الموضوعات تأتيك من 16310 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو أحداث فنية

12/01/2020 | 4:00 ص 0 comments
   تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو    أحداث فنية

تتسارع الأحداث وتتزايد يوماً بعد يوم بخصوص قضية مقتل الشاب السوري الذي اتهم بقتله زوج الفنانة نانسي عجرم الأسبوع الماضي.

ومن المثير بالجدل، تقرير...

أحداث اليوم -

تتسارع الأحداث وتتزايد يوماً بعد يوم بخصوص قضية مقتل الشاب السوري الذي اتهم بقتله زوج الفنانة نانسي عجرم الأسبوع الماضي.

ومن المثير بالجدل، تقرير الطب الشرعي أكد أن الـمسدس الذي كان يحمله زوج الفنانة الدكتور فادي هاشم احتوى على 18 رصاصة أفرغهم في أنحاء جسم الشاب السوري محمد حسن الموسى.

ويفيد التقرير بأن الرصاصات انتشرت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتانفي الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر.

وأشارت دلائل أخرى من التقرير بأن هناك اشتباه فى وجود شخص آخر ساهم فى قتل الشاب السوري فى منزل نانسي، حيث إن هناك شخص كان يضرب النار من الأمام وآخر من الخلف.

ومن جانبه، أكد المحامي أشرف الموسوي، وكيل ورثة الشاب القتيل، أن عائلة القتيل راجعت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، وشرحت لها حيثيات وظروف الجريمة، موضحًا أن زوجة القتيل أكدت أن زوجها كانت له معرفة سابقة بفادي الهاشم وقد تكون سطحية أو غير سطحية.

وفي سياق متصل، أصدرت القاضية غادة عون، قرارات جديدة بشأن الحادث، حيث طالبت فيها بتوسيع التحقيقات في القضية، وذلك من خلال الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، وسحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، والتحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.





موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
من المسئول عن استخراج تحاليل البصمة الوراثية في مصر؟ 23/01/2020 | 10:45 م

كانت عقارب الساعة تقترب من الخامسة فجرًا، في إحدى ليلة باردة تليق بشتاء ديسمبر العام 2019، حين تلقى قسم شرطة محرم بك الإسكندرية، إخطارًا بضرورة التحرك السريع نحو شارع طيبة بمنطقة كليوباترا، بعدما ...

مشروع قانون الطب الشرعي يعبر ”النواب” بسلام ويحيي آمالا بتنظيم المهنة مشاهد 24 23/01/2020 | 10:45 م

عبر مشروع القانون المتعلق بتنظيم ممارسة مهام الطب الشرعي بالمملكة، الغرفة الأولى للبرلمان، بسلام، لتتم إحالته على الغرفة الثانية ''مجلس المستشارين''.

المصادقة على قانون تنظيم ممارسة الطب الشرعي بالمغرب 23/01/2020 | 10:45 م

صادق مجلس النواب، في جلسة عمومية، مساء اليوم الأربعاء 22 يناير، بالإجماع، على مشروع قانون رقم 77.17 يتعلق بتنظيم ممارسة مهام الطب الشرعي. ويتوخى من هذا القانون توحيد ممارسة مهام الطب الشرعي بالمغرب، والرفع من مستوى العاملين بهذا المجال، بغية تشجيع الإقبال على هذا التخصص بالجامعات المغربية، من خلال استقطاب الأطباء الداخليين وتحفيزهم ماديا ومعنويا […] التدوينة المصادقة على قانون...

: النيابة تحفظ التحقيق في مقتل أمين شرطة الزمالك وتودع الجاني بـ الخانكة .. تقرير الطب الشرعي : المتهم يعاني من فصام عقلي واضطرابات نفسية حادة 23/01/2020 | 10:45 م

انتهت نيابة قصر النيل الجزئية من تحقيقاتها الموسعة التى استمرت على مدى خمسة أشهر في واقعة مقتل أمين شرطة على يد مهتز نفسيا، في منطقة الزمالك طعنا بسلاح أبيض، عقب ورود تقرير وحدة الطب الشرعى في ...

مجلس النواب يُقر قانونا جديدا لتنظيم ممارسة الطب الشرعي بالمغرب 23/01/2020 | 10:45 م

صادق مجلس النواب بالإجماع، خلال جلسة تشريعية عمومية، مساء الأربعاء، على مشروع قانون رقم 77.17 يتعلق...

حبة الغلة القاتلة بين المخاطر وتحديات النجاة في مؤتمر علمي بالمنوفية - المحافظات - 21/01/2020 | 9:45 م

يتناول عرضا لإحصائية بعدد حالات التسمم بـ "فوسفيد الألومنيوم" أو "حبة الغلة"

الطب الشرعي الإيراني لم يكشف بعد هوية 7 من ركاب الطائرة الأوكرانية 21/01/2020 | 9:45 م

الاتحاد برس أعلن مدير عام الطب الشرعي في العاصمة الإيرانية طهران مهدي فوروز، إن هوية أربعة ركاب في حادث تحطم الطائرة الأوكرانية لم يتم تحديدها بعد. وقال فوروز، إنهم ينتظرون العثور على ملفات تعريف الحمض النووي من بلدان أخرى للتعرف على الجثث، دون تحديد تلك البلدان بالضبط. وزعم فوروز قائلاً: “خبراء الطب الشرعي من دول …



تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو أحداث فنية الطب الشرعى تتسارع الأحداث وتتزايد يوماً بعد يوم بخصوص قضية مقتل الشاب السوري الذي اتهم بقتله زوج الفنانة نانسي عجرم الأسبوع الماضي.

ومن المثير بالجدل، تقرير...



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

   تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو    أحداث فنية
المصدر http://www.ahdath24.com/article/197187 أحداث اليوم الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو أحداث فنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars