الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > القليوبية

تطوير 3 مناطق عشوائية في القليوبية بـ 8 ملايين يورو من ألمانيا

15/01/2020 | 10:00 م 0 comments
تطوير 3 مناطق عشوائية في القليوبية بـ 8 ملايين يورو من ألمانيا

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أن أنه تم الانتهاء من تطوير 3 مناطق عشوائية تتضمن منطقة عبد المنعم رياض بشبرا الخيمة وعزبة علام بالخصوص

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم الانتهاء من تطوير 3 مناطق عشوائية تتضمن منطقة عبد المنعم رياض بشبرا الخيمة، وعزبة علام بالخصوص، وبحري السكة الحديد بقليوب، وذلك بمنحة بلغت قيمتها 8 ملايين يورو من خلال أحد مشروعات قطاع التنمية الحضرية التى تتولى تنفيذها وزارة الإسكان، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.

وذكر بيان صادر من محافظة القليوبية، اليوم، أن "الهجان" عقد اجتماعا مؤخرا مع برند دنزلاف مدير قطاع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألماني، وفرانسوا منجيليه منسق قطاع التنمية الحضرية بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي بمصر لمناقشة سبل التعاون.

وأضاف البيان أن المحافظ ووفد الوكالة تفقدوا عدد من المشروعات بمدينة قليوب وكانت البداية في مشروع مركز أمراض القلب بمدينة قليوب، ويشمل المشروع تشغيل مركز صحي لأمراض القلب وتحسين قدرات ومهارات الأطباء ومقدمي الخدمة الأساسية، بالإضافة إلى إقامة عدد من برامج التوعية الخاصة بأمراض القلب حيث تم إقامة 3 حوارات مجتعمية عن أهمية المشاركة المجتمعية وتنفيذ قوافل طبية للتوعية بأمراض القلب وتبلغ تكلفة المشروع 10 مليون جنيه.

وأوضح أنه تم تفقد مشروع تطوير الوحدة الصحية بآل بيت النبي ويشمل المشروع تطوير الوحدة الصحية وتجهيزها بالمعدات الطبية وغير الطبية وتم افتتاح 3 مراكز تثقيف غذائي لصحة الأم والطفل، بجانب تدريب 100 سيدة كرائدات صحيات لتنفيذ أنشطة المشروع البالغ تكلفته 8 مليون جنيه.

وذكر البيان أن المحافظ والوفد المرافق تفقد مشروع لتدريب الشباب والنساء وذلك بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير وجمعية فتحى مطر لتنمية المجتمع وتبلغ تكلفة المشروع 3 مليون جنيه، وتم خلاله إقامة 2 مركز تشغيل يضم 15 ماكينة خياطة، وتدريب70 شابا على أعمال صناعية، وتدريب 50 مستفيدا على كيفية إدارة المخلفات الصلبة، بالإضافة إلى إجراء التدريب الصناعي والتقني لعدد 150 مستفيدا.

وأشار البيان أنه فى ختام الزيارة لمدينة قليوب، تفقد المحافظ مشروع تغطية ترعة صنافير ورصف وتبليط منطقة بحري السكة الحديد، وإنشاء مكتبة وحديقة ألعاب أطفال وحمامات ورصف وتبليط الشوارع الداخلية بمنطقة بحري السكة الحديد بإجمالى 53 شارع بطول 6 متر وعرض متوسط 4.5 متر بتكلفة تصل إلى 16 مليون جنيه. ثم انتقل المحافظ والوفد المرافق إلى مدينة الخصوص لتفقد مشروع إنشاء مدرسة تعليم أساسي بمجمع مدارس الخصوص للتعليم الابتدائي حيث يشتمل المشروع على إنشاء 56 فصل ويشمل المكتبة والمعامل وغرف المدرسين وتجهيز المدرسة بالمعدات والأجهزة بتكلفة تصل إلى 22 مليون جنيه.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 3:07 م

محافظ القليوبية يرفع درجة الاستعداد لتأمين المنشآت في عطلة العيد - المحافظات -

عقد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة عدد من الملفات والتوجيهات المهمة للمشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة.

محافظ القليوبية يرفع درجة الاستعداد لتأمين المنشآت في عطلة العيد - المحافظات -
04/04/2024 | 3:07 م

وزارة العمل تعلن عن وظائف شاغرة بشركات القطاع الخاص بالقاهرة

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية، توافر العشرات من فرص العمل والوظائف الشاغرة، داخل القطاع الخاص بالمحافظة. فرص عمل.. القليوبية تعلن عن العشرات من الوظائف بالقطاع...

وزارة العمل تعلن عن وظائف شاغرة بشركات القطاع الخاص بالقاهرة
04/04/2024 | 3:07 م

مراعاة للظروف الاقتصادية ..محافظ القليوبية يقرر إعفاء مستثمر مصراوى

مراعاة للظروف الاقتصادية محافظ القليوبية يقرر إعفاء مستثمرين من الغرامات | مصراوى

مراعاة للظروف الاقتصادية ..محافظ القليوبية يقرر إعفاء مستثمر   مصراوى
04/04/2024 | 3:07 م

تفاصيل أول صلاة تهجد في محافظة القليوبية.. تعرف على موعد إقامتها - المحافظات -

استعدت المساجد لإقامة أول صلاة تهجد في محافظة القليوبية مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان اليوم 20 رمضان، حيث من المقرر بدء أداء سنة التهجد الليلة.

تفاصيل أول صلاة تهجد في محافظة القليوبية.. تعرف على موعد إقامتها - المحافظات -
04/04/2024 | 3:07 م

جثة متفحمة داخل سيارة تثير الذعر في طوخ.. وأمن القليوبية يحل مصراوى

جثة متفحمة داخل سيارة تثير الذعر في طوخ وأمن القليوبية يحل اللغز | مصراوى

جثة متفحمة داخل سيارة تثير الذعر في طوخ.. وأمن القليوبية يحل   مصراوى
26/03/2024 | 3:50 م

محافظة القليوبية تستلم 71 طن سكر كدفعة ثانية لتوزيعها بـ8 مدن -

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم، تسلم محافظة القليوبية 71 طن سكر عبر 6 سيارات قادمة من جهاز مشروع الخدمة الوطنية الشركة العامة الوطنية للتبريدات.

محافظة القليوبية تستلم 71 طن سكر  كدفعة ثانية لتوزيعها بـ8 مدن -
26/03/2024 | 3:50 م

محافظة القليوبية تحتفل بعيد الأم: رمز التضحية وشمس تنير الحياة - المحافظات -

احتفلت محافظة القليوبية بعيد الأم، في احتفالية مميزة وفي أجواء من السعادة والبهجة، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية؛ لتكريم عدد من الأمهات

محافظة القليوبية تحتفل بعيد الأم: رمز التضحية وشمس تنير الحياة - المحافظات -


تطوير 3 مناطق عشوائية في القليوبية بـ 8 ملايين يورو من ألمانيا القليوبية أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أن أنه تم الانتهاء من تطوير 3 مناطق عشوائية تتضمن منطقة عبد المنعم رياض بشبرا الخيمة وعزبة علام بالخصوص



اشترك ليصلك كل جديد عن القليوبية

خيارات

تطوير 3 مناطق عشوائية في القليوبية بـ 8 ملايين يورو من ألمانيا
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4528682 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تطوير 3 مناطق عشوائية في القليوبية بـ 8 ملايين يورو من ألمانيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars