الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

محكمة إنكليزية تحظر دخول مشجعَيْن إلى الملاعب لخمس سنوات

11/01/2020 | 9:00 م 0 comments
محكمة إنكليزية تحظر دخول مشجعَيْن إلى الملاعب لخمس سنوات

قضت محكمة في مدينة مانشستر الإنكليزية، الجمعة، بمنع حضور مشجعَين لسيتي، بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في ال...

قضت محكمة في مدينة مانشستر الإنكليزية، الجمعة، بمنع حضور مشجعَين من جمهور فريق مانشستر سيتي، بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسمين الماضيين، أي مباراة لخمسة أعوام، على خلفية إساءات عنصرية.

ومنع النادي بدوره المشجعَين من دخول ملعبه، ستاد الاتحاد، مدى الحياة، بعد إدانة أحدهما بالإساءة العنصرية للاعبه رحيم سترلينغ، والثاني لتوجيه إساءات مماثلة إلى عناصر حفظ الأمن في الملعب.

وتعرض لاعب الجناح الدولي لإساءة عنصرية من مشجع فريقه إيان بالدري (58 عاما)، خلال احتفاله بتسجيل هدف في مرمى ضيفه بورنموث (3-1)، ضمن الدوري الممتاز في ديسمبر 2018.

وأقر المتهم أمام المحكمة في سبتمبر الماضي، بذنبه بتوجيه إساءة عنصرية إلى اللاعب ذي البشرة السوداء. وقضت محكمة في مدينة مانشستر اليوم بحرمانه من حضور مباريات كرة القدم خمسة أعوام، و200 ساعة من الخدمة المجتمعية، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 170 جنيه إسترليني (200 دولار أميركي) لتغطية تكاليف المحاكمة.

ونقلت وسائل إعلام إنكليزية عن بالدري قوله إنه ندم على ما قام به، وأن تعليقاته المسيئة بحق سترلينغ أتت جراء انفعاله وحماسه لهدف فريقه.

في المقابل، أفاد شهود أمام المحكمة أن ما قام به المشجع كان "مقيتا".

وفي وقت لاحق، قضت المحكمة بعقوبة مماثلة بحق جيمس ماكونل، صديق بالدري، على خلفية توجهه بإساءات عنصرية إلى اثنين من عناصر الأمن في الملعب. وأفاد شهود أن ماكونل (57 عاما) كان ثملا، ووجه أيضا إساءات إلى لاعبين على أرضية الملعب.

وبعد حكم المحكمة، أعلن سيتي في بيان أنه "تماشيا مع سياسته بعدم التسامح ضد التمييز، تم إصدار عقوبتين بمنع دخول مدى الحياة من قبل النادي" إلى ملعبه بحق المدانين، موجها شكره إلى "المشجعين لقيامهم بالإبلاغ عن الحادثين وتعاونهم خلال التحقيق".

وتشكل مظاهر العنصرية المتزايدة في ملاعب كرة القدم الأوروبية مصدر قلق لمسؤولي اللعبة، ولا سيما الاتحادين الدولي (فيفا) والأوروبي (ويفا).

وشهدت ملاعب الكرة في القارة العجوز، خصوصا في إيطاليا، تزايدا في الأشهر الماضية، ما دفع السلطات الكروية المعنية لفتح إجراءات تأديبية بحق اتحادات وطنية وأندية على خلفية تصرفات المشجعين.

ودان سيتي الشهر الماضي قيام أحد مشجعيه بـ"حركات عنصرية" ضد لاعبي الغريم يونايتد خلال "دربي" المدينة ضمن الدوري الممتاز، والتي أدت إلى توقيف شخص من قبل الشرطة.

وكان سترلينغ بدوره من اللاعبين الذين واجهوا هتافات عنصرية استهدفت أفراد المنتخب الإنكليزي خلال مباراتين، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020، أمام بلغاريا ومونتينيغرو، في العام المنصرم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 4:23 ص

بسبب تدوينة على فيسبوك .. إمام يدان بالحبس في فرنسا

حكم على إمام في جنوب فرنسا، اليوم الخميس، بالحبس لمدة 12 شهرا مع وقف التنفيذ بتهمة "الإشادة بالإرهاب والتحريض على الكراهية والعنف" على خلفية النزاع

بسبب تدوينة على  فيسبوك  .. إمام يدان بالحبس في فرنسا
12/04/2024 | 4:23 ص

حكم بالإعدام على قطب العقارات الفيتنامية ترونغ ماي لان في أكبر قضية احتيال مالي في تاريخ البلاد Euronews

اتهمت سيدة الأعمال الفيتنامية بالاحتيال المالي بمبلغ 12.5 مليار دولار. وتأتي محاكمة ترونغ ماي لان ضمن حملة موسعة ضد الفساد كثفتها الحكومة الفيتنامية في 2022.

حكم بالإعدام على قطب العقارات الفيتنامية ترونغ ماي لان في أكبر قضية احتيال مالي في تاريخ البلاد   Euronews
12/04/2024 | 4:23 ص

الحبس 6 أشهر بدلاً من البراءة لمحامٍ قدّم بلاغًا كاذبًا أمام السلطة القضائية - صحيفة الأيام البحرينية

ألغت المحكمة الكبرى الاستئنافية الثالثة حكم محكمة الدرجة الأولى الصادر من المحكمة الصغرى الجنائية، القاضي ببراءة محامٍ، وحكمت بحبسه لمدة 6 أشهر بعد إدانته بتقد

الحبس 6 أشهر بدلاً من البراءة لمحامٍ قدّم بلاغًا كاذبًا أمام السلطة القضائية - صحيفة الأيام البحرينية
12/04/2024 | 4:23 ص

حكم غير مسبوق.. الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار!

في حكم غير معتاد في قضايا مشابهة، قضت محكمة فيتنامية على قطب العقارات "ترونج ماي لان" بالإعدام لدورها في قضية احتيال كبرى بقيمة 12 مليار دولار.وبدأت قصة

حكم غير مسبوق.. الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار!
12/04/2024 | 4:23 ص

بعد إدانتها باختلاس 12 مليار دولار.. الحكم بالإعدام على مليا مصراوى

بعد إدانتها باختلاس 12 مليار دولار الحكم بالإعدام على مليارديرة في فيتنام | مصراوى

بعد إدانتها باختلاس 12 مليار دولار.. الحكم بالإعدام على مليا   مصراوى
06/04/2024 | 1:57 ص

العقد شريعة المتعاقدين.. النقض تضع 6 مبادئ قضائية حول سريان تجديد عقد الإيجار .. الأبرز يجوز وضع بند بتجديد العقد لمدة مساوية لمدته الأصلية.. شريطة إخطار المستأجر المؤجر بهذه الرغبة وفقا لاتفاقهما برلمانى

أصدرت محكمة النقض، حكما فريدا من نوعه، يهم ملايين الملاك والمستأجرين، يرسخ 6 مبادئ قضائية تدور حول مبدأ "العقد شريعة المتعاقدين"، قالت فيه:

العقد شريعة المتعاقدين.. النقض تضع 6 مبادئ قضائية حول سريان تجديد  عقد الإيجار .. الأبرز يجوز وضع بند بتجديد العقد لمدة مساوية لمدته الأصلية.. شريطة إخطار المستأجر المؤجر بهذه الرغبة وفقا لاتفاقهما   برلمانى
06/04/2024 | 1:57 ص

ترقب لموقف ترمب من تقييد الإجهاض بعد قرار محكمة فلوريدا العليا

حمّل دونالد ترمب الجمهوريين مسؤولية تحويل قضية الإجهاض إلى سلاح بيد الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية.

ترقب لموقف ترمب من تقييد الإجهاض بعد قرار محكمة فلوريدا العليا


محكمة إنكليزية تحظر دخول مشجعَيْن إلى الملاعب لخمس سنوات حكمت المحكمة قضت محكمة في مدينة مانشستر الإنكليزية، الجمعة، بمنع حضور مشجعَين لسيتي، بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في ال...



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

محكمة إنكليزية تحظر دخول مشجعَيْن إلى الملاعب لخمس سنوات
المصدر https://www.alhurra.com/a/محكمة-إنكليزية-تحظر-دخول-مشجعَيْن-إلى-الملاعب-لخمس-سنوات/528854.html الحرة | أخبار الشرق الأوسط | أخبار العالم | بث مباشر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محكمة إنكليزية تحظر دخول مشجعَيْن إلى الملاعب لخمس سنوات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars