الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

استمرار قبول الترشيحات لجائزة قطر للاستدامة حتى 26 يناير الجاري

10/01/2020 | 1:00 ص 0 comments
استمرار قبول الترشيحات لجائزة قطر للاستدامة حتى 26 يناير الجاري

أعلن مجلس قطر للمباني الخضراء، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن استمرار قبول الترشيحات لجائزة قطر السنوية الرابعة للاستدامة حتى 26 يناير الجاري

أعلن مجلس قطر للمباني الخضراء، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن استمرار قبول الترشيحات لجائزة قطر السنوية الرابعة للاستدامة حتى 26 يناير الجاري وهي من أول وأكبر الجوائز في قطر التي تكرم جهود الأشخاص والمؤسسات والمنظمات والتزامهم وتميزهم في دعم التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الشركاء والرعاة للنسخة السنوية الرابعة من "أسبوع قطر للاستدامة 2019" الذي نظمه مجلس قطر للمباني الخضراء اليوم.

وأرجع المهندس مشعل الشمري مدير المجلس نجاح أسبوع الاستدامة 2019 إلى المشاركة الفعالة والقيمة للهيئات والمؤسسات العامة والخاصة التي تسهم في تحقيق رؤية المجلس لبناء مستقبل مستدام، مثمنا دورهم في مبادرة "أسبوع قطر للاستدامة" الرامية لبناء بيئة صحية والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة قطر.

وأشار إلى أن الشركاء من خلال إسهاماتهم سلطوا الضوء على حلول ابتكارية للتحديات البيئية التي تواجه دولة قطر والمنطقة ككل، مثنيا على برامجهم وجهودهم التي بذلوها لتحقيق الرؤية الوطنية 2030 بالاتساق مع أجندة الاستدامة العالمية.

وبين الشمري أن النسخة الرابعة من أسبوع قطر للاستدامة التي اختتمت في نوفمبر الماضي شهدت تنظيم أكثر من 280 فعالية بالتعاون مع أكثر من 160 شريكا من مختلف المجالات والتي قدمت برامج نوعية لجميع فئات المجتمع.

وأوضح أن هذه الفعاليات كان لها تأثير كبير على المجتمع حيث بلغ عدد المتابعات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 5 ملايين وأن رسائل المجلس إلى الجمهور وصلت إلى مليون رسالة تقريبا تنوعت ما بين خطب الجمعة والمنصات الإلكترونية والحملات الإعلانية والإعلانات لتوعية أكبر قدر ممكن من المواطنين والمقيمين والزوار بأهداف المجلس حتى تكون الاستدامة أسلوب حياة وليست مقتصرة على أسبوع بعينه.

وأضاف المهندس مشعل الشمري أن مفهوم الاستدامة ليس مقتصرا على الأكاديميين أو المتخصصين لذلك نعمل على استقطاب فئات المجتمع كافة وتوعيتهم باتباع أسلوب الحياة الصحي، مؤكدا أن التعاون قائم بين المجلس والوزارات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة على اختلاف قطاعات عملها وتنوعه في تقديم الفعاليات بما يخدم أهداف المجلس ورؤيته تجاه التنمية المستدامة.

ودعا الشمري جميع المؤسسات، الحكومية والخاصة، والأفراد إلى القيام بدور فاعل في سبيل تحقيق أهداف الاستدامة الوطنية وفقا لرؤية قطر الوطنية واستراتيجية التنمية الوطنية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -

أعلنت لجنة تحري رؤية الهلال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر، أن يوم غد الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل هو المتمم لشهر رمضان المبارك.

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -
13/04/2024 | 12:32 م

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic

ردت سفارة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية، على مشروع قرار قدمه السيناتور تيد باد للنظر في إنهاء وضع قطر كحليف رئيسي لأمريكا من خارج حلف شمال الأطلسي.

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك | مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك   مصراوى
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض سكاي نيوز عربية

أغلقت بورصة قطر على ارتفاع، الأحد، مدعومة بمكاسب أسهم قطاعات الاتصالات والطاقة والتمويل، في حين سجلت الأسهم الكويتية أدنى مستوى في شهرين وتكبد قطاعا الصناعة والتمويل أكبر الخسائر.

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض   سكاي نيوز عربية
13/04/2024 | 12:32 م

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024

أعلن بنك قطر الوطني (كيو.إن.بي) في بيان اليوم الاثنين ارتفاع صافي أرباح الربع الأول بنسبة 7%.وأظهرت بيانات لمجموعة بورصات لندن أن صافي الربح العائد لمساهمي

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024
21/02/2024 | 3:30 م

بعد تصريحات الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو سكاي نيوز عربية

انتقدت قطر، الإثنين، تعليقات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تطالبها بالضغط على حماس للإفراج عن الرهائن.

بعد تصريحات  الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو   سكاي نيوز عربية
21/02/2024 | 3:30 م

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي

خدمة بي بي سي الأوكرانية كشفت كيف تمكن القطريون من التفاوض مع روسيا، وكيف أعادوا الأسرى من الأطفال إلى عائلاتهم.

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي


استمرار قبول الترشيحات لجائزة قطر للاستدامة حتى 26 يناير الجاري قطر أعلن مجلس قطر للمباني الخضراء، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن استمرار قبول الترشيحات لجائزة قطر السنوية الرابعة للاستدامة حتى 26 يناير الجاري



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

استمرار قبول الترشيحات لجائزة قطر للاستدامة حتى 26 يناير الجاري
المصدر https://al-sharq.com/article/09/01/2020/استمرار-قبول-الترشيحات-لجائزة-قطر-للاستدامة-حتى-26-يناير-الجاري جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي استمرار قبول الترشيحات لجائزة قطر للاستدامة حتى 26 يناير الجاري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars