الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > مكياج

تعرفي على أبرز خبيرات التجميل السعوديات على انستغرام - مجلة هي

05/01/2020 | 1:45 م 0 comments
تعرفي على أبرز خبيرات التجميل السعوديات على انستغرام - مجلة هي

"هي" تعرفك على أبرز خبيرات التجميل السعوديات اللواتي يبدعن في عالم المكياج وابرزهن نورة بو عوض، حصّة العجاجي ، وعد التركي ، نوف عبدالله ، هميز بنجابي ، منى النعمان

اخترقت العديد من السعوديات عالم المكياج بجدارة تامة ومبهرة، وتحولن الى محطة جذب للنساء الباحثات عن الجمال وكل ما يتعلق بمجال مستحضرات التجميل وألوانه وتفاصيل تطبيقه بشكل متطور ومبتكر وعصري بمنأى عن الكلاسيكية والتقليد، كما نجحن بإستقطاب الملايين من المتابعين حول العالم على حساباتهن على انستغرام.

"هي" تعرفك على أبرز خبيرات التجميل السعوديات اللواتي يبدعن في عالم المكياج وألوانه وكل تفاصيله لتبدو المرأة بأناملهن بجمال لا مثيل له:

نورة بو عوض

بصمة مميزة واستثنائية تطبع لمسات مكياج خبيرة التجميل السعودية نوره بوعوض والتي تنحت ملامح المرأة بلمسات مكياجها بشكل مبهر لتجعلها تبدو مصقولة بالجمال الأنثوي.

رحلة نورة بو عوض مع هذا العالم بدأت عندما كانت تخرج مع صديقاتها وتضع لهن بنفسها المكياج، ثم عملت في اجازاتها في الصيف في وظيفة بصالون محلي لتكتسب خبرة وسمعة جيدة، لتغوص اكثر بهذا الفن ثم أطلقت خطاً باسمها لمستحضرات التجميل والرموش المستعارة عام 2016، وتوسعت علامتها لتشمل حُمرة شفاه وعدد من مستحضرات وأدوات التجميل فيما كانت المرأة السعودية مهلمة لها بجمالها الشرقي ولون بشرتها.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352) on Jan 1, 2020 at 2:50pm PST

كما اطلقت نورة بوعوض لاحقا قناة خاصة بها على اليوتيوب والتي تعرض من خلالها خطوات المكياج بطريقة سهله وممتعة، وما يميز بصمتها هو مكياج العيون الملفت وخطوط الايلانير المبتكرة والرموش الاصطناعيّة التي تحمل اسمها. ويتابعها على حسابها على انستغرام  @nora1352 حولي 3 ملايين متابع. ومن أبرز الفنانات اللواتي تتعاون معهن النجمة المصرية ياسمين صبري.

حصّة العجاجي

ما يميز خبيرة المكياج السعودية حصّة العجاجي أسلوبها المعاصر والذي يجمع ما بين الهدوء والإبتكار والإطلالات الجمالية الجريئة لتبدو المرأة بمكياج خيالي بلمسات خلاّقة، وتعمتد جانبا من الإطلالات المبتكرة لجلسات التصوير التي تفرغ بها طاقتها وابداعاتها والتي لا تطلبها زبوناتها في يومياتهن والمناسبات التي يحضرنها.

        View this post on Instagram                      

A post shared by HESSA ALAJAJI (@han.makeup) on Nov 11, 2019 at 2:54am PST

 تحبذ استخدام المنتجات ذات اللمعة البراقة والألوان البارزة كالكحل الأخضر وظل العيون الذهبي، كما تعتبر ان المكياج أداة لإبراز ملامح المرأة وليس لتغيير ملامحها وطمسها، ولديها قناعة بأن  كريم الأساس المثالي لا يجب أن يخفي معالم البشرة، وترفض تحديد ملامح الوجه بطريقة مبالغة.

تحمل حصة العجاجي شهادة معتمدة من  London Makeup Institute في بريطانيا كما لديها خبرة لأكثر من 4 سنوات، وأطلقت براند فراشي مكياج بإسمها، وحسابها على انستغرام هو @han.makeup.

وعد التركي

يتابعها اكثر من مليوني ونصف متابع على صفحتها على انستغرام @waadmakeupartist، وانطلقت بهذا الفن كهاوية عندما كانت طالبة في جامعة الأميرة نورة في العاصمة الرياض لتصبح اليوم من أهم خبيرات التجميل في العالم العربي.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Waad Altarki- وعد التركي (@waadmakeupartist) on Sep 24, 2019 at 10:47am PDT

اكثر ما تركز عليه وعد التركي في مكياج زبوناتها هو على الإضاءة على المميزات الطبيعية لجمالهن من البشرة الصحية الى الحواجب الطبيعية ذات النهاية المنخفضة قليلاً، تحبذ الألوان الترابية، ورسمة عين القطة بدون ظل، او مع ألوان جذابة، وتفضل الشفاه اللامعة والرموش الطبيعية مع الماسكارا الكثيفة.

لدى وعد التركي براند مكياج خاص بها تحت اسم "وعد بيوتي"، وتتواجد على تطبيق سناب شات، وتعمل على تصوير دروس منتظمة لمشتركات قناتها على يوتيوب، كما تقيم الدورات التدريبيّة من فترة لأخرى. تتعاون مع العديد من الفنانات في العالم العربي وأبرزهن الفنانة بلقيس فتحي والفنانة وعد والفاشنيستاز الكويتيات مثل فوز وفاطمة المؤمن والفاشينيستا كيناز.

نوف عبدالله

تعتبر خبيرة التجميل السعودية نوف عبدالله من أوائل السعوديات اللواتي عملن في مجال المكياج، وتتبع نهجاً جريئا تحرص فيه على إبراز قوة المرأة بملامح أنثوية فائضة بالثقة والجمال.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Nouf Abdullah - نوف عبدالله (@nouf.and.more) on Dec 12, 2019 at 1:34pm PST

انطلقت كهاوية وبدأت في صقل موهبتها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب وخصوصا تلك التي يتم فيها مزج التقنيات المختلفة، ثم طورت من نفسها الى ان غاصت بفن المكياج وعملت ايضا كمستشارة لإحدى علامات التجميل الشهيرة في العالم. يتابعها على حسابها @nouf.and.more حوالي 11 ألف متابع.

هميز بنجابي

تشتهر خبيرة التجميل السعودية هميز بنجابي بأسلوب تجميلي بغاية الإتقان والاحترافية ويتابعها على حسابها @hameezbinjabi حوالي ربع مليون متابع، وأكثر ما تسلط الضوء عليه أبراز جمال العيون بالألوان الترابية مع خطوط الايلانير التي تسحب العين وتمنحها نظرة واسعة وجذابة.

        View this post on Instagram                      

A post shared by hameez_binjab (@hameezbinjabi) on Jun 19, 2019 at 11:09am PDT

تتعامل معها العديد من أشهر الفنانات في الوطن العربي وأبرزهن الفنانة بلقيس فتحي وشمة حمدان والناشطة على السوشيال ميديا سارة الودعاني وغيرهن.

منى النعمان

لدى خبيرة التجميل والمكياج السعودية منى النعمان أكثر من 750 ألف متابع على حسابها على انستغرام [email protected]، وتعتبر من أشهر خبراء المكياج في العالم العربي.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Makeup Artist  منى النعمان (@monaalnoman) on Dec 23, 2019 at 4:26am PST

تتميز بلمسات مكياجها الاحترافية مع التقنيات الحديثة لتمنح المرأة اطلالة مكياج فريد من نوعه، وتطبق سواء المكياج الناعم، أو المكياج الثقيل والسموكي، وفق المظهر الذي ترغب به الزبونة.

أصقلت منى النعمان موهبتها بفن المكياج من خلال دورات تجميل مكثفة في البحرين ودبي ولبنان، وبرز تعاونها مؤخرا في العديد من اطلالات النجمة الاماراتية أحلام في برنامج "ذا فويس".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 2:51 ص

جومانا مراد عن ظهورها بدون مكياج في عتبات البهجة: بمثل ست شقيانة.. مش منطقي - بوابة الشروق

مسلسل عتبات البهجة مسلسل اجتماعي بسيط وعميق؛ يناسب كل البيوت والأعمار،

جومانا مراد عن ظهورها بدون مكياج في عتبات البهجة: بمثل ست شقيانة.. مش منطقي - 
        بوابة الشروق
27/03/2024 | 2:51 ص

هل يفطر وضع المكياج خلال نهار رمضان؟.. اعرف المباح خلال الصيام ومبطلاته

يتساءل قطاع كبير من السيدات عن حكم وضع المكياج خلال رمضان وهل تفسد مساحيق التجميل الصيام أم لا من أكثر العناوين بحثًا خلال الشهر الكريم

هل يفطر وضع المكياج خلال نهار رمضان؟.. اعرف المباح خلال الصيام ومبطلاته
27/03/2024 | 2:51 ص

نيللي كريم تقرأ الفنجان في الحلقة 1 من مسلسل «فراولة»

نشرت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، فيديو يُظهر مراحل تحولها لشخصية «شهرزاد» في مسلسل «جودر» المأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة. ياسمين رئيس في...

نيللي كريم تقرأ الفنجان في الحلقة 1 من مسلسل «فراولة»
27/03/2024 | 2:51 ص

مكياج ناعم.. نادين نجيم تستعرض جمالها بلوك مختلف شاهد

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.. المزيد

مكياج ناعم.. نادين نجيم تستعرض جمالها بلوك مختلف  شاهد
27/03/2024 | 2:51 ص

أبرز 5 اتجاهات مكياج لفصل ربيع 2024.. خليكى على الموضة واختارى اللى يناسبك -

تختلف اتجاهات المكياج من موسم لآخر، لذلك تحرص المرأة دائماً الإطلاع على كل ماهو جديد ومختلف لتختار ما يتوافق مع ذوقها الشخصى.

أبرز 5 اتجاهات مكياج لفصل ربيع 2024.. خليكى على الموضة واختارى اللى يناسبك -
امس 15:31 م

هل صيام المرأة أو صلاتها بالمكياج ينقص من الثواب؟.. سعاد صالح تجيب

أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف ، أن وضع المكياج لا يفسد الصيام أو الصلاة، موضحة «يجوز أن تصلي وتصوم المرأة وتضع المكياج ولا يوجد مشكلة في ذلك». وأضافت «صالح»، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الصلاة لها ما يفسدها، مثل الضحك والنجاسة، والكلام في أثناء الصلاة، ولكن وضع أشياء

هل صيام المرأة أو صلاتها بالمكياج ينقص من الثواب؟.. سعاد صالح تجيب
امس 15:31 م

هل المكياج يفطر الصائم؟.. حالة واحدة يكون جائزا فيها - أخبار مصر -

هل المكياج يفطر الصائم أحد الأسئلة التي ترددت بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية الشهر الكريم، وهو ما تجيب عنه «الوطن» في التقرير التالي.

هل المكياج يفطر الصائم؟.. حالة واحدة يكون جائزا فيها - أخبار مصر -


تعرفي على أبرز خبيرات التجميل السعوديات على انستغرام - مجلة هي مكياج "هي" تعرفك على أبرز خبيرات التجميل السعوديات اللواتي يبدعن في عالم المكياج وابرزهن نورة بو عوض، حصّة العجاجي ، وعد التركي ، نوف عبدالله ، هميز بنجابي ، منى النعمان



اشترك ليصلك كل جديد عن مكياج

خيارات

تعرفي على أبرز خبيرات التجميل السعوديات على انستغرام - مجلة هي
المصدر https://www.hiamag.com/جمال/مكياج/1129081-خبيرات-تجميل-سعوديات-لا-تفوتي-متابعتهن-على-انستغرام مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرفي على أبرز خبيرات التجميل السعوديات على انستغرام - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars