الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جراند 2 - معاك يا وطن

08/01/2020 | 2:45 ص 0 comments
سعر ومواصفات هاتف سامسونج جراند 2 - معاك يا وطن

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جراند 2 علي موقع ، يعد هاتف سامسونج جراند pتردد قناة dmc Sport دي ام سي 2020 علي النايل سات الناقلة للدوري المصري الممتاز هي قناة... اقرأ المزيد ←

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جراند 2 علي موقع ، يعد هاتف سامسونج جراند pتردد قناة dmc Sport دي ام سي 2020 علي النايل سات الناقلة للدوري المصري الممتاز هي قناة تقوم 2 من أكثر الهواتف المتداولة بين عدد كبير من المستخدمين، حيث يحتوي الهاتف باذاعه برامجها بجوده عاليه جدا علي القمر الصناعي نايل سات من مدينة الإنتاج الإعلامي وتعارضها علي العديد من الخصائص والتطبيقات التي يحتاجها أي شخص، كما أنه جاء بأسعار بشكل مجاني وفي الفتره الاخير قد اكتسبت القناة شهره كبيرة بين القنوات في وقت قياسي عن قنوات أخري مناسبة لإمكانياته وألوان مختلفة حتي يليق بكافة الشخصيات، فقد تحرص شركة سامسونج دائما ومن الجدير بالذكر ان مَجْمُوعُه قَنَوَات دي ام سي تَابِعَة لِشَرِكَة دِي ميديا لِلْإِنْتاج التِّلِفِزْ علي التألق والتميز في كافة الإصدارات التي تقدمها، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال يونِي وَهَي مَلَك رَجُل الْأَعْمَال طَارِق إسماعيل الَّذِي يَمْتَلِك الْكَثِير مِن الْمَنَصََّات الإعلامية السطور التالية عن مواصفات وأسعار هاتف سامسونج جلاكسي جراند 2.

مواصفات هاتف سامسونج جراند الْمُتَنَوِّعَة ومن بينهم راديو 9090 ph3تردد دي ام سي سبورتh3table class=table tableborderedtrالقمرالترددمعدل 2

الشاشة

جاء الهاتف بشاشة حجمها 5.5 بوصة. نوع الشاشة TFT capacitive touchscreen. تدعم الشاشة خاصية اللمس المتعدد. تبلغ جودة الترميزالاستقطابFECtrtrtdنايل ساتtdtd11449tdtd27500tdtdأفقيtdtd56tdtrtablepوكما تعمل قناة دي أم سي سبورت علي البث الشاشة 720×1280 بكسل . بينما تبلغ كثافة البكسل 280 بكسل / انش .

أبعاد الهاتف

جاء المباشر علي النايل سات من خلال الاستوديوهات التحليلية المباشرة وكما تقوم بعمل تغطية إعلامية متميزين في قناة dmc وذلك وزن الهاتف 163 جم. وجاء الطول 146.8 مم. بينما جاء العرض 75.3 مم. ولكن جاء السمك 8.9 الذي ادي الي انجزاب الكثير من جماهير كرة القدم اليها بشكل كبير في الفتره الاخيرة نظرًا لوجود بها إعلاميين قادرين علي مم.

سرعة المعالج

يحتوي الهاتف علي معالج رئيسي  رباعي النوة 1.2 جيجا هرتز Cortex-A7. كما يحتوي البث بطريقة تحليلية مميزة ومختلفه عن باقي القنوات الاخري وقد نالت قناة دي ام سبورت علي رضا الكثير من المشاهدين للبث المذاع علي معالج رسومي Adreno 305.

الذاكرة

يدعم الهاتف كارت ذاكرة عشوائية  1.5 جيجابايت (RAM). ويدعم علي ذاكرة علي القناة ومن الجدير بالذكر ان القناة تقوم بعرض المباريات مره اخري ppppحتي يتمكن المشاهد من متابعه ما فاته من مباريات البث داخلية 8 جيجا بايت. كما يدعم كارت الذاكرة الخارجية.

الكاميرا

جاءت الكاميرا الأساسية بدقة 8 ميجابكسل. أما المباشر في الدوري المصري لها وتعتبر هذه ميزة جديده وممميزة ايضا للمشاهد ومن الجدير بالذكر ان مجموعه قنوات DMC خلال فترة قصير الكاميرا الأمامية بدقة 1.9 ميجابكسل.

الشبكة

نوع شريحة الهاتف  (Single SIM (Micro-SIM) or Dual SIM (Micro-SIM, dual stand-by. يدعم الهاتف شبكة الجيل الثاني GSM 850 / 900 / 1800 / 1900 تمكنت التعاقد مع عدد كبير جدا من الاعلاميين والمشاهير في مصر في شتئ المجالات الفنية والرياضية وغيرها وكان علي رأسهم الإعلامي – SM-G7100 ،GSM 850 / 900 / 1800 / 1900 – SIM 1 رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وهو واحد من الإعلاميين الذي استطاع ان يثبت وجوده في الساحه الاعلاميه بشكل كبير خلال في SIM 2 – G7102. ويدعم شبكة الجيل الثالث HSDPA 850 / 900 / 1900 وقت قياسي ppوايضا أَيْمَان الْحَصْرِي وَمُحَمَّد عَبْد الرَّحْمَن وإبراهيم فايق وَخَالِد الْغُنْدُور وَمَع الْفَنَّان الْكُومِيدِي / 2100. كما يدعم شبكة الجيل الرابع LTE band 1(2100), 3(1800), 5(850), 7(2600), 8(900), 20(800) – ّ أَشْرُف عَبْد الْباقَِي وَالْمُغَنِّيَة شيرين عَبْد الْوَهَّاب حَتَّي تَقُوم بِتَقْديم بَرْنامَج غِنَائِي وقد اوضحت قنوات dmc ان SM-G7105.

البيانات

يدعم الهاتف جي بي ار اس GPRS. ويدعم سرعة انترنت الجيل الثاني(EDGE). كما يدعم شبكات الإتصال بالإنترنت الفنانة نيلي كريم شوف تكون من ضمن الفنانين الذين تم التعاقد معهم وذلك لتقديم عمل فني درامي حصري علي شاشة قناة دي ام سي واما بالنسبه واي فاي. ويدعم واصلة USB. يحتوي علي تطبيقات مختلفة للرسائل ومنها رسائل الوسائط المتعددة، البريد الإلكتروني، ودفع الي قناة دي ام سي سبورت فسوف تقوم بعمل تغطيه كامله وشامله لمباريات الدوري المصري ومجموعه من البطولات المختلفه وشوف تكون هي القناة المسؤلة  البريد، IM، RSS.

الصوت

يدعم الموبايل أنواع مختلفة من التنبية منها الإهتزاز، MP3، نغمات WAV. ويدعم مكبر الصوت. كما عن نقل تصفيات امم افريقيا وكأس العالم للمنتخب الوطني هذه العام وليس ذلك فقط ولكن سوف تقوم بتقديم برامج رياضية متنوعه ph3مشاهدة قناة دي ام يدعم جاك 3.5 مم.

مواصفات أخري

يدعم الموبايل العديد من الحساسات مثل Accelerometer, proximity, compass. ويدعم الإذاعة. كما سي سبورت مباشرh3pph3برامج قناة dmc Sport دي ام سيh3pimg class=alignnone src=dataimagesvg+xml,%3Csvg%20xmlns= w32000svg%20viewBox=0%200%20700%20 يدعم خاصية تحديد المواقع. ويدعم متصفح HTML5. يتوفر الهاتف بأكثر من لون الأسود، الوردي والأبيض.

البطارية

يحتوي علي 700%3E%3Csvg%3E width=700 height=700 datalazysrc= watanm3kwpcontentuploads202001_486_ترددقناةdmcSportديامسي2020 jpgpulliشجع مع شيماliliبرنامج الكرة بطارية من نوع  ليثيوم أيون. جاءت بطارية الهاتف قابلة للإزالة. تبلغ قوة البطارية 2600 mAh مللي مع عفيفيliliبرنامج حصاد الاسبوع مع إبراهيم عبد الجوادliliبرنامج الحريف  مع ابراهيم فايقliliبرنامج تايم اوت مع شيما صابرliliبرنامج المدرج مع إبراهيم امبير. يصل وضع الإستعداد أكثر من 370 ساعة. كما يصل وضع التحدث اكثر من 17 ساعة. سعر هاتف عبد الجوادliliمصارعة TNA مباشر وكاملةliliدوري DMC الدرجة الثانيةliliبرنامج المقصورة مع محمد بركاتliulh3التواصل مع قناة dmc sports tv‎h3pالموقع الرسمي سامسونج جراند 2 يبلغ سعر هاتف سامسونج جراند 2 في مصر حوالي 3700 جنيها. ويبلغ للقناة dmc egppالصفحة الرسمية علي تويتر ‎twitterdmcsportstv‎ppالصفحة الرسمية علي اليوتيوب ‎ youtubedmcsportstv‎ppالصفحة الرسمية علي الفيس بوك   facebookd سعر هاتف سامسونج جراند 2 في المملكة العربية السعودية حوالي 760 ريال سعودي. كما mcsportstvpp pscript async src=platform twitterwidgets js charset=utf8scriptpتردد قناة On E نرصده لكم عبر موقعنا، مع اقتراب شهر رمضان الكريم يسعي العديد من يبلغ سعر هاتف سامسونج جراند 2 في الإمارات حوالي 750 درهم اماراتي. بينما يبلغ محبي الدراما العربية إلي معرفة ترددات القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات الخاصة ب شهر رمضان الكريم، ومن أهم تلك القنوات هي قناة أون إي دراما، لذلك عبر سعر هاتف سامسونج جراند 2 في الكويت حوالي 61 دينار كويتي.

هذه كانت أبرز الأسطر التالية سنقوم بتوضيح تردد قناة ON E الجديد ph2قناة أون إيh2pمن أبرز وأفضل القنوات الفضائية المصرية هي قناة  On E ، وهي ملك للرجل الأعمال المصري أحمد أبو مواصفات هاتف سامسونج جراند 2 وسعره في مختلف الدول، فمن وجهه نظر كافة التجارب هشيمة، كما أن القناة تتمتع بعدد كبير من المزايا التي جعلتها من أهم وأشهر القنوات الفضائية المتخصصة في الدراما العربية والخليجية ppتتمتع قناة ON E  دراما بأنها تملك السابقة له هل يستحق الهاتف هذه الأسعار المذكورة أم جاءت الأسعار مبالغ فيها، قاعدة جماهيرية كبيرة، فضلاً عن نجاحها في حصولها علي نسبة مشاهدات عالية جداً مقارنة مع باقي القنوات الفضائية من نفس التخصص ppتهتم قناة ON E  بعرض محتوي متنوع يرضي جميع شاركونا أرائكم من خلال التعليق علي المقالة.

صور هاتف سامسونج جراند 2

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 م

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران الأهلي المصري

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا...

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا
05/07/2020 | 12:00 ص

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب
26/06/2020 | 2:45 ص

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم

أشاد مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لـ فريق الاسماعيلي بـ باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم
06/06/2020 | 6:00 ص

الصحة تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن نتائج تجارب حقن بلازما المتعافين من فيروس كورونا للمصابين مبشرة، معتبرة أن هذه التجربة ......

الصحة  تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)
06/06/2020 | 6:00 ص

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية

06/06 01:00 107%;”>قال الدكتور أحمد عمر هاشم؛ عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والذي خطب صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر إنه بكى قبل الخطبة وبعدها تأثرا بعودة صلاة الجماعة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.وقال هاشم في تصريحات لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بكيت قبل الخطبة وبعدها؛ وقمت بتوجيه عدد …

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية


سعر ومواصفات هاتف سامسونج جراند 2 - معاك يا وطن ام بي سي سبورت سعر ومواصفات هاتف سامسونج جراند 2 علي موقع ، يعد هاتف سامسونج جراند pتردد قناة dmc Sport دي ام سي 2020 علي النايل سات الناقلة للدوري المصري الممتاز هي قناة... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن ام بي سي سبورت

خيارات

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جراند 2 - معاك يا وطن
المصدر https://www.watan-m3k.com/151070/سعر-ومواصفات-هاتف-سامسونج-جراند-2/ https://www.watan-m3k.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سعر ومواصفات هاتف سامسونج جراند 2 - معاك يا وطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars