الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

حرصًا من تويوتا إيجيبت على ثقه عملائها أسعار جديده لكورولا 2020 تبدأ من 290 ألف جنيه

15/01/2020 | 10:45 ص 0 comments
حرصًا من تويوتا إيجيبت على ثقه عملائها  أسعار جديده لكورولا 2020 تبدأ من 290 ألف جنيه

قامت شركة تويوتا ايجيبت بتعديل اسعار الجيل الثانى عشر من أيقونتها تويوتا...

قامت شركة تويوتا ايجيبت بتعديل اسعار الجيل الثانى عشر من أيقونتها تويوتا كورولا السيارة الأكثر مبيعاً فى العالم ؛ وجاء ذلك بعد تطبيق التخفيض الجمركى الخاص بالشريحة الأخيرة من الاتفاقية المصرية – التركية. وهذا ما يوكد حرص شركة تويوتا ايجيبت على الشفافية و الاهتمام الدائم بثقة عملائها .. الجيل الثانى عشر من تويوتا كورولا يضعها فى اعلى المستويات من حيث جودة الخامات وصلابة وقوة التصميم الهندسى الفريد. تصميم وتصنيع السيارة كورولا الجديدة ينتج من خلال برنامج تويوتا العالمى الجديد للتصميم "TNGA "؛ وهو برنامج يضيف للتصميم الخارجى خطوط مستقبلية واستجابة أعلى لديناميكية الهواء ما يحسن من أداء وتسارع السيارة.. منذ خمسون عامًا تمتلك تويوتا كورولا تاريخًا حافلًا من المبيعات فى أكثر من 150 دولة حول العالم؛ نجحت خلالها كورولا أن تصبح السيارة الأكثر مبيعًا فى تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من نحو 46 مليون سيارة مبيعًا ؛ ما يعكس حجم الحب والثقة التى تتمتع بها السيارة بين عشاق السيارات حول العالم.. ولم يختلف الحال فى مصر.. فالسيارة كورولا اكتسبت شعبية جارفة وثقة كبيرة بين المصريين على مدار السنوات السابقه ؛ ما وضع تويوتا كورولا فى مكانة خاصة داخل قلوب المصريين لا ينافسها أى طراز آخر.

برنامج تويوتا العالمى الجديد

يمثل الجيل الثانى عشر من تويوتا كورولا نقلة غير مسبوقة فى التصميم العصرى المستقبلى للسيارات ؛ علاوة على الأداء الذى يتميز بالقوة مع معايير جديدة ومختلفة لأعلى درجات الرفاهية والراحة والأمان .. يدعم برنامج تويوتا العالمى الجديد " Toyota New Global Architecture" تصميم السيارة الجديد فيمنحها طابع الرفاهية والرياضية والثبات على مختلف الطرق و التحكم القوى ما يمنح قائد السيارة والركاب عنصرى الراحة والأمان، وهو ما يتماشى مع سياسة شركة تويوتا فى بناء سيارات تتميز بالجودة والمتانة و الصلابة .

تصميم مستقبلى جذاب

بمجرد أن ترى تويوتا كورولا الجديدة تكتشف التصميم الجذاب للواجهة الأمامية المزود بمصابيح LED ذات الكثافة العالية والتى تمنح أفضل رؤية للسائق أثناء القيادة؛ كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق مزود بلمسات من الكروم تزيد من المظهر الجذاب وتجعله طراز فريد على الطريق.. تأتى تويوتا كورولا بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة لتمنحها شكلًا مميزًا وأنيقا؛ علاوة على طرح السيارة بفتحة سقف sun roof .

مقصورة داخلية بمساحات واسعة

المقصورة الداخلية لتويوتا كورولا تتميز بالرفاهية والجودة ويتضح ذلك فى اهتمام تويوتا بالتفاصيل التى تزيد من استمتاع السائق والركاب بشكل غير مسبوق؛ علاوة على أماكن التخزين بالسيارة والتى تم تطويرها لتكون أكثر سهولة فى الاستخدام؛ كما تم تزويد السيارة بفتحات تكييف خلفية للركاب بالمقصورة الخلفية ليحصلوا على أعلى راحة.. تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم فى العديد من الوظائف أثناء القيادة من بينها: الرد على الهاتف - التحكم فى Entertainment System المتطور أثناء القيادة - إمكانية التحكم فى مثبت السرعة" وغيرها من الوظائف المتعددة .. التصميم الرياضى المتطور لمقعد السائق والذى يمكن تعديله فى 6 اتجاهات والإضافة الجديدة Lumbar Support الداعمة لفقرات الظهر لن يشعر معها السائق بالإرهاق من القيادة فى الرحلات الطويلة؛ بل أنها تمنح السائق وضعًا أكثر راحة.

تكنولوجيا متطورة

تويوتا كورولا الجديدة تضمن لقائدها رفاهية لاحدود لها، من خلال تزويدها بأحدث مستويات التكنولوجيا المتطورة مثل: " المفتاح الذكى - حساسات الأمطار- نظام إضاءة أوتوماتيكى - خاصية FOLLOW ME HOME- كاميرا خلفية - حساسات ركن أمامية وخلفية- مصابيح اضاءة نهارية".

الأعلى فى معايير الأمان

تتمتع تويوتا كورولا بأحدث وأعلى عوامل الأمان فى فئتها، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل : " ABS- BA – EBD "، بالإضافة إلى نظام " HILL ASSIST Control"؛ ونظام الثبات الإلكترونى المتطور الذى يحافظ على ثبات السيارة فى المنحنيات.. وتزود كورولا بنظام توزيع الوسائد الهوائية فى جميع أنحاء السيارة لتحمى كل من السائق والركاب فى المقعد الخلفى من خلال 6 وسائد هوائية "DRIVER + PASSENGER + SIDE + CURTAIN SIDE" ؛ كما يدعم السيارة هيكل خارجى صلب عالى القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصى درجات الأمان للسائق والركاب.

محرك قوى اقتصادى على الطريق

تقدم تويوتا كورولا أداءا قويًا بفضل محركها المتطور بنظام " VVT-I " والبالغ سعته 1600 سى سى ، كما زود بناقل حركة أوتوماتيكى متطور " CVT " والذى يعطى تحكمًا أعلى فى السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلى مستويات الراحة والسلاسة فى الاستجابة أثناء القيادة.. كما يوجد النظام الرياضى للقيادة والذى يساعد على الوصول لأعلى مستويات السرعة والأداء فى وقت قياسى "SPORT MODE"؛ وعلى الرغم من قوة المحرك فإنه يتميز بأدائه الاقتصادى .

رفاهية بلا حدود

يجمع الجيل الثانى عشر من كورولا ما بين العديد من وسائل الرفاهية مثل: " مكيف هواء أوتوماتيكى يعمل باللمس مزدوج المناخ- Bluetooth- نظام صوتى مكون من 6 سماعات- شاشة تعمل باللمس8 بوصة- مدخل AUX – مدخل USB- كاميرا للرؤية الخلفية- مثبت سرعة- زجاج ملون- عجلة القيادة متعددة الوظائف- مفتاح ريموت- فتحة سقف- شاحن لاسلكى للهاتف Wireless Phone Charger- مرايات ضم كهربائية – لوحة عدادات شاشة 7 بوصة- اضاءة ليد داخلية بالأبواب – رشاشات للمصابيح الامامية – فرش جلد " ؛ وبذلك تمنح قائد السيارة كافة متطلباته من الرفاهية اللامتناهية ويجعلها سيارة فريدة فى فئتها.

خدمات ما بعد البيع الأفضل بمصر

طوال فترة امتلاك العملاء لسيارات تويوتا يتمتعون بمراكز خدمة على أعلى مستوى منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

ويقدم خدمات الصيانة للسيارة مهندسين وفنيين مهرة مدربين على أعلى معايير الكفاءة عالميًا؛ وهو ما كان سببًا فى حصول مراكز خدمة تويوتا إيجيبت على درع التفوق الذهبى لخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا للعام الرابع على التوالى ؛ ما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا فى مصر وفقا لأعلى المعايير الدولية لصيانة علامة تويوتا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


حرصًا من تويوتا إيجيبت على ثقه عملائها أسعار جديده لكورولا 2020 تبدأ من 290 ألف جنيه تويوتا قامت شركة تويوتا ايجيبت بتعديل اسعار الجيل الثانى عشر من أيقونتها تويوتا...



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

حرصًا من تويوتا إيجيبت على ثقه عملائها  أسعار جديده لكورولا 2020 تبدأ من 290 ألف جنيه
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1459677 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حرصًا من تويوتا إيجيبت على ثقه عملائها أسعار جديده لكورولا 2020 تبدأ من 290 ألف جنيه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars