الموضوعات تأتيك من 16310 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موقع خبرني : فجر السعيد تحتفي باغتيال سليماني

15/01/2020 | 9:45 م 0 comments
موقع خبرني : فجر السعيد تحتفي باغتيال سليماني

خبرني - أعربت الكاتبة الكويتية "فجر السعيد"، عن فرحتها بمقتل قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني "قاسم سليماني"، متهمة إياه بزرع الموت والدمار أينما حل، واعتبرت أن تهديد ووعيد طهران بالرد ما هو إلا زوبعة كلامية.

وقالت "فجر" في تغريدة على "تويتر"، "من حرارة الألم التي تجرعته إيران بمقتل قاسم سليماني كل تصريحاتهم المعلنة فيها تهديد ووعيد والويل والثبور وعظائم الأمور، وسيحرقون الشرق الأوسط بجثث الأمريكان، باچر تروح الحره وتتذكرون بأن الأمريكان صارلهم عشر أيام يطقون بميليشياتكم المسلحة وكل اللي سويتوه وقفتوا أمام السفارة".

 وأعلنت عن فرحتها بمقتل قاسم سليماني ووصفته بالإرهابي، قائلة "سقط أحد الإرهابيين الذين ساهموا في أحداث الثمانينات في الكويت".

وسخرت في تغريدة ثانية من توعد "حزب الله" اللبناني بالرد على مقتل "سليماني" قائلة، "نصرالله لبناني، يتوعد بالقصاص من قتلة سليماني الإيراني واللي انقتل بالعراق على يد الأمريكان ... فهمتوا شي ؟؟!! غير أن الحزبية هي ماتجمعهم".

كما غردت "فجر السعيد" عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "للأخوة المصريين قاسم سليماني هو الذي قاد عملية اقتحام السجون في 2011 وإخراج السجناء بهدف إنقاذ خلية حزب الله ومرسي وجماعته.

وتابعت قائلة: "وهو كذلك من وزع القناصة على أسطح التحرير وقام بنفس الدور في التحرير بالعراق ربنا عادل اقتص لأمهات الشهداء الذين قتلهم قناصة قاسم سليماني".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عاجل.. فجر السعيد: مقتل 5 قيادات جدد في قصف أمريكي آخر في بغداد 15/01/2020 | 9:45 م

أعلنت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، أن هناك غارة أمريكية استهدفت قبل قليل سيارات يشتبه أن يتواجد فيها شخصيات وقيادات عراقية مهمة على طريق التاجي في العاصمة بغداد. وقالت فجر، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، السبت، إن هناك انفجارا عنيفا يهز منطقة

إلهام الفضالة تغيير وجهها بعملية شد نجوم إف إم 15/01/2020 | 9:45 م

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بنشر صور لها توضح من خلالها قيامها بعملية شد للوجه التى خضعت لها منذ ثلاثة أشهر، كما نشر ذلك الفيديو على تطبيق سناب شات.

فجر السعيد تحتفي باغتيال قاسم سليماني وتسخر من تهديدات إيران وحزب الله الدرر الشامية 15/01/2020 | 9:45 م

سخرت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، من تهديدات إيران وحزب الله بالرد على مقتل قائد "فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، أمس الجمعة.

شاهد : فجر السعيد تحتفي باغتيال قاسم سليماني وتسخر من تهديدات إيران وحزب الله 15/01/2020 | 9:45 م

فجر السعيد تحتفي باغتيال قاسم سليماني وتسخر من تهديدات إيران وحزب الله...

فجر السعيد تهدد معارضيها في تغريدة جديدة تعرف عليها 30/12/2019 | 10:45 ص

فجر السعيد، الكاتبة والإعلامية الكويتية عادت من جديد لتغرّد على موقع ( تويتر) على الإنترنت عبر حسابها الشخصي، حيث نشرت تهديدًا على هيئة مزاح لمعارضيعها والمجادلين لآرائها المختلفة، تقول إنها عادت مرة أخرى بعدما بعث الله فيها الروح مرة أخرى، ووصفت الم

: بعد تعافيها.. عبير صبري توجه رسالة إلى فجر السعيد 13/12/2019 | 11:45 م

وجهت الفنانة عبير صبرى، رسالة للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت....

فجر السعيد تتماثل بالشفاء وأهالي الكويت يستقبلونها 13/12/2019 | 11:45 م

تماثلت الكاتبة فجر السعيد الكويتية الشفاء بعد رحلة طويلة من العلاج في الخارج استمرت لأشهر طويلة، وقد عادت الكاتبة إلى الأراضي الكويتية وقد تم استقبالهم بكل حفاوة في المطار بعد عودتها من رحلة العلاج، حيث نشرت الفنانة من خلال حساباتها الرسمية على موقع



موقع خبرني : فجر السعيد تحتفي باغتيال سليماني الكاتبة الكويتية فجر السعيد



اشترك ليصلك كل جديد عن الكاتبة الكويتية فجر السعيد

خيارات

موقع خبرني : فجر السعيد تحتفي باغتيال سليماني
المصدر https://www.khaberni.com/news/فجر-السعيد-تحتفي-باغتيال-سليماني-324514 موقع خبرني : موقع إخباري متخصص بالأخبار الم&
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موقع خبرني : فجر السعيد تحتفي باغتيال سليماني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars