الموضوعات تأتيك من 16312 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية

12/01/2020 | 10:00 م 0 comments
تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية

الفندق المتحرك مكون من 32 غرفة، كل واحدة منها عبارة عن مقصورة واحدة تشبه أماكن النوم في القطارات، محتوية على سرير علوي أو سفلي.

لكل الراغبين في قضاء عطلة شتوية فريدة من نوعها هذا العام، أهلاً بكم في الفندق المتنقل تندرا لودج Tundra Lodge، مكان الإقامة السياحية الذي يقدم لنزلائه تجربة رائعة بين الثلوج والدببة القطبية.

ويقع تندرا لودج المتنقل في منطقة التندرا شبه القطبية في مقاطعة مانيتوبا خارج بلدة تشرشل الحدودية الكندية، الفندق الرائع الذي يأخذ كل محبي الأجواء القطبية في رحلات متحركة على متنه، تنظمها وكالة Great White Bear Tours السياحية الكندية.


تندرا لودج هو فندق فريد من نوعه يقع في موقع استراتيجي في المنطقة التي تتميز بالكثافة الكبيرة للدب القطبي من أكتوبرتشرين الأول حتى نوفمبرتشرين الثاني، بحسب موقع "siviaggia" الإيطالي.

ويتكون الفندق المتحرك من 32 غرفة، كل واحدة منها عبارة عن مقصورة واحدة تشبه أماكن النوم في القطارات، محتوية على سرير علوي أو سفلي.

كما يشمل أيضا 6 مراحيض مشتركة و4 أماكن استحمام (دش)، وصالة كبيرة للاستمتاع بمشاهدة الدببة القطبية وسيارة لتناول الطعام، والذي يمكنه استيعاب إقامة 15 فردا بأقصى حد.

ويوفر Tundra Lodge منصات مراقبة كبيرة في الهواء الطلق، والتي تعد المكان المثالي لالتقاط الصور ومراقبة الدبب القطبية أثناء تجولها في بيئتها الطبيعية.


ويوفر موقع المنطقة التي يتحرك فيها الفندق الفريد، نزهات لنصف يوم في سيارة Polar Rover مخصصة، وأفضل تجارب مشاهدة الحياة البرية في منطقة تشرشل.

وتشمل الإقامة جميع الوجبات الساخنة والخفيفة والمشي بصحبة مرشدين في منطقة التندرا للتعرف على الدب القطبي، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية المركزية (الواي فاي) ودليل متاح للإجابة على كافة الأسئلة.

وصممت هذه الجولات الرائعة على متن فندق تندرا لودج لتكون مجهزة بأكبر قدر من الاهتمام من أجل ضمان السلامة لضيوفه، الذين يرافقهم عالم أحياء لمساعدتهم على فهم سلوك الدببة القطبية الرائعة.

أما عن تكلفة هذه التجربة الفريدة، فيمكن حجزها لمدة 5 ليالٍ أيام 17 و20 و23 و26 و29 أكتوبر/ تشرين الأول أو أيام 1 و4 و7 و11 و16 نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام، بسعر 8 آلاف و405 جنيهات إسترليني (لشخصين) و8 آلاف و561 جنيها إسترلينيا (للفرد الواحد).



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
9 قتلى بهجوم على فندق ومطعم في المكسيك ‹ جريدة الوطن اليوم 5:45 ص

  أعلنت السلطات المكسيكية مقتل تسعة أشخاص في هجوم بأسلحة نارية في نزل على طريق سريع في البلاد. وأفادت الأمانة الفدرالية للأمن في بيان أن مجموعة مسلحة اقتحمت المكان الذي يضم فندقا صغيرا ومطعما يرتاده سائقو الشاحنات في ولاية غواناخواتو قبل أن يفتحوا النار على مجموعة من ستة أشخاص. وأخرج المسلحون ثلاثة أشخاص آخرين من […]

فندق البرْكَة .. سوق لبيع العبيد في المزاد العلني بفاس العتيقة اليوم 5:45 ص

"يوجد قرب جامع القرويين، ويرجح أن يكون أول معلمة ظهرت في هذا المكان. كان يسمى السوق السوداء خلال فترة...

الزمالك يقيم في أنجولا بنفس فندق بطولة الكونفدرالية اليوم 5:45 ص

قام أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك بالحجز لبعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستطير إلى أنجولا فجر الاربعاء المقبل استعدادا للقاء أول أغسطس الا

“ماريوت الدولية” تبرم اتفاقية لافتتاح فندق سانت ريجيس الماسة في مصر الجديدة جريدة وجهات اليوم 5:45 ص

يضم الماسة رويال بالاس 434 غرفة ومن المخطط تغيير اسم علامته التجارية إلى سانت ريجيس في ربيع عام 202...

فندق عائم يسرع نبضات القلب في السويد - البيان 20/01/2020 | 5:45 م

تم أخيراً، افتتاح فندق عائم في أقصى شمال السويد فوق نهر لولي المتجمد. تتوسط المنتجع العائم بركة سوداء عميقة باردة حوافها متجمدة كطوافة جليد دائرية. الغوص في مياهها يسرع نبضات القلب

شاهد ... مشهور سناب شات ينتف ريش الحمام في بانيو فندق ويثير غضب المتابعين ..وبلاغ لمحاسبته ! • صحيفة المرصد 20/01/2020 | 5:45 م

المرصدصحيفة المرصد : أثار مقطع فيديو ، نشره مشهور تطبيق الفيديوهات ” سناب

5 قتلى بانفجار أنابيب التدفئة والماء الساخن في فندق روسي - 20/01/2020 | 5:45 م

ارتفع عدد قتلى انفجار أنابيب التدفئة والماء الساخن في أحد الفنادق في مدينة بيرم الروسية إلى 5، وتم نقل 3 مصابين آخرين إلى المستشفى، حسبما أبلغ مكتب وزارة الطوارئ في هذه المدينة.



تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية فنادق الفندق المتحرك مكون من 32 غرفة، كل واحدة منها عبارة عن مقصورة واحدة تشبه أماكن النوم في القطارات، محتوية على سرير علوي أو سفلي.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية
المصدر https://al-ain.com/article/hotel-polar-bears-churchill-canada الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تندرا لودج.. فندق متحرك يستيقظ زواره بين الدببة القطبية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars