الموضوعات تأتيك من 16305 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10

12/01/2020 | 12:00 ص 0 comments
تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10

تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10

يمكنك تحوي صيغة الملفات بسهولة كبيرة في ويندوز 10، هناك بعض البرامج التي يمكنك تثبيتها على جهاز الكومبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تحويل صيغ الملفات بضغطة زر واحدة، الأمر بسيط للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من التعقيد وفتح وإغلاق البرامج.

بالطبع يفيدك هذا البرنامج للغاية في حالة كنت ترغب في فتح صورة ما او تغيير صيغتها لأي سبب أيضاً يعمل البرنامج بكفاءة عالية مع جميع صيغ الفيديوهات والتحويل بينها بكل سهولة.

لتصل إلى البرنامج لن تحتاج إلى فتحه من خلال قائمة إبدأ فكل ما ستحتاج إليه هو الضغط بزر الفأرة الأيمن على الملف الذي ترغب في تحويله ثم إختيار الصيغة التي ترغب في التحويل إليها.

تحويل صيغة الملفات بضغط زر :

بالطبع طريقة إستخدام البرنامج سهلة للغاية وسنخبركم بيها بكل خطوة منفردة.

في البداية تحتاج إلى تحميل البرنامج مجاناً من هذا الرابط.

البرنامج بالطبع مجاني ومفتوح المصدر بالكامل ولذلك يمكنك إستخدامه كما ترغب لأي مدة ترغب بإستخدامه دون القلق من التفعيلات أو حتى شراء البرنامج لاحقاً.

بعدما تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على نظام ويندوز 10 الخاص بك يمكنك بسهولة فتح واجهة المستخدم الخاصة بإعدادات البرنامج بسهولة عن طريق البحث عنها من قائمة إبدأ أو Start وكتابة كلمة File Converter وهو إسم برنامجنا.

عندما تفتح هذه النافذة كل ما عليك فعله هو تخصيص وتعديل بعض الإعدادات حتى تتمكن من إستخدام البرنامج بسهولة ولكي لا تواجه أي مشاكل معه، بالطبع يمكنك تحديد وإختيار الإعدادات الخاصة بك مثل حجم الملفات المحول إليها والصيغ والجودة وغيرها من الأمور.

Advertisements

والآن إلى عملية إستخدام البرنامج، لتتمكن من تحويل صيغة اي ملفات ترغب فيها كل ما عليك فعله هو فتح المجلد والتوجه إلى مكان الملفات التي ترغب في تحويلها ثم تحديدها والضغط عليها بزر الفأرة الايمن، هنا ستظهر لك قائمة تدعى File Converter قم بالوقوف عليها لتظهر لك الصيغ التي يمكنك أن تقوم بالتحويل إليها وفي حالتنا هي صيغ كلها للصور.

بالطبع يمكنك إختيار أكثر من ملف معاً وعندما تقوم بالضغط على صيغة الملفات التي ترغب في التحويل إليها ستجد أن الملفات بدأت بالتحويل تلقائياً وسيظهر لك الشكل التالي وهو عبارة عن Queue للملفات التي يتم تحويلها.

عندما تنتهي عملية التحويل تلقائياً ستجد الملفات الجديد في نفس المجلد إلى جوار الملفات القديمة.

كما قلنا فإن البرنامج سهل الإستخدام للغاية ويتمكن من تحويل جميع الملفات بجميع الصيغ تقريباً وهذا يعني أنك ستتمكن من إستخدامه في جميع إحتياجاتك دون مواجهة أي مشاكل.

إقرأ أيضاً : خطأ Action Needed مع WIFI في ويندوز 10

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ابتداء من غد.. مايكروسوفت تنهى دعم نظام تشغيل ويندوز 7 - 19/01/2020 | 2:00 ص

ابتداء من غد الثلاثاء ستوقف شركة مايكروسوفت رسميا الدعم عن نظام ويندوز 7، الذى يعد ثانى أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا بعد ويندوز 10

مايكروسوفت تنهى دعم نظام ويندوز سيرفر 2008 - 19/01/2020 | 2:00 ص

بداية من اليوم قررت شركة مايكروسوفت انهاء دعم نظامى التشغيل Windows Server 2008 و Windows Server 2008 R2، وهما أنظمة التشغيل الخاصة بقطاعات الأعمال والشركات

مايكروسوفت توقف الدعم الأمني المجاني لنظام تشغيل ويندوز 7 اليوم - 19/01/2020 | 2:00 ص

إذا كنت لا تزال تستخدم نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 7 ، فقد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر قريبًا، حيث ستتوقف مايكروسوفت عن توفير تحديثات الأمان المجانية للنظام اعتبارًا من اليوم

هكذا يمكنك التحديث لإصدار ويندوز 10 مجانا؟ - 19/01/2020 | 2:00 ص

بعد أن أعلنت مايكروسوفت وقفها دعم "ويندوز-7" المستخدم من قبل الملايين حاليا بات هاجس المستخدمين ترقية هذا النظام إلى نسخة "ويندوز-10".

أفضل 5 تطبيقات تعليمية على ويندوز 10 - معاك يا وطن 12/01/2020 | 12:00 ص

أفضل 5 تطبيقات تعليمية علي ويندوز 10 عبر موقع ، يبحث عدد كبيرمن الطلاب علي تطبيقات متنوعة في كافة المجالات التعليمية حتي تساعدهم علي التعليم pتتابعون تردد القناة الارضية الجزائرية... اقرأ المزيد ←

شركة مايكروسوفت تعلن انهاء خدمات ويندوز7 وتوقف الدعم التقني - إي ميل 12/01/2020 | 12:00 ص

تتطرق نايلة الصليبي في "إي ميل" مونت كارلو الدولية، إلى إنهاء  شركة "مايكروسوفت" في الرابع عشر من يناير 2020  الدعم التقني لحماية وتحصين نظام التشغيل "ويندوز7 " الذي أطلقته عام 2009، بحيث سيصبح المست…

نهاية عصر ويندوز 7 والبلجيكي للأمن السيبراني ينصح بالإنتقال لإصدار أحدث - شبكة بلجيكا 24 الاخبارية 12/01/2020 | 12:00 ص

أعلنت شركة مايكروسوفت أن أجهزتها لن تدعم نظام تشغيل "ويندوز 7"، بعد 10 سنوات من عمل هذا النظام.ووفقا لموقع "ستاندرند ميديا"، ستقوم الأجهزة بتعطيل عمل النظام



تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10 ويندوز تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10
المصدر https://gulf365.co/technology/6592996/تحويل-صيغة-الملفات-بضغطة-زر-في-ويندوز-10.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars