الموضوعات تأتيك من 16300 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > البورصة

تباين أداء مؤشرات البورصة عند الإغلاق ومؤشرها الرئيسي ينخفض 0.75%

14/01/2020 | 11:00 ص 0 comments
تباين أداء مؤشرات البورصة عند الإغلاق ومؤشرها الرئيسي ينخفض 0.75%

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، اليوم الإثنين، مع استمرار الضغوط البيعية من قبل المستثمرين الأفراد المصريين والمؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية قابلها عمليات شراء من المحافظ المحلية والعربية، وسط تبادل للمراكز بين قطاعات السوق

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد


تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، اليوم الاثنين، مع استمرار الضغوط البيعية من قبل المستثمرين الأفراد المصريين والمؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية قابلها عمليات شراء من المحافظ المحلية والعربية، وسط تبادل للمراكز بين قطاعات السوق المختلفة في ظل التوقعات بتعافي مؤشرات السوق اعتبارا من النصف الثاني من شهر يناير الجاري.

أخبار متعلقة

البورصة تربح 3.7 مليار جنيه.. وارتفاع جماعي بمؤشراتها

10.7 مليار جنيه خسائر البورصة في أسبوع

محافظ القليوبية يبحث تفعيل بورصة الدواجن بسندنهور: «ستكون قبلة لكل التجار»

وسجل رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة خسارة قدرها 5ر3 مليار جنيه، بعد تداولات كلية بلغت 2.03 مليار جنيه، تضمنت نحو 900 مليون جنيه تعاملات سوقي سندات المتعاملين الرئيسيين وخارج المقصورة.

كما انخفض مؤشر البورصة الرئيسي /إيجي إكس 30/ بنسبة 0.75 في المائة ليغلق عند مستوى 64ر13698 نقطة، في حين سجل مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة ارتفاعا هامشيا بلغت نسبته 07ر0 في المائة ليغلق عند مستوى 57ر526 نقطة، فيما أصاب التراجع أداء مؤشر/ إيجي إكس 100/ الأوسع نطاقا الذي فقد نحو 0.16 في المائة من قيمته ليغلق عند مستوى 27ر1369 نقطة.

وقال حسني السيد، محلل أسواق المال، إن أداء البورصة اليوم اتسم بالتباين متأثرا بتباين اتجاهات المستثمرين خاصة الأفراد المصريين والمؤسسات الأجنبية والذي انعكس على أداء الأسهم والقطاعات، حيث تشهد السوق حالة من إعادة هيكلة المحافظ بشكل تدريجي، معتبرا أن مستوى 13550 نقطة يبقى مستوى داعما لمؤشر البورصة الرئيسي في هذه المرحلة، وقد تتمكن الأسهم من الارتداد صعودا عند الاقتراب منه ليستهدف مستوى 13950 نقطة على المدى القصير.

وأضاف أن التزايد الملحوظ في أحجام التداول بالسوق قرب مستويات المليار جنيه، يعطي مؤشرا إيجابيا على قدرة البورصة على التعافي والارتداد صعودا خلال الجلسات المقبلة، ويعزز من فرص تنامي القوة الشرائية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تداولات البورصة خلال الأسبوع الماضى .. الورق يكسب اليوم 19:45 م

ارتفعت معظم قطاعات البورصة المصرية، خلال تداولات الأسبوع الماضى، حيث صعد قطاع الورق ومواد التعبئة والتغليف بنسبة 5.6%، أعقبه قطاع الخدمات النقل والشحن بنسبة 4.1%، تلاه...

مشتريات محلية تصعد بالبورصة.. والأسهم تربح 5.7 مليار جنيه في أسبوع - جريدة المال اليوم 19:45 م

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية خلال تعاملات الأسبوع الماضي، مدعومة بمشتريات المستثمرين المصريين ونمو قطاعي الخدمات المالية

41 مليون جنيه توزيعات أرباح شركات البورصة المصرية خلال 12 يوماً - اليوم 19:45 م

بلغ إجمالى قيمة توزيعات الأرباح النقدية لشركات البورصة على المساهمين، نحو 41 مليون جنيه حتى جلسة يوم 12 يناير الجارى، مقابل 646 مليون جنيه خلال شهر يناير عام 2019..

240 مليون جنيه مبيعات العرب والأجانب بالبورصة الأسبوع الماضي - جريدة المال اليوم 19:45 م

البورصة المصرية تكشف عن أن المستثمرين العرب والأجانب قد سجلوا إجمالي صافي مبيعات قدرها 240 مليون جنيه خلال تعاملات الإسبوع الماضي.

«بايونيرز للسمسرة» تتصدر الوساطة وتستحوذ على 35% من تنفيذات البورصة - جريدة المال اليوم 19:45 م

تصدرت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية قائمة أعلى 20 شركة وساطة بالبورصة المصرية من حيث قيمة التداول الأسبوع المنقضي، بعد استحواذها على 35%

صعود جماعي طفيف لمؤشرات البورصة بالتعاملات الصباحية بدعم مشتريات محلية - جريدة المال 16/01/2020 | 11:00 م

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعا جماعيا طفيفا بالتعاملات الصباحية لجلسة الخميس نهاية الأسبوع، بدعم مشتريات محلية، وسط تداولات على أسهم 110 شركات.

البورصة المصرية تعلن أرصدة 16 شركة من شهادات الإيداع الدولية - جريدة المال 16/01/2020 | 11:00 م

أفصحت البورصة المصرية، اليوم الخميس فى بيان مجدول عن تفاصيل أرصدة 16 شركة مدرجة من شهادات الإيداع الدولية حتى نهاية الاسبوع الجارى.



تباين أداء مؤشرات البورصة عند الإغلاق ومؤشرها الرئيسي ينخفض 0.75% البورصة تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، اليوم الإثنين، مع استمرار الضغوط البيعية من قبل المستثمرين الأفراد المصريين والمؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية قابلها عمليات شراء من المحافظ المحلية والعربية، وسط تبادل للمراكز بين قطاعات السوق



اشترك ليصلك كل جديد عن البورصة

خيارات

تباين أداء مؤشرات البورصة عند الإغلاق ومؤشرها الرئيسي ينخفض 0.75%
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1461137 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تباين أداء مؤشرات البورصة عند الإغلاق ومؤشرها الرئيسي ينخفض 0.75%

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars