الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

إل جي تكشف عن سلسلة تلفزيونات REAL 8K في CES 2020 البوابة العربية للأخبار التقنية

15/01/2020 | 6:00 م 0 comments
إل جي تكشف عن سلسلة تلفزيونات REAL 8K في CES 2020   البوابة العربية للأخبار التقنية

تعرض إل جي إلكترونيكس صاحبة تجربة Real 8K مجموعة تلفزيوناتها 8K TV الموسعة ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 وتضم المجموعة 8 أجهزة

تعرض إل جي إلكترونيكس صاحبة تجربة Real 8K مجموعة تلفزيوناتها 8K TV الموسعة ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 وتضم المجموعة 8 تلفزيونات مع طرازي 77 و65 بوصة الجديدين إلى جانب أحجام شاشات إل جي الحالية 88 و75 بوصة.

تشمل مجموعة 2020 المتنوعة تلفزيونات LG SIGNATURE OLED 8K TV من فئة 88 و77 بوصة “طرازيّ 88/77 OLED ZX” وتلفزيونات LG NanoCell المتطورة “طرازات 75/65 Nano99 و75/65 Nano97 و75/65 Nano95” وتجاوزت طرازات المجموعة اختبار المتطلبات الرسمية الجديدة لفئة 8K Ultra HD الذي وضعته جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) والذي يتطلب تحقيق 50 في المئة على الأقل من معيار متطلبات المستهلك، وصادقت المختبرات المستقلة والموثوقة مثل TÜV Rheinland على أن تلفزيوني LG SIGNATURE OLED 8K  وLG 8K NanoCell TV تخطيا هذا المعيار بجدارة.

توفر تلفزيونات LG 8K تجربة Real 8K الرائعة وهي مزودة أيضاً بتقنيات ستلبي الحاجات المستقبلية وراحة البال بطرق متعددة للاستمتاع بتجربة Real 8K. 

وتوفر الطرازات الجديدة إمكانية تشغيل محتوى 8K بفضل دعمها لأوسع مجموعة مصادر محتوى 8K مثل HDMI وUSB الرقمية، بما فيها برامج الترميز مثل HEVC وVP9 وAV1، ويتم دعم الإصدار الأخير من قبل مزودي خدمات البث الشهيرة بما في ذلك YouTube. 

ستدعم تلفزيونات 8K من إل جي مشاهدة محتوى 8K بسرعة 60 إطار في الثانية، كما أنها معتمدة لتوفير تجربة مشاهدة 8K بسرعة 60 إطار في الثانية عبر وصلة HDMI.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

أبرز توجهات الهواتف الذكية التي ظهرت في معرض CES 2020

يناير 13, 2020

معرض CES 2020.. أبرز الحواسيب المحمولة التي أُعلن عنها

يناير 11, 2020

تتميز تلفزيونات 8K الجديدة بأداء مُحسّن بفضل معالج α (Alpha) 9 Gen 3  الجديد المدعم بالذكاء الاصطناعي، وتستفيد مجموعة 2020 من تقنية التعلّم العميق وتوفر جودة صوت وصورة مُحسّنة لجميع أنواع المحتوى من خلال تحسين مستوى محتوى 8K بدعم الذكاء الاصطناعي. 

واستناداً إلى شبكة ذكية تعتمد على التعلم العميق، توفر تقنية 8K المطورة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي صور بألوان حيوية ودقيقة عن طريق تحليل المحتوى وتطبيق منهجية الحد من الضوضاء التي تعتمد على أربع خطوات، ومحسّن الدقة المبني على التردد لزيادة دقة محتوى 8K إلى حد الكمال.

تستطيع تقنية AI Picture Pro في معالج α9 Gen 3 التعرف على الوجوه وقراءة النصوص الظاهرة على الشاشة، وصقلها وشحذها لتحسين لون البشرة الطبيعي وإظهار ملامح الوجه بوضوح، وجعل أحرف النصوص أكثر وضوحاً وأسهل قراءة، علاوة على ذلك، تتعرف تقنية Auto Genre Selection على نوع المحتوى الذي تتم مشاهدته وتطبق تلقائياً إعدادات الصورة المثالية، لتضمن الجودة الأفضل للصورة ضمن أربعة أنواع من المحتوى: أفلام ورياضة وقياسي ورسوم متحركة.

يعمل نظام الصوت AI Sound Pro من إل جي على تحليل محتوى الصوت وتصنيفه ضمن خمس فئات: موسيقى، أفلام، رياضة، دراما، أخبار، لتوفير صوت أوضح وخلفية صوتية أكثر ثراءً ونقاءً، ويتم عزل الكلمات المنطوقة وزيادة مستوى صوتها، مما يسهل الفهم على المشاهدين، بينما يتم التعرف على الأصوات الخلفية ومزجها حسب المشهد بمقياس 5.1 لتوفير تجربة أكثر واقعية للمشاهد.

وبالإضافة إلى تجربة المشاهدة الاستثنائية، توفر تلفزيونات 8K من إل جي مستوى جديد من الراحة بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، ويستطيع المستخدمون مراقبة أجهزة إنترنت الأشياء المتوافقة والتحكم بها مباشرةً من لوحة التحكم الرئيسية في التلفزيون، بينما يتيح التحكم الصوتي دون استخدام اليدين للمشاهدين التحكم بسهولة في الأجهزة المتعددة المتصلة بصوتهم فحسب من جميع أنحاء الغرفة. 

تتوفر تقنية ThinQ للتعرف على الصوت في 144 دولة في كل تلفزيونات 8K من “إل جي”، وتدعم أجهزة التلفاز الجديدة بفضل منصة التلفزيون الذكية webOS من “إل جي” كل من Apple AirPlay 2 وHomeKit بالإضافة إلى Google Assistant وAmazon Alexa، وستتوفر تقنية توافق الصوت البعيد مع Amazon Alexa في المستقبل.

وقال بارك هيونغ سي، رئيس شركة “إل جي للترفيه المنزلي”: “تلتزم إل جي بتزويد المستهلكين بتجربة مشاهدة رائعة، وسيتمكن المستخدمون مع تلفزيونات LG 8K OLED وNanoCell من الاستمتاع بتجربة المنتجات المستقبلية التي توفر جودة الصور الرائعة بغض النظر عن لاحقتها”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 6:11 ص

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن

يوجد عروض وخصومات متوفرة الآن على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة والعديد من أنواع الجوالات وهذه العروض سوف تظل متوفرة حتى نهاية شهر أبريل ٢٠٢٤م.

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن
17/04/2024 | 6:11 ص

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم اندبندنت عربية

أدى انهيار نجم أضخم من الشمس بثمانية أضعاف في الأقل، ويبعد عن الأرض ملياري سنة ضوئية إلى انفجار فاق بريقه بأكثر من عشرة أضعاف كل ما سبقه من التماعات ضخمة في الكون

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم   اندبندنت عربية
17/04/2024 | 6:11 ص

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش

أعلنت الهيئة الأردنية لتنظيم الطيران المدني، اليوم السبت، تأثر حركة الطيران في البلاد نتيجة تشويش على نظام جي.بي.إس.

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش
17/04/2024 | 6:11 ص

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً

أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، السبت، أن الأردن قرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً
17/04/2024 | 6:11 ص

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير

لو عايز تشتري دهب صيني أصلي،هنقولك على مكان موجود في القاهرة هتشتري منه يا هانم أحلى اتسالس أصلي وهتمشي دقيقةونص بالظبط.. افتحي الفيديو دا وامشي ورا الجي بس إس وهتوصلي للمكان اللي هتشتري منه الدهب الصيني الأصلي.. اضغطي هنا وشوفي الفيديو المكان موجود في شارع الموسكي، هتخلي ميدان باب الشعرية في ضهرك، وتدخل الشارع اللي…

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير
17/04/2024 | 6:11 ص

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -

بدأت سلسلة محلات السوبر ماركت الأسترالية Drakes مؤخرًا تجربة وضع أجهزة تحديد المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمى (GPS) على اللحوم باهظة الثمن من أجل تقليل الخسائر الناجمة عن السرقة.

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -
11/04/2024 | 7:51 م

خصم إضافي عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024

خصم إضافي وعروض قوية من إكسترا السعودية على أجهزة مختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن خلال موقعنا نقوم بعرض وتوضيح تفاصيل عروض إكسترا بمناسبة العيد.

خصم إضافي  عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024


إل جي تكشف عن سلسلة تلفزيونات REAL 8K في CES 2020 البوابة العربية للأخبار التقنية ال جي تعرض إل جي إلكترونيكس صاحبة تجربة Real 8K مجموعة تلفزيوناتها 8K TV الموسعة ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 وتضم المجموعة 8 أجهزة



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

إل جي تكشف عن سلسلة تلفزيونات REAL 8K في CES 2020   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2020/01/12/إل-جي-تكشف-عن-سلسلة-تلفزيونات-real-8k-في-ces-2020/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إل جي تكشف عن سلسلة تلفزيونات REAL 8K في CES 2020 البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars