الموضوعات تأتيك من 16300 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الترقيع لا يفيد .. الإخبارية السعودية تثير غضب جماهير النصر بسبب مقطع فيديو

14/01/2020 | 1:00 م 0 comments
الترقيع لا يفيد ..  الإخبارية  السعودية تثير غضب جماهير النصر بسبب مقطع فيديو

أثارت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية غضب جماهير نادي النصر السعودي، بعد نشرها مقطع فيديو يرصد إحصاءات سلبية عن أداء لاعب الفريق البرازيلي بيتروس ماثيوس.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أثارت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية غضب جماهير نادي النصر السعودي، بعد نشرها مقطع فيديو يرصد إحصاءات سلبية عن أداء لاعب الفريق البرازيلي بيتروس ماثيوس.

ونشر حساب "الإخبارية الرياضية" الفيديو عبر تويتر، مصحوبًا بسؤال: "كم مرة سقط واعترض لاعب النصر بيتروس ضد الاتحاد؟"، موُضحًا أن ذلك حدث 14 مرة بمعدل مرة كل 6:42 دقيقة.

بينما وصف مشجعو النصر، المتمسك بالمراكز الأولى لترتيب الدوري السعودي إلى الآن، نشر الفيديو عبر قناة رسمية بأنه نوع من تغليب الميول الشخصية على المهنية، على حد تعبيرهم.

أما بعض جماهير الأندية السعودية الأخرى، فرأوا أن القناة مُنصفة، وقالوا إن اللاعب البرازيلي اعتاد "التمثيل" للحصول على قرارات تحكيمية لصالحه.

كان بيتروس ماثيوس قد سجل هدف التقدم للنصر السعودي في الدقيقة 47 خلال المباراة، التي انتهت بنتيجة 1- 1، بعدما سجل نادي الاتحاد هدف التعادل بعد 3 دقائق.

وبعد 24 ساعة من الانتقادات، أنتجت "الإخبارية الرياضية" فيديو جديد، مع سؤال مماثل يقول: "كم مرة سقط لاعب الهلال جوفينكو أمام (نادي) الوحدة؟"

إلا أن محاولة القناة فشلت في امتصاص غضب النقاد الرياضيين وجماهير كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، فوصفوا إنتاج الفيديو الثاني بأنه عبارة عن "ترقيع" للتغطية على الجدل حول "التعصب" ضد نادي النصر.

وتباين التفاعل مع مقطعي الفيديو، المنتجين من قبل قناة الإخبارية الرسمية.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبرز أهازيج وأغاني جماهير نادي النصر السعودي Goal.com 05/01/2020 | 5:45 ص

لا خلاف على قيمة جماهير النصر التي تُمثل قوة كبيرة لفريقها في مواجهة الخصوم، حيث تمتلك جماهير العالمي أهازيج وأناشيد تُميزها عن غيرها من المشجعين

أخبار 24 النصر يكشف عن تيفو كأس السوبر ( صور ) 31/12/2019 | 11:00 م

النصر يكشف عن "تيفو" كأس السوبر ( صور ), كشف مجلس جمهور نادي النصر السعودي عن التيفو الخاص باللقاء ا



الترقيع لا يفيد .. الإخبارية السعودية تثير غضب جماهير النصر بسبب مقطع فيديو نادى النصر السعودى أثارت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية غضب جماهير نادي النصر السعودي، بعد نشرها مقطع فيديو يرصد إحصاءات سلبية عن أداء لاعب الفريق البرازيلي بيتروس ماثيوس.



اشترك ليصلك كل جديد عن نادى النصر السعودى

خيارات

الترقيع لا يفيد ..  الإخبارية  السعودية تثير غضب جماهير النصر بسبب مقطع فيديو
المصدر https://arabic.cnn.com/sport/article/2020/01/14/saudi-news-channel-infuriates-fans-al-nasr-club-because-a-video CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الترقيع لا يفيد .. الإخبارية السعودية تثير غضب جماهير النصر بسبب مقطع فيديو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars