الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هواوي تعلن عن HMS 4.0 لإيجاد بديل لخدمات جوجل البوابة العربية للأخبار التقنية

اليوم 16:45 م 0 comments
هواوي تعلن عن HMS 4.0 لإيجاد بديل لخدمات جوجل   البوابة العربية للأخبار التقنية

هواوي | أعلنت شركة هواوي عن الإصدار التجريبي من خدماتها المحمولة للهواتف HMS 4.0 Beta في حدث مجموعات مطوري هواوي HDG، ومن المفترض طرح هذا الإصدار التجريبي المتضمن

أعلنت شركة هواوي عن الإصدار التجريبي من خدماتها المحمولة للهواتف HMS 4.0 Beta في حدث مجموعات مطوري هواوي HDG، ومن المفترض طرح هذا الإصدار التجريبي المتضمن ما هو أساسي في خدمات جوجل للهواتف GMS قريبًا، بحيث إن HMS 4.0 Beta مليء بالميزات الجديدة، بالإضافة إلى تحسينات رئيسية على الميزات الحالية.

ويعمل هذا الإصدار التجريبي على إضافة المزيد من الميزات ويقترب أكثر مما تقدمه جوجل، بحيث يعد HMS Core على نظام أندرويد هو بديل هواوي لخدمات جوجل بلاي، وبالإضافة إلى الوظائف القوية، يعمل HMS Core على تحسين عملية الوصول، مما يتيح للمطورين دمج HMS Core بسرعة.

وحصلت خدمة حساب هواوي وخدمة الدفع داخل التطبيق والخدمات الإعلانية على زيادة كبيرة في الأداء الوظيفي، كما يتضمن HMS 4.0 Beta حزم برمجية جديدة، مثل خدمات التعليم الذكية وخدمات إدارة الملصقات الديناميكية، بالإضافة إلى خدمة الكشف عن الأمان Safety Detect الجديدة.

وتعد خدمة الكشف عن الأمان Safety Detect بتكامل النظام وأمان التطبيقات وعنوان URL الضار واكتشاف المستخدم المزيف لحماية خصوصية المستهلك وأمن المعلومات، وهو جهد مطلوب لتحسين موقف وصورة الشركة فيما يتعلق بالخصوصية.

وتفتخر هواوي أيضًا بأن خدمة الإعلام والاتصال الخاصة بها Push Kit شهدت ارتفاعًا كبيرًا في عدد المستخدمين مؤخرًا، حيث تم تسجيل أكثر من 38 ألف تطبيق حاليًا، وتجاوز حجم الرسائل اليومية 30 مليار.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

حصاد 2019.. كل ما تريد معرفته عن الهواتف القابلة للطي خلال…

ديسمبر 28, 2019

حصاد 2019.. أبرز ما قدمته هواوي للمستخدمين خلال العام

ديسمبر 27, 2019

وتساعد خدمة الدفع الفوري من هواوي المطورين على الوصول إلى المستخدمين بسرعة وبدقة من خلال ميزات مثل الدفع الدقيق، والمزيد من أنماط الإشعارات، والدعم لجميع المحطات الطرفية، مما يؤدي إلى تحسين إدراك المستخدم ونشاطه.

وتحدثت الشركة سابقًا عن جهودها البرمجية المستمرة، وخاصةً الهدف المتمثل في إنشاء بدائل لتطبيقات جوجل بحلول نهاية عام 2020، حيث يجري التواصل مع مطوري أفضل 150 تطبيقًا في الهند لكشف المواهب ومحاولة إغراء الأطراف المذكورة لضمها إلى HMS والوصول إلى متجر تطبيقات هواوي، وذلك بدعم من صندوق مخصص بقيمة مليار دولار.

وفي ظل العلاقات المتوترة بين هواوي والولايات المتحدة، فإن الأمور لم تكن سهلة بالنسبة لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة، ومع ذلك، فإنها لم تتوقف، بل على العكس، فقد ضاعفت هواوي وشركاتها الفرعية والشركات الشقيقة من الجهود لتعويض النقص الحاصل.

وتمثل ذلك من خلال جهودها في البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس 5G والتوسع والعقود والتسويق الغربي القوي للإكسسوارات التقنية مثل أجهزة التلفاز الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، والتي لم تتأثر بالحظر التجاري بنفس السوء.

كما كانت جهود هواوي البرمجية تشكل جزءًا كبيرًا من خطط المواجهة، ولم يتقصر الأمر على نظام التشغيل HarmonyOS الذي يحمل وعودًا كبيرة كبديل لنظام أندرويد وما بعده، بل يتعداه إلى محاولة هواوي ملء الفراغ فيما يتعلق بخدمات جوجل المحمولة ضمن أجهزتها الحالية والمستقبلية التي تعمل بنظام أندرويد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل ما تزال تدفع مليارات الدولارات إلى آبل البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل | تفحص الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة صفقة طويلة الأمد بين جوجل وآبل حول محرك البحث الافتراضي في متصفح (سفاري) Safari المحمول المملوك للشركة المصنعة

جوجل ما تزال تدفع مليارات الدولارات إلى آبل   البوابة العربية للأخبار التقنية
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تحسم مصير هاتفها الذكي Pixel 3a.. ترقبوا 4a

قائمة متجر جوجل الرسمية بدأت في إظهار حالة سلسلة Pixel 3a على أنها غير متاحة، وسط تفاؤل بإصدار هاتف (Pixel 4a) المنتظر

جوجل تحسم مصير هاتفها الذكي Pixel 3a.. ترقبوا 4a
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تعقد مؤتمرها Hey Google لأجهزة المنازل الذكية 8 يوليو الجارى -

أعلنت شركة جوجل عن استضافة حدث افتراضى لمطورى أجهزة المنازل الذكية فى الثامن من يوليو بدلاً من مؤتمر Google I / O الذى تم إلغاؤه

جوجل تعقد مؤتمرها  Hey Google  لأجهزة المنازل الذكية 8 يوليو الجارى -
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تحذف 100 إضافة خبيثة بمتجر كروم لجمع بيانات المستخدمين الحساسة -

يجب على مستخدمى الإنترنت توخى الحذر أثناء تثبيت ملحقات Google Chrome ، حيث أزالت الشركة أكثر من 100 رابط ضار بعد اكتشاف أنها تجمع بيانات مستخدم "حساسة".

جوجل تحذف 100 إضافة خبيثة بمتجر كروم لجمع بيانات المستخدمين الحساسة -
03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل تعلن عن Camp Google 2020 لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الرقمية -

أعلنت شركة جوجل عن مبادرة "Camp Google 2020" للأطفال وأولياء أمورهم للمشاركة فى تجارب التعلم معًا، حيث يقدم البرنامج مجموعة من الأنشطة التى تجمع بين المشاريع الواقعية

جوجل تعلن عن  Camp Google 2020  لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الرقمية -
06/06/2020 | 10:00 م

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة 'كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة'

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة
06/06/2020 | 10:00 م

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي Huawei P40 Pro

طرق يمكن من خلالها تثبيت متجر جوجل بلاي على Huawei P40 Pro لكن قبل أن تبدأ بعملية التثبيت يجب عليك القيام بعمل نسخة احتياطية لهاتفك

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي Huawei P40 Pro


هواوي تعلن عن HMS 4.0 لإيجاد بديل لخدمات جوجل البوابة العربية للأخبار التقنية اخبار جوجل هواوي | أعلنت شركة هواوي عن الإصدار التجريبي من خدماتها المحمولة للهواتف HMS 4.0 Beta في حدث مجموعات مطوري هواوي HDG، ومن المفترض طرح هذا الإصدار التجريبي المتضمن



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

هواوي تعلن عن HMS 4.0 لإيجاد بديل لخدمات جوجل   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2019/12/29/هواوي-تعلن-عن-hms-4-0-لإيجاد-بديل-لخدمات-جوجل/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواوي تعلن عن HMS 4.0 لإيجاد بديل لخدمات جوجل البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars