الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حقيقة اقتراب نادي الهلال السعودي من الأرجنتيني إيفير بانيغا – ‬‎

13/12/2019 | 8:00 ص 0 comments
حقيقة اقتراب نادي الهلال السعودي من الأرجنتيني إيفير بانيغا – ‬‎

الهلال يلتقي مع الترجي التونسي، يوم السبت، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية على أن يلتقي الفائز منهما مع فلامنغو البرازيلي في مباراة الدور نصف النهائي.

نفت مصادر وثيقة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي ما تردد في عدد من الصحف الإسبانية عن اقتراب اللاعب الأرجنتيني إيفير بانيغا من الزعيم، وأنه تلقى عرضًا مغريًا من النادي السعودي.

وأوضحت تلك المصادر أن أحد الوسطاء عرض على إدارة الهلال التعاقد مع إيفير بانيغا، خاصة أن عقده ينتهي منتصف 2020 مع إشبيلية الإسباني ويحق له التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل.

وقال المصدر القريب من إدارة الهلال إن اللاعبين الأجانب السبعة سيستمرون مع الهلال لنهاية الموسم، وإنه لا نية لاستبعاد أيٍ منهم والتعاقد مع لاعب جديد.

وسبق أن خرجت تقارير تفيد برغبة كل من الإيطالي جيوفينكو والبرازيلي كارلوس إدواردو في مغادرة الهلال في الميركاتو الشتوي المقبل، قبل أن ينفي اللاعبان تلك الأنباء ويؤكدان سعادتهما بالتواجد في الهلال.

ويملك الهلال 7 لاعبين محترفين هم الكوري هيونغ سوو، والكولومبي غوستافو كويلار، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والإيطالي جيوفينكو، والبيروفي كاريلو، والفرنسي غوميز، والسوري عمر خربين.

كارلوس إدواردو
من جهته، امتدح المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الهلال، مدرب الزعيم السابق البرتغالي جورجي جيسوس، معتبرًا أن الفريق لا يزال يجني ثمار تواجده الموسم الماضي.

وقال إدواردو في تصريحات نقلتها صحيفة ”globoesporte“ البرازيلية إن جيسوس زرع الاحترافية في كل شيء بعد وصوله للهلال سواء من ناحية التغذية وكذلك الوقاية من الإصابات، وحتى الآن الجميع يستفيد من عمله مع الفريق“.

وتحدث إدواردو عن مواجهة مرتقبة لفريقه الهلال مع فلامنغو في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، حيث قال للصحيفة: ”دعونا نراقب الترجي التونسي في البداية وبعد ذلك لكل حادث حديث“.

وعن قوة الفريق البرازيلي قال: ”بالطبع فلامنغو فريق قوي للغاية لكن في كرة القدم هناك 11 لاعبًا ضد 11 آخرين وتوقعي أن المباراة ستكون متكافئة إلى حدٍ كبير“.

ويلتقي الهلال مع الترجي التونسي، يوم السبت، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية، على أن يلتقي الفائز منهما مع فلامنغو البرازيلي في مباراة الدور نصف النهائي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 3:26 ص

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه رياضة الجزيرة نت

تأهل العين الإماراتي لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم الخسارة 2-1 أمام مضيفه الهلال السعودي في إياب الدور قبل النهائي، اليوم الثلاثاء، ليتفوق 5-4 في مجموع المباراتين.

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه   رياضة   الجزيرة نت
اليوم 3:26 ص

أهم الأخبار - الأسبوع

الأسبوع.. بوابة إلكترونية شاملة تقدم أخبار مصر العاجلة وأخبار اليوم على جميع الأصعدة المحلية والعربية والعالمية لحظة بلحظة.. تصدر عن جريدة الأسبوع للصحافة والطباعة والنشر.. رئيس مجلس الإدارة عبد الحميد بكري ورئيس التحرير مصطفى بكري

أهم الأخبار - الأسبوع
اليوم 3:26 ص

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي هو محور بحث جماهير الكرة السعودية والإماراتية ومشجعي ناديي الهلال والعين اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 ضمن منافسات إياب نصف نهائي

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم
اليوم 3:26 ص

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة رياضة الجزيرة نت

يبحث الهلال السعودي عن ريمونتادا أمام ضيفه العين الإماراتي الذي هزمه ذهابا 4-2، عندما يلتقيان الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة   رياضة   الجزيرة نت
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة


حقيقة اقتراب نادي الهلال السعودي من الأرجنتيني إيفير بانيغا – ‬‎ نادي الهلال السعودي الهلال يلتقي مع الترجي التونسي، يوم السبت، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية على أن يلتقي الفائز منهما مع فلامنغو البرازيلي في مباراة الدور نصف النهائي.



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

حقيقة اقتراب نادي الهلال السعودي من الأرجنتيني إيفير بانيغا – ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/ksa/2087166 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حقيقة اقتراب نادي الهلال السعودي من الأرجنتيني إيفير بانيغا – ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars