الموضوعات تأتيك من 16305 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > مكياج

مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية - مجلة هي

14/01/2020 | 5:00 ص 0 comments
مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية - مجلة هي

مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية ،طبّقي مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية وقوية على كامل الجفون العليا التي تغلّف العينين بأسلوب ساحر كما يمكنك بجرأة اختيار مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية مع الحبيبات الجريئة التي تبرز على الجفون قبل مزجها بالتدرجات السوداء المات التي تبرز بطريقة مجنحة على الجهة الداخلية للجفون العليا.

إذا كنت تبحثين عن مكياج عروس مشرق لشتاء 2020، لا بد أن تختاري التدرجات الذهبية التي تجعل عينيك جريئة مع لمسات من التفاصيل البراقة التي سترضي كافة الاذواق ،اختاري من خلال الصور خطوات تطبيق مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية، مع التدرجات اللماعة البارزة على عينيك.

أجمل مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية :

مكياج عروس بلمسات ذهبية قوية

للحصول على مكياج عروس قوي في شتاء 2020، طبّقي مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية وقوية على كامل الجفون العليا التي تغلّف العينين بأسلوب ساحر كما يمكنك بجرأة اختيار مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية مع الحبيبات الجريئة التي تبرز على الجفون قبل مزجها بالتدرجات السوداء المات التي تبرز بطريقة مجنحة على الجهة الداخلية للجفون العليا.

مكياج عروس بلمسات ذهبية هادئة

كما يمكنك تطبيق مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية ناعمة خصوصاً مع تمرير على الجهة الخارجية للعينين، التدرجات البرونزية الساحرة واللماعة على كامل الجفون العليا. ولتتألقي بنظرة هادئة وبراقة في الوقت عينه، لا بد أن تمرري مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية ناعمة على حدود الجفون السفلى للعينين لجعل ملامحك مشرقة وعينيك ساحرة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مكياج عروس وردي مميز لعروس 2020 مجلة سيدتي 14/01/2020 | 5:00 ص

الألوان الوردية ومشتقاتها هي الأكثر رواجاً لعام 2020 الوردي ومشتقاته، ويمكن تطبيق هذا اللون بطريقة خاصة لإعطاء وميض عصري للعروس. لكل من تبحث عن مكياج وردي فخم؛ للحصول على إطلالة عروس استثنائية ومميزة مع نغمات الظلال الوردية الدارجة والمواكبة، لأجمل وأحدث صيحات الجمال.

رسمات مكياج قوية على طريقة النجمة انغام - مجلة هي 14/01/2020 | 5:00 ص

رسمات مكياج قوية على طريقة النجمة انغام ،تختار النجمة انغام رسمات مكياج قوية ومناسب للسهرات مع تمرير التدرجات الفضية البراقة على كامل الجفون العليا، وتضع اللون الفضي على الجهة الداخلية للعينين قبل دمجها مع الظلال السوداء المات والمجنحة على الحدود الخارجية للعينين. واللافت

مستحضرات مكياج جديدة تأتيك بتوقيع روزي هنتغنتون وايتلي جريدة البشاير 14/01/2020 | 5:00 ص

عارضة الأزياء والممثلة روزي هنتنغتون وايتلي تمتلك شغفاً كبيراً للمكياج يظهر في تقديمها خط مستحضرات المكياج باسمها بالتعاون مع علامة أوتوغراف العالمية، كما تقدم

مكياج شبابي مميز من زينب غازي مجلة سيدتي 14/01/2020 | 5:00 ص

تميزت الفنانة زينب غازي مؤخرًا بتنسيقات عدة لألوان مذهلة في مكياجها، بطريقة احترافية ومتقنة تناسب الفتيات الشابات .. لذا جمعنا لكِ عزيزتي اليوم أجملها، لتستوحي منها أفكارًا لاطلالاتكِ المختلفة، فتابعي معنا .

مكياج عيون عصري... استوحيه من النجمات مجلة سيدتي 05/01/2020 | 1:45 م

مقال يرصد أساليب مكياج عيون عصري بألوان مختلفة داكنة وحيوية مستوحى من النجمات العالمية فلا تترددي في اعتماده

تعرفي على أبرز خبيرات التجميل السعوديات على انستغرام - مجلة هي 05/01/2020 | 1:45 م

"هي" تعرفك على أبرز خبيرات التجميل السعوديات اللواتي يبدعن في عالم المكياج وابرزهن نورة بو عوض، حصّة العجاجي ، وعد التركي ، نوف عبدالله ، هميز بنجابي ، منى النعمان

أفضل مكياج للبشرة الجافة بهذه المستحضرات مجلة سيدتي 05/01/2020 | 1:45 م

مقال يرصد أفضل مكياج للبشرة الجافة باستخدام مستحضرات مكياج توفر الحصول على مكياج ناعم ومثالي لذوات البشرة الجافة



مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية - مجلة هي مكياج مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية ،طبّقي مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية وقوية على كامل الجفون العليا التي تغلّف العينين بأسلوب ساحر كما يمكنك بجرأة اختيار مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية مع الحبيبات الجريئة التي تبرز على الجفون قبل مزجها بالتدرجات السوداء المات التي تبرز بطريقة مجنحة على الجهة الداخلية للجفون العليا.



اشترك ليصلك كل جديد عن مكياج

خيارات

مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية - مجلة هي
المصدر https://www.hiamag.com/الأعراس/الأعراس-جمال/1133561-مكياج-عروس-مشرق-بلمسات-ذهبية مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مكياج عروس مشرق بلمسات ذهبية - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars