها بليك شيلتون بالاستعانة بتقنية التلقيح الصناعي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن غوين فشلت في القيام بذلك بعد محاولات فاشلة عديدة وهو ما أصابها بالكثير من الإحباط بسبب رغبتها في إنجاب طفل من صديقها بليك شيلتون، المجلة تحدثت أيضا عن أن شعور غوين بالإحباط تزايد لأنها لم تعد ترى مستقبل واضح لعلاقتها ببليك كعائلة واحدة دون أن تنجح في إنجاب طفل لهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام غوين ستيفاني بعدة محاولات فاشلة للإنجاب من صديقها بليك شيلتون أو خوفها من انفصاله عنها في حالة فشلها في إنجاب طفل لهما.

 

سيينا ميلر (Sienna Miller) تحاول مساعدة برادلي كوبر (Bradley Cooper) على العثور على حب جديد:

 نشرت مجلة " OK!" تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة سيينا ميلر مساعدة صديقها المقرب برادلي كوبر على العثور على حب جديد بعد انفصاله عن والدة طفلته الوحيدة، وعارضة الأزياء الروسية الشهيرة أيرينا شايك (Irina Shayk)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سيينا تخطط للقيام بذلك عن طريق استضافة مجموعة من الحفلات في لندن ودعوة عدد من صديقاتها العزباوات إليها على أمل وقوعه في حب إحداهن.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة سيينا ميلر مساعدة برادلي كوبر على العثور على حب جديد أو تخطيطها لاستضافة عدة حفلات في لندن ودعوته إليها بهدف تعريفه بمجموعة بصديقاتها العزباوات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 9:59 ص

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب مجلة سيدتي

في الساعات القليلة الماضية، أثار اسم المغنية ليدي غاغا الكثير من الشائعات حينما شُوهدت يوم الأحد 7 أبريل، وهي ترتدي ما يبدو أنه خاتم كبير من الألماس في إصبعها الأيسر، مما أثار شائعات بأنها مخطوبة لصديقها مايكل بولانسكي.

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب   مجلة سيدتي
11/04/2024 | 9:59 ص

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية الخليج

عقد الإيجار تجديد عقد الإيجار تجديد عقود الإيجار تعتبر منصة إيجار من المنصات الأكثر أهمية في المملكة العربية السعودية ومن خلالها يمكنك إبرام عقد بينك وبين صاحب العقار أو القيام بإبرام عقد جديد ويوجد به كافة الحقوق الخاصة بالشخص صاحب العقار والشخص المستأجر.

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية    الخليج
11/04/2024 | 9:59 ص

بطلة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تقاضي مروجي الشائعات ضدها

تم إيقاف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في الكويت خلال شهر رمضان، وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن سبب هذا القرار

بطلة مسلسل  زوجة واحدة لا تكفي  تقاضي مروجي الشائعات ضدها
11/04/2024 | 9:59 ص

هل مستقبلك في مدريد؟ .. إل شيرينجيتو يشعل شائعات هالاند والملكي العربية Goal.com

مراسل إل شيرينجيتو يستغل قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي لمواجهة نجم الأخير إرلينج هالاند بخصوص شائعات انتقاله للأول

هل مستقبلك في مدريد؟  ..  إل شيرينجيتو  يشعل شائعات هالاند والملكي   العربية Goal.com
10/04/2024 | 7:15 ص

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد مصراوى

تجنبه خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد | مصراوى

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد    مصراوى
10/04/2024 | 7:15 ص

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة

دافعت الكاتبة الصحفية الدكتورة فاطمة سيد أحمد، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، عن اختيارات الهيئة الوطنية للصحافة لرؤساء مجالس إدارات وتحرير المؤسسات الصحفية القومية الجديدة.

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة
10/04/2024 | 7:15 ص

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية

أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى مع نادي النصر السعودي، حتى عام 2027.

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية


شائعات الأسبوع.. علاقة ديفيد بيكهام بصديقة ابنه السابقة قد تنهي زواجه شائعات سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع وتتضمن شائعة عن غوين ستيفاني وتوم كروز وجينيفر أستون وديفيد بيكهام



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

شائعات الأسبوع.. علاقة ديفيد بيكهام بصديقة ابنه السابقة قد تنهي زواجه
المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/مشاهير-العالم/1119566-شائعات-الأسبوع-علاقة-ديفيد-بيكهام-بصديقة-ابنه-السابقة-قد-تنهي-زواجه مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شائعات الأسبوع.. علاقة ديفيد بيكهام بصديقة ابنه السابقة قد تنهي زواجه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars