الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

سوني تعلن بشكل رسمي عن منصة بلاي ستيشن 5 - تعرف على جميع التفاصيل ! - سماعة تك

12/01/2020 | 3:45 ص 0 comments
سوني تعلن بشكل رسمي عن منصة بلاي ستيشن 5 - تعرف على جميع التفاصيل ! - سماعة تك

أعلنت شركة سوني خلال مؤتمر CES 2020 عن منصة الجيل الجديد بلاي ستيشن 5 والتي ستقدم معها العديد من الميزات الجديدة وبقدرات عالية.

مع انتهاء عصر المنصات الحالية والمضي قدماً إلى الجيل الجديد، هناك العديد من الشركات التي باشرت العمل على المعدات الجديدة الخاصة بالألعاب، حيث أعلنت في وقت سابق شركة مايكروسوفت عن منصتها الجديدة والتي أطلقت عليها أسم Xbox Series X الأمر الذي رفع سقف التحدي لشركة سوني والتي أعلنت مؤخراً خلال مؤتمر CES 2020 عن منصتها الجديدة بلاي ستيشن 5.

وخلال العرض الخاص بشركة سوني والذي تم في مؤتمر CES 2020، أعلنت الشركة المطورة لمنصة البلاي ستيشن عن الشعار الخاص بالمنصة الجديدة كما تم الإعلان أيضاً عن العديد من الميزات التي أصبحت رسمية بعد العديد من الشائعات والأخبار حول هذه الميزات الجديدة وصحة وجودها داخل المنصة.

ورغم أن الشعار الجديد الذي أظهرته الشركة خلال المؤتمر والخاص بمنصة بلاي ستيشن 5 لم يتغير كثيراً عن سابقه الموجود بالفعل للمنصة الحالية، إلا أن شركة سوني تحدثت عن بعض الميزات القادمة مع منصة الجيل الجديد والتي كانت أهمها تقنية تتبع الأشعة، حيث أن هذه الميزة تعبر عن قوة المنصة الجديدة خصوصاً أن الكثير من التسريبات في الفترة الأخيرة تحدثت عن أن منصة بلاي ستيشن 5 لن تدعم تقنية تتبع الأشعة مما جعل العديد من المستخدمين يعتقدون بأن المنصة القادمة من شركة سوني لن تقدم الأداء الكافي لمنافسة الأكس بوكس.

ميزات منصة بلاي ستيشن 5 القادمة !

وستكون منصة بلاي ستيشن 5 قادرة على تشغيل دقة 4K ومعدل إطارات قد يصل حتى 120 صورة في الثانية إذا كنت تمتلك الشاشة المناسبة لهذا الأمر، كما أن منصة الجيل الجديد من سوني ستمتلك وحدة تخزين SSD بسرعة عالية الأمر الذي سيقضي على أوقات التحميل الطويلة، بينما سيمتلك الجيل الجديد من بلاي ستيشن القدرة على تشغيل الصوت ثلاثي الأبعاد 3D.

ميزات بلاي ستيشن 5 القادمة

في الوقت الذي أعلنت فيه شركة سوني عن الأعداد الهائلة للمبيعات الخاصة بالمنصة الحالية وأعداد المشتركين في خدمة PS Plus والتي وصلت إلى 38.8 مليون مشترك، كما أنها باعت أكثر من 106 مليون منصة بلاي ستيشن 4.

الجدير بالذكر أن الشركة لم تعلن حتى الأن عن سعر المنصة وموعد الصدور بشكل محدد، لكن العديد من التقارير تفيد أن المنصة قادمة خلال عام 2020 !

راجع أيضاً: Asus وNvidia تعلنان عن أول شاشة عرض بمعدل تحديث 360Hz ودعم G-Sync

أفضل منتجات الألعاب تجدها في متجر سماعة SummaryArticle Nameسوني تعلن بشكل رسمي عن منصة بلاي ستيشن 5 - تعرف على جميع التفاصيل !Descriptionأعلنت شركة سوني خلال مؤتمر CES 2020 عن منصة الجيل الجديد بلاي ستيشن 5 والتي ستقدم معها العديد من الميزات الجديدة وبقدرات عالية.Author احمد إبراهيم Publisher Name سماعة تكيوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
Reon Pocket.. سوني تطلق مكيف الهواء القابل للارتداء (صورة) 07/07/2020 | 1:45 م

أخبار الآن | اليابان – bgr   أطلقت شركة سوني اليابانية ببيع جهاز التكييف الصغير الحجم (Reon Pocket) المخصص للتبريد والتدفئة، الذي يمكنك ارتدائه ليعمل

البلاد / سوني تشرع في ببيع جهازالتكييف المحمول القابل للإرتداء 07/07/2020 | 1:45 م

ELBILADE.COM,البلاد, سوني تشرع في ببيع جهازالتكييف المحمول القابل للإرتداء

شاهد: سوني تطرح مكيف الهواء القابل للارتداء في الأسواق الخليج أونلاين 07/07/2020 | 1:45 م

بعد أن أعلنت سوني عن المكيف القابل للارتداء في العام الماضي، أعلنت الشركة عن طرحة في الأسواق اليوم مقابل 130 دولاراً.

سوني تنتج منصة PlayStation 4 كل 30 ثانية البوابة العربية للأخبار التقنية 07/07/2020 | 1:45 م

PlayStation 4 | تشير الأنباء إلى أن مصنع سوني الصناعي في اليابان ينتج منصات (بلي ستيشن) PlayStation بأعداد كبيرة، وعلى سبيل المثال: يتم تصنيع منصة (PlayStation 4) كل 30

: ما أخفته «سوني» كشفت عنه «أمازون».. تسريبات سعر وميعاد إصدار «بلاستيشن 5» 24/06/2020 | 5:45 م

تنال ألعاب 'البلاي ستيشن' وتحديدًا تلك ألعاب كرة القدم من شغف الكثيرين حول العالم، فهي تزيد من عشقهم ومتعتهم لرياضتهم المفضلة حول العالم، خاصة مع منصة 'بلاى ستيشن 4'، و مع إطلاق أحدث نسخة ...

سوني تطلق سماعات رأس لاغية للضوضاء في الإمارات - الاقتصادي - الصفقة الأخيرة - البيان 24/06/2020 | 5:45 م

أطلقت شركة سوني سماعات رأس لاغية للضوضاء في الإمارات. وتعتبر سماعات WH-CH710N عملية جداً خلال التنقل وهي أحدث إضافة إلى مجموعتها من سماعاتها اللاغية للضوضاء في الإمارات.



سوني تعلن بشكل رسمي عن منصة بلاي ستيشن 5 - تعرف على جميع التفاصيل ! - سماعة تك سوني أعلنت شركة سوني خلال مؤتمر CES 2020 عن منصة الجيل الجديد بلاي ستيشن 5 والتي ستقدم معها العديد من الميزات الجديدة وبقدرات عالية.



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

سوني تعلن بشكل رسمي عن منصة بلاي ستيشن 5 - تعرف على جميع التفاصيل ! - سماعة تك
المصدر https://www.samma3a.com/tech/ar/playstation-5-announcement/ Samma3a Online Store | Dubai Abu Dhabi UAE Saudi Arabia ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سوني تعلن بشكل رسمي عن منصة بلاي ستيشن 5 - تعرف على جميع التفاصيل ! - سماعة تك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars