الموضوعات تأتيك من 16312 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تعمل جوجل على إضافة زر افتراضي لتسجيل المكالمات في تطبيقها الهاتف

16/01/2020 | 6:45 ص 0 comments
تعمل جوجل على إضافة زر افتراضي لتسجيل المكالمات في تطبيقها الهاتف

تعمل شركة جوجل في الوقت الحالي على إضافة خيار جديد لتسجيل المكالمات افتراضيًا في تطبيقها الهاتف "Phone" على نظام تشغيل أندرويد.

تعمل شركة جوجل حاليًا على إضافة خيار لتسجيل المكالمات افتراضيًا في تطبيقها الهاتف “Phone” على أندرويد.

سمحت لنا خدمة فحص المكالمات من شركة جوجل بتسجيل المكالمات، لكن الكثير من المستخدمين طالبوا الشركة بحلًا أصليًا “افتراضيًا” يسمح لهم بحفظ أي محادثة هاتفية، ويبدو أن جوجل قد سمعت النداء، حيث تعمل الشركة حاليًا على تقديم هذه الوظيفة في تطبيقها الهاتف “Phone” على أندرويد.

هذه الإضافة تم اكتشافها من قبل مطوري XDA، وتحديدًا في نسخة الإصدار التجريبية لتطبيق الهاتف والتي تحمل رقم إصدار 43.0.289191107، ووجدوا أن جوجل قد أضافت بالفعل تصميمًا جديدًا ورمزًا والمزيد من الأصول التي تلمح إلى تسجيل المكالمات من خلال التطبيق، كما وتشير بعض الأكواد أيضًا إلى زر اتصال جديد يتيح لك البدء في حفظ المكالمة بسرعة.

من ناحيته، ستكون هذه الميزة إضافة مُرحّب بها جدًا، خاصةً وأن جوجل لم تَعُدّ تسمح بتطبيقات تسجيل المكالمات من جهات خارجية، ويمكننا أن نفترض أن هذه الوظيفة لن يتم تنشيطها في كل مكان في جميع أنحاء العالم، كون أن العديد من الحكومات تحظر أو تمنع تسجيل المكالمات، كالولايات المتحدة الأمريكية.

أخيرًا، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يظهر خيار تسجيل المكالمات لأي شخص يستخدم تطبيق الهاتف الخاص بجوجل، ولكن مع تحميلك لأحدث إصدار من التطبيق، يُمكِن أن يُساعَدُكَ في الحصول عليه بشكل أسرع من الآخرين، لذا تأكد من التوجّه إلى متجر جوجل بلاي للاشتراك في النسخة التجريبية أو الحصول عليه عبر تحميل ملفه الـ APK من هنا.

المصدر:

XDA Developers.

الوسومphone أندرويد الهاتف تسجيل المكالمات تطبيق جوجل
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
برنامج خبيث يعطّل هاتف أندرويد أثناء حذفه - صحيفة أنحاء الإلكترونية امس 3:45 ص

حذر خبراء أمن الإنترنت مستخدمي “أندرويد” بشأن جزء من برامج ضارة “غير قابلة للحذف” ثُبتت مسبقا على هواتف تستخدم نظام تشغيل “غوغل” الشهير. ويمكن أن يؤدي حذف البرنامج الخبيث إلى تعطيل الهاتف، وفقا لتحذيرات خبراء الأمن في Malwarebytes ضمن منشور على الإنترنت. ويُطرح أول جزء من البرمجيات الخبيثة على أنه محدّث، باسم “التحديث اللاسلكي” (Wireless …

3 طرق لاستعادة الصور المحذوفة من هواتف أندرويد البوابة العربية للأخبار التقنية امس 3:45 ص

الصور المحذوفة | تُعد مشكلة فقدان الصور من ذاكرة الهاتف واحدة من أكبر المشاكل التي قد تواجهها، وبغض النظر عن سبب الفقد سواء تم حذف تلك الصور عن طريق الخطأ، أو فقدها بسبب

13 تطبيق و 19 لعبة متاحة مجانًا ولفترة محدودة على أندرويد - عالم التقنية امس 3:45 ص

تعرف على 13 تطبيق و 19 لعبة جديدة متاحة لفترة محدودة على جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد ضمن سلسلتنا المتواصلة عن الألعاب و التطبيقات المتاحة مجانًا.

برنامج خبيث يعطّل هاتف أندرويد أثناء حذفه - امس 3:45 ص

حذر خبراء أمن الإنترنت مستخدمي "أندرويد" بشأن جزء من برامج ضارة "غير قابلة للحذف" ثُبتت مسبقا على هواتف تستخدم نظام تشغيل "غوغل" الشهير.

تطبيق Knobby الجديد للتحكم بحجم صوت أندرويد عبر إيماءات مبتكرة - عالم التقنية امس 3:45 ص

استكشف المزيد عن تطبيق Knobby الجديد على أندرويد الذي يسمح لك بالتحكم بشكل مريح في وحدات الصوت على جهازك الأندرويد وعبر إيماءات دوارة.

أفضل 10 متاجر بعالم الاندرويد: متاجر خيالية لتطبيقات الهواتف - الريادة نيوز 27/01/2020 | 8:45 ص

أفضل 10 متاجر بعالم الاندرويد هو تصنيف يعرض عليك المتاجر التي يمكن أن تستفيد منها، أن كنت من محبي معرفة التطبيقات الجديدة و الحديثة، وتحميل البرامج والالعاب.   أفضل 10 متاجر بعالم الاندرويد: تعتبر المتاجر الالكترونية التي تعمل على توفير التطبيقات والألعاب وغيرها من الأشياء، من أكثر الأشياء التي يقوم مستخدموا الهواتف المحمولة بالدخول إليها. …



تعمل جوجل على إضافة زر افتراضي لتسجيل المكالمات في تطبيقها الهاتف اندرويد تعمل شركة جوجل في الوقت الحالي على إضافة خيار جديد لتسجيل المكالمات افتراضيًا في تطبيقها الهاتف "Phone" على نظام تشغيل أندرويد.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

تعمل جوجل على إضافة زر افتراضي لتسجيل المكالمات في تطبيقها الهاتف
المصدر https://www.tech-wd.com/wd/2020/01/15/تعمل-جوجل-على-إضافة-زر-افتراضي-الهاتف/ عالم التقنية - أخبار التقنية بين يديك
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعمل جوجل على إضافة زر افتراضي لتسجيل المكالمات في تطبيقها الهاتف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars