الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو أحداث فنية

12/01/2020 | 4:00 ص 0 comments
   تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو    أحداث فنية

تتسارع الأحداث وتتزايد يوماً بعد يوم بخصوص قضية مقتل الشاب السوري الذي اتهم بقتله زوج الفنانة نانسي عجرم الأسبوع الماضي.

ومن المثير بالجدل، تقرير...

أحداث اليوم -

تتسارع الأحداث وتتزايد يوماً بعد يوم بخصوص قضية مقتل الشاب السوري الذي اتهم بقتله زوج الفنانة نانسي عجرم الأسبوع الماضي.

ومن المثير بالجدل، تقرير الطب الشرعي أكد أن الـمسدس الذي كان يحمله زوج الفنانة الدكتور فادي هاشم احتوى على 18 رصاصة أفرغهم في أنحاء جسم الشاب السوري محمد حسن الموسى.

ويفيد التقرير بأن الرصاصات انتشرت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتانفي الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر.

وأشارت دلائل أخرى من التقرير بأن هناك اشتباه فى وجود شخص آخر ساهم فى قتل الشاب السوري فى منزل نانسي، حيث إن هناك شخص كان يضرب النار من الأمام وآخر من الخلف.

ومن جانبه، أكد المحامي أشرف الموسوي، وكيل ورثة الشاب القتيل، أن عائلة القتيل راجعت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، وشرحت لها حيثيات وظروف الجريمة، موضحًا أن زوجة القتيل أكدت أن زوجها كانت له معرفة سابقة بفادي الهاشم وقد تكون سطحية أو غير سطحية.

وفي سياق متصل، أصدرت القاضية غادة عون، قرارات جديدة بشأن الحادث، حيث طالبت فيها بتوسيع التحقيقات في القضية، وذلك من خلال الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، وسحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، والتحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.





موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قبل مقتل فلويد بأيام.. فيديو يوثق واقعة مماثلة 05/06/2020 | 11:45 ص

بطل الفيديو يدعى باتريك كارول واعتقل بتهمة عنف منزلي، وكان يمكن سماع صراخه وهو يسأل عن سبب اعتقاله، بينما يجلس الضابط بركبته عليه

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. العشيق : توفيت أثناء المعاشرة - تركيا الآن 05/06/2020 | 11:45 ص

جددت النيابة في دمياط  (شمالي مصر) حبس متهم بقتل عشيقته أثناء معاشرته، والتخلص من جثتها حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. وقال المتهم أثناء مثوله أمام النيابة: “ماتت أثناء العلاقة.. وأنا رميت الجثة بس.. مش أنا اللي قتلتها.. كنا مع بعض في علاقة وماتت”. ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصادر مطلعة على التحقيق، إن النيابة […]

حادثة وفاة تدق ناقوس الخطر - فكر وفن - شرق وغرب - البيان 05/06/2020 | 11:45 ص

سلطت حادثة وفاة أم شابة من نيوزيلاندا لم تتجاوز الـ34 من العمر الضوء مجددا على خطر الإكثار من المياه الغازية ومشروبات الطاقة والإدمان عليها.

النيابة تحقق في الجريمة.. قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة - 05/06/2020 | 11:45 ص

النيابة تحقق في الجريمة قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة

شبكة الطب الشرعي السوق هو يحدق في مستقبل النمو بسبب واعدة لارتفاع الطلب غطاء كورونا / COVID 19 اندلاع تأثير: 2020-2029 - صحيفة يمن الغد 05/06/2020 | 11:45 ص

وعلى & nbsp؛ شبكة الطب الشرعي سوق على & nbsp؛ نوع المنتج، تطبيق، حصة، الحجم ومفتاح الهدف، فترة 2020-2029 “تمت إضافة التقرير إلى & نبسب؛ الطرح MarketResearch.Biz لويقدم دراسة بحثية كاملة رائعة من ديناميكيات السوق حاسمة، بما في ذلك محركات النمو، القيود والفرص على & nbsp؛ وتقرير الطب الشرعي شبكة سوق العروض منظور كامل متاح […]

تشريح جثة فلويد القتيل الأسود يكشف مفاجأة صادمة 31/05/2020 | 4:45 ص

مفاجأة غير متوقعة أثناء تشريح جثة فلويد" القتيل الأسود"

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لبائعة المناديل صاحبة واقعة الاغتصاب على يد سائق - موقع صباح مصر 31/05/2020 | 4:45 ص

استعجلت نيابة القاهرة الجديدة تحريات المباحث وطلب تقرير الطب الشرعي الخاص بالطفلة التي تعرضت للاغتصاب على يد سائق بالقطامية



تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو أحداث فنية الطب الشرعى تتسارع الأحداث وتتزايد يوماً بعد يوم بخصوص قضية مقتل الشاب السوري الذي اتهم بقتله زوج الفنانة نانسي عجرم الأسبوع الماضي.

ومن المثير بالجدل، تقرير...



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

   تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو    أحداث فنية
المصدر http://www.ahdath24.com/article/197187 أحداث اليوم الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو أحداث فنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars