الموضوعات تأتيك من 16300 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الوقود

تويوتا تسحب 700 ألف سيارة بسبب عيوب فى مضخات الوقود -

16/01/2020 | 5:00 ص 0 comments
تويوتا تسحب 700 ألف سيارة بسبب عيوب فى مضخات الوقود -

ذكرت شبكة سى.إن.إن، الامريكية، أن شركة تويوتا سوف تسحب نحو 700الف سيارة حديثة من السوق الامريكية بسبب مشاكل في مضخات الوقود. وقالت عملاق صناعة السيارات اليابانية إنها عثرت على عيب في المضخات ما يجعل احتمال توقفها عن العمل مما يتسبب في عطل المحرك.

ذكرت شبكة سى.إن.إن، الامريكية، أن شركة تويوتا سوف تسحب نحو 700الف سيارة حديثة من السوق الامريكية بسبب مشاكل في مضخات الوقود. وقالت عملاق صناعة السيارات اليابانية إنها عثرت على عيب في المضخات ما يجعل احتمال توقفها عن العمل مما يتسبب في عطل المحرك.

 

وقالت الشركة في بيان، الأربعاء، إنه في حال توقفت مضخات الوقود عن العمل أثناء القيادة بسرعات أعلى، فإن هذا قد يزيد من خطر الاصطدام. وأشارت تويوتا إنها تحقق في القضية، مضيفة إنه عندما يتم التوصل إلى حل، فسوف تخطر المالكين بحلول منتصف مارس.

 

 

وتتضمن المركبات التي يجرى سحبها بعض موديلات ليكسز 2018/2019وتويوتا رانر وافالون وكورولا وكامري ولاند كروزر وسيكويا وسيينا وتاكوما وتوندرا وهايلاندر 2019/2018.

 

وفي نوفمبر الماضي، ذكرت مصلحة الدولة لتنظيم السوق فى الصين أن شركة تويوتا اليابانية سوف تستدعى 679 سيارة مستوردة من طراز "ليكزس" بسبب عيوب فى القضبان الهوائية.


وشمل الاستدعاء سيارات من طراز ليكزسCT200h التى تم تصنيعها خلال الفترة بين 30 يناير و12 مارس 2019.وأشارت إلى أن عيوبا في عملية الطلاء من جانب الموردين تسببت في احتمال تعرض سطح القضبان الهوائية للكسر، ما قد ينجم عنه مخاطر بشأن السلامة، موضحة أن الشركة المعنية سوف تفحص القضبان الهوائية بالسيارات المستدعاة، وتغير الأجزاء المعيبة مجانا.

 

وفي سبتمبر، قامت الشركة بسحب 1207 سيارة من السوق في كوريا الجنوبية، شملت ثمانية طرز مختلفة منها «لكزس إى أس 300» الصالون بسبب خلل فى نظام المكابح، و«كامري» الصالون بسبب مشكلات فى الوسائد الهوائية و«بريوس سي» بسبب خلل فى نظام الهجين. 

 

 

 

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية تستضيف المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول كل عامين الشرق الأوسط امس 3:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

وزير البترول: توقيع اتفاقية إنشاء منتدى غاز شرق المتوسط بالأ مصراوى امس 3:45 ص

وزير البترول توقيع اتفاقية إنشاء منتدى غاز شرق المتوسط بالأحرف الأولى | مصراوى

وزير البترول: دول طلبت الانضمام لـ«غاز المتوسط».. وتشكيل مجلس يضم «الشركات» امس 3:45 ص

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن التوقيع على تأسيس منتدى غاز شرق المتوسط رسميًا، الخميس، جذب انتباه العالم وساهم في اتجاه عدد من الدول لطلب الانضمام إلى عضوية المنتدى، مشيرًا إلى طلب فرنسا رسميًا الانضمام لمنتدى. وقال «الملا»

انطلاق منتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة برئاسة وزير البترول مصراوى امس 3:45 ص

انطلاق منتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة برئاسة وزير البترول | مصراوى

: وزير البترول: تشغيل محطة إسالة دمياط يرفع الغاز المصدر لأوروبا لـ20 شحنة شهريا 16/01/2020 | 5:00 ص

قال وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، اليوم الأربعاء، إن تشغيل محطة الإسالة في دمياط، يرفع معدلات الغاز المصدر إلى أوروبا إلى 20 شحنة شهريا. وأوضح أن مصر تصدر مليار قدم مكعبة من ...

وزير البترول يفتتح مؤتمر المرصد المتوسطى للطاقة بالقاهرة 16/01/2020 | 5:00 ص

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن منطقة شرق المتوسط تمثل اليوم نقطة ارتكاز في معظم المؤتمرات والمحافل الدولية المتعلقة بأسواق الغاز العالمية نتيجة ما تحقق بها من اكتشافات كبرى للغاز الطبيعي بما يؤهلها أن تصبح مركزا عالميا لتجارة



تويوتا تسحب 700 ألف سيارة بسبب عيوب فى مضخات الوقود - اخبار الوقود ذكرت شبكة سى.إن.إن، الامريكية، أن شركة تويوتا سوف تسحب نحو 700الف سيارة حديثة من السوق الامريكية بسبب مشاكل في مضخات الوقود. وقالت عملاق صناعة السيارات اليابانية إنها عثرت على عيب في المضخات ما يجعل احتمال توقفها عن العمل مما يتسبب في عطل المحرك.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الوقود

خيارات

تويوتا تسحب 700 ألف سيارة بسبب عيوب فى مضخات الوقود -
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/1/15/700/4587757 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويوتا تسحب 700 ألف سيارة بسبب عيوب فى مضخات الوقود -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars