الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

“آبل” تستبدل بطارية بعض طرازات Apple Smart Battery Case ‹ جريدة الوطن

13/01/2020 | 11:00 ص 0 comments
“آبل” تستبدل بطارية بعض طرازات Apple Smart Battery Case ‹ جريدة الوطن

  قامت شركة آبل بإطلاق برنامج جديد لإستبدال البطارية لبعض الطرازات من البطارية الواقية Apple Smart Battery Case. هذا البرناج يغطي الطرازات المصممة لهواتف iPhone التي تم إطلاقها في العام 2018، بما في ذلك iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max التي تواجه مشاكل مع الشحن. أغطية Apple Smart Battery Case الواقية المتأثرة […]

 

قامت شركة آبل بإطلاق برنامج جديد لإستبدال البطارية لبعض الطرازات من البطارية الواقية Apple Smart Battery Case. هذا البرناج يغطي الطرازات المصممة لهواتف iPhone التي تم إطلاقها في العام 2018، بما في ذلك iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max التي تواجه مشاكل مع الشحن.
أغطية Apple Smart Battery Case الواقية المتأثرة تعاني إما من عدم شحن بطارية الغطاء الواقي أو شحنها بشكل متقطع أو لا يقوم الغطاء الواقي بشحن iPhone أو يتم شحنه بشكل متقطع. ينطبق هذا على الأغطية التي تم إنتاجها بين يناير 2019 وأكتوبر 2019، وتلك التي تستوفي المعايير المؤهلة للحصول على فرصة الإستبدال المجاني.
يمكن للعملاء الإتصال بأحد مقدمي الدعم المعتمدين من قبل شركة آبل أو فريق الدعم الرسمي التابع لشركة آبل أو تحديد موعد لدى أحد متاجر آبل الرسمية. وكالات

 

 

مايكروسوفت تسجل براءة اختراع للمفصل الخاص بـ Surface Neo و Surface Duo

في شهر أكتوبر الماضي، كشفت لنا شركة مايكروسوفت في حدث Surface عن تصميم جديد للأجهزة المحمولة. يتميز كل من Surface Duo و Surface Neo بشاشات مزدوجة مثبتة بجانب بعضها البعض مع مفاصل قابلة للدوران بالكامل بحيث يمكن ضبطها لأي زاوية. أما وقد قلنا ذلك، فقد قام الآن المكتب العالمي للملكية الفكرة WIPO بنشر براءة الإختراع الخاصة بآلية المفصل هذه.
تم تقديم براءة الإختراع هذه من قبل شركة مايكروسوفت تحت عنوان ”مغناطيس إغلاق قابل للتعديل من أجل مفصل جهاز يتطلب المساعدة للفتح“. تشتمل براءة الإختراع على رسم تخطيطي لرابط واحد في آلية المفصل التي نعتقد أنها ستستخدم عددًا من هذه الروابط على طول العمود الفقري للأجهزة.

Surface Duo هو عبارة عن هاتف ذكي أعلنت عنه شركة مايكروسوفت يضم شاشة مُزدوجة، ويضم مفصل قابل للدوران بزاوية 360 درجة مع دعم القلم Surface Pen . على الرغم من أن أجهزة Surface Neo و Surface Duo متشابهة من حيث التصميم، فإن Surface Neo يضم شاشة بحجم 9 إنش ويقوم بتشغيل نظام Windows 10s، بينما يضم Surface Duo شاشتين بحجم 5.6 إنش لكل واحدة ويعمل بنظام الأندرويد.
من المتوقع أن يتوفر جهاز Surface Duo على ” كاميرا من الطراز العالمي“. ومن المتوقع أن يصل Surface Neo و Surface Duo في وقت ما قبل موسم الأعياد للعام 2020.وكالات

 

 

OnePlus تكشف عن تكنولوجيا جديدة للشاشات في الأسبوع المقبل

بدأت شركة OnePlus بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث جديد في مدينة شنتشن الصينية، سيتم عقده في اليوم 13 من شهر يناير الجاري، وهو الحدث حيث ستقوم الشركة بالكشف عن تكنولوجيا جديدة للشاشات. لا توجد أدلة أخرى حتى الآن ولكن وفقًا للإدعاءات، فسوف نرى أول شاشة بمعدل التحديث 120Hz من الشركة.
تشير بعض الشائعات إلى أننا قد نرى تشكيلة OnePlus 8 Series القادمة، ولكن هذا يعني أن الشركة قررت الكشف عن هواتفها الرائدة الجديدة قبل أقل من ثلاثة أشهر من إطلاق تشكيلة OnePlus 7T Series الحالية، مما يكسر دورة الإطلاق للشركة في شهري مايو وأكتوبر.
من المحتمل أن يكون هذا الحدث مجرد عرض موجز يركز على شاشة 120Hz الجديدة بدلاً من الكشف الكامل عن هواتف OnePlus الرائدة التالية. يبدو أن الشركة ملتزمة تمامًا بلعبة معدل التحديث المرتفع في شاشات الهواتف الذكية، فقد ذكر المؤسس المشارك للشركة، السيد Carl Pei أن جميع هواتف OnePlus المستقبلية ستأتي مع شاشات تمتاز بمعدل الحديث 90Hz على الأقل.
على أي حال، سيتعين علينا الإنتظار ونرى ما لدى شركة OnePlus في جعبتها لهذا الحدث. كالمعتاد، سنبقيك على علم بجميع المواضيع المهمة بعد الحدث.وكالات

 

 

“آبل” تصل بمبيعات هواتف الأيفون إلى 2 مليار وحدة في 2020

تم إطلاق iPhone الأول منذ 13 عامًا بالضبط، وأصبح منذ ذلك الحين أهم منتج لشركة آبل، حيث كان وراء غالبية إيراداتها. الهاتف الذي غير قطاع الهواتف المحمولة إلى الأبد أصبح الآن قريبًا من تحقيق إنجاز آخر مذهل، وهو بيع الـ iPhone رقم 2 مليار.
ثمانية من المحللين المختلفين واثقون من أن مبيعات iPhone على وشك أن تكسر حاجز 2 مليار وحدة هذا العام. تعمل آبل على بيع 195 مليون هاتف iPhone خلال السنة المالية 2020، وهو ما يفوق بكثير الـ 186 مليون وحدة المتوقعة وذلك بفضل المبيعات القوية في موسم الإجازات. إذا سارت الأمور على ما يرام، فإن العدد الإجمالي لمبيعات iPhone منذ العام 2007 يجب أن يصل إلى حوالي 1.9 مليار وحدة.
على الرغم من تراجع إجمالي مبيعات iPhone منذ العام 2015، فمن المتوقع أن تحقق شركة آبل إيرادات قياسية قدرها 275 مليار دولار أمريكي. من المؤكد أن هواتف iPhone لا تزال مسؤولة عن غالبية هذه العائدات، ولكن الخدمات مثل App Store و Apple Pay و Apple Music تنمو على أساس سنوي. إضافة إلى ذلك، لن تنمو هذه الخدمات إذا لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحملون هواتف iPhone.
بالإضافة إلى أن شركة آبل ستجلب iPhone 9 بسعر أرخص وأولى هواتف iPhone المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في وقت ما من هذا العام، فلدى مبيعات iPhone فرصة للعودة إلى النمو وربما ستصل إلى المليار التالي في مدة زمنية أسرع.وكالات

 

 

انستغرام تنافس تيك توك عبر تأثيرات جديدة لميزة Boomerang

أعلنت انستغرام عن إضافتها عددًا من التأثيرات الجديدة لميزة صناعة الفيديوهات خاصتها المسماة Boomerang، وذلك بعد مرور ما يقرب من خمس سنوات من إطلاق الميزة لأول مرة، حيث تحاول إنستاجرام منافسة تطبيق الفيديوهات القصيرة الصيني تيك توك TikTok الذي يشكل تحديًا مباشرًا لهيمنتها.
وحصلت الميزة على تحديث كبير لخيارات التحرير الخاصة بها، بحيث يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الآن إضافة المؤثرات الخاصة SlowMo و Echo و Duo إلى Boomerangs، وكذلك تحديد مدتها، مما يشكل أكبر ترقية حتى الآن لإحدى أدوات إنشاء الفيديو الأكثر شعبية على الهاتف المحمول.
وتساعد التأثيرات الجديدة في الحفاظ على إنستاجرام كتطبيق مثير للاهتمام في ظل تخطي العديد من المشاهدين لميزة Boomerangs بعد سنوات عديدة من إطلاقها لأول مرة، بحيث قد تساعد تأثيرات SlowMo و Echo و Duo الجديدة على جذب انتباه الناس من جديد وإعادة البريق لميزة Boomerangs.
ويعد هذا الأمر بالغ الأهمية لمنصة مشاركة الفيديو والصور المملوكة لشركة فيسبوك في ظل محاولتها منافسة تطبيق تيك توك TikTok الذي يحتوي على الكثير من المؤثرات الخاصة.
وقال متحدث باسم شركة فيسبوك: سيتمكن الأشخاص على إنستاجرام ابتداءً من اليوم من استخدام أوضاع SloMo و Echo و Duo الجديدة ضمن ميزة Boomerang، وتمنحك كاميرا إنستاجرام طرقًا للتعبير عن نفسك ومشاركة ما تفعله أو تفكر فيه أو تشعر به بسهولة مع أصدقائك.
وأضاف “تعد Boomerang واحدة من أكثر ميزات الكاميرا المحببة للمستخدمين، ونحن متحمسون لتوسيع الطرق الإبداعية التي يمكنك من خلالها استخدام Boomerang لتحويل اللحظات اليومية إلى شيء ممتع وغير متوقع”.
ويمكن العثور على أدوات Boomerang الجديدة عن طريق التمرير لليمين ضمن إنستاجرام لفتح مؤلف القصص، ثم التمرير لليسار أسفل محدد زر الكاميرا على الشاشة لتظهر التأثيرات البديلة ومحرر الفيديو، والذي يسمح للمستخدم بتحرير طول فيديو Boomerang وتحديد متى يبدأ أو ينتهي.
وتلتقط ميزة Boomerang ثانية واحدة من الفيديو الصامت الذي يتم تشغيله بعد ذلك للأمام ثم في الخلف ثلاث مرات لإنشاء فيديو مدته ست ثوان يمكن مشاركته أو تنزيله كفيديو.وكالات

 

 

 

تطبيق SmartThings من سامسونج يدعم قريباً الإقتران مع واجهة السيارات

تستعد شركة سامسونج لجلب تطبيق SmartThings قريباً لمنصة السيارات، لتنضم السيارات خلال الفترة القادمة إلى منصة سامسونج للتجكم في الأجهزة الذكية عبر شبكة الإنترنت.
أشارت العملاق الكوري خلال فعاليات مؤتمر CES الأخيرة، إلى خططها لضم السيارات لمنصة المنزل الذكي الخاصة بالشركة SmartThings، كما أعلنت عن عقد شراكة مؤخراً مع Smartcar لدعم توافق تطبيق SmartThings مع أغلب السيارات في سوق الولايات المتحدة.
ومن المقرر وفقاً لشركة سامسونج أن يدعم تطبيق SmartThings المستخدمين في تحديد موقع السيارة، وفتح أو غلق السيارة، كما يمكن أن يدعم المستخدم في تحديد الأميال التي تقطعها السيارة، وتحديد مستوى شحن البطارية في السيارات الكهربائية.
وتشير سامسونج إلى أنها تسعى لتكامل السيارات والأجهزة الذكية في منصة واحدة، ومن المقرر أن يكون تطبيق SmartThings أول التطبيقات التي تجلب هذا التكامل.
أيضاً من المقرر أن يتيح تطبيق SmartThings تعيين خطة كاملة وجدولة تنشيط الأجهزة الذكية على مدار اليوم، مثل تحديد موعد خروج المستخدم من المنزل لتشغيل محرك السيارة على سبيل المثال.
يذكر أن تطبيق SmartThings يضم الآن أكثر من 50 مليون مستخدم نشط، أيضاً من المتوقع أن يدعم التطبيق الكثير من الإصدارات الجديدة من السيارات.وكالات

 

 

هواوي تحقق مبيعات تصل إلى 100 ألف وحدة شهرياً من هاتف Mate X

أكدت شركة هواوي في تصريحات رسمية مؤخراً، على أن هاتفها القابل للطي Mate X الذي يتوفر الآن في السوق الصيني الآن، إلا أنه يحقق مبيعات شهرية منذ إنطلاقه في شهر نوفمبر تصل إلى 100 ألف وحدة.
رداً على إعلان العملاق الكوري سامسونج الذي جاء خلال فعاليات CES 2020 حول تحقيق مبيعات تصل إلى 400 ألف وحدة من هاتفها القابل للطي Galaxy Fold منذ إنطلاق الهاتف إلى الأسواق، كشفت شركة هواوي أيضاً عن مبيعات الهاتف التي حققتها الشركة في السوق الصيني
ورغم مستوى التسعير المرتفع الذي انطلقت به إصدارات هواوي وسامسونج من الهواتف القابلة للطي، إلا أن هذه الإصدارات بدأت في جذب قاعدة كبيرة من المستخدمين في الفترة الأخيرة، وهو ما أكدت عليه الإعلانات الرسمية من هواوي وسامسونج عن نسبة المبيعات لهذه الإصدارات حتى الآن.
ولقد قدمت هواوي هاتفها القابل للطي Mate X في السوق الصيني في 15 من نوفمبر، إلا أن الهاتف حقق مبيعات جيدة تصل إلى 100000 وحدة شهرياً، أي أن الهاتف إستطاع منذ إنطلاقه تسجيل مبيعات 200 ألف وحدة.
وتخطط هواوي إلى خفض شحنات هاتف Mate X لدعم المستخدمين في السوق الصيني الذين تقدموا لشراء الهاتف يوم الثلاثاء الماضي بوحدات جديدة من الهاتف يوم الجمعه، حيث تصل تكلفة هاتف Mate X إلى 2447 دولار، بينما قدم هاتف Galaxy Fold للأسواق بسعر 2303 دولار.وكالات

 

 

وان بلس تستعد لكشف النقاب عن تقنية الشاشة الجديدة في 13 من يناير
حددت شركة وان بلس يوم 13 من يناير لعقد مؤتمرها الرسمي لكشف النقاب عن تقنية الشاشة الجديدة، على أن يعقد المؤتمر في Shenzhen في الصين.
أرسلت وان بلس الدعوات الرسمية لمؤتمرها المقرر عقده خلال أيام، والذي تعلن فيه عن تقنية جديدة مطورة من الشركة للشاشات، إلا أن الشركة لم تقدم تفاصيل واضحة حول هذه التقنية حتى الآن.
وأشارت التسريبات مؤخراً إلى أن وان بلس تستعد للإعلان عن أول شاشة تدعم معدل تحديث 120Hz، بينما تشير بعض الشائعات إلى أن وان بلس ستكشف عن لمحات من سلسلة هواتف OnePlus 8 القادمة، إلا أن الموعد المتوقع لإنطلاق هذه الإصدارات هو ما بين شهري مايو إلى شهر أكتوبر، وهو ما يتوافق مع جدول وان بلس الزمني لإطلاق الإصدارات المميزة الجديدة.
لذا فإن أغلب التسريبات تشير إلى أن وان بلس ستقدم اللمحات الأولى لتقنية ومواصفات الشاشة الخاصة بالجيل القادم من هواتفها الذكية، والتي تأتي بمعدل تحديث 120Hz.
وأشار Carl Pei أحد مؤسسي شركة وان بلس، إلى أن كل إصدارات وان بلس القادمة من الهواتف الذكية ستدعم معدل تحديث 90Hz في الإطارات، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول تقنية الشركة الجديدة خلال فعاليات مؤتمرها الذي ينطلق خلال أيام.وكالات

 

 

 

مرسيدس تكشف عن Vision AVTR الاختبارية

أعلنت شركة مرسيدس الألمانية الكشف عن سيارتها “Vision AVTR”، وذلك في أول ظهور للسيارة الاختبارية في معرض إلكترونيات المستهلك CES، مستوحاة من فيلم Avatar، وتمثل السيارة نموذج مستقبلي للسيارات، وتركز على العلاقة بين الإنسان والآلة والطبيعة مثلما شاهدنا على كوكب باندورا في فيلم Avatar.
ويعتبر تصميم Vision AVTR مستقبلي، كما استغنى عن الطابع التقليدي في السيارات، حيث نشاهد أن خارجية السيارة تأتي بـ 33 من الشفرات الصغيرة والتي تقوم بالفتح والغلق بشكل يحاكي تنفس وحركة الكائنات.
وكل ما على السائق فعله عليه، وضع يده على الكونسول الأوسط لأخذ القياسات الحيوية مثل النبض، وباقي الداخلية مفتوحة بسطوح وأشكال منحوتة بشكل مميز مع إضاءة داخلية مميزة، أما المقاعد فتأتي بجلود نباتية مصنوعة من مواد معاد تدويرها من القماش والبلاستيك المستعمل.
وزودت مرسديس Vision AVTR الاختبارية بحزمة بطاريات 110 كيلوواط/س بخلايا عضوية مبنية على مادة الجرافين، مع إمكانية شحنها في 15 دقيقة فقط بمدى 700 كيلومتر، و محركات كهربائية بقوة إجمالية 470 حصان.وكالات

 

 

 

 

أمازون تحذر المستخدمين من منتج تكلفته 4 مليارات دولار

حثت شركة أمازون المستخدمين على إلغاء تثبيت أداة التسوق المجانية Honey التي تعثر تلقائياً على الكوبونات عندما يتسوق المستخدمون عبر الإنترنت، قائلة: إنها تشكل مخاطر أمنية، موضحة أن الإضافة كانت تجمع بيانات المستخدم أثناء تصفح وشراء السلع على موقعها على الإنترنت خلال فترة التسوق في موسم العطلات.
ويأتي هذا الادعاء بعد أسبوع من شراء منصة الكوبونات Honey من قبل شركة باي بال PayPal مقابل 4 مليارات دولار، مما يترك الكثير من الشكوك حول دوافع أمازون وراء هذه المطالبات، حيث يتكهن البعض بأن عملاقة التكنولوجيا أمازون قد بدأت تشعر بالتوتر من المنافسة.
وقال متحدث باسم شركة التجارة الإلكترونية: تأخذ أمازون خصوصية العميل على محمل الجد، وهدفنا هو تحذير العملاء من إضافات المتصفح التي تجمع بيانات التسوق الشخصية دون علمهم أو موافقتهم مثل اسم العميل وعنوان الشحن والفواتير وبيانات الشراء وطريقة الدفع.
وتأسست شركة Honey في عام 2012 وطورت إضافة مجانية للمتصفح تساعد الناس على توفير المال عن طريق إيجاد الصفقات وتتبع الأسعار، وشكلت صفقة استحواذ باي بال على Honey أكبر عملية استحواذ لشركة باي بال على الإطلاق، والتي أوضحت أنها ستنفق ما يقرب من 4 مليارات دولار لشراء Honey.وكالات

 

 

سامسونج تقدم تحديث لميزة المسح ثلاثي الأبعاد في هاتف Galaxy Note10 Plus

أطلقت شركة سامسونج تحديث جديد لمستخدمي هاتف Galaxy Note10 Plus تقدم من خلاله تحسينات لميزة المسح ثلاثي الأبعاد لدعم المستخدم بآداء أكثر دقة.
جاءت ميزة المسح ثلاثية الأبعاد في هاتف Galaxy Note10 Plus لتتيح لمستخدمي الهاتف إستخدام مستشعرات العمق وToF في الكاميرة الخلفية لتطبيق ميزة المسح ثلاثي الأبعاد التي تعمل على مسح الأشياء أو الكائنات في زوايا 360 درجة، وإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد.
لم تأتي النماذج المقدمة في المسح ثلاثي الأبعاد بهاتف Galaxy Note10 Plus مميزة بالدقة الكافية، حيث ظهرت بعض المشاكل والعيوب في النماذج بعد عملية المسح، كما واجه مستخدمي الميزة صعوبة في تطبيق الخاصية على مسح الأشخاص.
وفي تحديث يقدم من العملاق الكوري لمستخدمي هاتف Galaxy Note10 Plus، تحرص سامسونج على تحسين تجربة المستخدم في المسح ثلاثي الأبعاد وذلك من خلال دفع نمط خاص في التطبيق يعرف بنمط “person mode”، والذي يدعم مسح الأشخاص، بينما يأتي النمط الأخر لمسح الأشياء بعنوان “thing’.
ومن المقرر أن يأتي تحديث ميزة المسح ثلاثي الأبعاد بدقة وكفاءة أفضل في دعم المستخدم، كما يتوفر التحديث الآن لمستخدمي هاتف Galaxy Note10 Plus في متجر Galaxy.وكالات


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تُفاجئ العالم وتُطلق النظارة السحرية مواصفات نظارة ابل الجديدة Apple Vision Pro وسعرها الجديد - البديل

أطلقت شركة أبل Apple النظارة الخيالية التي فاجئت بها العالم، نظرًا ما تمتلكه النظارة من مميزات لا يمكن الحصول عليها في أي نظارة أخرى، إضافة إلى أن نظارة Apple

أبل تُفاجئ العالم وتُطلق النظارة السحرية  مواصفات نظارة ابل الجديدة Apple Vision Pro وسعرها الجديد - البديل
21/03/2024 | 5:19 م

الرئيس التنفيذي لـ أبل يزور الصين وسط تباطؤ المبيعات

قالت وسائل إعلام محلية إن الرئيس التنفيذي لشركة "أبل"، تيم كوك، أشاد بأهمية الصين في سلسلة التوريد للشركة عندما التقى بموردين من بينهم شركة "BYD

الرئيس التنفيذي لـ أبل  يزور الصين وسط تباطؤ المبيعات
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تبحث مع جوجل استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في هواتف آيفون

تجري شركة Apple محادثات مع شركة Google التابعة لشركة لاستخدام الذكاء الاصطناعي المولد لشركة Gemini الخاص بالأخيرة لدمج ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف iPhone الرئيسية، حسبما ذكرت بلومبرج اليوم الاثنين. وأفادت بلومبرج نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن الطرفين يجريان مفاوضات نشطة للسماح لشركة Apple بترخيص

أبل تبحث مع جوجل استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في هواتف آيفون
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تواجه دعوى جماعية ضد أصغر منتجاتها سكاي نيوز عربية

قبلت محكمة أميركية، قبل أيام، دعوى جماعية قدمها عدد من المتضررين ضد شركة "أبل" الأميركية، بسبب أحد منتجاتها، التي قالوا إنها تساهم في التجسس وقد تعرض الأشخاص للخطر.

أبل تواجه دعوى جماعية ضد  أصغر منتجاتها    سكاي نيوز عربية
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تطرح iPhone 17 بشاشة جديدة مقاومة للخدش ومضادة للانعكاس -

ادعى موقع Instant Digital المسرب الصيني على Weibo، أن الزجاج الخارجي لجهاز iPhone 17 من المقرر أن يحتوي على "طبقة فائقة الصلابة مضادة للانعكاس".

أبل تطرح iPhone 17 بشاشة جديدة مقاومة للخدش ومضادة للانعكاس -
19/03/2024 | 1:35 ص

صراع جديد بين أبل وسبوتيفاي .. ما القصة ؟

في صراع جديد بين العملاقتين أبل Apple وسبوتيفاي Spotify، قالت الأخيرة إن تحديثات تطبيق آيفون الخاصة بها في الاتحاد الأوروبي تعرقله شركة أبل.

صراع جديد بين أبل وسبوتيفاي .. ما القصة ؟
19/03/2024 | 1:35 ص

إضافة جديدة من أبل لنظارتها Apple Vision Pro - الأسبوع

بدأت شركة «أبل» في العمل على تحديث جديد خاص بنظارتها Apple Vision Pro، حيث ستضيف أبل 12 لغة جديدة إلى لوحة المفاتيح في نظارتها، وفي الوقت الحالي، تدعم لوحة مفاتيح…

إضافة جديدة من أبل لنظارتها Apple Vision Pro - الأسبوع


“آبل” تستبدل بطارية بعض طرازات Apple Smart Battery Case ‹ جريدة الوطن ابل   قامت شركة آبل بإطلاق برنامج جديد لإستبدال البطارية لبعض الطرازات من البطارية الواقية Apple Smart Battery Case. هذا البرناج يغطي الطرازات المصممة لهواتف iPhone التي تم إطلاقها في العام 2018، بما في ذلك iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max التي تواجه مشاكل مع الشحن. أغطية Apple Smart Battery Case الواقية المتأثرة […]



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

“آبل” تستبدل بطارية بعض طرازات Apple Smart Battery Case ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=566132 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “آبل” تستبدل بطارية بعض طرازات Apple Smart Battery Case ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars