الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

اجهزة بلايستيشن 4 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 4 جديد ومستعمل : عُمان : بلاي 4

07/01/2020 | 8:45 م 0 comments
اجهزة بلايستيشن 4 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 4 جديد ومستعمل : عُمان : بلاي 4

بلايستيشن 4 للبيع بارخص الاسعار في عُمان ، تصفح الموقع امشاهدة جميع الاعلانات وسهولة التواصل مع البائع

آخر إصدارات شركة سوني للأجهزة ألعاب الفيديو الإلكترونية!

ما زالت شركة سوني تذهلنا بتصاميمها الجديدة والمبتكرة، وكانت الأخيرة في مجال الألعاب الإلكترونية والرقمية عندما أصدرت بلايستيشن 4 والذي طورته الشركة وأوجدت فرقاً شاسعاً بينه وبين الإصدارات التي سبقته.

تم إطلاق هذا الإصدار الجديد في الـ15 من شهر نوفمبر عام 2013 في أمريكا الشمالية، ثم انطلق عبر القارت المختلفة ليغزو العالم بتقنياته الحديثة التي سرقت أنظار الكبار قبل الصغار فهي ليست حكراً على فئة معينة من الأشخاص.

بلايستيشن 4: مواصفات مذهلة وغير مسبوقة!

يبدو أن شركة سوني المصنّعة لأجهزة وألعاب الفيديو قد تفوقت على نفسها هذه المرة، فبالنسبة للتصميم؛ يحمل هذا الجهاز نفس التصميم الكلاسيكي لأجهزة الإصدارات السابقة مع وجود لمسة عصرية في صناعة أجهزة التحكم فهي لاسلكية وقد أدخلت الشركة خاصية الشاشة المضيئة فيها.

يقال بأن هذا هو أفضل أجهزة ألعاب الفيديو على الإطلاق حسب قول الشركة المصنعة وما يقوله المستخدمين، لذا دعونا نطّلع على مميزاته ومواصفاته:

وحدة التحكم: كشفت الشركة المصنّعة عن أفضل وحدة تحكم جديدة ومتطورة على الإطلاق؛ لاحتوائها على إضافات متجددة مثل شاشة اللمس والتي يمكن ضغطها بالإضافة لاحتوائها على نظام كشف الحركة عن طريق خاصية الجيروسكوب ثلاثي المحور وثلاثة محاور التسارع. بالإضافة لذلك هي تحتوي على بطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن وتخزين طاقة بقوة 1000 mAh..

تدعم خدمات التواصل الإجتماعي: تتميز أجهزة التحكم بوجود زر يسمى زر share الذي يتيح لك فرصة تسجيل وأخذ صور من الألعاب التي تلعبها ومشاركتها مع الآخرين عبر منصات التواصل الإجتماعي أو حفظها على قرص صلب لمشاركتها في بعد ذلك.

الكاميرا: تملك هذه الكاميرا عدستين استشعار متطورة عالية في استجابتها للحركة تحتوي على مستشعر حركة وهي قطعة اختيارية تباع بشكل منفصل. تتضمن 4 مايكروفونات التقاط للصوت لتقدم دقة أكثر في تحليل الصوت والتقاطه .

الوضوح ونظام التشغيل: نظام التشغيل الذي أوجدته الشركة في هذا الجهاز يطلق عليه نظام (أوربيس os) وهو نظام لا يتطلب أي اتصال بالإنترنت ولكن للتمتع بالميزات العديدة يفضل وصله بهذه الخدمة فهو يدعم تشغيل أقراص (بلوراي ،دي في دي، 3 دي)  ولايدعم أقراص سي دي القديمة. قد تطورت درجة الوضوح والتباين في الألوان لأضعاف ما كانت عليه في الإصدارات السابقة.

احصل على جهاز بلايستيشن 4 المميز من موقع السوق المفتوح!

اقتني هذا الجهاز الرائع بمختلف المواصفات المذكورة آنفاً بالتحقق من الإعلانانت الموجودة على موقعنا واختيار اللون والسعة التي تعجبك بأسرع وقت ممكن!

بلاي ستيشن 4

جهاز بلاي ستيشن 4 هو الجيل الرابع من أجهزة الألعاب المنزلية التي تطورها وتنتجها شركة سوني اليابانية، وتم إطلاق بلاي ستيشن 4 في شهر نوفمبر عام 2014، والذي يأتي بمواصفات أفضل من مواصفات جهاز بلاي ستيشن 3 الذي يسبقه، حيث حرصت شركة سوني على تزويد هذا الجهاز بمعالج AMD الأفضل من المعالج الخاص بلاي ستيشن 3 Cell، كما أطلقت الشركة تطبيق البلاي ستيشن الذي يعمل على أجهزة أبل وأجهزة الأندرويد، ونظراً للشعبية الجارفة لأجهزة بلاي ستيشن في جميع أنحاء العالم، لم يكن غريباً أن يتم حجز أكثر من مليون وحدة من بلاي ستيشن 4 قبل إطلاقه في الأسواق، كما تم بيع مليون جهاز في أمريكا في يوم إصداره، وبعد إطلاق الجهاز وتجربته من قبل الملايين من عشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم، حصل الجهاز على تقييم بلغ 8.2 من 10 من قبل مستخدميه.

إصدارات بلاي ستيشن 4

نظراً للنجاح الكبير الذي حققه جهاز بلاي ستيشن 4 حول العالم، والذي يُضاف إلى سجل نجاحات حققتها شركة سوني في مجال أجهزة الألعاب المنزلية من أمثلتها إصدار جهاز بلاي ستيشن 3، الذي أحدث نقلة كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية، وجهاز بلاي ستيشن 2 الذي يعتبر جهاز الألعاب الأكثر مبيعاً، كان من الطبيعي أن تقوم شركة سوني بالعمل على تطوير بلاي ستيشن 4 لتصدر بعده جهاز البلايستيشن 4 برو وبلاي ستيشن سليم، ويتمتع كل جهاز من الأجهزة السابق ذكرها بالعديد من المواصفات كما يلي: 

مواصفات بلاي ستيشن 4

تبلغ الذاكرة الداخلية للجهاز حوالي 500 جيجا بايت، وتبلغ ذاكرته العشوائية 8 جيجا بايت.

يحتوي الجهاز على وحدة تشغيل الإسطوانات، ومنافذ USB.

يعمل بمعالج من نوع AMD Jaguar 8-Core بسرعة 1.6 جيجا بايت، كما يحتوي أيضاً على معالج رسومات من نوع 1.85 TFLOP  AMD Radeon.

يعمل الجهاز بخواص الواي فاي، والإيثرنت، والبلوتوث.

يحتوي الجهاز على 33 لعبة خاصة به.

يوجد تطبيق يساعد المستخدم على الدردشة مع الأصدقاء، وتلقي الإشعارات، وتصفّح متجر بلاي ستيشن.

مواصفات بلاي ستيشن 4 برو

يحتوي الجهاز على معالج AMD Jaguar 8-Core بسرعة 2.1 جيجا هيرتز، ومعالج رسومات من نوع 4.2 TFLOP  AMD Radeon.

يعمل الجهاز بتقنية Checkerboard التي ترفع جودة الألعاب لتعمل بدقة 4K.

تبلغ الذاكرة العشوائية للجهاز 8 جيجا بايت، ويحتوي على وحدة تخزين داخلية تبلغ سعتها حوالي 1 تيرا بايت.

صُممت العديد من الألعاب الخاصة والحصرية بالجهاز مثل لعبة Horizon Zero Dawn.

يوجد العديد من المنافذ مثل؛ منافذ USB، ومنفذ HDMI، ومنفذ إيثرنت، ومنفذ الكاميرا.

مواصفات بلاي ستيشن 4 سليم

يعمل الجهاز بمعالج من نوع AMD Jaguar 8-Core بسرعة 1.6 جيجا بايت، ويعمل بمعالج رسومات من نوع 1.85 TFLOP AMD Radeon.

يحتوي الجهاز على وحدة تخزين داخلية بسعة 500 جيجا بايت يمكن زيادتها لتصبح 1 تيرا بايت، ويبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالجهاز 8 جيجا بايت.

يتميز الجهاز بحجمه الأصغر من جهاز بلاي ستيشن 4 بنسبة 30%، كما يستهلك طاقة أقل بنسبة 37%.

عيوب إصدارات أجهزة بلاي ستيشن 4

رغم اهتمام شركة سوني بإضافة العديد من المزايا للإصدارات المختلفة من جهاز الألعاب المنزلي بلاي ستيشن، ورغم اهتمامها المستمر بتحسين جودة الأجهزة، إلا أن الأمر لم يخلو من وجود بعض العيوب من أمثلتها ما يلي:

عيوب بلاي ستيشن 4

ظهور بعض المشكلات التقنية في بعض الأجهزة مثل عدم عمل الجهاز عند تشغيله، أو التوقف التلقائي أثناء تشغيل الجهاز.

في حالة الرغبة في استخدام ألعاب الإصدارات القديمة من بلاي ستيشن مثل ألعاب بلاي ستيشن 3 على سبيل المثال، ففي هذه الحالة يجب الاشتراك في إحدى خدمات playstation now المدفوعة.

رغم أن أغلب ألعاب هذا الجهاز تتسم بالحجم الكبير، إلا أن لا يدعم وحدات التخزين الداخلية مثل سابقه بلاي ستيشن 3.

عيوب بلاي ستيشن 4 برو

رغم أن جهاز البلايستيشن 4 برو يعمل بتقنية Checkerboard التي تعمل على رفع جودة الألعاب بدقة 4K، إلا أنه في كثير من الحالات قد تكون الدقة غير حقيقية، وذلك يرجع لقيام الجهاز بإعادة رسم صورة الألعاب مرة أخرى بأبعاد أكبر لملء شاشة التلفزيون، وهو ما يقلل من جودة الصورة المعروضة، كما أنه في كثير من الأحيان لن يتجاوز عدد إطارات الصورة المعروضة أكثر من 30 إطاراً في الثانية.

الجهاز لا يدعم تشغيل الإسطوانات عالية الدقة UHD Blu-ray.

هناك الكثير من الألعاب التي لم يتم تعديلها لتتوافق مع الجهاز.

إكسسوارات بلاي ستيشن 4

نظارة الواقع الافتراضي VR: تساعد نظارة الواقع الافتراضي على زيادة اندماج اللاعب في اللعبة وشعوره بأنه داخلها، وهو ما يضفي مزيد من الإثارة والمتعة.

الكاميرا: تحتوي كاميرا بلاي ستيشن 4 على خاصية التعرف على الوجه، وخاصية الأوامر الصوتية التي يمكن استخدامها لتشغيل الألعاب، كما يمكن استخدامها لعمل البث المباشر.

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

من أشهر ألعاب جهاز بلاي ستيشن 4 نذكر: لعبة Fifa 2020, GTA, Spider man، Control، NBA2K 2020, Borderlands 3,Days Gone، Apex, Need for Speed، Mortal Combat، The Uter world، Madden NFL، Farming simulator، Phantasy star Online 2,The Witcher 3.

أجهزة بلاي ستيشن 4 على موقع السوق المفتوح 

عند البحث عن جهاز البلايستيشن 4 برو للبيع أو أي إصدار آخر، فإن موقع السوق المفتوح يعتبر بمثابة الاختيار الأول للباحثين عبر شبكة الإنترنت عن أجهزة بلاي ستيشن أو الألعاب الخاصة بها، وذلك يرجع لاحتواء الموقع على الكثير من الإعلانات المتعلقة بجهاز الألعاب المنزلي واسع الانتشار والتي يتم تحديثها يومياً، حيث يحتوي الموقع على عروض لبيع أجهزة بلاي ستيشن 4 بمختلف إصداراتها أو إصدارات أقدم مثل بلاي ستيشن 3 على سبيل المثال، كما يحتوي أيضاً على عروض لبيع الإكسسوارات الخاصة بالجهاز مثل عصا التحكم، ونظارة الواقع الافتراضي، والكاميرا، أيضاً يحتوي السوق المفتوح على الكثير من ألعاب بلاي ستيشن 4 للبيع، وبالتالي لا يحتاج الفرد أكثر من تحديد القطعة المطلوبة مثل البحث عن  إسطوانة إحدى الألعاب كلعبة Fifa، ويستطيع الفرد تصفّح الإعلانات الخاصة بنتيجة بحثه، والتعرّف على حالة القطعة مثل جديدة أو مستعملة، ومكان البائع، والسعر المطلوب، وفي حالة الرغبة في المضي قدماً والشراء، يمكن للفرد التواصل مع البائع عبر بعض الطرق اليسيرة التي يوفرها موقع السوق المفتوح مثل الاتصال الهاتفي أو التراسل الفوري.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/04/2024 | 9:58 ص

بلايستيشن 4 مستعمل - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في القاهرة دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن 4 مستعمل للبيع في القاهرة. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن 4 مستعمل. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في القاهرة.

بلايستيشن 4 مستعمل - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في القاهرة   دوبيزل مصر (أوليكس)
23/04/2024 | 9:58 ص

سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - أحمر دريم ٢٠٠٠

تسوق وقسط الآن أحدث وأفضل المنتجات من دريم ٢٠٠٠ و بأفضل الأسعار | سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - أحمر

سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - أحمر   دريم ٢٠٠٠
23/04/2024 | 9:58 ص

وحدة تحكم لاسلكية دوال سينس لبلاي ستيشن 5 من سوني، أسود وأبيض : Amazon.com

وحدة تحكم لاسلكية دوال سينس لبلاي ستيشن 5 من سوني، أسود وأبيض : Amazon.com

وحدة تحكم لاسلكية دوال سينس لبلاي ستيشن 5 من سوني، أسود وأبيض : Amazon.com
23/04/2024 | 9:58 ص

سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - فضي دريم ٢٠٠٠

تسوق وقسط الآن أحدث وأفضل المنتجات من دريم ٢٠٠٠ و بأفضل الأسعار | سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - فضي

سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - فضي   دريم ٢٠٠٠
11/04/2024 | 2:23 م

بلايستيشن - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في 6 أكتوبر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن للبيع في 6 أكتوبر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في 6 أكتوبر.

بلايستيشن - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في 6 أكتوبر   دوبيزل مصر (أوليكس)
11/04/2024 | 2:23 م

سوني، ألعاب بلاي ستيشن 4، سي دي لعبة سبايدر مان مايلز موراليس. – Rizkalla

الماركة: سوني نظام التشغيل: بلايستيشن 4 إسم اللعبة : سبايدر مان من مارفل: مايلز موراليس القرص يعمل على ps5 نظرة عامة اندلعت حرب شرسة للسيطرة على مارفل نيو يورك بين شركة طاقة مراوغة وجيش إجرامي عالي التقنية. يتعلم مايلز تكلفة أن يصبح بطلاً عندما يقرر ما الذي يرغب في التضحية به من أجل تحقيق الصالح العام الماركة سوني النو

سوني، ألعاب بلاي ستيشن 4، سي دي لعبة سبايدر مان مايلز موراليس. – Rizkalla
11/04/2024 | 2:23 م

بلاي ستيشن 4: اشتري بلاي ستيشن 4 اون لاين بأفضل الاسعار في الامارات - امازون الامارات

اشتري اون لاين بلاي ستيشن 4 على امازون الامارات. اختار من مجموعة واسعة من بلاي ستيشن 4 في الامارات بأفضل الاسعار. شحن مجاني , ارجاع مجاني و الدفع عند الاستلام على بعض البضاعة المختارة.

بلاي ستيشن 4: اشتري بلاي ستيشن 4 اون لاين بأفضل الاسعار في الامارات - امازون الامارات


اجهزة بلايستيشن 4 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 4 جديد ومستعمل : عُمان : بلاي 4 سوني بلايستيشن 4 للبيع بارخص الاسعار في عُمان ، تصفح الموقع امشاهدة جميع الاعلانات وسهولة التواصل مع البائع



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

اجهزة بلايستيشن 4 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 4 جديد ومستعمل : عُمان : بلاي 4
المصدر https://om.opensooq.com/ar/العاب-فيديو-وملحقاتها/اجهزة/بلايستيشن-4 https://om.opensooq.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اجهزة بلايستيشن 4 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 4 جديد ومستعمل : عُمان : بلاي 4

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars