الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية

12/01/2020 | 10:00 م 0 comments
تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية

الفندق المتحرك مكون من 32 غرفة، كل واحدة منها عبارة عن مقصورة واحدة تشبه أماكن النوم في القطارات، محتوية على سرير علوي أو سفلي.

لكل الراغبين في قضاء عطلة شتوية فريدة من نوعها هذا العام، أهلاً بكم في الفندق المتنقل تندرا لودج Tundra Lodge، مكان الإقامة السياحية الذي يقدم لنزلائه تجربة رائعة بين الثلوج والدببة القطبية.

ويقع تندرا لودج المتنقل في منطقة التندرا شبه القطبية في مقاطعة مانيتوبا خارج بلدة تشرشل الحدودية الكندية، الفندق الرائع الذي يأخذ كل محبي الأجواء القطبية في رحلات متحركة على متنه، تنظمها وكالة Great White Bear Tours السياحية الكندية.


تندرا لودج هو فندق فريد من نوعه يقع في موقع استراتيجي في المنطقة التي تتميز بالكثافة الكبيرة للدب القطبي من أكتوبرتشرين الأول حتى نوفمبرتشرين الثاني، بحسب موقع "siviaggia" الإيطالي.

ويتكون الفندق المتحرك من 32 غرفة، كل واحدة منها عبارة عن مقصورة واحدة تشبه أماكن النوم في القطارات، محتوية على سرير علوي أو سفلي.

كما يشمل أيضا 6 مراحيض مشتركة و4 أماكن استحمام (دش)، وصالة كبيرة للاستمتاع بمشاهدة الدببة القطبية وسيارة لتناول الطعام، والذي يمكنه استيعاب إقامة 15 فردا بأقصى حد.

ويوفر Tundra Lodge منصات مراقبة كبيرة في الهواء الطلق، والتي تعد المكان المثالي لالتقاط الصور ومراقبة الدبب القطبية أثناء تجولها في بيئتها الطبيعية.


ويوفر موقع المنطقة التي يتحرك فيها الفندق الفريد، نزهات لنصف يوم في سيارة Polar Rover مخصصة، وأفضل تجارب مشاهدة الحياة البرية في منطقة تشرشل.

وتشمل الإقامة جميع الوجبات الساخنة والخفيفة والمشي بصحبة مرشدين في منطقة التندرا للتعرف على الدب القطبي، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية المركزية (الواي فاي) ودليل متاح للإجابة على كافة الأسئلة.

وصممت هذه الجولات الرائعة على متن فندق تندرا لودج لتكون مجهزة بأكبر قدر من الاهتمام من أجل ضمان السلامة لضيوفه، الذين يرافقهم عالم أحياء لمساعدتهم على فهم سلوك الدببة القطبية الرائعة.

أما عن تكلفة هذه التجربة الفريدة، فيمكن حجزها لمدة 5 ليالٍ أيام 17 و20 و23 و26 و29 أكتوبر/ تشرين الأول أو أيام 1 و4 و7 و11 و16 نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام، بسعر 8 آلاف و405 جنيهات إسترليني (لشخصين) و8 آلاف و561 جنيها إسترلينيا (للفرد الواحد).



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فضيحة جنسية في فندق للحجر الصحي ترتبط بتفشي فيروس كورونا في أستراليا - CNN Arabic 07/07/2020 | 1:00 م

بدأ مسؤولون في أستراليا تحقيقاً قضائياً وسط مزاعم بأن تفشي كورونا المستجد في ولاية فيكتوريا، قد أثاره بعض العمال الذين لا يتبعون الإجراءات اللازمة في فندق، يستخدم لحجر الوافدين، بما في ذلك تقارير تفيد بممارسة الجنس مع أشخاص تحت الإغلاق.

استمتـــع بصيـــف بـــارد في فنــــدق الدبلومــــات - صحيفة الأيام البحرينية 07/07/2020 | 1:00 م

هل ترغب في قضاء عطلتك الصيفية المثالية؟ اغتنم فرصة الاسترخاء والإقامة في فندق يوفر لك جميع سبل الراحة والاسترخاء في أجواء خيالية. استمتع بصيف بارد في فندق الد

افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم  07/07/2020 | 1:00 م

يرتشف نزلاء فندق دولتشي هانوي غولدن لايك في العاصمة الفيتنامية القهوة في فناجين مذهبة ويستحمون في مغاطس مطلية بهذا المعدن النفيس

بالصور.. شاهد أول فندق مطلي بالذهب في العالم 07/07/2020 | 1:00 م

الفندق الذهبي يعد الأول من نوعه في العالم الذي تغطى واجهته الخارجية بأوراق الذهب الحقيقي، والإقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة تتكلف 1000 دولار.

بالصور.. أول فندق مطلي بالذهب في هذه الدولة 07/07/2020 | 1:00 م

افتتح في فيتنام أول فندق في العالم مطلي بالذهب عيار 24 من الخارج والداخل، ويتكلف النزيل 1000 دولار مقابل الإقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة.ويقع فندق "دولس

أفضل حلواني في العالم من فندق الريتز إلى شاحنة طعام... يجوب الولايات المتحدة - النهار 10/06/2020 | 7:00 ص

يعشق فرنسوا بيريه كبير الحلوانيين في فندق ''الريتز'' الباريسي مراقبة الناس وهم يأكلون من ابتكاراته لأن حركات الوجه ''لا تكذب''، وهو استمتع بذلك كثيرا خلال جولته في شاحنة طعام (فود ترك) في الولايات...

جريدة المصدر: «السياحة»: حصول 19 فندق علي شهادة السلامة الصحية المعتمدة 10/06/2020 | 7:00 ص

تسلم 19 فندقا بمحافظات 'القاهرة الكبري والاسكندرية وجنوب سيناء والبحر الاحمر وأسوان'، شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والاثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية.



تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية فنادق الفندق المتحرك مكون من 32 غرفة، كل واحدة منها عبارة عن مقصورة واحدة تشبه أماكن النوم في القطارات، محتوية على سرير علوي أو سفلي.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية
المصدر https://al-ain.com/article/hotel-polar-bears-churchill-canada الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars