الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > شاروخان

أزمة أميتاب باتشان الصحية وتهديد سلمان خان.. أبرز أحداث بوليوود في 2019 نجوم إف إم

24/12/2019 | 7:00 م 0 comments
أزمة أميتاب باتشان الصحية وتهديد سلمان خان.. أبرز أحداث بوليوود في 2019   نجوم إف إم

استعرضت نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج "بوليوود شو" على نجوم إف إم، أبرز إنجازات نجوم بوليوود في 2019

كان عام 2019 بمثابة انطلاقة كبيرة في عالم بوليوود، حيث شهدت صناعة الأفلام الهندية انتعاشًا كبيرًا وقدم لنا أبرز النجوم مجموعة عديدة من الأفلام حققت نجاحًا كبيرًا.

بالإضافة إلى ذلك، شهدنا تكريم عدد لا يحصى من النجوم في حفلات جوائز عديدة، فمنهم من حصل على لقب الأفضل وآخرين فُتحت لهم أبواب العالمية، لذا ومع اقتراب هذا العام على الانتهاء، استعرضت نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو” على نجوم إف إم، أبرز إنجازات نجوم بوليوود في 2019:

1-بريانكا شوبرا

حصلت بريانكا مؤخرًا على جائزة “داني كاي للإنسانية”، تكريمًا من اليونيسيف، وذلك بعد سنوات من عملها مع المنظمة كسفيرة للنوايا الحسنة، كما تم تكريم بريانكا في مهرجان مراكش السينمائي في دورته الـ 18، حيث حصلت على جائزة النجمة الذهبية، عن اعمالها، وخاصة فيلم “باجيراو ماستاني”.

اقرأ أيضا‎ أسطورة بوليوود أميتاب باتشان يصدم جمهوره بتفكيره في الاعتزال

كما أطلقت بريانكا برنامجا خاصا بها على موقع “يوتيوب” باسم “If I Could Tell You Just One Thing”، حيث أشارت إلى أن البرنامج هو “لإشباع فضولها وللعثور على المزيد من الأشياء الملهمة”، وفي البرنامج استضافت ناس كانوا مثل أعلى للكثيرين، وناس نجحت نجاح غير عادي في منهم مشاهير في السنيما أو الرياضة وفي الحالات الإنسانية وفي كل حلقة كانت بتسأل كل حد فيهم نفس السؤال.. إيه هي الحاجة اللي تجعلهم يستمروا ولا يقفوا حتى بعد ما ينجحوا.

View this post on Instagram

Philanthropy today has gone beyond just funding projects. Be disruptive, show compassion and care, be catalytic in our actions and solutions. Giving back is no longer a choice, it has to be a way of life. @unicef @unicefusa @unicefindia

اقرأ أيضا‎ نجمة بوليوود إيشواريا راي تزين غلاف كتاب فرنسي يدرس لطلاب المدارس الثانوية

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra) on Dec 4, 2019 at 3:08pm PST

 

2-كانجانا رانوت

بالتأكيد لن يمر 2019 دون أن يكون للنجمة كانجانا رانوت من الجدل جانبا، فقد وصفتها زميلتها سونام كابور بأنها مشاكسة من الدرجة الأولى ومثيرة للمتاعب.

وجاء فيلمها Manikarnika – The Queen Of Jhansi في المركز التاسع في قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في 2019، وحقق إيرادات منذ طرحه في يناير الماضي بلغت نحو 12,6 مليون دولار، والفيلم مستوحى من قصة حياة ملكة مدينة “جانسي”، المعروفة باسم “راني أوف جانسي”، والتي عاشت في الفترة بين 1828 و1858 وكانت واحدة من قادة حركة الانتفاضة الهندية في عام 1857.

وكانت أبرز ضجة أثارتها في 2019 هو دخولها في مشادة مع صحفي خلال مؤتمر إعلامي لإطلاق أغنية من فيلمها الجديد Judgementall Hai Kya.

وفي المؤتمر حضرت المنتجة أكتا كابور وبطل العمل راجكومار راو، إلى جانب كانجانا، وكان وفد الصحفيين قد طلب اعتذارًا من كانجانا، وخطط أيضًا لمقاطعة العروض الترويجية للفيلم، إذا ما رفضت كانجانا تقديم اعتذار علني ورسمي.

وتحول الخلاف اللفظي بسرعة إلى جدال ساخن، انضم إليه عشرات الصحفيين الآخرين الذين يدعمون زميلهم الذي تعرّض للإساءة، وعلى إثر ذلك أصدرت نقابة الصحفيين في الهند، قرارًا بالمقاطعة الإعلامية وحضور أيّ فاعليات للممثلة، في جميع المنصات الإعلامية بحسب مصادر صحفية مؤكدة، بعدما اتهمت صحفي بأنه أساء لها وانتقد أحد أفلامها الأخيرة، قائلة له: “أنت عدوي فلماذا تحضر مؤتمراتي”، فما كان من الصحفي أن هاجمها ورفض انتقادات كانجا، قائلا: “ممكن أكمل كلامي ولا علشان أنت نجمة من حقك إنك تتكلمي وتتهميني بما شئت وأنا مش من حقي أرد”.

ولا ننسى مشاكل رانوت مع النجم هيرثيك روشان والقضايا بينهما، حتى أنها أعلنت في تصريح صحفي لها، عن تعرّضها للتهديد في محاولة إدخالها السجن من قِبل نجم مشهور في بوليوود.

3-عليا بهات

حققت النجمة عليا بهات، أكثر من إنجاز هذا العام، أبرزهم منحها جائزة “أفضل ممثلة” في حفل “آيفا”، عن دورها في فيلم “رازي”، كما تم تكريمها بنفس الجائزة عن فيلم “رازي” في حفل “فيلم فير”.

هذا وفي سابقة من نوعها، اُختيرت عليا في وقت سابق من هذا العام، لتصبح النجمة الهندية الوحيدة المرشحة لجائزة “أكثر شخصية آسيوية ملهمة” لعام 2019، حيث تم ترشيحها للقب ضمن حفل “جوائز خيار الشعب”.

4-ديبيكا بادوكون

على غرار زوجها رانفير سينج، كان هذا العام حافلًا بالنجاحات لديبيكا، حيث تم منحها جائزة “أفضل ممثلة” في حفل “زي سين”، عن دورها في فيلم “بادمافات”، كما حصلت على جائزة تشريفية في حفل “آيفا”، حيث مُنحت جائزة “أفضل ممثلة على مدار 20 عامًا”.

كما أنهت العام بطرح فيلم جديد لها Chhapaak، إذ صدمت الممثلة الهندية الشهيرة معجبيها بنشر أول صورة لها في دور “مالتي” وظهرت فيها ببشرة مشوهه جسدت بشاعة الهجمات بالأحماض الحارقة.

وتدور أحداث الفيلم المستوحاة من قصة حقيقية حول فتاة هندية مشوهة نجت من الهجوم الحمضي الأسيدي تدعى لاكشمي أجاروال، وكيف تأثرت حياتها سلبا وإيجابا بما خلفته لها تلك التجربة سواء بوجه مشوه أو حتى نفسيا.

5-هريثيك روشان

حظي النجم هريثيك روشان بانتعاشه فنية هذا العام، وبالإضافة إلى نجاح أعماله الفنية، فقد تم منحه مؤخرًا جائزة “رائد أعمال هذا العام”، بفضل علامته الرياضية “إتش آر إكس”، هذا وتم تكريمه في حفل The Power List الذي جمع كوكبة من ألمع نجوم بوليوود.

6-رانفير سينج

كان هذا العام حافلًا بالنسبة لرانفير، فخلال فعاليات حفل “آيفا” لعام 2019، تم تكريم عدة نجوم، أبرزهم النجم رانفير سينج، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل لهذا العام، تكريمًا عن دوره في فيلم “بادمافات”، كما حصل على نفس الجائزة في حفل جوائز “زي سين”. هذا وحصل رانفير أيضًا على جائزة “اختيار النقاد لأفضل ممثل” عن نفس الفيلم في حفل “فيلم فير”.

7-أنوشكا شارما

حصلت النجمة أنوشكا شارما على جائزة “أيقونة الموضة لهذا العام”، وذلك في حفل Vogue x Nykaa Fashion: The Power List في أولى دوراته، والذي اُقيم يوم الاثنين في مومباي.

هذا وتتميز أنوشكا بأسلوبها الخاص في الأزياء الذي يتسم بالبساطة مع لمسة جاذبية دون تكلف.

8-شاروخان وجوري

بالتأكيد لن يمر العام دون أن يكون للأسطورة شاروخان دورا بارزا في عام 2019، رغم ابتعاده عن عالم تقديم الأفلام منذ فترة، ولكن مجرد ظهوره في أي مكان هو حدث بحد ذاته، إذ خطف شاروخان وزوجته الحسناء جوري، الأنظار في حفل The Power List، وتألق كلاهما بالأسود، وبالإضافة إلى خطفهما الأضواء، خطف الثنائي جائزة “الثنائي الأكثر أناقة لهذا العام”.

شاروخان خطف الأضواء بلفتة رومانسية تجاه زوجته، حيث سرعان ما حمل ذيل فستان جوري بينما كانت تسير أمامه قبل التألق على السجادة الحمراء، في لفتة رقيقة أثارت انتباه المعجبين، الذين قالوا عنها “هكذا يعامل الملك ملكته”.

9-أميتاب باتشان

2019 لم يكان عاما جيدا على المستوى الفني لأسطورة بوليوود أميتاب باتشان، إذ مر بعدة أزمات صحية جعلت جمهوره قلقا عليه بشكل كبير.

وما أثار القلق بدرجة كبيرة لدى الجمهور، هي التدوينة التي كتبها أميتاب مؤخرًا حيث قال فيها: “يجب أن أتقاعد.. عقلي يفكر في شيء وجسمي يفعل شيء مخالف تمامًا..أعتقد أن هذه رسالة واضحة لي..”.

وبحسب مصادر مقربة من الممثل الهندي باتشان، أشارت الصحافة الهنيدة إلى ـنه لم يكن يقصد إلّا شيء محدد وليس كما فهم الجميع، فكل ما كان ينوي قوله أنه يشعر بالتعب ويريد بعضًا من الراحة ليوم واحد فقط أو أن ينام جيدًا.

على الصعيد الفني، فإن صاحب الـ77 عامًا سيكون لديه جدول مزدحم جدًا في عام 2020، وسيطل على جمهوره في العديد من الأعمال السينمائية مثل: ” “Gulabo Sitabo”, “Jhund”, “Chehre” and “Brahmastra وغيرها من الأفلام.

10-سلمان خان

حقق النجم سلمان خان العديد من النجاحات في 2019، كما طاردته العديد من الأزمات، فقد احتل فيلمه Bharat المركز الثالث في قائمة الأفلام الأكثر نجاحا هذا العام، والذي حقق إيرادات منذ طرحه في يونيو بلغت 27,5 مليون دولار.

واستوحيت أحداث الفيلم من الفيلم الكوري الجنوبي Ode to My Father، وتدور أحداثه حول رحلة حياة رجل من سن الـ8 حتى بلوغه الـ70 من عمره، والذي كان شاهدا على يوم استقلال الهند عن الحكم البريطاني.

كما ألقت قوات الأمن القبض على أشخاص كانوا قد قاموا بإرسال تهديدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إلى نجم بوليوود المعروف سلمان خان.

وبحسب مصادر صحفية هندية، تبين أن هؤلاء الأشخاص هم من أصحاب السوابق في سرقة السيارات وتهريب المخدرات، وتعمدوا إرسال تهديدات للنجم سلمان خان بهدف كسب بعض الشهرة على مواقع الإنترنت.

وكان سلمان قد تلقى من خلال موقع فيسبوك في الـ26 من شهر سبتمبر الماضي، عن طريق شخص اتّهمه بأنه مشترك معهم في أفعالهم غير القانونية.

وبالصدفة، تمكن أفراد الأمن من القبض على هؤلاء الأشخاص من خلال إحدى نقاط التفتيش، وبعد التدقيق في أسمائهم تبين أن أحد أفراد هذه العصابة هو نفس الشخص الذي هدد سلمان خان على السوشيال ميديا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/03/2024 | 12:40 ص

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق : ننشر الحب -بالفيديو

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق :"ننشر الحب"-بالفيديو

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق : ننشر الحب -بالفيديو
18/03/2024 | 12:40 ص

في شاروخان أقرع .. رامز جلال يسخر من محمد ثروت فور وصوله في رامز جاب من الآخر

حل الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس والفنان محمد ثروت ضيوف الحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر” والمذاع على قناة MBC مصر. وتحدث رامز جلال لكلبه نيوتن في بداية الحلقة عن أوس أوس ومحمد ثروت قائلا: “الجوز دول ممكن يعضوك مش انت اللي تعضهم.. شعارنا في الحلقة ديه خض وبلاش تعض”. واستقبل رامز جلال

في شاروخان أقرع .. رامز جلال يسخر من محمد ثروت فور وصوله في  رامز جاب من الآخر
18/03/2024 | 12:40 ص

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق :ننشر الحب-بالفيديو

خلال زيارة المغني البريطاني الشهيرة إيد شيران للهند، اجتمع بنجم بوليوود شاروخان في لقاء مفاجئ وتصدر مقطع الفيديو الذي نشراه الأول الترند في إحدى منصات مواقع الت

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق :ننشر الحب-بالفيديو
18/03/2024 | 12:40 ص

محمد ثروت يضع روج لأوس أوس في رامز جاب من الآخر

وقع النجمان محمد ثروت وأوس أوس ضحايا مقلب النجم رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" في الحلقة الثالثة.

محمد ثروت يضع  روج  لأوس أوس في  رامز جاب من الآخر
18/03/2024 | 12:40 ص

شاروخان يُعلم إد شيران كيفية تنفيذ حركاته المميزة ET بالعربي

في لقاء مُفاجئ نال إعجاب الجماهير على السوشيال ميديا، التقى شاروخان وإد شيران خلال زيارة الأخير للهند، ليتصدر الثنائي الترند على منصة إكس. شاهد تقرير سابق : الجريني يكشف سر عن علاقة شاروخان بالمغرب

شاروخان يُعلم إد شيران كيفية تنفيذ حركاته المميزة   ET بالعربي
05/07/2020 | 2:00 م

هل يُنجب سلمان خان طفلاً دون زواج؟ دنيا الوطن

هل يُنجب سلمان خان طفلاً دون زواج؟

هل يُنجب سلمان خان طفلاً دون زواج؟   دنيا الوطن
05/07/2020 | 2:00 م

موقع خبرني : آمنة الكندري تثير ضجة بقرار جريء

خبرني - أثارت الفنانة الكويتية آمنة الكندري، جدلاً بين جمهورها بسبب قرارها بالتبرع بأعضائها. وظهرت الكندري عبر فيديو على "انستجرام"، أعلن

موقع خبرني : آمنة الكندري تثير ضجة بقرار جريء


أزمة أميتاب باتشان الصحية وتهديد سلمان خان.. أبرز أحداث بوليوود في 2019 نجوم إف إم شاروخان استعرضت نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج "بوليوود شو" على نجوم إف إم، أبرز إنجازات نجوم بوليوود في 2019



اشترك ليصلك كل جديد عن شاروخان

خيارات

أزمة أميتاب باتشان الصحية وتهديد سلمان خان.. أبرز أحداث بوليوود في 2019   نجوم إف إم
المصدر https://www.nogoumfm.net/news/2019/12/أزمة-أميتاب-باتشان-الصحية-وتهديد-سلما/ https://www.nogoumfm.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أزمة أميتاب باتشان الصحية وتهديد سلمان خان.. أبرز أحداث بوليوود في 2019 نجوم إف إم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars