الموضوعات تأتيك من 16303 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

4 وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة وتغذيتها وترطيبها

14/01/2020 | 12:45 م 0 comments
4 وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة وتغذيتها وترطيبها

نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة وصحتها من خلال عمل قناع من العسل واللبن والتين وفاكهة الأفوكادو.

تهتم المرأة بالحفاظ على صحة بشرتها من خلال تناول أطعمة صحية من خضراوات وفواكه تحتوى على فيتامينات ومعادن، تساعد على تحقيق ذلك، بالإضافة إلى ذلك استخدام مستحضرات العناية بالبشرة اللازمة للحفاظ على نعومتها ونضارتها. لكن فى نفس الوقت توجد بعض الوصفات الطبيعية التى تتكون من فواكه ومواد طبيعية تساعد فى الحفاظ على نضارة البشرة، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "food ndtv".

وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة العسل

يساعد العسل العضوى فى الحفاظ على صحة البشرة ونعومتها ونضارتها، كما يناسب مختلف أنواع البشرة سواء جافة أو عادية أو مختلطة، وينصح باستخدامه من خلال أخذ ملعقة صغيرة من العسل وتدليك الوجه بها بشكل يومى، وتركها على البشرة لمدة 10 دقائق ثم غسل البشرة بالماء الفاتر، للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

وصفات طبيعية لنضارة البشرة (1)
وصفات طبيعية لنضارة البشرة  التين

تعتبر فاكهة التين من الفواكه التى تحتوى على عناصر غذائية تساعد فى الحفاظ على صحة البشرة ونضارتها، ولذلك ينصح بأخذ ثمرة من التين وهرسها مع وضع القليل من الحليب وعمل قناع للبشرة لمدة دقيقتين، ثم غسل الوجه بالماء وتركه حتى يجف، مما يساعد على التخلص من السموم المتواجدة بالبشرة، ويحافظ على نضارتها .

وصفات طبيعية لنضارة البشرة (2)
طرق طبيعية لنضارة البشرة اللبن

يحتوى اللبن على العديد من العناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم والبشرة، حيث يساعد على نعومة البشرة ونضارتها، ولهذا ينصح بتنظيف الوجه بحليب كامل الدسم مرتين فى اليوم، وترك البشرة حتى تجف للحصول على بشرة ناعمة ونضرة، وتطبيق ذلك بشكل يومى، خاصة لأصحاب البشرة الجافة.

وصفات طبيعية لنضارة البشرة (3)
نصائح للحفاظ على لنضارة البشرة الأفوكادو

تعتبر فاكهة الأفوكادو من الفواكه التى تحتوى على دهون وفيتامينات ومضادات الأكسدة، لذا يمكن هرسها وتدليك البشرة بها، وتركها  لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل غسلها بالحليب ثم بالماء، كما يمكن استخدام زيت الأفوكادو للحفاظ على صحة البشرة.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
زيت الأرجان لصحة البشرة والشعر - صحيفة البلاد 14/01/2020 | 12:45 م

يحتوي زيت الأركان أو "الارجان" على نسبة عالية من الأحماض الدهنية مثل حمض اللينوليك والذي يساعد الجلد المعرض لحب الشباب ويقلل الالتهاب ويزيد من مستويات

: احذروا.. تلوث الهواء يصيب البشرة بأضرار خطيرة 14/01/2020 | 12:45 م

قالت الدكتورة إليزابيث فاردون طبية الجلدية، إن هناك العديد من الآثار السلبية التي يمكن أن يتسبب فيها التلوث على البشرة، حيث إن أغلب هذه الأضرار قد تكون غير متوقعة بالنسبة لنا، وذلك لأنها تظهر على ...

مكونات يجب على صاحبات البشرة الحساسة تجنبها مجلة سيدتي 14/01/2020 | 12:45 م

مقال يرصد أبرز المكونات التي تدخل في مستحضرات العناية بالبشرة، والتي على صاحبات البشرة الحساسة تجنبها منعا للأصابة بالاحمرار والالتهابات

5 وصفات لتفتيح البشرة باللبن الرائب.. من الفواكه للتوابل - 14/01/2020 | 12:45 م

5 وصفات لتفتيح البشرة باستخدام اللبن الرائب ومكونات أخرى سهلة ومتوفرة فى كل بيت مثل قشر البرتقال والحلبة والموز والكركم فتعرفى على طريقة عملها .

زيت بذور المشمش إكسير جمال البشرة صحيفة العرب 06/01/2020 | 5:00 م

لترطيب البشرة ومحاربة أعراض الشيخوخة ينصح باستخدام زيت بذور المشمش الذي يتمتع بتأثير مضاد للأكسدة.

طرق تنسيق الوان المناكير المناسبة للملابس ولون البشرة - مجلة هي 06/01/2020 | 5:00 م

طرق تنسيق الوان المناكير المناسبة للملابس ولون البشرة ،تنسيق الوان المناكير مع ألوان الملابس يعتمد كثيراً على نوع ملابسك. إذا كنت ترتدين ملابس ذو طباعة معينة، ابقي بعيداً عن فن الأظافر الملون، في الواقع ، استخدمي لوناً واحداً، وتأكدي من تطابقه مع ملابسك وأنه لا يتعارض معه.

خلطات طبيعية من الشوفان لتنظيف البشرة الحساسة مجلة سيدتي 06/01/2020 | 5:00 م

إليكِ مجموعة من الخلطات الطبيعية السهلة من الشوفان لتنظيف بشرتكِ الحساسة والحفاظ على نضارتها



4 وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة وتغذيتها وترطيبها العناية بالشعر والبشرة نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة وصحتها من خلال عمل قناع من العسل واللبن والتين وفاكهة الأفوكادو.



اشترك ليصلك كل جديد عن العناية بالشعر والبشرة

خيارات

4 وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة وتغذيتها وترطيبها
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/1/11/4/4577728 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 4 وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة وتغذيتها وترطيبها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars