الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

19 فريقًا يتنافسون على 11 مقعدًا في الدوري الأوروبي

12/12/2019 | 11:45 ص 0 comments
19 فريقًا يتنافسون على 11 مقعدًا في الدوري الأوروبي

مع انطلاق الجولة السادسة "الأخيرة" من مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، ستكون الفرصة متاحة أمام 19 فريقًا للتنافس على المقاعد الـ11 المتبقية، أمام فرق البطولة، في الدور الثاني. وتأهَّل للدور الثاني، أبويل نيقوسيا القبرصي، والكمار الهولندي، وبازل السويسري، وسبورتنج براجا البرتغالي وسلتيك الأسكتلندي، وإسبانيول الإسباني، وجنت البلجيكي، ولاسك لينز النمساوي، ومانشستر يونايتد، وأشبيلية، وسبورتينج لشبونة البرتغالي،...

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
19 فريقًا يتنافسون على 11 مقعدًا في الدوري الأوروبي, اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 10:44 صباحاً

مع تأهل 24 فريقًا من دور المجموعات، ينضم إليهم الفرق الثمانية أصحاب المركز الثالث في مجموعات دوري الأبطال، ليشارك إجمالي 32 فريقا في الدور الثاني من الدوري الأوروبي

مع انطلاق الجولة السادسة "الأخيرة" من مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، ستكون الفرصة متاحة أمام 19 فريقًا للتنافس على المقاعد الـ11 المتبقية، أمام فرق البطولة، في الدور الثاني. وتأهَّل للدور الثاني، أبويل نيقوسيا القبرصي، والكمار الهولندي، وبازل السويسري، وسبورتنج براجا البرتغالي وسلتيك الأسكتلندي، وإسبانيول الإسباني، وجنت البلجيكي، ولاسك لينز النمساوي، ومانشستر يونايتد، وأشبيلية، وسبورتينج لشبونة البرتغالي، وفولفسبورج الألماني، و وولفرهامبتون الإنجليزي.

وستكون فرصة اللحاق بهم متاحة أمام أرسنال، وكلوج الروماني، وكوبنهاجن الدنماركي، ودينامو كييف الأوكراني، وآينتراخت فرانكفورت، وفرينكفاروزي المجري، وفينورد، وخيتافي، وأسطنبول باشاك شهير، وكراسنودار الروسي، ولاتسيو، ولودجوريتس البلغاري، ومالمو السويدي، وبوروسيا مونشنجلادباخ، وبورتو، ورينجرز الأسكتلندي،

وستكون فرصة اللحاق بهم متاحة أمام أرسنال، وكلوج الروماني، وكوبنهاجن الدنماركي، ودينامو كييف الأوكراني، وآينتراخت فرانكفورت، وفرينكفاروزي المجري، وفينورد، وخيتافي، وأسطنبول باشاك شهير، وكراسنودار الروسي، ولاتسيو، ولودجوريتس البلغاري، ومالمو السويدي، وبوروسيا مونشنجلادباخ، وبورتو، ورينجرز الأسكتلندي، وروما، وستاندر ليج البلجيكي، ويانج بويز السويسري.

ومع تأهل 24 فريقًا من دور المجموعات، ينضم إليهم الفرق الثمانية أصحاب المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا، ليشارك إجمالي 32 فريقا في الدور الثاني من الدوري الأوروبي، الذي تقام منافسات الذهاب والإياب به خلال فبراير المقبل، وستسحب القرعة يوم الإثنين المقبل.

ويتوقع أن تكون الإثارة حاضرة بقوة في المجموعة السادسة التي يحل فيها أرسنال، وصيف بطل الموسم الماضي، ضيفًا على ستاندر ليج البلجيكي، ويستضيف آينتراخت فرانكفورت، فيتوريا جيمارايش البرتغالي الذي خرج بالفعل من إطار المنافسة، ويتصدر أرسنال، المجموعة بـ10 نقاط، يليه آينتراخت بـ9 نقاط وستاندر ليج بـ 7 نقاط، ثم فيتوريا جيمارايش بنقطتين.


وفي حالة فوز ستاندر ليج على أرسنال، وتعادل آينتراخت، يتساوى الفرق الثلاثة بـ 10 نقاط لكل فريق، كما سيكون لكل منهم 6 نقاط، طبقا لنتائج المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاثة، وسيجرى في هذه الحالة الاحتكام لفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينهم.

وربما يتمتع آينتراخت، الذي وصل للمربع الذهبي في بطولة الموسم الماضي، قبل أن يخسر أمام تشيلسي الذي توج باللقب بعدها، بدراية بمنافسه البرتغالي، في ظل وجود المهاجم جونسالو باسينسيا اللاعب السابق لفيتوريا، ضمن صفوف آينتراخت.

أما بوروسيا مونشنجلادباخ، الذي فجر مفاجأة باعتلاء صدارة الدوري الألماني، كما يتقاسم مع روما صدارة المجموعة العاشرة في الدوري الأوروبي، فيستضيف فريق أسطنبول باشاك شهير التركي، ويمتلك كل من روما ومونشنجلادباخ 8 نقاط، يليهما باشاك شهير بـ7 نقاط، ووولفسبيرجر النمساوي بـ4 نقاط.

ويحتاج مونشنجلادباخ، للفوز أو التعادل لحسم التأهل، ويمكن أن يتأهل بالهزيمة أيضًا لكن بشرط فوز وولفسبيرجر على روما، حيث يتفوق مونشنجلادباخ على روما بفارق المواجهات المباشرة، كذلك يكفي روما، الفوز أو التعادل بأي نتيجة كي يتأهل، ويمكنه التأهل بالهزيمة، لكن بشرط عدم فوز باشاك شهير.


وقد يتأهل فريق آخر من العاصمة الإيطالية روما، لكن الوضع يبدو أكثر تعقيدا بالنسبة للاتسيو، ويحتل لاتسيو المركز الثالث بـ 6 نقاط في المجموعة الخامسة التي يتصدرها سلتيك بـ13 نقطة وضمن التأهل، ويليه كلوج في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما يحل رين الفرنسي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وتشهد المجموعة الخامسة، لقاء لاتسيو مع مضيفه رين، ولقاء كلوج مع ضيفه سلتيك، ويحتاج لاتسيو للفوز على رين، إلى جانب خسارة كلوج أمام سلتيك، كي يتأهل، في ظل تفوق لاتسيو على كلوج بفارق المواجهات المباشرة.

وفي المجموعة الثالثة، سيكون خيتافي صاحب المركز الثاني بحاجة للتعادل أمام كراسنودار، صاحب المركز الثالث، كي يتأهل، حيث يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة، ويمكن لخيتافي الفوز بصدارة المجموعة في حالة تحقيق الفوز، إلى جانب إخفاق بازل السويسري المتصدر في تحقيق الفوز أمام ضيفه طرابزون سبور التركي.

وفيما يلي جميع مواجهات اليوم في الدوري الأوروبي:

- أبويل نيقوسيا × إشبيلية الساعة 7.55

- كارباج اجدام × أف 91 ديديلانجي الساعة 7.55

- بازل × طرابزون سبور الساعة 7.55

- خيتافي × كراسنودار الساعة 7.55

- رين × لاتسيو الساعة 7.55

- كلوج × سيلتك الساعة 7.55

- آينتراخت فرانكفورت × فيتوريا جيماريش الساعة 7.55

- ستاندر دو لياج × آرسنال الساعة 7.55

- دينامو كييف × لوجانو الساعة 7.55

- كوبنهاجن × مالمو الساعة 7.55

- بي إس في آيندهوفن × روزنبورج الساعة 7.55

- لاسك لينز × سبورتينج لشبونة الساعة 7.55

- روما × وولفسبيرجر الساعة 10

- بوروسيا مونشنجلادباخ × إسطنبول باشاك شهير الساعة 10

- مانشستر يونايتد × إي زد آلكمار الساعة 10

- بارتيزان بلجراد × إف سي أستانا الساعة 10

- وولفرهامبتون × بشكتاش الساعة 10

- سلوفان براتيسلافا × سبورتينج براجا الساعة 10

- فولفسبورج × سانت إيتيان الساعة 10

- جينت × أوليكساندريا الساعة 10

- لودوجوريتس رازجراد × فرينكفاروزي الساعة 10

- إسبانيول × سسكا موسكو الساعة 10

- بورتو × فينورد روتردام الساعة 10

- جلاسكو رينجرز × يونج بويز الساعة 10


واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال 19 فريقًا يتنافسون على 11 مقعدًا في الدوري الأوروبي الرجاء الاتصال بنا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/03/2020 | 1:00 م

مباراة وولفرهامبتون وأولمبياكوس بموعدها... وتأجيل السيتي وأرسنال

تترقب جماهير الكرة الأوروبية، صدور أي قرار مفاجئ يغير مصير مباراة نادي وولفرهامبتون الإنكليزي أمام نظيره أولمبياكوس اليوناني في ذهاب دور الـ16 بمسابقة الدوري الأوروبي، غداً الخميس.

مباراة وولفرهامبتون وأولمبياكوس بموعدها... وتأجيل السيتي وأرسنال
12/03/2020 | 1:00 م

مشاهدة مباراة أوليمبياكوس ووولفرهامبتون بث مباشر اليوم 12/03/2020 الدوري الأوروبي

يستقبل فريق أوليمبياكوس اليوناني نظيرة فريق وولفرهامبتون الأنجليزي ، في مباراة ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي ، وذالك علي م...

مشاهدة مباراة أوليمبياكوس ووولفرهامبتون بث مباشر اليوم 12/03/2020 الدوري الأوروبي
12/03/2020 | 1:00 م

مدرب أولمبياكوس: نتفهم رغبة وولفرهامبتون في تأجيل المباراة.. والفحوصات أثبتت سلامة الفريق -

أكد مدرب فريق أولمبياكوس اليوناني، بيدرو مارتينيز، أنه يتفهم رغبة فريق وولفرهامبتون الإنجليزي في تأجيل مباراتهما المرتقبة غدًا في بطولة الدوري الأوروبي.

مدرب أولمبياكوس: نتفهم رغبة وولفرهامبتون في تأجيل المباراة.. والفحوصات أثبتت سلامة الفريق -
12/03/2020 | 1:00 م

جماهير أولمبياكوس غاضبة بعد المنع الأوروبي

فيديو يرصد ردود فعل جماهير أولمبياكوس اليوناني بعد قرار غيابهم عن المدرجات خوفا من تفشي فيروس كورونا في بلادهم

جماهير أولمبياكوس غاضبة بعد المنع الأوروبي
12/03/2020 | 1:00 م

مواعيد مباريات اليوم الخميس 12–3–2020 والقنوات الناقلة.. أولمبياكوس يواجه وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد أمام لاسك في الدوري الأوروبي -

يشهد اليوم الخميس 12 – 3 – 2020، اقامة العديد من المباريات الهامة، التي يحرص على متابعتها عشاق  الساحرة المستديرة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 12–3–2020 والقنوات الناقلة.. أولمبياكوس يواجه وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد أمام لاسك في الدوري الأوروبي -
12/03/2020 | 1:00 ص

اخبار الرياضة العالمية : رسميا - رابطة الدوري الألماني تعلن عن المباريات التي ستقام بدون جماهير بسبب كورونا

اخبار الرياضة العالمية : أعلنت رابطة الدوري الألماني عن إقامة عدد من المباريات بدون حضور جماهيري بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩" في بيان رسمي....

اخبار الرياضة العالمية : رسميا - رابطة الدوري الألماني تعلن عن المباريات التي ستقام بدون جماهير بسبب كورونا
12/03/2020 | 1:00 ص

مواعيد مباريات ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

مباراة لاسك لينتس النمسوي وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي هي آخر اللقاءات التي تم الإعلان عن إقامتها بأبواب موصدة

مواعيد مباريات ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي والقنوات الناقلة


19 فريقًا يتنافسون على 11 مقعدًا في الدوري الأوروبي الدوري الأوروبي مع انطلاق الجولة السادسة "الأخيرة" من مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، ستكون الفرصة متاحة أمام 19 فريقًا للتنافس على المقاعد الـ11 المتبقية، أمام فرق البطولة، في الدور الثاني. وتأهَّل للدور الثاني، أبويل نيقوسيا القبرصي، والكمار الهولندي، وبازل السويسري، وسبورتنج براجا البرتغالي وسلتيك الأسكتلندي، وإسبانيول الإسباني، وجنت البلجيكي، ولاسك لينز النمساوي، ومانشستر يونايتد، وأشبيلية، وسبورتينج لشبونة البرتغالي،...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الأوروبي

خيارات

19 فريقًا يتنافسون على 11 مقعدًا في الدوري الأوروبي
المصدر https://www.elbayan-news.com/2928841 https://www.elbayan-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 19 فريقًا يتنافسون على 11 مقعدًا في الدوري الأوروبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars